المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حسبي الله ونعم الوكيل

ذهيبه
08-13-2012, 07:22 AM
السلام انا خبرة 18 سنة ثانوية عامة محو امية مسائي تم وضعي على المرتبة الرابعة ونزل راتبي مع الفروقات خمسة الالاف ومئة حسبي الله الناس تغلط في المرتبة
الخامسة او السادسة وانا حاطيني على المرتبة الرابعة علي المؤهل فقط دون ان يحسبوا لي يوم واحد فقط من خبرتي انا ابفهم كيف يحطون المرتبة الربعة في التثبيت يعني مادومتي ولا يوم اي حطوني على المؤهل فقط يعني مافية ولا يوم دوام حسبي الله عليهم لن انسى اليوم الي باشرت فية في الامية 19-4-1415 وكنت حامل في بنتي واليوم بنتي التحقت في الجامعة تعبت وانا اقول حسبي الله وووووووووووووووووووووووووووووووولكن اقول في الاخير الله يسامحهم حرموني فرحت التثبيت وضيعوا شقا عمري في الامية

الخيره فيما أختاره الله
08-13-2012, 07:48 AM
الله يعينك اختي هذا الظلم بعينه لاحول ولا قوه الا بالله الله ينصرك ويظهر لك حقك يااارب

الحلم المنتظر
08-13-2012, 08:46 AM
قدمي اعتراض المفروض انتي على السادسه

زهرة المدينة
08-13-2012, 10:13 AM
يجب ان لا تسكتي اكيد هناك خطأ في ادخال معلوماتك من ادارتك راجعي لا تقفي عند رد موظف لا يفهم شئ أسالي عند شخص له معرفة

عابرة سبيل
08-13-2012, 02:00 PM
أنا لي ستة عشر سنه واعطوني السادسه. اختي أتوقع تستحقين السابعه. الله يكتب اللي في الخير.

عيون عليا
08-13-2012, 02:29 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

ام ريتاج
08-13-2012, 03:05 PM
راجعيهم الخطأ يتصلح

الداعية لله عزوجل
08-13-2012, 03:34 PM
شكلتس من المدينة أهي اللي فيها حوسة في المراتب

المشكلة انهم يماطلون وباردين وأخر ردودهم انتظروا الى ذو القعدةأنا ما أدري وشلون راح ينزل لكم بدل التعيين قبل مايعدلون والله حوسة

كلي أمل
08-13-2012, 07:04 PM
اذا اكملتي 18 سنة مو ناقصة ولا يوم تستحقين السابعة
خلي احد من الرجال يراجع الخدمة المدنية ويدخل عند مديرهم ويسأله عن التصنيف وياخذ معه كل الأوراق
وانتي بعد المباشرة على طول ارفعي اعتراض قبل لا تنتهي الشهرين المسموح فيها الاعتراض
الله يرفع عنك الظلم ويسر لك امرك

الغاليه
08-13-2012, 11:58 PM
لاتسكتين ابد هذا حق من حقوقك هذا غلط وان شاء الله يتصلح بعدين مفروض من اول ماطلعوا المراتب وانتي مراجعه للاعتراض
عندنا ناس اعترضوا وعدلوا لهم على طول

السنيوره
08-15-2012, 12:36 AM
لا تسكتين روحي راجعي وحده من زميلاتي خبرتها 13 سنه ومعها الثانوية وحطوها على المرتبه السادسه والله ظلم حسبي الله ونعم الوكيل اش معنى انتي
الله يفرح قلبك بتعديل مرتبتك ان شاء الله

جبل الهدا
08-15-2012, 01:07 AM
السلام انا خبرة 18 سنة ثانوية عامة محو امية مسائي تم وضعي على المرتبة الرابعة ونزل راتبي مع الفروقات خمسة الالاف ومئة حسبي الله الناس تغلط في المرتبة
الخامسة او السادسة وانا حاطيني على المرتبة الرابعة علي المؤهل فقط دون ان يحسبوا لي يوم واحد فقط من خبرتي انا ابفهم كيف يحطون المرتبة الربعة في التثبيت يعني مادومتي ولا يوم اي حطوني على المؤهل فقط يعني مافية ولا يوم دوام حسبي الله عليهم لن انسى اليوم الي باشرت فية في الامية 19-4-1415 وكنت حامل في بنتي واليوم بنتي التحقت في الجامعة تعبت وانا اقول حسبي الله وووووووووووووووووووووووووووووووولكن اقول في الاخير الله يسامحهم حرموني فرحت التثبيت وضيعوا شقا عمري في الامية

وعليكم السلام
استاذه
كانت فرصة التعديل متاحه ع موقع وزاره الخدمة المدنيه
من 29/5/ 1433 الى 29/ 7/ 1433
للمتظلم.. من مرتبته التى عين عليها
ع ولى امرك يراجع شوؤن الموظفين بادارة التعليم بمنطقتك..
معه اصل الوثائق + الصور لها+ الخبرات.. من اول عقد بمحو الاميه
وصورة من سجلك المدنى...
للرفع لوزاره الخدمة المدنيه.. بالتظلم..
لاستحقاقك المرتبه السادسه..
موفقه ان شاء الله
الاطلاع .. ع الرابط
http://www.wtb28.com/showthread.php?14350-هنا-جميع-تعاميم-محوالأمية/page8

لولو احمد
08-15-2012, 01:33 AM
اخت ذهيبة اسأل الله ان يفرج عليكي وعليا وحابة اساأل انتي قدمتي اعتراض وايش كان ردهم عليكي ؟