المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقتراح للوزارة

توتة
08-09-2012, 05:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مثل ماانتم عارفين ان قرار الملك اطال الله بعمره بتعيين الاداريات الجدد
بالاضافه تثبيت معلمات الامية اداريات سبب تكدس في المدارس

اقترح ويفضل لو ان ..
يتركون لو جزء من معلمات الامية يدرسون في مدارس الامية
تحاشيا للمشاكل جراء التكدس وخاصه ان مديرات المدارس صباحا
الان يقمن بطرد الاداريات الموجهه لهم والاستغناء عنها وانا لاالومهم
لانه الان الاداريات اصبحن اكثر من المعلمات..

ومعلمات الامية عندهن الرغبة التامة في المشاركه في القضاء على الامية

ولكم جزيل الشكر

the previliged
08-09-2012, 06:43 AM
انا معك بالاقتراح لانه في معلمات عندهم الاستعداد التام للاستمرار في المسائي وانا منهم

الداعية لله عزوجل
08-09-2012, 07:21 AM
وأنا معك أهم خبرة خبرة وبعدين الكثير منهم كانوا مديرات مراكز وهذا عمل إداري يعني ياليت يؤخذبهالنقطة ومو مشكله حولوهم للعمل اإداري وحاولوا يكون توجيهم مو بس بالعمل بالصباح وجهوهم مسائي إذا كانوا عندهم رغبة بالإستمرار بإدارة المركز

ومو كذا وبس ممكن الإستفاده منهم ومن خبرتهم في مجال التوجية والإشراف وشو يعني بينقص لو أخضعتوهم لدورات وأهلتوهم كمساعدات في الإدارة /

الداعية لله عزوجل
08-09-2012, 07:35 AM
فقط وجهة نظر

وبالنسبة للصباح فيه إحتياج وأعرف كذا معلمة ثانوي عمل مسائي بالواسطة تم تحويلهم للصباح هذا الكلام قبل التثبيت من قبل كم سنة

وأكيد توجيهم بيكون حسب المراتب يعني اللي الرابعة إبتدائي / الخامسة / السادسة متوسط / السابعة وما فوق ثانوي

يعني أطمنكم الإحتياج للاداريات في الصباح موجودوعندهم عجز مو بسهل يعني ماأعتقد راح ياخذون بالإقتراح غير هذا وهذا يبون يمشون ماجاء في قرارات وبنود التثبيت

توتة
08-29-2012, 10:01 AM
للررررفع

فوارس جدة
08-29-2012, 02:27 PM
المطلوب توجيهنا اداريات في الصباح أفضل

ام ريتاج
08-29-2012, 02:58 PM
اقول ابلعي العافيه انتي وياها قرار ابو متعب واضح والمدارس محتاجه. وبعدين انتي مين عشان تقترحي احنا مؤ موافقين على اقتراحكم لانه ياحبيبتي انتي تتكلمي عن نفسك فقط انتي تبين راحتك وبس شوفي الفرق بين الصباح والمساء شوفي التدريس مين بتدرسين احنا شبعنا من التدريس المسائي واذا انتي تبين تكلمي عن نفسك فقط لان الوزارة بتأخذ اقتراحاتكم وتدرسها وتطبقها واحنا ماحنا بحاجة اقتراحات راحت أعمارنا بمحو الاميه وحتى خبرتك ماحسبوها لك والخبره كل ثلاث سنوات بسنه وش تبين بعد

روح الامل
08-29-2012, 08:03 PM
ماأحد درى عن اقتراحكم ههههههههه وبعدين من قال فيه تكدس التكدس من المعلمات وليس الإداريات بالعكس المدارس محتااجة إداريات وبعدين ايش دخل العمل الإداري بالتدريس واذا لناخبرة وباع طويل بالتدريس ماشافته الوزارة بتشوفينه أنتِ لوشافوه كان ثبتونا ع مستويات يالأول يالثاني ومسكونا محو أمية مومشكلة لكن تثبيت ع مراتب ومسمى إداري هذا تخبط وعشوائية وهذا دليل إن محوالأمية لاتعنيهم لو يقفلونها أحسن