المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ادارة الطايف تتلاعب بالاوامر الملكيه

ضي العز
06-27-2012, 11:09 AM
حسبي الله ونعم الوكيل بنات الطايف اذا ما وقفتو صف واحد راح تندمون ترى ناهد تقول مالكم شي محمد السواط يقول مالنا صلاح بكم يعني كل المناطق يعرفون شغلها الا الطايف تلاعب وفساد حسبي الله ونعم الوكيل

cute h
06-27-2012, 11:21 AM
كلام في الصميم فعلاً إدارة الطائف تبحث عن طريقه لتلاعب بامر الملك حاسدين المسائي والأعذار جداً تافهه وغير مقنعه مره يقول ماجات أسمائكم ومره يقول تجلسوا عقود مسائي ومره انتم تبع تعليم الكبيرات مالانا شغل فيكم وانه محو اميه صباحي تبعنا شوفوا الحجج الواهيه حسبي الله ونعم الوكيل
شكراً لصاحبة الموضوع الله يجزاك كل خير

cute h
06-27-2012, 11:26 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

ضاعت امانينا
06-27-2012, 11:28 AM
تبون الصراحه اعتقد مافيه تثبيت من الاساس .. هي كلمه زحلطن وتورطو فيها ... يمكن ادارة الطائف اعطتكم على بلاطه ....

ضي العز
06-27-2012, 11:32 AM
تعاملهم معانا كان جدا سيئ كانهم يتعاملون مع ناس جاهله ولا كاننا معلمات نعرف التعاميم كيف تنقرا ونعرف ايش فيها واذا همه مو عارفين شغلهم احنا ان شاء الله نعلمهم كيف يشتغلون

cute h
06-27-2012, 11:43 AM
لا ياقلبي فيه تثبيت لنا امر ملكي ولا يقدروا يقولوا شي بس قولي ما يبغوا يثبتوا وتلاعبوا باي قرار حتي ما ينفذوا الامر الملكي مثلاً: عندك ادخال الرغبات لم ينفذ و أيضاً تحويل البكالوريوس لصباح لم ينفذ ارجاع التأمينات لم ينفذ ( الاسراع و إقفال الرابط ع محو اميه مسائي نفذ وبسرعه قصوي) هههه شفتي
فهم يحاولوا بل يسعون لأبطال قرار الملك بشتي الوسائل لمحو اميه مسائي بذات

cute h
06-27-2012, 11:44 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

أملي بالله
06-27-2012, 12:15 PM
للرررررررررررررررررررررررررررفع

دلع تبوك
06-27-2012, 01:47 PM
ناهد قالت لنا بالفم الملياااااااااااااااااااااان مالك تثبيت يامحو الامية مسائي والوزارة ماتدري وين تحطكم مالكم أماكن وتحلف خيرية وتقول هذا الكلام يشمل جميع مناطق المملكة المسائي مالهم شي بس عقود محو امية صباحي وبديلات اليوم كنت عندهم حسبي الله ونعم الوكيل ليه مالنا حنا جامعيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااات يعني هذا اساس حق من حقوقنا الله يدبل كبودكم زي مادبلتوا كبدون

هناء
06-27-2012, 02:11 PM
على كييفهم مالنا شي ولا يدرون وين يحطونآ الوزاره!!
يعني مالنا حق في الوطن !!!!! هذا اللي فهمناه منهم...حلوه بكالوريوس ومالهم شي !؟!؟
الحريم ماعندهم هررررجه كذابين ..حسبي الله عليهم الله لايوفقهم

نورا
06-27-2012, 02:23 PM
كذااااااااااابه نااااااهد هذي مو بنات الرياض اختاروا الرغباااااااات وبعدين لاززززززم نطالب
موووووومصدقه كيف المستويات والمراتب تنزل ويقولون لا وكيف الكشف الطبي ومسوغات التثبيت
اللي عبيناها قبل كم شهر
للمعلووووميه ...ادارة الطائف اخس ادارة ----حسبي الله ونعم الوكيل ----

منى..
06-27-2012, 02:24 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

ام ماهرالمحبوبة
06-27-2012, 02:38 PM
الله يحفظ عقولنا لحد ماتنتهي فتنتة التثبيت وعلى الظالم تدور الدوائران شاء الله ربي يجعلهم يتمنون كراسيهم او يعيقهم عن اعمالهم ويكونوا عبرة لغيرهم اللهم احصيهم واحصدهم كل من عطل رزفنا ومصالحنا اجعلهم يتمنون العافية يا رب يامستجيب الداعي ارنا غيهم قوتك وجبروتك وسلط عليهم من هو اقوى منهم وان شاء الله بناء على طلبهم

زهرة بيسان
06-27-2012, 02:46 PM
بنات من هي ناهد هذي وش خصها بالتثبيت اصلا

فيزيائيه بدون وظيفه
06-27-2012, 03:35 PM
وحده من زميلاتي راح زوجها لمحمد عامر في شوون المعلمين وقاله ماجانا أمر في محو الاميه المسائي انهم يتحولوا صباح
يعني السنه الجايه بنجلس مسائي لازم نتجمع السبت عند الشمراني الساعه 8 واللي حابه تطلع تكتب ووصلوا لصاحباتكم نبغا العدد يكون كبير ولا بتطير الطيور بأرزاقها واحنا بنجلس مثل ما احنا

شموخ ملكة@
06-27-2012, 03:36 PM
حتى انا قالو لي لمن رحت ما لكم شي بنات مانسكت كيف مالنا شي امس رحت واليووووم رررحت بس ماكااان فيه معلمات محو امية كثير البديلات طالبو بحقوووقهم ماسكتووو علشااان كذا ينفذوون لهم الاوامر واحنا طنااااش صررراحه بنات لازم نووووقف كلنا يد وحده ماتصفق ولحد متى هذي المهزله والله لووو انه خصم من روووواتبنا ولا اي شي ضدنا كاااان انتهو من شهرررين الان لنا اكثررر من سنه وهم يلعبووون فينا فوووق حدر
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم

شموخ ملكة@
06-27-2012, 03:40 PM
يالله وانا معك بناااات نبي قووول وفعل امس قلت نروح وفعلا رحت لناااهد ورحت لمسفره وابوووي راااح قسم الرجااال بس مااافيه فااايده يالله السبت كلنا نطلع نطالب بحقوووقنا اش ننتظر

واللي تعرررف صحيفه سبق تكلمهم علشااان الصوووت يوووصل زين لابووو متعب يعرررف تلاعب ادارة الطااائف حسبي الله عليهم

أملي بالله
06-27-2012, 03:55 PM
معاااااااااااااااااااااااااااااااكم معااااااااااااااكم

شـ هد
06-27-2012, 04:27 PM
فعلا زوجي راح لشؤون المعلمين وقال ماجانا اي شي بخصوص محو الامية

؟؟

وش معنى هالكلام ؟؟

ليته قال باقي اجراءات ,, ولا قال انتظر ,, ولا قال بالايام الجاية ولا حتى بالسنة الجاية

ردهم يخووف

كيف يعني مافي شي بخصوصناا ؟؟

وهل ياترا راح نبقى على حالنا للابد

وايش اللي ناوين عليه ؟؟

يااارب عفوك وفرجك يارب

دادي ودودي
06-27-2012, 04:45 PM
"]بنات والله مدري ليه معصبين ومصدقين حرمة ما عندها ماعند جدتي الحين اي واحد يقولكم ما لكم تثبيت جيتوا تصيحون وتندبون كبروا عقولكم والخير جاي بإذن الله ولو ربي كاتب لنا رزق لا ناهد ولا غيرها بيوقفونه انا شخصيا لا يمكن اروح اسأل اي وحده فيهم لا نهم باختصار من اكبر وحده لأصغر وحده ماهم فاهمين شي والله والله ما يدرون ولا عندهم خبر عن اي شي ليتهم يفهمون شغلهم بس اذا كانت الوزارة بكبرها حايسين في التثبيت لهم اكثر من سنه واذا دل ع شي دل على فشلها الذريع تجي وحده مدري حتى وش شغلتها تحرق اعصابكم وتقول مالكم تثبيت يا ليتني سمعتها وهي تقولها تثبيتنا انفرض عليهم والحمد لله الفضل لله ثم لابو متعب الله يطول بعمره ما لاحد منه علينا[/color]

منى القلب
06-27-2012, 05:02 PM
:36_2_13:

سرى الليل

يامثبت العقـــــــل والدين
ورينا اخرالتثبيت لــ وين ؟؟؟

نورا
06-27-2012, 05:23 PM
الله يعطيك الف عافيه(شموخ الملكه)مااااااقصرتي
يااااااابنات ماراح يستجد شي الا اذا تدخلت الصحاااافه
لازم يووووصل الصوت للصحف وخصوصاً سبق
والتجمعااااااااااات لازم

فيزيائيه بدون وظيفه
06-27-2012, 05:46 PM
بنات بحاول انزل خبر في الوئام

نورا
06-27-2012, 05:59 PM
فيزيائيه ----تكفيييييين ابذلي كل الجهوووود ونزلي الخبر ---ربي يسعدك

غموض
06-27-2012, 06:48 PM
بنات اذا لقيت اساميكم في بوابة تكامل الالكترونية معناته ان لكم تثبيت ان شاء الله

انا محو اميه مسائي ولقيت اسمي موجوود

وجميع زميلاتي لقيت اساميهم

يعي لنا تثبيت ان شاء الله

وتحركو قبل فوات الآوان

نورا
06-27-2012, 07:05 PM
مافيه (بلطجيه )بالسعوووووديه والله لإرسلها على نااااااهد هذي واخليها
تعرفها مين هي -----هبلوا فينا ربي ينتقم منهم يااااارب
بس على مين الله معنا بإذن الله وراهم وراهم وراح نفضحهم بالجرايد لحد مايوصل
الصوووووت

سلطانة نفسي
06-28-2012, 11:04 AM
معلمات الطايف لاتصدقون الهبلا ذي ناهد مستحيل مالهم تثبيت محو الاميه سلاااماااات ..وش تحس فيه ذي ..
المهم انتم لاتسكتوا عليهم ،إذا مايعرفوا شغلهم علموهم عشان ثاني مرة اللي تتكلم تعرف ايش تقول ماترمي الكلام وبس.
انتم تجمعوا وجيبوا صحافه ظروووري وحوسوهم عشان يعرفوا يشتغلوا زي خلق الله..
الله لايوفقهم دنيا وآخرة كل من عطل تثبيتنا او يحاول تعطيله .

سلطانة نفسي
06-28-2012, 11:05 AM
معلمات الطايف لاتصدقون الهبلا ذي ناهد مستحيل مالهم تثبيت محو الاميه سلاااماااات ..وش تحس فيه ذي ..
المهم انتم لاتسكتوا عليهم ،إذا مايعرفوا شغلهم علموهم عشان ثاني مرة اللي تتكلم تعرف ايش تقول ماترمي الكلام وبس.
انتم تجمعوا وجيبوا صحافه ظروووري وحوسوهم عشان يعرفوا يشتغلوا زي خلق الله..
الله لايوفقهم دنيا وآخرة كل من عطل تثبيتنا او يحاول تعطيله .

شموخ ملكة@
06-28-2012, 02:11 PM
بناااااااااااااااااات فيه احد بيرررروح السبت ولا لا
مابي اروح مثل يوووم الاربعاء ماحصل الا قليل اذا العدد مو كثير مابيناظرررون فينا ولا بيعطوووننا اهميه

نبي مجمووووعه كبيررررررررررره بنااات نبي نتسااااعد انا مااااني سااااكته وحده في المنتدى الله يسعدها عطتني رقم وحده بالريااااض واتصلت عليها وقاااالت احنا بالرياااض دخلنا رغبااااتهم قلت ادارة الطااائف يقووولون محو الاميه مسااائي مالكم شي قالت الا الكل يدخل رغباااته وقااالت انها هي مختصه في رغبااات الرياااااض

يعني الحسد عندنا بالطاااائف استغفر الله
وقبل اتصلت اسال عن التامينات قال الموظف انتهينا كل شي وبتنزل لكم ولحد الان مانزل شي بس في حريقه التامينات ياكلونها ماهمتنا كثر التثبيت

حسبنا الله ونعم الوكيل
يالغاليات يد وحده ماتصفق انا ماتركت ولا شي الا سوووويته نبي نتعاااااون

هبه
06-29-2012, 04:37 AM
التامينات بناخذها باذن واحد احد تلقين المحاسب مشغلها في مشروع التامينات تقول ماجانا شي فلوسكم في ادارة التربيه والتعليم بالطائف والدليل صرفوا جزء بسيط منها لبعض المعلمات اللي اعرفهم معرفه شخصيه شيكات في شهر رمضان الماضي ولما نقلوا لادارتهم الجديدة, طمعوا في باقي التامينات وقالوا : ماجانا شي حسبي الله عليهم
والثبيت غضب عنهم باذن الله وتكاتفنا يد وحد ليه مترددين من التجمع ماطلبتي الاحقك والمؤمن القوي احب الى الله من المؤمن الضعيف الساعه ثمانيه موعدنا باذن الله في ادارة التعليم بالطائف

اسامه
06-29-2012, 08:14 AM
وووووووووووش مالكم تثبيت شئ يخوف يابنات وليس للطائف ترا بس الكلام عمومي لازم نطلع كلنا في جميييييييع مناطق المملكه اساسا تصرفاتهم صدق تدل انه مافيه تثبيت على فكره انا من الرياض لاززززززم نطلع يابنات الرياض

بسم الله
06-29-2012, 01:16 PM
تبون الصراحه اعتقد مافيه تثبيت من الاساس .. هي كلمه زحلطن وتورطو فيها ... يمكن ادارة الطائف اعطتكم على بلاطه ....

اي والله صدقتي هذا إحساسي . عزالله إنها زحلطن وتورطو فيها وحنا الضعوف رحنا فيها لا قدمنا على جداره ولاجانا تثبيت يعني لابلح الشام ولاعنب اليمن لكن الله كرييييييم

همس الهجير
06-29-2012, 01:21 PM
لازم نتحرك حددوااليوم والله لطلع انا وخواتي وامي وكل من يعزعليه ونعطيهم الكلام المزبوط

الميعاد
06-29-2012, 03:00 PM
وانا معكم \\الله (file://\\الله) يوفقكم لاززززززم هالخبله ناهد نوريها شغلها ونفضحها حسبي الله عليها

الميعاد
06-29-2012, 03:00 PM
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

الميعاد
06-29-2012, 03:01 PM
لاا اله الا الله محمد رسول الله

شوشو اخت سوسو
06-29-2012, 07:10 PM
خلاص حدووووووووووووو الساعه بكون معاك انا وخواااااااتى وبنات خواتى لو تبون الشغاله ههههههههههههههههههههه

شموخ ملكة@
06-29-2012, 10:31 PM
آلسـآ۶ــهْْ. 8 ​بـﻥ̴‏​‏​‏​​‏​​ـآآـآآت أنا النت يعلق عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ.

شموخ ملكة@
06-29-2012, 10:32 PM
مأقدر أتواصل بكثره الساعه 8

ضي العز
06-30-2012, 01:53 AM
تربية الطائف تغلق الموقع الإلكتروني أمام رغبات معلمات محو الأمية “مسائي”

الطائف – الوئام – هاني الثبيتي:
قامت إدارة شؤون المعلمين والمعلمات بمحافظة الطائف بإقفال الموقع الالكتروني وإلغاء كل طلبات المعلمات اللاتي تمكن من دخول الموقع لتسجيل رغباتهن من معلمات محو الأمية المسائي.
وقد تظلم عدد من المعلمات “للوئام” من تعامل المسؤولين في الإدارة مع الأمر الملكي رقم أ/91 بتاريخ 18/5/1432هـ الذي ينص نصا واضحا على تثبيت جميع العاملين ببرنامج محو الأميه المسائي في وزارة التربية والتعليم (رجالا و نساء) أسوة بالعاملين في الفترة الصباحية ويكون التكليف مستقبلا لمحو الأمية وتعليم الكبار مساء من المعلمين والمعلمات القائمين على رأس العمل صباحا وفقا لما قضى به نظام محو الأمية.
وقد صرح مدير شؤون المعلمين لأولياء أمور المثبتات بأنه لم يرد في تثبيتهن أي قرار بالرغم من أن الإدارة طالبتهن في وقت سابق بإجراء الكشف الطبي ورفع مسوغات التثبيت وإدراج أسمائهن في قوائم المثبتات على المستوى الخامس الدرجه الأولى
وناشدن المعلمات خادم الحرمين الشريفين للنظر في وضعهن حيث أنه صدر الأمر الملكي الكريم قبل أكثر من سنه بتاريخ 18 / 5 / 1432 هـ ولم يتم تنفيذ الأمر إلى يومنا هذا بالرغم من حرمان جميع معلمات محو الأميه من التسجيل في برنامج جداره مما أضاع عليهن فرصة التعيين.

ضي العز
06-30-2012, 01:54 AM
بدا الوضع في صالحنا لا تستهينون في الموضوع