المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دوختونا بالفروقات. ايش هيا

أحسن
08-08-2012, 03:34 PM
واضح من العنوان
طول رمضان وقبله وانا اسمع عن الفروقات ودخت من كتر ماقرأت عنها في كل منتدى فلسفه شكل

فا اتمنى تنوروني بالفروقات
وقبل لاتجي وحده تقول من 18شعبان الى نهاية شعبان هادي تعتبر فروقات فا اقولك انك اخدتي راتب العقد في شعبان بالعكس انتي مديونه للوزارة بعشرات احسبوها تلقو كلام صح

امال123
08-08-2012, 03:41 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه حلللللللللللللللللللللللللوه مديونه للوزاره شكلك يا أخت احسن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أحسن
08-08-2012, 04:21 PM
لاظريفه ودمك خفيف.
ايوه شكلي رافضيه صح؟
مو هادي موضه المنتديات اي واحد يقول حاجة مو عاجبتكم خلوه رافضي

نبغى اوادم ترد مو ؟؟؟؟اشكال امال

ام ريتاج
08-08-2012, 04:26 PM
اتقي الله احنا مديونين للوزارة طيب اذا كلامك صحيح وين التامينات اللي اخذوها من رواتبنا وكانت رواتبنا لا تتجاوز ال 3000 ريال اذا صح الصحيح احنا اللي نطالب بحقوقنا انا اقول لو انك ماتكتبي في المنتدى افضل لأنك انتي اللي هضمتي حقوقنا بكلامك انا دوبي فهمت انتي ليه ماانتي عارفه معنى فروقات ودايخه تبغي تعرفيها معك الحق

أحسن
08-08-2012, 04:35 PM
التأمينات شي والفرةقات شي تاني
اشفيكي خايفه تقولي ايش هيا الفروقات؟والا تطالبي فيها وانتي مو عارفه ايش هيا. والا اخذتي راتب في شعبان وكمان تطالبي براتب ثاني؟؟

عجبييييي. مفكرين الوزارة هبله تقرا كلامكم وتصدق انو لكم فروقات وتصرفها لكم هههههههههه

على فكرة لو حارقتكم كلمة مديونين للوزارة راح اكثر منها. هههههههههههه عرفت نقطة ضعفكم

سيبو الموضوع الاساسي وركزو على مديونين هههههههه

نُونْ
08-08-2012, 04:52 PM
الفروقات يا عزيزتي هي ما لم يُصرف من الراتب الأساسي منذ صدور قرار التثبيت
فمثلا محو الأمية باكلورويس راتبهم قبل التثبيت 3450 و بعد التثبيت على حسب الدرجة و تبدأ من 8034
يطرح الراتب المُستلم من الراتب الأساسي و الباقي هي الفرقات تدفع للمعلمة أسوة بغيرها منذ صدرو القرار
و إذا إنت عندك شك في مصداقية الكلام ف هذا أمر طبيعي لأنه مافي تصريح واضح
سوى بدل التعين و بدل غلاء المعيشة
لكن ما يوصل الأمر لمديونية للوزارة إلا إذا إنت مستخسرة جهودك و ذاتك اللي بذلتها ؟؟ ما أظن أبدًا !!
يا ليت يكون عندنا حسن نية و خلق حسن في طريقة الردود حتى لو لم نتفق على الفكرة
شهركم مبارك