المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إدارة تعليم جدة .. أخر مرحلة لإجراءات التثبيت

أمير الذوق
07-22-2012, 03:06 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

كل عـام و أنتم بخير بمناسبة الشهر الكريم أعادهـ الله علينا و عليكم باليمن و السرور

أخر مرحلة من إجراءات التثبيت بالنسبة لإدارة تعليم جدة

لكثر الإستفسارات .. الأوراق المطلوبـة لإكمال إجراءات التثبيت

1 ـ تعبئة نموذج 101 و ختمه من مكتب 15 الدور الرابع + صورتين منه بعد الختم

2 ـ التوقيع على إقرار التثبيت + صورتين منه بعد التوقيع

3 ـ صورتين من الكشف الطبي

4 ـ صورتين من المؤهل

5 ـ صورتين من بطاقة الأحوال

6 ـ صورتين من الخبرات ( الي عندها خبرات )

هذا كل المطلوب و يتم تسليمها في الدور الأرضي في المسرح بواسطة و لي الأمر أو من ينوب عنه

و بالنسبة للراتب بمشيئة الله سيكون الصرف يوم 20 رمضان راتب كامل بالاضافة لفروقات شعبان

و من أكملت الأوراق قبل 5 رمضان سيكون بمشيئة الله راتب شهر شوال + راتب بدل التعيين

ولكم تحيـاتي ..،،

@FoOoFoOo@
07-22-2012, 03:21 AM
جزاك الله خير وماقصرت

ما همها شيء
07-22-2012, 03:41 AM
الله يجزاك خير

بس سؤال مهم يعني لنا اثر رجعي ولا لا ؟
من يوم صدور القرار ؟؟؟؟

بالله ترد

زهرة بيسان
07-22-2012, 03:48 AM
يعطيك العافية

اسامه
07-22-2012, 03:48 AM
واهل الرياض ياحظي وينهم والا عاصمه بالاسم فقط

فوشيا روز
07-22-2012, 04:26 AM
طيب يا استاذ بس المراتب راح ينزل لهم راتب التثبيت
في ٢٠ رمضان ولا كمان المعلمات جزاك الله خير

نانالودي
07-22-2012, 05:31 AM
مشكور اخوي امير الذوق
اش المقصود بالخبرات؟؟؟؟
والكشف الطبي عطيناه باخريبه من غير مانصوره؟؟؟؟؟

فايزة الغامدي
07-22-2012, 05:32 AM
طيب الراتب برمضان لكل المناطق أو فقط جدة والمدينة والقصيم ؟
امير ياليت تفيدنا مشكوووورا

بنت الصعاب
07-22-2012, 05:49 AM
مشكور اخوي امير الذوق
اش المقصود بالخبرات؟؟؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ

اختي روحي الاداره بيعطونك صورة من الكشف الطبي من نفس المكان اللي ودينا فيه الكشف عند خالد باخريبه

بنت الصعاب
07-22-2012, 05:52 AM
مشكور امير عالمعلومات وجزاك الله خير بس سمعنا من بعض الاخوات لابد من صورة اول عقد واخر عقد
مع الطلبات السابقه اللي وضحتها لنا ,,,,,مدري صحيح

ريم حرب
07-22-2012, 05:56 AM
طيب فيه خطاب ناخذه للاحوال المدنية لتغيير المهنة الى موظفة حكومية
ويعطوني برنت من الاحوال
هل نرجع البرنت لموظف ادارة التعليم؟ او خلاص اتعدلت المهنة في كمبيوتر الاحوال وخلاص

مع كل شكري وتقديري لجهودك

رمز
07-22-2012, 12:15 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

كل عـام و أنتم بخير بمناسبة الشهر الكريم أعادهـ الله علينا و عليكم باليمن و السرور

أخر مرحلة من إجراءات التثبيت بالنسبة لإدارة تعليم جدة

لكثر الإستفسارات .. الأوراق المطلوبـة لإكمال إجراءات التثبيت

1 ـ تعبئة نموذج 101 و ختمه من مكتب 15 الدور الرابع + صورتين منه بعد الختم

2 ـ التوقيع على إقرار التثبيت + صورتين منه بعد التوقيع

3 ـ صورتين من الكشف الطبي

4 ـ صورتين من المؤهل

5 ـ صورتين من بطاقة الأحوال

6 ـ صورتين من الخبرات ( الي عندها خبرات )

هذا كل المطلوب و يتم تسليمها في الدور الأرضي في المسرح بواسطة و لي الأمر أو من ينوب عنه

و بالنسبة للراتب بمشيئة الله سيكون الصرف يوم 20 رمضان راتب كامل بالاضافة لفروقات شعبان

و من أكملت الأوراق قبل 5 رمضان سيكون بمشيئة الله راتب شهر شوال + راتب بدل التعيين

ولكم تحيـاتي ..،،

هذه مسوغات التثبيت انتهينا منها سابقا بالطائف

جزاك الله خير الجزاء استاذ أمير الذوق

بنت الصعاب
07-22-2012, 12:42 PM
جده المسوغات بيشتغلون فيها المثبتات

أمير الذوق
07-22-2012, 01:16 PM
الله يجزاك خير

بس سؤال مهم يعني لنا اثر رجعي ولا لا ؟
من يوم صدور القرار ؟؟؟؟

بالله ترد

فروقات شهر شعبان سوف تصرف بمشيئة الله مع راتب رمضان 20 / 9

ام شوق11
07-22-2012, 01:31 PM
لو سمحت استاذ أمير /
هل الراتب الجديد سوف ينزل في 20/9 لجميع المناطق ام لا

أمير الذوق
07-22-2012, 02:11 PM
طيب يا استاذ بس المراتب راح ينزل لهم راتب التثبيت
في 20 رمضان ولا كمان المعلمات جزاك الله خير

بمشيئة الله معلمات و اداريات

smsm
07-22-2012, 02:56 PM
الله يسعدك دنيا وآخره يا امير الذوق

أمير الذوق
07-22-2012, 06:19 PM
مشكور اخوي امير الذوق
اش المقصود بالخبرات؟؟؟؟

العفـو ..

الخبرات عقود عملك في محو الأمية .. أو يكتفي بأول عقد

و بالنسبـة للكشف الطبي الي سلمتـوهـ لـ باخريبه

اليوم باخريبـه سلم جميع الكشوفات لمندوب إدارة التعليم بشارع حائل

و لكم تحياتي ..،،

أمير الذوق
07-22-2012, 06:21 PM
طيب الراتب برمضان لكل المناطق أو فقط جدة والمدينة والقصيم ؟
امير ياليت تفيدنا مشكوووورا

أعتقد و الله أعلم لجميـع المناطق ..

لأن راتب هذا الشهر سيصرف عن طريق الوزارة و ليس ادارات التعليم

أمير الذوق
07-22-2012, 06:23 PM
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ

اختي روحي الاداره بيعطونك صورة من الكشف الطبي من نفس المكان اللي ودينا فيه الكشف عند خالد باخريبه

تم إرسال جميع الكشوفات الطبية من قبل باخريبة لادارة التعليم بشارع حائل

و عدد الملفات المرسلة 3 ملفات بها جميع الكشوفات الطبية

ولكم تحياتي

أمير الذوق
07-22-2012, 06:25 PM
مشكور امير عالمعلومات وجزاك الله خير بس سمعنا من بعض الاخوات لابد من صورة اول عقد واخر عقد
مع الطلبات السابقه اللي وضحتها لنا ,,,,,مدري صحيح

العفو أختي ..

أول عقد و أخر عقد هي المقصود بها الخبرات .. و يكتفي بأول عقد لو ما عندك غيرهـ

أمير الذوق
07-22-2012, 06:28 PM
طيب فيه خطاب ناخذه للاحوال المدنية لتغيير المهنة الى موظفة حكومية
ويعطوني برنت من الاحوال
هل نرجع البرنت لموظف ادارة التعليم؟ او خلاص اتعدلت المهنة في كمبيوتر الاحوال وخلاص

مع كل شكري وتقديري لجهودك

هذة الخطوة مع المباشرة .. لا أعتقد انها مطلوبة منكم ( في جدة ) حالياً و الله أعلم

و بالنسبة لسؤالك إن تمت هذة الخطوة .. أكيد طبعا ترجعيه لادارة التعليم

و من حق الوزارة نظاماً إيقاف الراتب إن لم يتم تعديل المهنة ..

ولكن كثير وزارات تتساهل في هذة الخطوة

أمير الذوق
07-22-2012, 06:30 PM
لو سمحت استاذ أمير /
هل الراتب الجديد سوف ينزل في 20/9 لجميع المناطق ام لا

راتب شهر رمضان سيصرف من الوزارة و ليس من ادارات التعليم ..

في إعتقادي أن الراتب الجديد لجميع المناطق لأنه تم تعديل جميع رواتب المثبتين على الراتب الجديد

و الله أعلم

الؤلؤة
07-22-2012, 08:46 PM
اخي امير الذوق انا سلمت اوراقي ولم اسلم اول عقد علما ان الموظف اخذ الاوراق ولم يطلب اول عقد
هل اول عقد ضروري ام لا وهل في عدم تسليمه ضرر ارجو الرد ولك جزيل الشكر

حبشي
07-22-2012, 10:26 PM
مشكووووووووووور كتييييييييييير

معلمة متألقة
07-22-2012, 11:43 PM
استاذ امير الذوق السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
اولا شكرا لك على اخبارك الطيبة ياوجة الخير بس انا عندي سؤال ياريت احصل له اجابة عندك انا معلمة محو امية من عام 1408
وعندما عبيت الاوراق لم يطلب مني الخبرات وكذلك فية بند في الرقة مكتوب فية هل الوظيفة رسمية اجبت ب لا لانها كانت بعقد وما ادري الل سويتة صح
وكل رمضان وانت بخير

لذيذة
07-23-2012, 12:01 AM
مساء الخير اخوي امير الذوق .... انا عندي سؤال ماحد جاوبني عليه ... لمن رحت الوزارة في شارع حايل ادانا الموظف ورقة البيانات وعبيتها وقلت لزوجي ان البنات يقولو فيه ورقة اقرار سال زوجي الموظف فيه اي اوراق ثانيه قاله لا خلاص وزوجي يقول ابدا الرجال قال مافي يعني مافي ... بالله اخوي امير الذوق ايش رايك ..

نانالودي
07-23-2012, 01:24 AM
تكفون ساعدوني
رقم بطاقه الاحوال هو الرقم اللي بالبطاقه الشخصيه لزوجي؟؟؟
لانه ببطاقه العائله مافيه رقم؟
بسرعه ردو عليا

نديم المحبة
07-23-2012, 01:31 AM
تكفون ساعدوني
رقم بطاقه الاحوال هو الرقم اللي بالبطاقه الشخصيه لزوجي؟؟؟
لانه ببطاقه العائله مافيه رقم؟
بسرعه ردو عليا

هذ صورة توضحييـه فقط
تلاقين الرقم مكون من عشـرة ارقـام بجوار اسمكـ في يسـار كرت العائلـة

ندى
07-23-2012, 01:35 AM
نديم صورتك التوضيحية ضفدع طالعة عندى ,,

مبرررروك لزميلاتنا بجده ,,

ومشكورر امير على الافاااااادة,,

نانالودي
07-23-2012, 02:26 AM
موقصدي رقم السجل المدني
قصدي رقم بطاقه الاحوال اللي بالخانه اللي بعد تاريخ الميلاد
انا معندي بطاقه احوال

نديم المحبة
07-23-2012, 02:43 AM
قصدك رقم الحفيظـة

سبحانوا
07-23-2012, 03:16 AM
حتى أنا لحقوا علي

ماعندي بطاقه شخصيه
وكرت العايله الجديد مافيه لاتاريخ اصدار ولا رقم !

يعني وش اكتب بالاقرار جنب السجل المدني .....تاريخها واصدارها

ونفس الحكاية بالنموذج ؟!!

وش كتبت من اختبار للسؤال
اذكر ثلاثه من الاجهزة الحكوميه التي تفضل العمل بها ؟

سراب الوجود
07-23-2012, 03:44 AM
حتى أنا لحقوا علي

ماعندي بطاقه شخصيه

وش كتبت من اختبار للسؤال

.................................................. .........
ياقلبو تاريخ الاصدار مكتوب بسجل الاسرة في الخلف فوق الاسماء ومكان الاصدار في الامام كمان فوق
والسجل يقصد به رقم سجلك المدني
اكتب فقط وزارة التربية والتعليم

ام رافع
07-23-2012, 04:01 AM
يالستاذ امير الذوق طبعا احنا عبينا ااﻷوراق وارفقنا معها صورتين من اﻷتي وهي المؤهل وكرت العائلة والكشف الطبي طبعا جائتنا رسالة من الادارة بأن هذه فقط الاوراق المطلوبة ولم ينم اخبارنا عن اي اوراق خبرة لاننا ارسلناه سابقا وطبعا انا لدي خبرة صباحا في اﻷهلية ولم ارفقها هل يجب علي ان ارفقها مرة اخرة واقوم بتعبيت ورقة اخرى بالخبرات ام ماذا افعل ارجوا الرد وشكرا ]

فوارس جدة
07-23-2012, 04:30 AM
حتى أنا لحقوا علي

ماعندي بطاقه شخصيه

وش كتبت من اختبار للسؤال

خانة بطاقة الاحوال اذا لك هويه خاصة فيك اللي فيها صورتك حطيها اذا ماعندك خليها فاضية
ورقم 9 اكتبي لا

فوارس جدة
07-23-2012, 05:30 AM
أنا سلمت اوراقي أعطيتهم
101 ب
الاقرار
صورتين من المؤهل الدراسي
وصورتين من الكشف الطبي
وصورتين من هويتي بعد ما طمست الصورة حقتي
وصورتين من سجل الاسرة

بعد ما ختمو 101 أحذوا كمان منه نسختين و أنا أخذت نسخة لي

بسمة الروح
07-23-2012, 05:35 AM
انا ماسويت اي شي من هالاشياء لاني مسافرة وماقدر ارجع الا على بداية الدراسة
بس احنا قبل في محافظتنا طلبوا هذي الاشياء مننا وتكسرت رجلينا وحنا طالعين ونازلين الين كملنا الاوراق وووين ودوا ملفاتنا اللي اخذوها قبل والا يعني انرمت مثل بأقي الملفات¡¡¡

الحلم المنتظر
07-23-2012, 05:46 AM
الله يوفقكم ياااااااااااااارب

الأمل موجود
07-23-2012, 05:50 AM
مادري وش ادعيلك
لكن الله يوفقك دنيا واخره و يرزقك من حيث لاتحتسب
وينولك يارب ماتتمنى ويبارك الله لك ويرضيك فيه

فوشيا روز
07-23-2012, 08:56 AM
الله يجزاك بالخير امير
ويسمع منك ربنا ويجعلهم يصرفون لنا رواتب التثبيت في رمضان

سؤال ثاني اذا سمحت لي هل التوقيع على قرارات التثبيت راح يطول
ولا بيكون مع المباشره في شوال

أمير الذوق
07-23-2012, 06:04 PM
يالستاذ امير الذوق طبعا احنا عبينا ااﻷوراق وارفقنا معها صورتين من اﻷتي وهي المؤهل وكرت العائلة والكشف الطبي طبعا جائتنا رسالة من الادارة بأن هذه فقط الاوراق المطلوبة ولم ينم اخبارنا عن اي اوراق خبرة لاننا ارسلناه سابقا وطبعا انا لدي خبرة صباحا في اﻷهلية ولم ارفقها هل يجب علي ان ارفقها مرة اخرة واقوم بتعبيت ورقة اخرى بالخبرات ام ماذا افعل ارجوا الرد وشكرا ]

كل الأوراق روتين و مكررهـ .. وش الفائدة من التكرار ..

اذا استقبل الموظف أوراقك .. خلاص انت كذا انتهتيتي و لا تشغلي بالك

و رقمك مسجل عندهم لو فيها نواقص ..

أمير الذوق
07-23-2012, 06:11 PM
الله يوفقكم ياااااااااااااارب

يوفق الله الجميـع ..،،

امال123
07-23-2012, 08:47 PM
استاذ امير الذوق مكه عبيناها من شهر 5 انت ذكرت الرواتب للقصيم والمدينه وجده طيب ومكه

رمز
07-23-2012, 11:02 PM
استاذ امير الذوق مكه عبيناها من شهر 5 انت ذكرت الرواتب للقصيم والمدينه وجده طيب ومكه

لو سمحت والطائف

الحائره
07-23-2012, 11:58 PM
الكلام هذا كله يخص البكا لريوس ولا الثلنويه

الميعاد
07-24-2012, 12:46 AM
سلام عليكم
لوسمحت اخوي ماعندك خبرمتى توجيه معلمات مسائي بالطايف او اي خبرعنهم

فوارس جدة
07-24-2012, 02:02 AM
أحد من جدة قام بتعبئة هذه الورقة

فوشيا روز
07-24-2012, 04:11 AM
عني انا وزميلاتي ماجاتنا هذي الورقه ولا عبينا شي زي كذا

الحصة الخامسة
07-24-2012, 05:29 AM
معليش امير الذوق فيه خبر على الصباح ازعجنا وياليت تشرح لنا اياه
الخبر بجريدة اليوم :

صدرت الموافقة باعتماد صرف رواتب جميع الموظفين والموظفات في الاجهزة الحكومية بكافة البنود، حيث تقرر تعويض فئة الاجر بالساعة عن فترة استحقاق 4 شهور الماضية برواتب كاملة حسب نظام العقود واضافة مبالغها كاملة ضمن راتب ذي القعدة المقبل ليتم صرف رواتب خمسة شهور.
ويشمل القرار فئات من كوادر التعليم والبديلات في المناطق التي لم تنفذ القرار مؤخراً، بحيث يكون الاستحقاق عن الفترة من20 رجب الماضي الى تاريخ المباشرة في 7 شوال، وذلك بدون الاستثناء لفترة التوقف اثناء الاجازة الدراسية الذي كان معمولاً به في التعاقدات السابقة، وبما يعادل التقديرات الخاصة بـ 22 يوماً من كل شهر طبقاً للانظمة المتبعة في احتساب الاجور لهذه البنود. وعلمت "اليوم" أن تنفيذ قرار الصرف صدر بشكل نهائي في جميع المرافق الحكومية ومديريات التعليم ومكاتب الاشراف للعمل بموجبه بناء على ما تقرر في هذا الشأن بالموافقة على الصرف بشكل مباشر من الادارات المعنية في المناطق، كما تمّت جدولة المسيرات وفق الآلية المبلغة للجهات الادارية والمالية، ويجري العمل على استكمالها خلال الاسبوع المقبل، واتخاذ اللازم بايداع المبالغ التي تمثل الفترة المشار اليها في حسابات المستفيدين والمستفيدات بالتنسيق مع البنوك في الموعد المقرر بتاريخ الخامس والعشرين من شهر ذي القعدة.
وقد تمّ العمل بذلك انفاذاً لما تضمّنه الامر الملكي من خادم الحرمين الشريفين رقم (1859/ م ب) بتاريخ 23/3/1432هـ، بتثبيت كافة العاملين والعاملات بالاجهزة الحكومية على كافة البنود التي تصرف رواتبها من داخل الميزانية ومن خارجها ولائحتي المستخدمين وبند الاجور ممن يحملون مؤهلات علمية ويزاولون اعمالاً لا تتفق مع طبيعة مسميات الوظائف المنصوص عليها في اللائحتين وبند 105، اضافة لما امر به المليك القاضي بشمول جميع العاملين في برنامج محو الامية من الجنسين بالتثبيت.
وكان نائب وزير التربية والتعليم قد اعتمد استمرار التعاقد مع البديلات والمعلمين بأجر الساعة، وينطبق ذلك على بند محو الامية وفق تعميم الخدمة المدنية في العمل بما ورد بالامر الملكي الكريم، وصرف رواتبهم اعتباراً من تاريخ انتهاء العقود الى حين صدور قرار التثبيت المنتظر بدءاً من ميزانية العام المقبل.
وحول اسباب تأخير الصرف لهذه المستحقات عن فترة الإجازة في الموعد المحدّد، قال المسئول: أوضحت مصادر لـ "اليوم" أن التأجيل في التنفيذ مبرر بفقرات النظام الذي ينطبق على العاملين بالعقود في ضرورة المباشرة بعد انتهاء الاجازة بالنظر الى كونه ملزماً، فيما يترتب عليه كخطوات لاحقة وهو ما تمّ بإدراج الاسماء اعتباراً من تاريخ 7 شوال، وأشار المصدر الى ان التفاوت بين منطقة واخرى يُعدّ اجتهاداً ادارياً استند الى رؤية معينة في تقدير الامور.
يُشار الى ان نظام التعاقد على بند الساعات يعتمد الراتب مقابل 7 ساعات يومياً واحتساب 44 ريالاً في الساعة لخريجي الكليات الجامعية وتعادل (7792 ريالاً)، و41 ريالاً للبكالوريوس (7261 ريالاً) و36 ريالاً في الساعة للدبلوم: (6375 ريالاً في الشهر) وهي المبالغ الاساسية مضافاً إليها بدل غلاء المعيشة بدون أيام الخميس والجمعة.

ايش قصدهم مافي راتب تثبيت برمضان يعني؟؟؟؟؟
والرواتب ماشية كعقد الى ذي القعدة؟؟؟

الحصة الخامسة
07-24-2012, 05:30 AM
الخبر بجريدة اليوم :

صدرت الموافقة باعتماد صرف رواتب جميع الموظفين والموظفات في الاجهزة الحكومية بكافة البنود، حيث تقرر تعويض فئة الاجر بالساعة عن فترة استحقاق 4 شهور الماضية برواتب كاملة حسب نظام العقود واضافة مبالغها كاملة ضمن راتب ذي القعدة المقبل ليتم صرف رواتب خمسة شهور.
ويشمل القرار فئات من كوادر التعليم والبديلات في المناطق التي لم تنفذ القرار مؤخراً، بحيث يكون الاستحقاق عن الفترة من20 رجب الماضي الى تاريخ المباشرة في 7 شوال، وذلك بدون الاستثناء لفترة التوقف اثناء الاجازة الدراسية الذي كان معمولاً به في التعاقدات السابقة، وبما يعادل التقديرات الخاصة بـ 22 يوماً من كل شهر طبقاً للانظمة المتبعة في احتساب الاجور لهذه البنود. وعلمت "اليوم" أن تنفيذ قرار الصرف صدر بشكل نهائي في جميع المرافق الحكومية ومديريات التعليم ومكاتب الاشراف للعمل بموجبه بناء على ما تقرر في هذا الشأن بالموافقة على الصرف بشكل مباشر من الادارات المعنية في المناطق، كما تمّت جدولة المسيرات وفق الآلية المبلغة للجهات الادارية والمالية، ويجري العمل على استكمالها خلال الاسبوع المقبل، واتخاذ اللازم بايداع المبالغ التي تمثل الفترة المشار اليها في حسابات المستفيدين والمستفيدات بالتنسيق مع البنوك في الموعد المقرر بتاريخ الخامس والعشرين من شهر ذي القعدة.
وقد تمّ العمل بذلك انفاذاً لما تضمّنه الامر الملكي من خادم الحرمين الشريفين رقم (1859/ م ب) بتاريخ 23/3/1432هـ، بتثبيت كافة العاملين والعاملات بالاجهزة الحكومية على كافة البنود التي تصرف رواتبها من داخل الميزانية ومن خارجها ولائحتي المستخدمين وبند الاجور ممن يحملون مؤهلات علمية ويزاولون اعمالاً لا تتفق مع طبيعة مسميات الوظائف المنصوص عليها في اللائحتين وبند 105، اضافة لما امر به المليك القاضي بشمول جميع العاملين في برنامج محو الامية من الجنسين بالتثبيت.
وكان نائب وزير التربية والتعليم قد اعتمد استمرار التعاقد مع البديلات والمعلمين بأجر الساعة، وينطبق ذلك على بند محو الامية وفق تعميم الخدمة المدنية في العمل بما ورد بالامر الملكي الكريم، وصرف رواتبهم اعتباراً من تاريخ انتهاء العقود الى حين صدور قرار التثبيت المنتظر بدءاً من ميزانية العام المقبل.
وحول اسباب تأخير الصرف لهذه المستحقات عن فترة الإجازة في الموعد المحدّد، قال المسئول: أوضحت مصادر لـ "اليوم" أن التأجيل في التنفيذ مبرر بفقرات النظام الذي ينطبق على العاملين بالعقود في ضرورة المباشرة بعد انتهاء الاجازة بالنظر الى كونه ملزماً، فيما يترتب عليه كخطوات لاحقة وهو ما تمّ بإدراج الاسماء اعتباراً من تاريخ 7 شوال، وأشار المصدر الى ان التفاوت بين منطقة واخرى يُعدّ اجتهاداً ادارياً استند الى رؤية معينة في تقدير الامور.
يُشار الى ان نظام التعاقد على بند الساعات يعتمد الراتب مقابل 7 ساعات يومياً واحتساب 44 ريالاً في الساعة لخريجي الكليات الجامعية وتعادل (7792 ريالاً)، و41 ريالاً للبكالوريوس (7261 ريالاً) و36 ريالاً في الساعة للدبلوم: (6375 ريالاً في الشهر) وهي المبالغ الاساسية مضافاً إليها بدل غلاء المعيشة بدون أيام الخميس والجمعة.

ياليت يكون الي فهمته خطأ

أمير الذوق
07-24-2012, 11:02 AM

أخت امال

و الله شككتيني بنفسي ههههه انا ذكرت جدة فقط ..

و لكن أتوقع جميـع المناطق

لأن الصرف هالشهر عن طريق الوزارة و ليس الادارات

ولك تحيـاتي ..،،

أمير الذوق
07-24-2012, 11:03 AM
الكلام هذا كله يخص البكا لريوس ولا الثلنويه

الكل و الجميـع

أمير الذوق
07-24-2012, 11:17 AM
الخبر بجريدة اليوم :

ياليت يكون الي فهمته خطأ

ما شاء الله الراتب 25 - 11

على الكلام الي مكتوب فهمك صحيح

ولكن ليس كل ما يكتب يصدق ..

رابعة الحربي
07-25-2012, 12:25 AM
فوارس من وين جبتي هذي الورقة اليوم رحت مع زوجي لادارة البنين بشارع حائل بس اعطوه ورقة وجه وقفا وقال عبوها من 1الى 18 فقط وارفقت معاها صورتين لاول عقد ورجعوها الموظضف سأل صاحبه معلمات محو الاميه نأخذ اول عقدلهم قله لا فرجعها لي صورة العقد واخذ صورتين من الكشف الطبي وصورتين من سجل الاسرة وصورتين من المؤهل ووالورقة اللي عبيتها فقط لاغير مع انو عمي زوجته برضوا فمحو الاميه مثلي بس مااخذوصورة الكشف الطبي حقها قالو لعمي مايحتاج

فوارس جدة
07-25-2012, 02:29 AM
الورقة من منتدى القصيم
أحنا في جدة ما أعطونا هذة الورقة
أنا عبيت ورقة وجه وقفا وورقة الاقرار
ليش ما أعطاكم ورقة الاقرار

بنت الصعاب
07-26-2012, 01:41 AM
وانا ما اخذو مني ورقة الاقرار رجعوها