المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يعقل ان يكوون دوامييييييييييييييييييييييين....؟؟؟؟؟

مجهول
07-12-2012, 01:05 AM
لا تستطيع المرأة بصفتها ( معلمة ومربية أجيال ) أن تتحمل مسئولية دوامييييييييييييييييييين نظرا للظروووووف المحيطة بها من مسئولية بيتها وزوجها وأولادها ، بالإضافة الى ان المدرسة سوف تتطلب لها حقوق وواجبات ملقاة على عاتقها من تحضير للدرووووس وحضوووور حصص ومناوبات وأنشطة وانتظار وطالبات ودرجات وتقويم ....و مشرفة ربما تكون مقيمة ومشرفة غيييييييييير مقيمة بالإضافة الى مديرة المدرسة .

نفترض ان المعلمة مجبرة على العمل صباحي ومسائي لو كان على يومين هنا وثلاثة ايام هناك...

سوف يكون لها ذلك العمل في كلا المدرستين الصباحي والمسائي

بالإضافة الى السائق ربما يختلف سائق الصباح عن المساء ويكون كل واحد منهما له راتبه على حده وبالإضافة الى الخادمة ....الخ

بالإضافة الى الزوج ربما لا ولن يرضى بان تداوم زوجته دوامييين ...

.فمن ترضي المرأة زوجها ام عملها ؟؟؟

يامسؤلوووون في نظركم هل هذا يعقل ؟؟؟؟

فالمراااة لا تستطيع تحمل ذلك كله

فلو كانت المرأة تستطيع ذلك لكان الانبياء والرسل نساء ورجال ....
لكن النبوة والرسالة لم تكن إلا في الرجال نظرا لقوتهم وقدرتهم على تحمل المشاق والشدائد ولان الرجل هو المسؤل الاول والاخييير ..

وياحبذا لو كان امر الدوامين صباحي ومسائي يكون امر اختياري لمن ترغب في ذلك ...

من كانت لديها المقدرة والظرووووف المتيسرة فلتتقدم مشكوووورة ماجوووورة وتوقع على خطاب خطي بانه تستطيع ومن ثم تدوام دوووامين ...
ومن لم تستطع فلا تجبر على ذلك

لا بد احبتي ان ينظر الى الامر بعين الاعتبار وليس من اجل ان يكمل نصاب او غير ذلك

فالعمل امانه ومسؤليه تتطلب منا الاخلاص فيها وسوف نحاسب عليها ...

وليس مجرررد جشع وطمع وكرسي ومنصب و اموال وماديات...

واذا اردت ان تطاع فمر بما يستطاع

فيا مسؤلووووووون فكرووووووووو في الامر وراجعوووو وتعاملووو مع الواقع بعين الاعتبار والعقل والمنطق والبصيرة النيرة لانك انت ايها المسؤول مهما كنت ومهما كان منصبك لو كلفت بدوامييييين لن ترضى ..
فكيف بامرأة ضعفية لا حول لها ولا قوة وسوف يصبح لديها ثلاث مسئوليات
( البيت + دواميييييييييييييين )

واعلم انك مسؤووول امام الله عن أي تقصييرر او خلل يحدث من قبل المعلمة في مسؤلياتها لأنها بحكم حاجتها للوظفيه ربما تجبر على ذلك وتوافق عليها بدون طيب نفس وتقصر في اعمالها فتكون انت الاثم

فاتقووووا الله ...فالله اسقط عن المرأة الصلاة والصوووووم في اوقات معلومة نظرا لضعفها

واعلمووووان صاحب صنعتين .....والثالثة .............

جووودي
07-12-2012, 01:21 AM
الله يوفقك ويسعدك ويكثر من أمثالك يامجهول

والله قلت كلام في نفسي كنت ابغى اكتبه
لكن بداية خير إن في الناس من هم أهل خير أمثالك

وين راح الإستبيان إلي عبيناه بالإختياري طبعا أنا كنت اتمنى المساء ولكن لتعارض المساء مع آلليات التثبيت أخترت دوام الصباح يعني إما اداوم مساء أو صباح فقط دوام واحد هذا ماتتحمله طاقتي
والمعلمة المخلصة يهمها مخافة الله في تأدية عملها وبصراحه صاحب بالييين كذاب
واللي تبغى توافق على التدريس مساء وصباح هيا حره محد ضربها على يدها لكن عني سأحمل أي خلل أو تقصير في مسؤوليتي الأسرية والتعلمية لكل متسسب بهذا التعميم وراح ادعي عليه ليل ونهار لأنني مظلووومة بهذا النظام التعسفي بكونه إجباري لاإختياري وحسبي الله ونعم الوكيل
والله ثم والله ثم والله ماكان هذا هدف أبو متعب الله بمده بالصحه والعافيه ويطول بعمره يارب

نورا
07-12-2012, 01:31 AM
وااااااي والله تعبنا كل يوم خبر وقرار مو كفايه ننتظر التثبيت سنه وبعدها يطلعون بقرار ومادري وش نهايته
حسبي الله وكفى

نسيم الورد 2010
07-12-2012, 01:58 AM
الله يوفقك ويسعدك ويكثر من أمثالك يامجهول

والله قلت كلام في نفسي كنت ابغى اكتبه
لكن بداية خير إن في الناس من هم أهل خير أمثالك

وين راح الإستبيان إلي عبيناه بالإختياري طبعا أنا كنت اتمنى المساء ولكن لتعارض المساء مع آلليات التثبيت أخترت دوام الصباح يعني إما اداوم مساء أو صباح فقط دوام واحد هذا ماتتحمله طاقتي
والمعلمة المخلصة يهمها مخافة الله في تأدية عملها وبصراحه صاحب بالييين كذاب
واللي تبغى توافق على التدريس مساء وصباح هيا حره محد ضربها على يدها لكن عني سأحمل أي خلل أو تقصير في مسؤوليتي الأسرية والتعلمية لكل متسسب بهذا التعميم وراح ادعي عليه ليل ونهار لأنني مظلووومة بهذا النظام التعسفي بكونه إجباري لاإختياري وحسبي الله ونعم الوكيل

والله ثم والله ثم والله ماكان هذا هدف أبو متعب الله بمده بالصحه والعافيه ويطول بعمره يارب

صادقه كلنا راح ندعي عليهم من كبيرتهم الى اصغرهم الله لايوفقهم دنيا واخره

سارة العلي
07-12-2012, 02:01 AM
حسبنا الله سيؤتنا الله من فضله وانا الى ربنا راغبون

احسنت ظني بربي
07-12-2012, 03:47 AM
لا اله الا الله اش فيكم اقرو كلام الاستاذه وافهموا زين الدوام مسائي فقط للي نصابها 12حصه ومين الي اصلا نصاها اقل من كذا !!!!!خصوصا ان الاداريات اتوقع ينزلونهم صباحي يعني خلاص انحل الموضوع

بالقرآن أرتقي
07-12-2012, 05:21 AM
لايوجد دوامين

والله وتثبتنا
07-12-2012, 05:52 AM
الدوام صباح بإذن الله
مافيه مسائي الى بفلوس اثبتوا على موقفكم بس وماعليكم من احد .
هذولا ناس مايخافون الله .

ام نايف
07-12-2012, 05:58 AM
الملك الله يحفظه قال استحداث وظايف
تناسب موهلاتهم
وينها والوظايف ؟؟؟؟؟؟
لازم نرفع برقيات للملك الله يحفظه.

جلكسي 99
07-12-2012, 06:16 AM
لي تقول ان ما فيه دوامين
طيب وش قصدهم تكمل النصاب
معناه فيه دومين مساء تكمل باقي