المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دوام الاداريات الثانوي ؟؟؟

بنت ويتيمة
07-26-2012, 09:16 PM
السلام عليكم كيفكم يابنات

حابه اعرف دوام الاداريات الثانوي صباحي ولا مسائي
وهل ندوام في مراكزنا احنا الاداريات ونرجع ندرس زي اول ولا كيف

اعتقد احنا ثانوي خلاص ماعاد لنا تدريس زي التربويات

اللي عندها فكره تفيدنا ولكم خالص شكري وتقديري

شوشو اخت سوسو
07-26-2012, 10:27 PM
يا حبيبتى احنا الاداريات معهد وثانوي بنتحول صباحي عمل اداري فقط خلاص مالنا بالمسائي

مدرى يمكن يخيرونا نعمل بالمسائي اختيارى اعتقد

جبل الهدا
07-26-2012, 10:52 PM
السلام عليكم كيفك يابنات

حابه اعرف دوام الاداريات الثانوي صباحي ولا مسائي
وهل ندوام في مراكزنا احنا الاداريات ونرجع ندرس زي اول ولا كيف

اعتقد احنا ثانوي خلاص ماعاد لنا تدريس زي التربويات

اللي عندها فكره تفيدنا ولكم خالص شكري وتقديري

الدوام فى التعليم العام ...
صباحى..
اداريات..
يتم التوجيهه لكم وفق التشكيلات المدرسيه
موفقين ان شاء الله

اطياف
07-26-2012, 10:58 PM
ماشاء الله تبارك الله تستاهلون يامعلمات محو الامية خريجات الثانوي انتم اللي اسستو محو الامية والمفروض يحولونكم صباحي مع شكر من ادارة تعليم الكبيرا نظرا لخدمتكم بمجال محو الامية

بنت ويتيمة
07-26-2012, 11:57 PM
شكرا شوشو اخت سوسو وشكرا جبل الهدا

جزاكم الله الف خير

ولكم شكري وتقديري

جنو
07-27-2012, 12:21 AM
هل نستطيع الدوام مسائي ا1ا كانت الوحده حابه دوامين صبااحي ومسائي تقدر تطلب ولا كيف

جنو
07-27-2012, 02:45 AM
هل نستطيع الدوام مسائي ا1ا كانت الوحده حابه دوامين صبااحي ومسائي تقدر تطلب ولا كيف

جنو
07-27-2012, 02:47 AM
هل نستطيع الدوام مسائي اذا كانت الوحده حابه دوامين صبااحي ومسائي تقدر تطلب ولا كيف

أملي بالله
07-27-2012, 03:52 AM
طيب واحنا يا بنات المعهد مثلهم ع طول بعد العيد ان شااءالله يحولونا صباحي
تكفى استاذ جبل الهدا احتاج ردك ع هالسؤال ربي يطول بعمرك

جبل الهدا
07-27-2012, 04:05 AM

الاداريات ..
دوام صباحى..
اما المسائى... ما تداوم..

ريف22
07-27-2012, 04:25 AM
جبل الهدا كيف يعني حنا الجامعيات التربويات نداوم مسائي
سلاماااات علشان مايحسب لنا تقاعد
ياليت تجاوب بشكل واضح ومفهوم

معلمة سنعة
07-27-2012, 04:44 AM
أختي الكريمة ..
أطياف ..
المقياس هنا فيمن وجه صباحي وفيمن وجه للبقاء في تعليم الكبيرات

ليس بكلمة تستاهل وأسستوا
الكل ساهم وأسس والكل يستاهل بإذن الله

لكن تثبيت الثانوي ومعاهد المعلمات إداري لذلك لا مكان لهم مساءًوإلا دخلوا المفاضلةمثلهم مثل البكالوريوس والدبلوم

الحديث هنا ليس المفروض وتستاهلون ؟!
الحديث هنا أنه قوانين الخدمة المدنية فقط ؟!

بالتوفيق للجميع

ام جسار
07-27-2012, 06:01 AM
استاذ جبل الهدا. ما مصيرنا نحن سقطت أسماءنا هل يحولونا صباحي حتي تنزل أسماءنا. ولا شنووووووو طبعا أنا معهد معلمات. ولك خالص الشكر

عابرة سبيل
07-27-2012, 06:09 AM
ربكم يسهلها وييسر أمورنا الحمد جاء أهم سي وهو ألتثبيت

aseton
07-27-2012, 06:48 AM
من خلال مافهمت والله أعلم أننا نحن الثانويات نرجع لمراكزنا مساء وبالتدريج الى أن نطلع صباح حتى تقفل محو الأمية كذلك بالتدريج ومن يستغنى عنها تطلع صباح أما أن يقفل مركزها أو زيادة في العدد أو لامكان لها قي محوالآمية مساء
سؤالي المهم : عندما نعمل في المساء وعددالساعات قليلة لانستفيدمن الخبرة وتضيع أعمارتا هباء منثورا وسيحسب لنا كما كان قبل التثبيت كل ثلاث سنوات بسنة ، والدليل على ذلك أننا لم ندخل الرغبات كما فعل البكالوريوس فالبكالوريوس سيتوجهون بالتأكيد صباحا أمانحن الثانويات توجهينا الى الصباح سيتم على دفعات حتى تغلق محوالأمية تماما

اما أذا كنا في الصباح فعدد الساعات طويلة أقل شيء 6 سات يعني خبرة سنة

أليس العمل في الصباح أفضل من المساء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ردوا ولا طنشوا وضحوا لو كنت أنا غلطانه

مهند9999
07-27-2012, 02:05 PM
من خلال مافهمت والله أعلم أننا نحن الثانويات نرجع لمراكزنا مساء وبالتدريج الى أن نطلع صباح حتى تقفل محو الأمية كذلك بالتدريج ومن يستغنى عنها تطلع صباح أما أن يقفل مركزها أو زيادة في العدد أو لامكان لها قي محوالآمية مساء
سؤالي المهم : عندما نعمل في المساء وعددالساعات قليلة لانستفيدمن الخبرة وتضيع أعمارتا هباء منثورا وسيحسب لنا كما كان قبل التثبيت كل ثلاث سنوات بسنة ، والدليل على ذلك أننا لم ندخل الرغبات كما فعل البكالوريوس فالبكالوريوس سيتوجهون بالتأكيد صباحا أمانحن الثانويات توجهينا الى الصباح سيتم على دفعات حتى تغلق محوالأمية تماما

أليس العمل في الصباح أفضل من المساء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نعم أوافقك الرأي بإذن ربي هذا الي بيصير ولكن يكون اختياري وليس إجباري سواءا ثانوي اوبكالوريوس

فوارس جدة
07-27-2012, 02:13 PM
تثبيت الثانوي ومعاهد المعلمات إداري في الصباح

ما همها شيء
07-27-2012, 02:31 PM
ابفهم الحين استاذ جبل الهدا تكلم بشكل وااااضح وقال ثانوية عامة اداري تعليم عام
و شو له الفت والعجن والتحليلات السياسية والهذرة اللي مالها داعي بجد ناس تدور الشقا
لعمرها ، خلاص ارتحنا من الإشاعات و التحليلات الفسيولوجية اللي مالها داعي .

خلونا نفرح شوية بالتثبيت يا حبكم لوجع القلب

ام هند
07-27-2012, 09:09 PM
كلام جبل الهدا واضح خلاص صباحى

aseton
07-27-2012, 10:39 PM
يا حلوين احنا من جدة قالوا الاداريات يرجعوا مراكزهم في المساء مع بداية السنة الجديدة

فوارس جدة
07-27-2012, 11:12 PM
يا حلوين احنا من جدة قالوا الاداريات يرجعوا مراكزهم في المساء مع بداية السنة الجديدة

مين قال هذا الكلام غير صحيح
أنا كمان من جدة
دوامنا صباح باذن الله

الؤلؤة
07-28-2012, 01:48 AM
من قال هذا الكلام ما سمعنا شئ

الترسيم
07-28-2012, 11:48 AM

ياعمري ليش مادخلتي رغباتك وينك رايحه كل العالم ثانوي ودبلوم ومعاهد وجامعيات دخلوا رغباتهم تاكدي من وضعك يالحبيبه

بنت نت
07-28-2012, 12:41 PM
انا معهد ولا دخلت رغبات ولا يحزنون. ....

فوارس جدة
07-28-2012, 02:16 PM
انا ثانوي ولا دخلت رغبات

الرغبات للتعليمي

شوشو اخت سوسو
07-28-2012, 10:19 PM
الرغبات بس لتعليمي فقط الاداريات مالهم رغبات

والاداريات عملهم صباحي فقط هذا كلام جبل الهداااا خلاص انهووووووووووو الموضوع

أحسن
07-29-2012, 04:30 PM
ايوه اللله يخليكم صح صح انتم اسستوا وانتم بنيتو
حولو صباحي اااالله يخليكم وخلو المسائي للتربويات
بس لاتجو بعدين تقولو اشمعمى احنا نكرف اشمعنى دوامنا اطول!
خلوكم فد كلمتكم وراح اعتبر كلامكم هنا اقرار منكم انكم تبغو الصباحي واتممى محد يغير كلامو ويقول بطلنا تبغى التحويل اختياري

شمس الغروب
07-30-2012, 04:57 AM
لاحول ولا قوة الا بالله صراحة بعض الردود زي رد الاخت احسن مال امها داعي

وبعدين ليه الحساسية من معلمات الثانوي ولبه اخذه منهم موقف هم فعلا اسسوا وبنو وهم الرواد في محو الاميه

ليش ننكر هذا الشي واذا راحو صباحي ايش فيها الله يهنيهم ويقويهم على الكرف على قولتك

ياليت نرتقي شوي باسلوبنا

معلمة سنعة
07-30-2012, 05:04 AM
وبعدين ليه الحساسية من معلمات الثانوي ولبه اخذه منهم موقف هم فعلا اسسوا وبنو وهم الرواد في محو الاميه
الاخت شمس الغروب ..
بغض النظر عن اسلوب الزميلة أحسن
لا أوافقك الرأي كلن أخذ نصيبه فقط وليست مسألة أفضل وأسس لسنا في موقع تقييم أحد
وبقاءالجامعيات والدبلوم له سبب واحدفقط أن وظائفهم تعليمية والثانوي وظائفهم إدارية
بقاءالجامعيات مسائي والدبلوم فقط لفترة لحين تطبيق نظام البنين بنظام الحصه ان شاء الله

لا أريد الدخول في جدل
فقط حقيقة تغيب عن بعض من أخذته العزه
بالتوفيق للجميع

بنت نت
07-30-2012, 06:17 AM
كلام معلمه سنعه هو الصح.....

بعدين في قرار الحميدي لم يذكر الافضليه او المكافأه. كل من تثبتت معلمه تبقى مسائي لا نها معلمه والثانويات والمعاهد صباحي لانهم اداري .وبس

شمس الغروب
07-30-2012, 12:26 PM
الاخت شمس الغروب ..
بغض النظر عن اسلوب الزميلة أحسن
لا أوافقك الرأي كلن أخذ نصيبه فقط وليست مسألة أفضل وأسس لسنا في موقع تقييم أحد
وبقاءالجامعيات والدبلوم له سبب واحدفقط أن وظائفهم تعليمية والثانوي وظائفهم إدارية
بقاءالجامعيات مسائي والدبلوم فقط لفترة لحين تطبيق نظام البنين بنظام الحصه ان شاء الله
لا أريد الدخول في جدل
فقط حقيقة تغيب عن بعض من أخذته العزه
بالتوفيق للجميع

اخت معلمة سنعة انا لم اقصد مافهمتيه ولم اقلل من الجامعيات الجامعيات على راسي من فووق

انا اللى قصدته ان من لحظة ظهور الفقرة الثامنه وانا اقراء واسمع تعليقات كثيييرة جدا بخصوص معلمات الثانوي

فااحببت ان اوضح دور بنات الثانوي في محو الاميه بغض النظر عن الصباحي او المسائي

لاينكر الجميع دور معلمة الثانويه في ذلك المجال المهم وهو محو الاميه فمنذ عقود وهم من اسس فعلا وبناء الاميه

وطور واجنهد في النهوض بها وبعد ذلك اجاء دور الجامعيات ووقفن بجانب اخواتهن وتقدمو ونجحو في القضاء

على الاميه بنسبة كبيرة فانا لااشكك بهن اطلااقا ولكن استاء من بعض الردود ضدهن والتي تنم عن حسد وغيرة

غير مبررة من العض وذلك واضح وجلي ولكي ان ترجعي اللى بعض هذه الردود وهي موجودة بكثرة في هذا

المنتدي وغيرة وانا لم اقيم ولن اقيم احد وايضا اعرف تمام المعرفة ان الثانوي صباح لانهم اداريات والجامعيات مساء لانهم

تربويات هذا شي مقروووغ منه الشي الذي اتمني ان ينتهي هو الحسااااااااااسيه الزااااااااايدة ولازلت اكررهااااااا من حاملات

الثاموي لانهم راحو صباح صباح او مساء كلها وظايف وكلها زينه ونحمدالله ونشكرة على هذي النعمة اللى انتظرنها طويلا

وربي حققها بصبرنا وكفاحنا وجهدنا وعرقنا لايسعني الا ان ادعو الله لكم بالتوفبق والنجاح في مسيرتكم الجديدة ياجامعيات وياثااانوي

ام جسار
07-31-2012, 04:34 AM
ما احد رد. تيب الي سقط اسمهاااااا وهيا إداريه. كيف عملها. هل تداول صباحي او ماذا

عابرة سبيل
07-31-2012, 05:35 AM
عفوا اختي هل طلعت اسما اللي أعرف برقم السجل. المدني تطلع بياناتك والرقم الوظيفي. مشكوره

ام جسار
08-02-2012, 07:51 AM
عابره ما طلع اسمي من الأساس ورفعت الحاقي. والحين انتظررررر

أم رهاف
08-03-2012, 08:40 AM
الله يوفق الجميع ومعلمات الثانوي يستاهلون هم من وضعوا اسس محو الأمية

ام جسار
08-04-2012, 06:47 AM
ابي أجابه الي سقط اسمها شنو مصيرهااااااااااااا.