المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالنسبه لسنوات الخبره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

امال123
07-30-2012, 08:04 PM
يامعلمات محوالاميه مسائي لاتتنازلوا عن سنوات الخبره الملفي بنفسه قال تحسب كل 3 سنوات بدرجه لاتقولوا خلاص هذا حقنا والله لوغبت يوم مايرحموكي إلا إذا جبتي عذر اين وعد الملفي لنا الحمدلله على التثبيت هذامن فضل الله ثم بفضل الملك عبدالله حفظه الله واطال في عمره ومده بالصحه والعافيه يارب ياكريم ولازم نتحرك لديوان المظالم والبرقيات لأن في مسوغات التثبيت في خانه بالخبرات وكل وحده اكيد عندها النموذج وعندها سنوات الخبره مختومه فإذا مر على القرار 60 يوم لايحق لك المطالبه فتحركوا حرام 12و13و14و15و16و17و18و19و20سنه تذهب هباء كم بتدرسي في الصباح حتى تصلي للتقاعد عندها سوف يقف راتبك وتأخذي الربع تحرررررررررررررررررررررركوا والله معنا حسبي الله لا إاله إلا هو عليه توكلنا وهو رب العرش العظيم

امال123
07-30-2012, 08:06 PM
التحرررررررررررررك يامعلمات محوالاميه مسائي

اسامه
07-30-2012, 08:38 PM
التحرررررررررررررك يامعلمات محوالاميه مسائي

معك معك ياختي سنوات الخبره مهمه واعمارنا راحت واكيد مانقدر ناخذ تقاعد مبكر اذا وصلنا الستين اخذنا ربع الراتب ماحنقدر نكمل والله اعمارنا راحت انا لي خبره 15سنه منين بجيب العمر منيين لكن اختي ماذا نفعل الحل الامثل توكيل محامي يرفع لنا قضيه باسمنا في ديوان المظالم خاصه انهم كانوا يسحبون من راتبنا بحجه لنا تامينات لكن من تقودنا في هذا الامر ونوكل كطلنا المحامي وندفع له انا الان امر بظرف صعب والا كان نسقت والله ماقدر في هالفتره مره منن تتطوع وكلنا سندفع للمحامي وعندي رقم محامي ارسله لها وتتفاهم معه

زهرة المدينة
07-30-2012, 09:07 PM
عزيزتي هذه خطة من الوزارة عشان عند التقاعد لا تاخذي تقاعد الا الشئ لبسيط
والدليل على ذلك تعينات جدارة الأغلب منهن لها متخرجة لا يقل عن 15 سنة

رمز
07-30-2012, 10:15 PM
اكثروا من حسبنا الله ونعم الوكيل فقط لاغير

لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

امال123
07-30-2012, 11:48 PM
يب نحن درسنا لانقارن ابدددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد بمعلمااااااااااااااااااات جداااااااااااااااااااااره حسبي الله عليهم الكرسي لايدوووووووووووووووووووووووووووووووووم لأحد ولادائم إلله وجه الله عزوجل ولاكن السكوت لاينفع والله العظيم بعدالبرقيات للملك حفظه الله واطال في عمره تحركوا

ابو عطش
07-31-2012, 12:16 AM
الله يقويكم فعلا والله حراااااام تروح عليكم سنوات الخبره والله بعد سنتين تدورين خبره شهر مايعطكيها التامينات والا التقاعد وهذا حق من حقوقكم طالبو فيها ولا تتخاذلو نهائي