المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خاص لمعلمات مكة

جوان 77
07-17-2012, 08:44 PM
السلام عليكم اخواتي كيفكم
اتمني الجميع يقراء موضوعي بكل عقلانية والتفكير بالحل
ادخل بالموضوع اليوم لقيت بشؤون المعلمات زحمة ودخلت لقيت طابور معلمات الله يتمملهم يستلمون قراراتهم ودخلت سالت المسؤولات عن خطاباتنا فقالتلي مسائي مالكم شئ الحين قلتلها صح مالنا تثبيت فعصبوا مره وقالولي اعوذ بالله كيف مانزلكم رقم وظيفي قلت ايه
قالتلي طيب خلاص انتم مثبتين ولمن يجي شئ لكم نرسلكم رسالة وسالتها عن التثبيت بالصبح لنا والا بنتم مسائي فقالتلي بالحرف الواحد والله علي مااقول شهيد
ماندري بس انتم مرتبطين بعواطف حامد سوداني وهي بااجازة فننتظرها تجي من اجازتها وتقرر بقائكم بالمراكز او تحويل صباحي لانه بتتشكل لجنة معها لمناقشة الوضع وللحين مو معروف وضعكم
يعني الخلاصة انه الشيخه عواطف هي ماخره تثبيتنا بسبب انها متعمدة تاخذ اجازتها الحين لنبقي بمرمطت المراكز وتحت رحمتها هي ولطفيه الله لا يربحهم يعني ظلم الفيله متهنيه بااجازتها واحنا نتمرمط الله لا يوفقها حسبي الله فيها ونعم الوكيل
يامعلمات بنظركم وش الحل لازم نتصرف قبل رمضان والا بنقعد مكانك سر بالمراكز وفترة ممكن يقولون المراكز قفلت وماعاد لكم شئ اليوم لازم نقرر ونطلعلهم يد وحدة وقلب واحد لننبذ هذا الظلم عنا

تــووفــــي *ـ^
07-17-2012, 11:37 PM
أخت جوان لو كنت مع مجموعتنا يوم الاثنين الساعة 9 كان سمعتي احد الموظفات تقول توزيعكم 7 / 10
هو مو توزيع او توجيه لصباح ... هم ينتضرون السيدة عواطف وش تقرر في مصيرنا او بالاصح نتايج موامرتها وتخطيطها.
الحل برأي
ننتظر حتى 24 / 9
إذا ما تم توجيهنا صباح لراغبات .. لان هناك أخوات حابين يبقوا مسائي... ساعتها نتفق على طريقة لاخذ حقنا بالقوة.
حكومتنا ماقصرت و
أبو متعب طول الله بعمرة ما قصر همه راحة المواطن ... ووصاهم خاصة على المرأة...
ومن سنة ونصف وحنا في حيرة وقلق وكل ما فرحنا ..رجعوا وحرفوا القرارات لصالحهم وقهرونا..
والله العظيم ما عاد فينا صبر او تحمل لظلم او قهر ..
حسبي الله ونعم الوكيل ..

رمز
07-18-2012, 12:29 AM
لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

الله يكون في عونكم وعوننا والجميييع

المخلصة
07-18-2012, 01:35 AM
اللهم أننا مظلومون فأنتصر ياناصر المظلومين يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

miss moony
07-18-2012, 01:43 AM
ننتظر الين 24 رمضان مرة بعيد لان ماعندى استعداد ارجع لنفس المركز.... عن نفسي احاول اتواصل مع

لطفية الين اعرف راسى من رجلي بس انى ارجع نفس المركز لا والف لا.... اقترح لو ننتظر الى اخر اول

اسبوع في رمضان وبعدين نتحرك ونشوف لنا حل معاهم...

جوان 77
07-18-2012, 03:35 AM
ياجمااااااااااعة اصحوا
اولا الملك امر بالتثبيت للجميع وبدون تمييز ولا شروط
ثانيا الدوام ينتهي ٢٤ رمضان وبيطلعون الموظفين اجازات وش بتسون مثلا بتروحوا تنظفوا المكاتب والا تنتظرونهم الي مايجي دوام العيد
ثالثا الرجال يقولوا ورقكم ليه مااستلمتوه هذا دليل اللعبة الا مخططتها عواطف الفيلة والسلق مها الخويطر علشان يجبرونا علي المراكز والا ياخوفي تخطيطهم علي شي اكبر ومو بعيدة يزحلقونا
رابعا لمن قالوا مافي رغبات وطلعنا وكنا متفقين اضطروا يفتحوه لنا والا قبل كانوا يقولوا ماجاء شئ لكم زي الحين في الخطابات وفجاءة انفتح الموقع هذا دليل اللعب بااوراقنا
يامعلماااااااااات اصحوا خلينا نطلع ونخوفهم ونجبًرهم يعطونا خطاباتنا

miss moony
07-18-2012, 05:31 AM
الله المستعان .. هى اقترحت مجرد اقتراح فما في داعى للكلام الزايد
ومن قال احنا نايمين عشان نصحا... والملافظ سعد اخت جوان
ومحد اجبرنا على شيء من قبل عشان يجبرونا الآن
وعواطف مالها مصلحة ترفع خطاباتنا وتروح ولعلمك هى
في إجازة من قبل ما تجى الخطابات يعنى بالعربي مالها علم بشئ وامرنا انتهى معاها بنهاية العقد لانها مديرة
لتعليم الكبيرات ففى حال اتحولنا صباح الاوراق ماتكون عندها يكون عند شوؤن الموظفات اللى استلموا الكشف الطبى وطابقوا لنا الاوراق قبل... وحتى مها اللى ظهرت فجاة على الموضوع مالها اي مصلحة تاخر تثبيتنا او تقدمه... اليوم بعينى شفتها وهى تدور على اسماء معلمات الصباح وتسلمهم خطاباتهم
مابيننا وبينها شيء عشان تعطل اوراقنا ان بعض الظن اثم

عالعموم اللى قدرت تروح وتتاكد وتسال جزاها الله خير واللى ماقدرت الله المستعان تهدى وتصلى عالنبى واللى فيه خير يقدموا ربى.....

جوان 77
07-18-2012, 07:02 AM
اولا مس موني انا عارفه انه اقتراح مو شئ ثاني يعني انا حره اقبله او لا غيره انا طالما ماقبلته في معلمات ثانيات مثلي وانا كلامي موجه لهم يعني ماجبرت احد منكم
وبالنسبة لكلمة ملافظ سعد ياليت توجهينا لنفسك الا جايه بمجداف ومشراع تردين وانتي مو فاهمه السالفه وكانك جايه تدافعي عن عواطف وشلتها الا يااما ذلونا وبهذلونا واتحدي معلمة هنا ماذاقت منهم وكانهم وكلوكي محاميه لهم وعالعموم هذا وجهة نظرك واتمني تحتفظي فيها لنفسك او المنتدي عندك حطي موضوع واكتبي تعبير فيهم مااحد منعك
واصحوا انا لمن قلتها ماقللت بشان احد من المعلمات
لانه نحتاج للحظة استيقاظ واتخاذ قرار والا بتجلس لاخر رمضان تجلس وبالمره خليها تنتظرهم اول مايرجعون من العيد
فااتمني من المتفلسفات الا مايعجبها موضوعي تلقطنا بسكاتها وتجلس اخر رمضان وتدور موضوع وتكتب فيه الا تبغي انا اعتقد طلبي واضح ولا ابغي فيه اي فلسفة نبغي نكون قلب واحد ونتخذ قرار

بنت البنيان
07-18-2012, 10:30 AM
الله يهديكم مايجوز التقليل من شأن الناس كذا الله يسعد كل مسلمه من حقها تأخذ إجازتها في اي وقت يعجبها وكل وحده راح تأخذ رزقها

جوان 77
07-18-2012, 12:30 PM
قلنا بدون فلسفة ممكن

جوان 77
07-18-2012, 12:33 PM
اليوم رحت وسالت شؤون الموظفين الرجال طلع مافي لنا اي توجيه نحن محو امية المسائي الا بالعيد لانه المسائي سيطبق عليهم نظام اكمال النصاب ولذلك سينتظرون تداوم الشيخه ويبداوء ينسقوا توزيعنا حسبي الله في الحميدي علي فوزية علي ادارة مكة كلها

الكلبي
07-18-2012, 05:18 PM
ابله عواطف قطعت اجازتها وراحت داومت وتوجيهنا راح يكون مسائي علي الاسبوع الجاي حسب ماوصلني

جوان 77
07-18-2012, 06:55 PM
الله قطعت اجازتها نشوف الاسبوع الجاي
بس اتوقع هالاخت مصلحتها اولا
بعدين وش عرفك اختي انه عواطف رجعت ؟

طفلة الامارات
07-18-2012, 07:06 PM
ليش مسائي هضم لشهاداتنا نجلس عمرنا ندرس بس محو اميه بصراحه ظلم

تــووفــــي *ـ^
07-18-2012, 09:15 PM
حسبي الله عليهم من أدارة ونعم الوكيل
اكيد بتقطع اجازتها ,,, لان وصل لها خبر تجمعات معلمات المسائي وسؤالهم عن مباشرتهم..
تبي تلحق تحسب كيف خطتها بتمشي صح..
الكل مو ساكت ... الكل يبي حقة ..
ليتهم يخافون رب العزة والجلاله كثر ما يخافون على مناصبهم وكراسيهم... كثر ما يخافون من التجمعات ونشر فضايحهم...

تــووفــــي *ـ^
07-18-2012, 09:31 PM
المعلمات البديلات ومحو امية صباحي .. والاداريات دبلوم ومعاهد , ((((( الله يبارك لهم ويوفقهم .. اللهم لا حسد))))) حصلوا الأمان الوظيفي والاستقرار النفسي ,,, وتحققت لهم الرغبة الأولى..
طييييييب !!!!!!!
ومعلمات المسائي ... وش ذنبهم تعب نفسي وقلق بخصوص شرط ( تكملة النصاب) وتوتر من المجهول .. ومرمطة من مدرسة إلى مدرسة ... لا وكمان طلعوا تعديل المهنة من الأحوال ((مرمطة)) علماً أن جميييييييع المثبتات ما طلبوا منهم ها الشيء..
ليش .. وش ذنبنا وياهم ... طوال السنين تحملنا وقت راتبنا 1500 لا وكان ينقصون وقت نداوم نصف الشهر وكنا ناخذة أحيان 700 هذا وحنا بكالوريوس تربوي ... يعني تحملنا وأشتغلنا بكل تفاني وأخلاص ...

ليش؟؟
[]أتقوا الله في دعوة من قلب صايمة تنطقها لحظة أفطارها بأول يوم من أعظم شهر ...
أتقوا الله يامن تحملتم الأمانة ... التي لم تستطع الجبال بقوتها وثباتها تحملها.

miss moony
07-18-2012, 10:03 PM
شكرا أخت جوان وجزاكى الله خير على الرد... انا ما ادافع عن احد ولا اتفلسف والحمد لله زي ماغيري يسمع الخبر وينقله
أنا كمان نقلت اللى سمعته وكانت غلطتى... عالعموم مشكورة مرة ثانية وماراح ارد ولا اكتب اي موضوع طالما كلمة الحق تزعل محد ضامن حياته والعذر والسموحة من الكل.

جووودي
07-18-2012, 10:09 PM
المعلمات البديلات ومحو امية صباحي .. والاداريات دبلوم ومعاهد , ((((( الله يبارك لهم ويوفقهم .. اللهم لا حسد))))) حصلوا الأمان الوظيفي والاستقرار النفسي ,,, وتحققت لهم الرغبة الأولى..
طييييييب !!!!!!!
ومعلمات المسائي ... وش ذنبهم تعب نفسي وقلق بخصوص شرط ( تكملة النصاب) وتوتر من المجهول .. ومرمطة من مدرسة إلى مدرسة ... لا وكمان طلعوا تعديل المهنة من الأحوال ((مرمطة)) علماً أن جميييييييع المثبتات ما طلبوا منهم ها الشيء..
ليش .. وش ذنبنا وياهم ... طوال السنين تحملنا وقت راتبنا 1500 لا وكان ينقصون وقت نداوم نصف الشهر وكنا ناخذة أحيان 700 هذا وحنا بكالوريوس تربوي ... يعني تحملنا وأشتغلنا بكل تفاني وأخلاص ...

ليش؟؟
[]أتقوا الله في دعوة من قلب صايمة تنطقها لحظة أفطارها بأول يوم من أعظم شهر ...
أتقوا الله يامن تحملتم الأمانة ... التي لم تستطع الجبال بقوتها وثباتها تحملها.

صادقه بكل كلمة قلتيها بس ورقة تعديل المهنة اللي سوت بطاقة أحوال من أول وكتبت موظفة حكوميه ما أعتقد تعملها مرة ثانية هذولا إللي لما طلعوا بطاقة الأحوال كتبوا ربات بيت يعني لمصلحت كل من تبغى تتحاشى التخبط والتلاعب بس
ولابرضوا ازيدك الأستاذة عواطف تبغانا عندها مسائي ميته فينا مرررررررره بصراحه يصعب علينا فراقها مرررررره
ما أقدر استغني عن تعامل ادارة تعليم الكبيرات بمكة الأكثر من مرواغ عفوا أقصد الأكثر من رائع بس ياأختي الدنيا موعلى كيفهم إحنا مثبتات ماراح نسكت ابدا ابدا

جوان 77
07-18-2012, 10:36 PM
يامعلمات ادعوكم للتجمع غدا واخذا حقوقنا عنوتاً عنهم الظلمه
الا حابه تقولي ونتفق غدا الصبح الساعة ٩ او ٨:٣٠
ردووووووووولي

تــووفــــي *ـ^
07-19-2012, 01:49 AM
الكل مو ساكت .... بس نعطيهم فرصة للاسبوع القادم لان حجتهم ها الاسبوع البديلات والصباحي... وبعدها نتفق الي بالمنتدى وخارجة على التجمع أمام أدارة عواطف السوداني حتى وإن كنا صايمين بنتجمع بإذن الله... وفية أخوات بينسقون مع الصحافة تجي تحضر الحدث وتنهي فصول مسرحية الظلم والقهر...
عوااطف تقول مالي دخل فيكم ، ومها الخويطر تقول عواطف تبغاكم مساء ... حتى الرغبات مها قالت عواطف امرت بعدم فتحها .. وعواطف تقول مها هي مو راضية وبيدها تفتحه لكم ( خلونا كوره كلن يشوتها)
بنشوف من الصادقه فيهم.