المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي راي يريح الكل (بخصوص الدوام)

نانا1403
07-31-2012, 01:52 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليوم وانا اصلي التراويح لقيت وحده من زميلاتي معلمات محوالاميه في المسجد
سلمت عليها وباركت لها بالتثبيت وسولفنا الا اقول لها ماديتي اننا بنتثبت مسائي
قالت الا والله دريت واحس اني طايره من الفرح (مع العلم انها في منطقه نائيه تبعد500 كلم عن منطقتنا)
المهم قالت لي لوشفتي المعلمات الصباح لما عرفوا اننا بنتثبت مسائي وش قالوا
قالوا بنقدم شكوى ليه يعطونكم راتب كامل على دوام ساعتين قالت قلت لهم نصيبنا ورزق ربي ساقه لنا وروحوا الوزاره قدامكم اشتكوا زي ماتحبون
قلت لها منتي عارفه ان اغلب معلمات محو الاميه رافضين التثبيت عالمسائي والاغلب يشوفون انه ظلم لهم

الموووووووووووهييييم

نطت في بالي فكره ترضي الجميع وياليت يؤخذ بهذا الاقتراح
1-المعلمات رافضات للعمل لفترتين لانه يتعارض مع مهامهم الاسريه
2_ معلمات المسائي يبغون يلاقون فرصتهم في تدريس الصباحي واخراج مواهبهم المدفونه
3_معلمات الصباح حاسدين معلمات المسائي على العمل ساعتين براتب كامل
4- تعلم الكبيرات لايريدون تحويل المعلمات عشان مايتعطل عملهم
5_ الوزاره مايبغون يرجعون التعاقد بعد الامر الملكي بمنعه

الحل عندي وانا بنت ابوي

يسوون مفاضله بين المعلمات اللي تبغى تدرس محو الاميه لمده سنه بدل دوامها الصبح
يعني انا معلمه صباحي ابغى هالسنه ادرس محو الاميه براتبي الرسمي اللي اتقاضاه بس يفرغوني لتدريس محو الاميه
بمعنى اداوم العصر هالسنه بدل الصبح
ومعلمات المسائي اللي تبغى مسائي تبقى واللي تبغى صباحي تطلع صباحي ونجيب بدلها معلمه صباحي

يعني زي نظام الندب
انا معلمه صباحي راتبي يبقى زي ماهو بس انتدب هاذي السنه للتدريس المسائي
زكل سنه يتم التقديم على الوظائف المسائيه ويطلعون الاسماء قبل بدايه الدراسه زي العيال بالضبط
بس الفرق ان المعلمين اللي يختارونه يعمل دوامين اما المعلمات اللي يختارونهاتندب للمسائي بدل دوامها الصباحي

كثرت الكلام بس ياليت تكونون فهمتوا علي
وبكذا بنرضي جميع الاطراف
1_مافيه عمل فترتين
2-معلمات المسائي الراغبات في العمل الصباحي يعملون صباحي
3-معلمات الصباحي يعطون فرصه للعمل مسائي بدل الصباحي كتغيير عن دوامهم واستفاده من خبراتهم وعمل ساعاته قليله برواتبهم
4-تعليم الكبيرات يكون سد احتياج مراكزه
5_ الوزاره غير محتاجه للتعاقد

الفكره قابله للنقاش وياليت الكل يدلي بدلوه

واتمنى ايصال الفكره للمسؤلين

روح الامل
07-31-2012, 02:43 AM
رأيك عين الصواااب ياريت يؤخذ فيه وأيضاً بمفاضلة عشان مو الكل يطمع بالمسائي لأن أتوقع المعظمية مستقبلاً راح يفضلون الدوام المسائي إذا طبقت الفكرة

عيون عليا
07-31-2012, 03:40 AM
يا أختي والله حرام هذا الحسد في المعلمات مايكفي معناة المعلمات اللاتي تم تحويلهم إلى صباحي براتب 3450ريال وعدد الساعة 7ساعات و24حصة وريادة وغيرها من الامور الأخرى
وهم ساكتين ودحين لما تحول راتبهم فوق 8000ريال قام الحسد بين البديلات ومعلمات الصباحي حرام عليهم منجد حسد في الحريم أكثر من الرجال
عني أنا إذا تم تثبيتي راح أختار دوام المسائي والله الدارسات كلهم ذوق وأحساس ويحترمونا على الأقل

نانا1403
07-31-2012, 05:33 AM
اشكر الاخوات اللي ردوا علي وناقشوا الفكره
وانا اتقبل الاراء اللي معي والمخالفه اهم شي نتناقش ونسمع من بعض
وانتي يااخت عيون عليا اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان ييسر امور تثبيتك وتداومين معنا بدايه الترم وانتي متثبته

امال123
07-31-2012, 05:39 AM
فكره رائعه بس ياريت يعملوا بها ومين يوصلها لهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اسامه
07-31-2012, 05:58 AM
سمعتوا سمعتوا الحسد من بعض الناس قايلين لكم احنا معلمات محو الاميه وياليت الي ثانوي ومعهد مايتدخلون في التعليقات احنا معلمات محو الاميه البكالوريوس نرررررريد التدريس مسائي فلنا السنيين الطوال في التدريس بها والخبره مع حفظ حقوقنا كامله من احتساب خبره وتقاعد والي يقول غير كذا حااااااااااااااااااااااااااااااااسد

أمير الذوق
07-31-2012, 08:21 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ..

قبل كل شيء الفكرة ممتازة و الإقتراح و إن وصل للوزارة خذوها من بدري مرفوووض

ركزوا معي شوي تعرفون الأسباب

1 ـ أنتم الخبرة في تدريس هذة الفئة

2 ـ دوامكم ساعتين مقابل دوام المعينات 6 ساعات < وهذة ميزة و تكريماً لكم لعدم إحتساب الخبرات السابقة

3 ـ لو تم تحويل جميعكم صباحي و يتم ارسال معلمات للمساء راح تحاسب المعلمة عن راتبها الأساسي صباحاً و تقريباً نصف الراتب للمساء < وهذة تثقل ميزانية الوزارة لأن العدد كبير و كبير جداً و الوذع الحالي أوفر بكثير

4 ـ إن كان هناك فئة همهم الحسد فالجواب موجود أمـر ملكي واضح و صريـح بتثبيت معلمات محو الأمية على وظائف رسمية حسب الإحتياج بمعنى أنتم المقصود ببقائكم في تدريس هذه الفئة

5 ـ الوزارة لديها سنوياً تعينات كبيرة و لديها حركة نقل أيضا كبيرة جداً ..
فهل يعقل الوزارة تدخل في مشروع جديد و دوامه كبيرة باختيار أكثر من 60 ألف معلمة سنوياً لتدريس محو الأمية و أماكنهم صباحاً تبقى شاغرة

مثال توضيحي عدد معلمات جدة 5000 معلمة محو أمية و الوظائف المسائية 5000 وظيفة .. تم تحويلهم جميعهم صباحي ..
عند طلب الوزارة اختيارهم لتدريس المسائي تقدم فقط 1500 معلمة .. من أين يتم سداد عجز الـ 3500 وظيفة .؟

كـلامي لأني فاهم الوزارة لا أكثر هههههه

و صدقوني أفكارهم مقتبسة من المنتديات يعني لا تستبعدي فكرتك ياخذونها و يعدلون عليها و يطبقونها هههه

ولكـن الفكـرهـ المطروحـه من فترات و المتوقـع تنفيذهـا العام القـادم أي بعد سنـة من الآن و طرحـت من قبل فترة في الصحـف

و هي الأن لدى وزارة الخدمة المدنيـة لدراسة إمكانيـة تطبيقهـا

و كـلامي القـادم عن الوظـائـف الجديدة

الوزارة لها توجـه قـوي لتقسيـم الوظيفـة لوظيفتيـن بمعنى أن الرقم الوظيفي المعتمد تتشارك بـه معلمتيـن و يكون كل شيء مقسوم على 2

سواءً نصـاب الحصص أو الراتب ..

وهذا الحل هـو الأقرب للتطبيق و الفائدة مشتركة بين الوزارة و الخرجيات اللاتي ينتظرن التعيين

1 ـ عدد المعينات يكون الضعف سنوياً << وهذة فائدة للمتقدمات

2 ـ ربما الوزارة تضعهم مكانكم مستقبلاً لتدريس محو الأمية مسائي وبذلك يكون بنصف الراتب ونصف نصاب الصباح وتكون الوظيفة رسمية

3 ـ سد العجز الكبير لحاملات الثانوي و بعض الدبلوم في تدريس محو الأمية و عددهم تقريباً 40 ألف معلمة تم تحويلهم لوظائف ادارية

.. إلى هذة اللحظة الموضوع تحت الدراسـة ..

ولكم تحيـاتـي ..،،

ايجابي بسيط
07-31-2012, 11:58 AM
وشلون يعني نصف الراتب؟؟؟
يعني بعد صبر هالسنين ارجع اداوم براتب زهيد ؟؟!!
الله لايقوله

نانا1403
07-31-2012, 05:36 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ..

قبل كل شيء الفكرة ممتازة و الإقتراح و إن وصل للوزارة خذوها من بدري مرفوووض

ركزوا معي شوي تعرفون الأسباب

1 ـ أنتم الخبرة في تدريس هذة الفئة

2 ـ دوامكم ساعتين مقابل دوام المعينات 6 ساعات < وهذة ميزة و تكريماً لكم لعدم إحتساب الخبرات السابقة

3 ـ لو تم تحويل جميعكم صباحي و يتم ارسال معلمات للمساء راح تحاسب المعلمة عن راتبها الأساسي صباحاً و تقريباً نصف الراتب للمساء < وهذة تثقل ميزانية الوزارة لأن العدد كبير و كبير جداً و الوذع الحالي أوفر بكثير
هذا الوضع لوكنا نعمل بنظام البنين بس احنا مانبغى نظام الدوامين المعلمه ياتمسك صباحي ياتمسك مسائي بنفس راتبها من غير زياده
4 ـ إن كان هناك فئة همهم الحسد فالجواب موجود أمـر ملكي واضح و صريـح بتثبيت معلمات محو الأمية على وظائف رسمية حسب الإحتياج بمعنى أنتم المقصود ببقائكم في تدريس هذه الفئة
وهذي برضو مومشكلتنا مشكلتنا ان اغلب معلمات محو الاميه يبغوا العمل الصباحي
5 ـ الوزارة لديها سنوياً تعينات كبيرة و لديها حركة نقل أيضا كبيرة جداً ..
فهل يعقل الوزارة تدخل في مشروع جديد و دوامه كبيرة باختيار أكثر من 60 ألف معلمة سنوياً لتدريس محو الأمية و أماكنهم صباحاً تبقى شاغرة

مثال توضيحي عدد معلمات جدة 5000 معلمة محو أمية و الوظائف المسائية 5000 وظيفة .. تم تحويلهم جميعهم صباحي ..
عند طلب الوزارة اختيارهم لتدريس المسائي تقدم فقط 1500 معلمة .. من أين يتم سداد عجز الـ 3500 وظيفة .؟
المعلمات لن يرغبوا في العمل فترتين لاكن لوكان العمل فتره واحده فستجد الاقبال الشديد من معلمات الصباح راتب رسمي ودوام ساعتين خذها مني ستجد الجميع يطالب ويرغب
كـلامي لأني فاهم الوزارة لا أكثر هههههه

و صدقوني أفكارهم مقتبسة من المنتديات يعني لا تستبعدي فكرتك ياخذونها و يعدلون عليها و يطبقونها هههه

احس انه موعيب يوخذوا افكار من المنتديات لان فيه استفاده من الغير ومعرفه راي الشريحه المقصوده من القرار

ولكـن الفكـرهـ المطروحـه من فترات و المتوقـع تنفيذهـا العام القـادم أي بعد سنـة من الآن و طرحـت من قبل فترة في الصحـف

و هي الأن لدى وزارة الخدمة المدنيـة لدراسة إمكانيـة تطبيقهـا

و كـلامي القـادم عن الوظـائـف الجديدة

الوزارة لها توجـه قـوي لتقسيـم الوظيفـة لوظيفتيـن بمعنى أن الرقم الوظيفي المعتمد تتشارك بـه معلمتيـن و يكون كل شيء مقسوم على 2

سواءً نصـاب الحصص أو الراتب ..

وهذا الحل هـو الأقرب للتطبيق و الفائدة مشتركة بين الوزارة و الخرجيات اللاتي ينتظرن التعيين

1 ـ عدد المعينات يكون الضعف سنوياً << وهذة فائدة للمتقدمات

2 ـ ربما الوزارة تضعهم مكانكم مستقبلاً لتدريس محو الأمية مسائي وبذلك يكون بنصف الراتب ونصف نصاب الصباح وتكون الوظيفة رسمية

3 ـ سد العجز الكبير لحاملات الثانوي و بعض الدبلوم في تدريس محو الأمية و عددهم تقريباً 40 ألف معلمة تم تحويلهم لوظائف ادارية

.. إلى هذة اللحظة الموضوع تحت الدراسـة ..
وهالراي برضو حلو بس الى ان يتم تطبيقه ياليت يتم تطبيق الفكره حتى لايكون فيها الزام لمعلمات محو الاميه الراغبات في العمل الصباحي بالعمل المسائي

ولكم تحيـاتـي ..،،
وشاكره لك مرورك وتعليقك على الموضوع

نانا1403
07-31-2012, 05:45 PM
وشلون يعني نصف الراتب؟؟؟
يعني بعد صبر هالسنين ارجع اداوم براتب زهيد ؟؟!!
الله لايقوله

لا ياختي الراتب يكون رسمي بس بدل مايكون الزام معلمات محو الاميه بالعمل مسائي براتب كامل
نريد ان يكون الموضوع اختيار ي مع فتح المجال لمعلمات الصباح الراغبات في العمل المسائي بنفس رواتبهم

الداعية لله عزوجل
07-31-2012, 10:10 PM
عندي تعليق عندي إقتراح لكن ماني قادرة أشارك

مشكلة تغطية الإحتياج بالمدن سهل لكن بالقرى أهو الصعب

والمشكلة الأكبر من هذا كله مو بالساهل إقتناع الوزارة بعمل ساعتين براتب أعلى من عدد ساعات الدوام

لذلك نحاول نجرب

1- العمل بالطريقة اللي قالوا عليها تكملة نصاب هذا بيكون سهل في المدن صعب بالقرى

2- تكملة النصاب بيكون فيه معارضات كثير هذا المكان قريب هذا بعيد

3- العمل بمكافاة مقطوعة بصراحة ومن واقع تجربة تدريس يغالط نفسه من يقول يقوى إلا إذا هناك شرط التفرغ يعني بالعربي الصريح مايكون عند المعلمة إلتزامات أسرية

الداعية لله عزوجل
07-31-2012, 10:49 PM
نسيت أقولكم شغلة مهمة غابت ذهن الوزارة

يعلم الكثير أن في القرى أكبر شريحة كانوا ماسكين المراكز أهم ثانوي ومعاهد معلمات في ظل تحويل هالفئة من المعلمات من راح يسد العجز؟؟؟ هذا اللي صعب

لذلك أتمنى أن يفتح المجال أمام خريجات القرى للعمل بمجال محو الأمية والعمل بعقد مستمر أو تغيير مسمى عقد باي مسمى شريطة أن يكون ‘استمرارية العقد أو العمل بمدة زمنية محددة بفترة زمنية محددة خمس سنوات ست سنوات براتب محدد كما هو معمول به سابقاً ومن ثم تحويلهم
للعمل للصبا ح وهذا حافز ودافع قوي لهم للقبول بالعمل وكذلك حلينا مشكلة سد الإحتياج وبدماء شابة وجديدة
راح تقولون لي الوزارة ماعندهم ميزانية ومدري وشو راح نقولكم وين هوبة الصح توفير وظائف لفئة محتاجة وتنتظر بفارغ الصبر
وإلا الصح العمل بمكافأة مقطوعة لفئة لا نقول أهم باحتياج وإنما قد تكون حاجتهم كماليات لا أكثر متى ما وفروها قالوا لكم بالباي

راح تقولون لي الوزارة مايبون شيء أسمه عقد راح ارد وأقولكم وشلون أجل المكافاة المقطوعة راح تطبقونها

مشكلتنا كل من يبي يوصل بالساهل يوصل لو أنا وزيرة التربية والتعليم ليكون التدرج الوظيفي أهو سلم وظيفي يرقى عليه كل موظف ولا يصل الى أعلى إلا من بدأ من البداية

(( الرد على الموضوع كان أكثر من هذي السطور لكن ماقدرت أعتمد المشاركة والاهمانحذف صعب ما أعرف ارد إلا من وقتها ))

مشعل
07-31-2012, 10:51 PM
أنا عن نفسي مع إن الأمر يكون اختيارري حسب ميول المعلمة وظروفها واصلا قرار الملك قال تمكينهن من العمل في الفترة الصباحية وبعدين ليش ندور نظام جديد والنظام الصحيح موجود عند مدارس البنين وليش الفصل بين تعليم الكبار والكبيرات هذا المعلمين منظمين وضعهم وبإختيارهم

ام الاميرة
08-01-2012, 01:19 AM
شكرا للا اخت على طرح الموضوع بس ماله داعي المقدمة اللي حاولت فيها تحسين الدوام المسائي يعني الصراحة ضحكت من القصة وذكرت نفسي اذا بغيت ( أسلَّك سالفة لوحدة من بناتي الصغار)
المهم لا تزعلين وانا اختك ولا تحسبين اني اكتب عشان احرج او اضايق احد قسم بالله ما اود لكل مسلم ومسلمة بهالمنتدى الا كل خير
بس الموضوع هذا بالنسبة لنا المعلما ت موب سهل

اللي خلاني ادخل بالمعرف وارد هو ردك يااااا أمير الذوق

مشكور لأنك علقت على مشكلة الدوام المسائي

لكن بالنسبة للاقتراح اللي اغلب كلامك عنه ( ابو نصف راتب )

ليه ما فتحت له موضوع خاص فيه؟؟! لانه موب بسيط هذا الاقتراح
الكلام اللي تقوله موب سهل
وانت كأنك ما تبي احد يعلق
الصراحة كانك تمشي للوزارة اقتراحاتها
موب انت تقول ان المسؤلين ياخذون من المنتدى اقتراحات؟؟؟؟ لييييييييييييييييييييييش تخبي مثل هذا الاقتراح بين السطور

جزاك الله خير احنا ما زلنا نثق فيك ولك في هذا بصمات ايجابية ودائما اخبارك صادقة

انا يا اخوي ما اقول لاتنشر اقتراحات للوزارة
لا انشراقتراحات بس لا تنشرها بطريقة الدعاية لها أو التهيئة النفسية لها

حنا خواتك

ندى
08-01-2012, 02:39 AM
>>> احس لكل حادث حديث ..

ماااندري ايش يصير بالاياااام القااادمة ..

ننتظر ونشوف ..

بشرحنا بشر!
08-01-2012, 02:40 AM
فكره رائعه بس ياريت يعملوا بها

نانا1403
08-01-2012, 03:19 AM
اشكر الجميع على الرد
وبخصوص الاخت اللي تقول ضحكتها القصه
انا ماقلت قصه انا حكيت الموقف اللي منه انبثقت الفكره
وبعدين ليش اسلك لكم العمل المسائي
الفكره جات لان معلمات المسائي يرغبون في الصباحي والوزاره تبغى تجبرهم على دوام المساء
انا معلمه مسائي وارغب في العمل مسائي
والا تبون الوزاره تثبتنا صباحي جميعا عشان ماتندمون اذا كان الموضوع اختياري
اذا اخترتي صباحي يمكن تندمين اذا شفتي زميلاتك يعملون بنفس الراتب وساعات قليله
وان اخترتي مسائي يمكن يندبونك وتندمين اذا شفتي زميلاتك مستقرات في مدارسهم
مشكله اللي يبي يفلرض رايه عالجميع بعض المعلمات مايبون الدوام اختياري (حشر مع الناس عيد )

نانا1403
08-01-2012, 03:21 AM
أنا عن نفسي مع إن الأمر يكون اختيارري حسب ميول المعلمة وظروفها واصلا قرار الملك قال تمكينهن من العمل في الفترة الصباحية وبعدين ليش ندور نظام جديد والنظام الصحيح موجود عند مدارس البنين وليش الفصل بين تعليم الكبار والكبيرات هذا المعلمين منظمين وضعهم وبإختيارهم

للاسف نظام البنين صعب تطبيقه على المعلمات لذلك لن تجدي راغبات في العمل فترتين ولن يسد احتياج محو الاميه

نانا1403
08-01-2012, 03:24 AM
عندي تعليق عندي إقتراح لكن ماني قادرة أشارك

مشكلة تغطية الإحتياج بالمدن سهل لكن بالقرى أهو الصعب

والمشكلة الأكبر من هذا كله مو بالساهل إقتناع الوزارة بعمل ساعتين براتب أعلى من عدد ساعات الدوام

لذلك نحاول نجرب

1- العمل بالطريقة اللي قالوا عليها تكملة نصاب هذا بيكون سهل في المدن صعب بالقرى

2- تكملة النصاب بيكون فيه معارضات كثير هذا المكان قريب هذا بعيد

3- العمل بمكافاة مقطوعة بصراحة ومن واقع تجربة تدريس يغالط نفسه من يقول يقوى إلا إذا هناك شرط التفرغ يعني بالعربي الصريح مايكون عند المعلمة إلتزامات أسرية

عندما قلتي ان الامر صعب في القرى اقول لك اني انا كمعلمه في نفس القريه اسهل لي الدوام المسائي من الدوام الصباحي مثلا انا اداووم 50 كيلوا من منطقتي ولو خيروني ساختار المسائي اطلع من بيتي 2الاربع بعد الغداء افضل لي من اني اطلع بعد صلاه الفجر عشان دوام الصبح

نانا1403
08-01-2012, 03:29 AM
نسيت أقولكم شغلة مهمة غابت ذهن الوزارة

يعلم الكثير أن في القرى أكبر شريحة كانوا ماسكين المراكز أهم ثانوي ومعاهد معلمات في ظل تحويل هالفئة من المعلمات من راح يسد العجز؟؟؟ هذا اللي صعب

لذلك أتمنى أن يفتح المجال أمام خريجات القرى للعمل بمجال محو الأمية والعمل بعقد مستمر أو تغيير مسمى عقد باي مسمى شريطة أن يكون ‘استمرارية العقد أو العمل بمدة زمنية محددة بفترة زمنية محددة خمس سنوات ست سنوات براتب محدد كما هو معمول به سابقاً ومن ثم تحويلهم
للعمل للصبا ح وهذا حافز ودافع قوي لهم للقبول بالعمل وكذلك حلينا مشكلة سد الإحتياج وبدماء شابة وجديدة
راح تقولون لي الوزارة ماعندهم ميزانية ومدري وشو راح نقولكم وين هوبة الصح توفير وظائف لفئة محتاجة وتنتظر بفارغ الصبر
وإلا الصح العمل بمكافأة مقطوعة لفئة لا نقول أهم باحتياج وإنما قد تكون حاجتهم كماليات لا أكثر متى ما وفروها قالوا لكم بالباي

راح تقولون لي الوزارة مايبون شيء أسمه عقد راح ارد وأقولكم وشلون أجل المكافاة المقطوعة راح تطبقونها

مشكلتنا كل من يبي يوصل بالساهل يوصل لو أنا وزيرة التربية والتعليم ليكون التدرج الوظيفي أهو سلم وظيفي يرقى عليه كل موظف ولا يصل الى أعلى إلا من بدأ من البداية

(( الرد على الموضوع كان أكثر من هذي السطور لكن ماقدرت أعتمد المشاركة والاهمانحذف صعب ما أعرف ارد إلا من وقتها ))

اثرتي نقطه رائعه هنا عندما قلتي ان اكبر شريحه كانت ماسكه المسائي سيتم تحويلهم اداريات في الصباح
معناه حتى لو تم تثبيت البكالوريوس كلهم على المسائي فلن يسد احتياج المسائي لذا يجب الاستعانه بمعلمات الصباح اوتعيينات جديده
خصوصا في منطقتي اغلب المراكز معاهد وثانويات
ومن اربع سنوات بدا التعاقد مع معلمات البكالوريوس واغلبهم جاهم تعيين السنه اللي راحت الله يوفقهم
عشان كذا بيكون فراغ كبير بعد مايروحون معلمات المعاهد

جووودي
08-01-2012, 04:34 AM
مشكووووووره أختي على أسلوبك الأكثر من راقي

لا أقول سوى يارب هذه قوانين بشريه انصفنا بأفضل ممانتوقع
وبصراحه لو يجعلوا الموضوع اختياري من تريد الصباح تحول للصباح ومن تريد المساء تبقى في المساء
والله لاأعلم لما كل هذا التجاهل والاستهتار براحة المعلمة فوالله مسؤولية التدريس أمانة مسؤولين عنها من تجاه الله تعالى
قبل المحاسبة البشريه من بعض المشرفات الآتي لاتقدر جهد المعلمة بل ربما تتجاهل إخلاص المعلمه بحجج تترصدها على المعلمه
حقيقة هذا من واقع بعض المشرفات والمديرات الآتي لايعذرن المعلمة بل ولا بفكرة التماس العذر لهن انطلاقا من مبدأ القانون لايحمل المغفلون
من ناحية الراتب والله الفرحة غمرتني وقررت أن احقق اهدافي الناجحة التي كانت الماده تعقيني والحمدالله على تحسين الوضع المادي
اما الوضع المستقر الذي سيعينني على العطاء الناجح الهادف بعون الله تعالى هذا افتقده وكأنني مازالت في زعزة العقد
لكن مبدئيا رأي ارفض الهجوله سنة وسنة ندب او إكمال نصاب
حقيقة عندي اختار التدريس بالصباح في ضواحي مكة القريب على الحي الذي اسكنه احب الليا من عدم الأستقرار
يارب إليك المشتكى وأنت المستعان
يارب اكتب لنا الخير يامن انت ارحم مني على نفسي

الاأنا
08-01-2012, 04:27 PM
اناااا اقتررح يوجهوناااا لمداارس صبااحي ومنهاا يتم ندبناا للمساائي

وبذلك نضمن مكاانااا وتكوون مدرستناا الصبااحي هي مرجعنااااااا

كذاا الحل الصح بدل ماانصير ضاايعين