المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عااااااجل بنات الطائف ادخلووووو بسرررعه

نورا
06-28-2012, 12:25 AM
مرحبا----يالله يابنااااااااااات لازم نتحررررررررك ومانسكت والله ان سكتنا مانشوف التثبيت

خصوصاً بناااااات الطائف خلينا نتجمع السبت ونصور بالجوالات ونكتب لافتات نطالب بالتثبيت

كيف يحرمووووون التثبيت واحنا نزلت لنا المراتب والمستويات والكشوووووف الطبيه وبالإخير يقول

مالكم تثبيت ----لازم نتحرك بالصحف وتويتر ونفضح هالإداره النصابه الكذاااابه الله لايوفقهم

خصوصاًان الوزاره مددت ادخال الرغبات ليوم الأحد ....يارب انصرنا يااااااارب

هبه
06-28-2012, 12:49 AM
حددوا ساعة معينه للاجتماع ولازم نستفسر عن التامينات كل المناطق استلمتها ماعدا الطائف وان شاء الله نكون يد وحده

ياحسسسسسسسسسسسسسافه يالشمراني ماهقيناها منك

فيزيائيه بدون وظيفه
06-28-2012, 02:05 AM
يالله يابنات اللي حابه تخرج ومتأكده انها بتخرج تكتب هنا أنا واالله عندي ظروف ولا كان خرجت لكن راح اكلم صاحباتي وبحاول انسق مع صحيفه تجي تصور واي جديد راح ننزله هنا يالله يابنات نبغا همتكم ومئل ماقلت اللي متاكده انها بتخرج تكتب نشوف كم العدد وجيبي اختك واللي تعرفيه حتى لو ما كانوا محو اميه لزيادة العدد [/color]

نورا
06-28-2012, 02:32 AM
انا والله ابعد ٤٠٠كيلوووو والا كنت معكم جمعوا اخواتكم
زميلاتكم امهاتكم(((حتى او شغالاتكم )))ههههههه
اهم شي تجمع يالله يابنات الطائف

شموخ ملكة@
06-28-2012, 03:17 PM
انا بطلع الساعه 8 نبي كلام صح مو كل وحده تقووول بطلع والنهاااايه ولا شي بنات نبي مصداقيه بكلامنا وابي ادخل يوووم الجمعه المنتدى اذا شفت الاعداااد مو كثيررره مابي اروح لان مراح اجيب نتيجه لازم الاعداااد كبيرررره

شوشو اخت سوسو
06-28-2012, 06:24 PM
كيف مالنا تثبيت مين يقوله يا جماعة الخير فهمونى علشان اطلع معكم

ضي العز
06-28-2012, 06:38 PM
بنات انا والله في مكه وساكنه في مكه يعني السنه الجايه باذن الله حداوم يوميا من مكه يعني اعتذر السبت عن تواجدي لاني ناقله من شقه جديده حبيت تكونو معايه في الصوره عشان نفدر ظروف بعض ونكون يد وحده عموما السبت فيه واحد بارسله للاداره عشان يستفسر من الشمراني نفسه عن كلام ناهد وعن التامينات لا تنسون التامينات

ضي العز
06-28-2012, 06:39 PM
للرفععععععععععععععععععععععععععععععععع

cute h
06-29-2012, 06:49 PM
لللرررررررررررررفع