المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حبيباتى معلمات مكة

miss moony
07-17-2012, 01:14 PM
سلام يا حلوين اخباركم.... انا رحت اليوم الادارة وقالت لي مافى للمسائي توجيه في الوقت الراهن

بس روحى ادارة تعليم البنين واسالى ... رحت وسالت اخذ الموظف صورة الاحوال وغاب حق ساعة تقريبا

ورجع لي بالورقة اللى في الصورة اسفل وقال لي مبروك التثبيت روحى الأحوال وغيرى المهمة من معلمة

لموظفة حكومية وجيبها بكرة.... فالافضل تروحوا وتاخذوا الورقة ونضمن راتب رمضان.... والله يوفق الجميع

http://www5.0zz0.com/2012/07/17/10/288724833.jpg (http://www.0zz0.com)

هناء
07-17-2012, 01:31 PM
الله يعين كل يوم طالعين لنا بشي
مشكوووووره

جووودي
07-17-2012, 02:35 PM
الله يجزاك خير الجزاء
ومشكورة الله يعطيك العافية

مومشكله نطلع وننزل بس ناخذ حقوقنا من ادارة تعليم الكبيرات بمكة الخايسه

تــووفــــي *ـ^
07-17-2012, 03:35 PM
ياعيوني معروف بنظام الدولة أذا كنت موظفة حكومية تسجلين اكترونيا وبانك معلمة
لما رحت اطلع لي بطاقة احوال ( بضغطة زر ) طلع معلوماتي ..
وبما أن طلعت لنا أرقام وظيفبة فتأكدي من غير ما تعبي نفسك حتتغير حالتك من مربية منزل الى معلمة.. وحينزل راتبك على البنك .. الاحوال مالهم خص برواتبنا.

الله يعينا على أدارتنا الفاشلة .. وعلى مستوى تفكيرهم الي عمرة ما يرتقي أو يدراك معنى المسؤولية.

شوفوا حبر القلم ((( منتهى)) أترك التعليق لكم حبيباتي هههه .

تــووفــــي *ـ^
07-17-2012, 03:42 PM
miss moony

الله يعطيك العافية ... ما قصرتي تحاولين تفرحينا من جديد..
الله يفرح قلوبنا جميعا .. كلكم يا بنات مكة طيبات ورائعات .. ربي يسعدكم ويحقق أمانيكم .. وينصرنا على من ظلمنا

نسيم الورد 2010
07-17-2012, 03:53 PM
هههههههههههههههههههههه
هذي الورقه تسكيته اعتقد والله اعلم انه مالها داعي
يعطيك العافيه مس موني

نسيم الورد 2010
07-17-2012, 04:04 PM
صحيفة التعليم الإلكترونية: صالح المجيدل علمت صحيفة التعليم الإلكترووينة صباح اليوم الثلاثاء أنه قد تم تعديل بيانات جميع المثبتين بنظام فارس
وبهذا يكون التعريف للمثبتين على المسميات الجديدة وسوف يكون التعريف لكل مثبت ومثبته في جميع مناطق المملكة بالراتب الجديد حيث أن صحيفة التعليم الإلكترونية ذكرت سابقآ ان الرواتب سيتم صرفها بشهر رمضان لجميع المثبتين على الرواتب الجديدة في خبر قد نشرته في وقت سابق

جووودي
07-17-2012, 04:07 PM
البنت تبغى تفرح الناس

على العموم جزاك الله خير مس موني

ومشكوووورة نسيم الورد على التوضيح بس الله يسسسر أمر تثبيتنا ورواتبنا بأفضل مما نتوقع

miss moony
07-17-2012, 07:10 PM
أشكر اللى ردوا باسلوب حلوووو...

والله لو ادرى ان هذه الردود وربي ما نزلت الموضوع .... ايش التشاؤم هذا وايش يعنى ماله داعى

يا ناس قدموا الخير قولوا كلمة طيبة يمكن ربي يفتح علينا وتنحل المسالة هذه.... الوالدة شملها التثبيت

واعطوها نفس الورقة وعدلت المسمى والشهر اللى بعده نزل راتبها الجديد... عالعموم براحتكم واللى فيه

الخير ربي يقدمه...

بنت الشوقية
07-17-2012, 07:15 PM
مشكورة اخت مس موني
بس لو سمحتي احياناً تطلع حروف مشاركتك عندي بحروف غير مفهومة ؟؟؟؟ وايش السالفة

miss moony
07-17-2012, 07:29 PM
مشكورة اخت مس موني
بس لو سمحتي احياناً تطلع حروف مشاركتك عندي بحروف غير مفهومة ؟؟؟؟ وايش السالفة

مدرى والله

miss moony
07-17-2012, 07:33 PM
ياعيوني معروف بنظام الدولة أذا كنت موظفة حكومية تسجلين اكترونيا وبانك معلمة
لما رحت اطلع لي بطاقة احوال ( بضغطة زر ) طلع معلوماتي ..
وبما أن طلعت لنا أرقام وظيفبة فتأكدي من غير ما تعبي نفسك حتتغير حالتك من مربية منزل الى معلمة.. وحينزل راتبك على البنك .. الاحوال مالهم خص برواتبنا.

الله يعينا على أدارتنا الفاشلة .. وعلى مستوى تفكيرهم الي عمرة ما يرتقي أو يدراك معنى المسؤولية.

شوفوا حبر القلم ((( منتهى)) أترك التعليق لكم حبيباتي هههه .

لا والله مو منتهى ولا شيء بس من التصوير والسكنر مو شغال ولا كانت الصورة اوضح.. اذا مالهم دخل الاحوال كيف
يتحول من تلقاء نفسه من ربة منزل لمعلمة سحر مثلا ... الله المستعان

تــووفــــي *ـ^
07-17-2012, 11:47 PM
لا والله مو منتهى ولا شيء بس من التصوير والسكنر مو شغال ولا كانت الصورة اوضح.. اذا مالهم دخل الاحوال كيف
يتحول من تلقاء نفسه من ربة منزل لمعلمة سحر مثلا ... الله المستعان

مو سحر ياقلبي ..
أختي جاء تعينها في جدارة وطلع لها رقم وظيفي .. ولسة ما داومت وفكرت تطلع بطاقة... وتفاجئنا الموظف يقلها انت معلمة.
و الوالد بيسجل في الضمان الاجتماعي بضفطة زر عرفوا ان عنده بيت ملك؟
تقنية معلومات مو سحر

تــووفــــي *ـ^
07-18-2012, 12:03 AM
miss moony
عزيزتي والله تعليقي على الحبر قصدي به نشوف كلنا ادارتنا واستهتارها ... لو الورقة لمسؤول كبير كان اهتموا بها شوي.. أما حنا مستهترين بنا.
وردي ياعسوووله ان كان فيه زعل سامحيييييني ولك بووووسة وتهنئة خاصة برمضان..
اشوف هيا أبتسممممممي... ترى الا قمورات مكة لا احد يزعلهم,
اما التفائل فعندنا أمل بأن الرازق هو الله سبحانه وتعالى..
وعندنا ثقة أن الحاسد أدارتنا.

miss moony
07-18-2012, 05:49 AM
انا ما زعلت بس استغربت من ردة الفعل والتدقيق الغريب حتى في الحبر

وموضوع تغيير المهنة صح حتى انا قريب طلعت البطاقة وحطيت معلمة لكن الان ينحط (موظفة حكومية ) في نظام الكمبيوتر بناءا على الخطاب والسجل المدنى والرقم الوظيفى اللى طلع.. يعنى لا هو تسكيت ولا على قولهم تخدير وكل هذا عشان امورنا المالية ما تتعطل ونقدر نستلم رواتبنا في وقتها فاللى حبت تروح وتسوى ياهلا وسهلا واللى ما حبت براحتها وكلن ينام عالجنب اللى يريحه...

حلى المورد
07-18-2012, 03:35 PM
بالفعل كلام الاخت مس موني صحيح لانه راجع لي قريبي وحصل على نفس الورقة وذكر لي ان الاوراق لديهم كثيره واخرج لي ورقتي من بين تلك الاوراق وذهبنا الي الأحوال المدنيه واعطيت ورقه مختومه من الأحوال المدنيه لكي اسلمها مرة اخر لنفس الموظف الذي بالرئاسه ولا ادري ما السر في عدم تبليغ المعلمات بالرساله ما اتعضوا من حركة الكشوف الطبيه والزحمه التي حصلت ولا عادة إدارة مكه تحب الفوضى والشكر الاخير للاخت الفاضله صا حبة الموضوع

تــووفــــي *ـ^
07-18-2012, 09:50 PM
الله يكافيهم ...
ليش ما طلبوا من المثبتات ( البديلات والصباحي والاداريات ) حتى معلمات جدارة قبل توجيهم هالشيء!!!!!
بس حابين تعذيبنا وبهذلتنا حنا يا المسائي.
حسبي الله عليهم ونعم الوكيل

سامرينا
07-20-2012, 03:56 AM
عفوا اخواتي ..

الى الان لاراتب ولا توجيه .. رايحين الاحوال ليه .. كبروا عقولكم واحصلوا اولا ع حقوقكم ..

نسيم الورد 2010
07-20-2012, 08:28 PM
أختي مس موني احنا سالنا استاذه عواطف شخصيا قالت مالها داعي الورقه هذي وراح يتغير كل شي من عندهم واسالي كل الي راحوا كنا مجموعه

اسامه
07-20-2012, 09:20 PM
بنات ساعدوني ليييييييييييش مايفتح لي قسم اخبار التثبيت

اسامه
07-20-2012, 09:44 PM
ساعدووووووووووووني

miss moony
07-21-2012, 12:23 AM
أختي مس موني احنا سالنا استاذه عواطف شخصيا قالت مالها داعي الورقه هذي وراح يتغير كل شي من عندهم واسالي كل الي راحوا كنا مجموعه

كيف ماله داعى حتى الوالدة اتثبتت واعطوها هذه الورقة راحت الاحوال وعدلت مهنتها والشهر اللى بعده نزل راتبها
فانا على هذا الاساس سويته.. وكيف يتغير تلقائي انا لما رحت الاحوال
كاتبين لي المهنة طالبة وانا في شهر 5 جددت الهوية الوطنية وحطيت
معلمة بس ما اتعدل... فالان بالخطاب اتعدل... بصراحة رحت سويته
إذا ما نفعنى ماراح يضرنى

عبير55
07-21-2012, 06:30 AM
نفسي افهم كيف شايفين ان عواطف ظالمتكم و واقفه في وجهكم و مضيعيه حقوقكم
و تاخذوا الكلام منها وترجع لها في الاستفسار
ولوفرضا ان كلامها صح ليش ما جاء توجيهنا على مراكز محو الامية ولا احد يقول كلنا في مكانه هذا نحن معلمات البرنامج ماعندنا مقر ولا مكان
الان الموضوع تجاوز عواطف وغيرها

و نسيت اقلكم مبارك عليكم الشهر

سامرينا
07-21-2012, 08:54 AM
ننتظر يامعلمات الى 20 رمضان وراح تنزل الرواتب .. اذا رواتبنا رواتب تثبيت خلاص بكيفهم يحطونا مسائي او صباحي مافرقت ..
اما اذا ماتعدلت فالشغله صارت تخووف .. وما اعتقد بقى الا احنا وساعاتها نبلل الاوراق ونشربها وبتقوم القيامه فوق روسهم .

تــووفــــي *ـ^
07-21-2012, 01:49 PM
اليوم السبت 2 /9 لاجديد
غير تخديرات و تسكيتات وتلاعب عواطف سوداني بنا ..
حسبي الله ونعم الوكيل

زهرة بيسان
07-21-2012, 03:36 PM
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

امال123
07-21-2012, 06:08 PM
من جد ليش ما طلبوا من البديلات ومحوالاميه صباح ليش موظفه مومعلمه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ssatta
07-21-2012, 08:49 PM
بالفعل كلام الاخت مس موني صحيح لانه راجع لي قريبي وحصل على نفس الورقة وذكر لي ان الاوراق لديهم كثيره واخرج لي ورقتي من بين تلك الاوراق وذهبنا الي الأحوال المدنيه واعطيت ورقه مختومه من الأحوال المدنيه لكي اسلمها مرة اخر لنفس الموظف الذي بالرئاسه ولا ادري ما السر في عدم تبليغ المعلمات بالرساله ما اتعضوا من حركة الكشوف الطبيه والزحمه التي حصلت ولا عادة إدارة مكه تحب الفوضى والشكر الاخير للاخت الفاضله صا حبة الموضوع

راق
كلام سليم و انا و زميلتي اليوم رحنا واخذنا الاوراق وعدلنا المهنة

ندى
07-22-2012, 12:21 AM
اممم بنات يمكن اللي مطلعة بطااقة احوال خاصة فيها لازم تعدلها كذاااا ببطاقتها .

اما اللي ببطاقة العايلة مع زوجها او ابوها >> ماتحتاج هالتعديل,

>> تحليلي هذاااا للورررقة .

ssatta
07-22-2012, 04:44 AM
اممم بنات يمكن اللي مطلعة بطااقة احوال خاصة فيها لازم تعدلها كذاااا ببطاقتها .

اما اللي ببطاقة العايلة مع زوجها او ابوها >> ماتحتاج هالتعديل,

>> تحليلي هذاااا للورررقة .

يالغالية التعديل لكل و اللي تبغى تروح وتروح عشان بنزلك بدل التعين و اللي ما تبغى هي حرة

همس القلوب
07-22-2012, 10:37 AM
الله يكتب لنا الخير جميعا ونسمع أخبار حلوة

المبتهلة إلى الله
07-22-2012, 07:28 PM
طيب يابنات متى رحتوا الساعة كم؟
ورحتوا لأحوال النساء ولا رجال ويحتاج موعد ولا عادي
اشرحوا لنا بالتفصيل وين رحتوا والاوراق المطلوبة

miss moony
07-22-2012, 08:58 PM
طيب يابنات متى رحتوا الساعة كم؟
ورحتوا لأحوال النساء ولا رجال ويحتاج موعد ولا عادي
اشرحوا لنا بالتفصيل وين رحتوا والاوراق المطلوبة

انا رحت قبل رمضان على عشرة ونص... ممكن الآن تروحى نفس الوقت لان الدوام ييدا تسعة.. وتروحى
الاحوال الحريم مايحتاج موعد ولا شيء في اقل من ربع ساعة تسوييها,,, وما يحتاج اوراق الا الخطاب
من إدارة تعليم البنين وهويتك سواءا بطاقة او كرت عائلة وتعطيكى البرنت وترجعى لادارة التعليم .. بس وربي يوفق الجميع

المبتهلة إلى الله
07-22-2012, 11:34 PM
انا رحت قبل رمضان على عشرة ونص... ممكن الآن تروحى نفس الوقت لان الدوام ييدا تسعة.. وتروحى
الاحوال الحريم مايحتاج موعد ولا شيء في اقل من ربع ساعة تسوييها,,, وما يحتاج اوراق الا الخطاب
من إدارة تعليم البنين وهويتك سواءا بطاقة او كرت عائلة وتعطيكى البرنت وترجعى لادارة التعليم .. بس وربي يوفق الجميع

جزاك الله كل خير ماقصرتي ببس وين اقرب احوال للحرم لاني ساكنه هالاسبوع جنب الحرم

moony
07-23-2012, 04:18 AM
ادارة التربية و التعليم اللي على شارع العزيزية العام امام البيك بجانب ثانوية الملك عبد العزيز
بعدين الاحوال اللي في الزاهر مافي غيرها تاخدي برنت بتغيير المهنة
بعدين ترجعي لادارة التربية طبعا ولي امرك مو انتي

ملاحظة مكتوب المهنة موظفة حكومية و ليس معلمة مما اثار استغرابي و نفسي اعرف ليش ما كتبوا معلمةو الله يستر من تخطيطاتهم