المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توجيه مثبتات نجران

نانا1403
08-09-2012, 12:17 AM
1بلغ عددهن 1090 معلمة والاسماء على موقع الادارة على الانترنت : تعليم نجران يعتمد حركة توجيه المعلمات المشمولين بالأمر الملكي (الأسماء بالداخل) هادي آل شرية :
اعتمد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة نجران المكلف الأستاذ حسين علي آل معمر حركة توجيه المعلمات المثبتات المشمولين بالأمر الملكي الكريم وأكد أن الحركة شملت توجيه عدد (1090 ) معلمة وذلك بتوزيعهم على مدارس المنطقة وبين قطاعاتها راجيا أن تحقق الحركة راحة المعلمات وتحقيق الاستقرار النفسي والاجتماعي لهم ، ودعى جميع المثبتات بضرورة إنهاء إجراءاتهن الوظيفية عن طريق الدخول على البوابة الالكترونية وسحب الاستمارات المطلوبة وتعبئتها وإرسالها لإدارة شؤون الموظفين وأوضح بن معمر بإنه سيتم إعادة توجيههن لمدارس أخرى في حالة وجود احتياج لمعلمات بديلات عن إجازة استثنائية أو رعاية مولود أو مرافقة ..
وأكد مدير شؤون المعلمين الأستاذ/ عبدالرحمن حمد الشاعري على ضرورة إخلاء طرف المعلمات الموجهات من المدارس وعليهن مباشرة عملهن بمدارسهن الموجهين إليها يوم السبت الموافق 7/10/1433هـ ، مبيناً أنه تم نشر أسماء المعلمات الموجهات في موقع الإدارة على شبكة الإنترنت ومتاح للمعلمة طباعة خطاب توجيهها من الموقع نفسه

يمكنكم الإطلاع على الأسماء على هذا الرابط :
http://www.mediafire.com/view/?67vqd3w75gago7g

الأربعاء 08 أغسطس 2012 1:24:52 مساءً

الغريب انهم وجهو معلمات محو الاميه ثانويات ومتوسط وكل وحده في منطقتها
انا مدرستي الجديده المتوسطه اللي ملازقه لمدرستي القديمه اللي ادرس فيها محو الاميه

والله يصعب علينا فراق محو الاميه بس الخيره فيما اختاره الله
والللللللف مبروك للاخوات اللي تمنوا العمل الصباحي جاكم ماتمنيتوا

باقي كلمه
ياترى ليه الاستاذه فوزيه قالت بتبقون مسائي وفي الاخير وجهونا صباحي

بنت الشوقية
08-09-2012, 12:46 AM
أختي نانا 1403
هل انتي محو أمية مسائي ؟

نانا1403
08-09-2012, 12:53 AM
انا محو اميه مسائي ووجهوني متوسطه صباحي وكل زميلاتي محو الاميه وجهوهم صباحي زيي

كلي أمل
08-09-2012, 01:30 AM
الله يوفقكم

نانا1403
08-09-2012, 01:42 AM
اللي محيرني ليه الاستاذه فوزيه قالت بنتم في محو الاميه وطلع توجيهنا صباحي
احد يجاوبني مافهمتوس اللي غير رايهم

ضي العز
08-09-2012, 02:16 AM
بالتوفيق ان شاء الله لاخواتنا في نجران وعقبالنا في الطايف ياااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

noura
08-09-2012, 02:16 AM
لو سمحتي لي يا أختي نانا1403 هل انتي بكالوريوس وماذا عن بقية المناطق
شاكره لكي

noura
08-09-2012, 02:22 AM
يمكن مدرستكم العام القادم ما فيها دارسات عشان كذا وجوهكم صباحي ولا. لا

فوارس جدة
08-09-2012, 02:42 AM
انا محو اميه مسائي ووجهوني متوسطه صباحي وكل زميلاتي محو الاميه وجهوهم صباحي زيي

بالتوفيق ان شاء الله والاداريات وجهوهم

اكليل فرح
08-09-2012, 03:15 AM
يمكن فاهمين غلط
يمكن التوجيه مسائي

نانا1403
08-09-2012, 03:32 AM
حبيباتي انا معلمه محو اميه بكالوريوس
ومدرستنا هي الوحيده في القريه اللي احنا فيها
وعدد دارساتي العام فوق العشررين دارسه وعندنا اربع فصول مجتمع واثنين اول واثنين ثالث
وعدد الدارسات في ازدياد وسجلنا مجتمع هالسنه اعداد كبيره
ووجهوني انا وجميع زميلاتي للصباحي

نانا1403
08-09-2012, 03:34 AM
زميلاتي الاداريات ماجا لهم توجيه الى الان
واللي تقول فاهمه غلط لالا حطوني انا وزميله دراسه تعمل على بند الساعات في نفس المدرسه
اما بخصوص باقي المناطق فمااظن يتاخرون
لان احنا بيتم ارسال رسايل للمعلمات يوم السبت ان شاء الله
وبالتوفييييييييق للجميع

فوشيا روز
08-09-2012, 07:42 AM
اصلا كلام الاستاذه فوزيه ينافي قرار الملك ليش تركتوا قرار الملك الله يحفظه ويطول بعمره ومتمسكين
بكلام فوزيه الصقر ترا وزارتنا الى الان في تخبط مايعلم به الا الله

بالقرآن أرتقي
08-09-2012, 10:10 AM
لايوجد توجيه مسائي

عالية الهمه
08-09-2012, 07:25 PM
مبرووووك
حلو وجهوكم صباحي احسن من المسائي محوالاميه كم بتجلس سنه سنتين وتتقفل المراكز ووين بتحصلين مدرسه قريبه وفيها احتياج وخصوصا مع النقل والتعين الكثير
بنات الدبلوم الكليه المتوسطه وجهوهم مثل البكالوريوس

نانا1403
08-09-2012, 11:25 PM
مبرووووك
حلو وجهوكم صباحي احسن من المسائي محوالاميه كم بتجلس سنه سنتين وتتقفل المراكز ووين بتحصلين مدرسه قريبه وفيها احتياج وخصوصا مع النقل والتعين الكثير
بنات الدبلوم الكليه المتوسطه وجهوهم مثل البكالوريوس

ماعندنا معلمات كليه متوسطه كل المعلمات اللي اعرفهم اما بكالوريوس او معهد او ثانوي
خريجات البكالوريوس وجهوهم اما المعاهد والثانوي باقي

اسامه
08-09-2012, 11:44 PM
Olor="#ff0000"]حسبي الله ونعم الوكيل في كلب من قام يصيح ويولول مابي مساء من انتم حتى تحكمون علينا احنا فئه كبيره ونريد المساء من انتم حتى تقررون مصيرنا احنا نبي مساء طيروا للصباح بلحاكم فقعتوا رؤؤسنا الله يفقع رؤؤسكم حسبي الله عليكم نعمه طيرتوا منا الله يطير عنكم العافيه تكلموا باسماكم الحقيقي مو تعمموا علينا حسبي الله عليكم[/color][/size]

اسامه
08-09-2012, 11:46 PM
حسبي الله ونعم الوكيل في كل من قام يصيح ويولول مابي مساء من انتم حتى تحكمون علينا احنا فئه كبيره ونريد المساء من انتم حتى تقررون مصيرنا احنا نبي مساء طيروا للصباح بلحاكم فقعتوا رؤؤسنا الله يفقع رؤؤسكم حسبي الله عليكم نعمه طيرتوا منا الله يطير عنكم العافيه تكلموا باسماكم الحقيقي مو تعمموا علينا حسبي الله عليكم

الاسلام عزي
08-10-2012, 04:10 PM
اختي استغفري ربك احنا في رمضان
على هالدعاء
وبعدين كل واحد له وجهة نظر مو معناه اذا ماوافق وجهة نظري ادعي على الشخص واعصب عليه
انا من المؤيدين للتوجيه الصباحي احنا عارفين ان العصر اسهل واقصر وقت بس مافيه استقرار نفسي
لان في اي لحظه تحتاجك مدرسه بيتصلون عليك تنزلي صباحي او مافيه دارسات راح تنزلي
والمشكله ان الى الكل يبغى مدرسه قريبه فاغلب محو الاميه يكونون ثبتوا اماكن قريبه في الصباح
بمجرد يستغنون عن خدمتك عصر وين يوجهوك اكيد مكان بعيد لان مافيه احتياج قريب الكل استقر
واحنا ماندري وين يحطونا
بختصار دوام العصر مافيه استقرار نفسي

بالقرآن أرتقي
08-10-2012, 04:41 PM
ايش الفرق بين اللي يبغا صباح أو مساء وكلها دوام .. وكلها المواهب بتطلع

tms
08-11-2012, 02:23 AM
اين رابط توجيه معلمات المدينه المنوره