المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعتراف

تباعه
08-13-2012, 09:24 AM
مساء الخير يا أغلا خوات بهالمنتدى
والله يابنات من يوم جاء التثبيت وانا حاسه بضيق وقلبي مقبوض كأنهم فصلوني ماثبتوني سبحان الله حتى يوم نزل راتبي مافرحت هذيك الفرحه اللي كنت اتوقعها
انتم مثلي ولا بس انا يمكن لانه احنا راح نبتعد عن محو الاميه راح نفتقد لأمهاتنا وراح نواجهه مشاكل الصباح وقلق الصباح
كنت اتمنى التعيين ويوم جاء تمنيته ماصار ههههه ابن ادم خلفه والله مدري وش يرضينا
بس والله حبيت ارمي همي والله بس يعيييييييييييييين

ام كولي
08-13-2012, 01:49 PM
ان شاء الله خير يمكن مثل ماقلتي يمكن خوفك من المسؤليه اكثراو ربما تعاني من (رهاب اجتماعي )لا تطوري الامر وافرحي وتصدقي على الضعااااف واستانسي واشتري حاجات حلوه بتدخل عليك الفرح وتفاائلي وتوقعي انك بتكون سعيده بمدرستك الجديده
دوما ادعي ان الله يكتبلك بالوظيفه خيرها ويصرف عنك شرها..
..تقبلي مروري ومشاركتي وموفقه بالدارين .

ام ريتاج
08-13-2012, 03:09 PM
القلق طبيعي بس مؤ معناه انه ما تفرحي شوفي هذا الراتب قد ايش واحنا نستني

اسامه
08-13-2012, 03:28 PM
الحمدلله والشكر

الداعية لله عزوجل
08-13-2012, 03:46 PM
بس مجرد ماتروحين صباح تنسين المساء

بس شغلة وحدة وقولي الداعية قالت إذا رحتي صباحي بتشوفين الفرق والله يحنا مرفهين في المساء
والصباح كرف ونظام ودقة في العمل على الصغيرة والكبيرة يحاسبون تذكري كلامي

تباعه
08-13-2012, 06:36 PM
تسلمون ع المرور ومايحتاج يالداعيه تذكريني هههههههههذا اللي محسفني على محو الأميه بس والله من يوم جاء قرار التثبيت ماعمري حسيت بطعم الراحه او الفرح ومن ناحية الصدقه الحمدلله الصدقه جزء من حياتي أصبحت ماتنقطع وماراح أقصر لكن. ........ زي ماقلت يمكن حزني على فقدان امهاتنا هو اللي مانع الفرحه من الوصول الي.....يمكن لانهم حلفوا بالله قدامي وعاهدوه لو ماجيتهم ودرستهم ماراح يكملون تعليم وراح يبطلون. ....
تمن اخرجهم واصلح لهم حفله هذي 3 سنوات مو يوم ولا يومين

كلي أمل
08-13-2012, 07:00 PM
والله يا أختي تباعة نفس الشعور تماما
حتى الراتب مافرحني
كل يوم يمر افكر ألف مرة بحالنا بعد العودة
لكن ثقتي بالله كبيرة ان بيكون افضل من قبل
دعواتكم لنا ان يجعل حالنا على احسن حال

عيون عليا
08-14-2012, 12:40 AM
آه يا أختي أجل أيش أقول لنفسي أنا لا حس ولا خبر أستنا على أعصابي حتى العودة وأعرف شو مصيري مع هذا التثبيت
لكن قولي الحمدلله على كل شيء

تباعه
08-14-2012, 02:22 AM
الله ياعيون علياء يفرجها عليك وعلى باقي البنات

عيون عليا
08-14-2012, 03:24 AM
اللهم آمين

the previliged
08-14-2012, 03:26 AM
انا معك حسيت بضيقة وما فرحت لان تدريس الصبح تعب حقيقي انا مجربته قبل ما التحق بتدريس محو أمية من جد تدريس المساء سهل مرة واحلى من كل النواحي فرق كبير بينه وبين الصبح .. الله يعين بس

يالله المستعان
08-14-2012, 05:15 AM
يا بنات أذكرن الله ان شاء الله ما نلاقي إلا الخير تعوذن من ابليس يوسوس لكن يوم زانت قال مالي إلا اخرب عليهن بذا المواضيع اللي مالها داعي

همة للقمة
08-14-2012, 08:33 AM
صح كلامك اختي. . الشيطان يحب يحزن المؤمن. . مايخليه يفرح بشيئ. .
ولو كل انسان استبق اي حدث بإنه يفكر بالسلبيات ماراح يفرح بشيئ ابدا. .
لان كل شيئ في هذه الدنيا إلا وله عيوب وسلبيات. .. لانها ليست جنه. .
كان البنت ما تبغى تتزوج عشان المسؤليه والتعب والحمل والولاده. .
والرجل كذلك. .
الطالب حين يتخرج لا يبحث عن وظيفه تعينه يقول ليه التعب خلاص. أجلس في البيت وأخذ حافز أريح. ..
دائما عزيزتي تذكري انك في الدنيا في نغائص وناقصه مهما كملت تظل ناقصه في دنيا. . وربي يرزقنا وإياك الجنه ونفرح الفرح الذي لا كدر بعده برؤيه وجه الله سبحانه وتعالى وهذا هو ليس الرضى بل تمام الرضوان. ..
دمتم بود. .

اسامه
08-14-2012, 11:50 AM
انا معك حسيت بضيقة وما فرحت لان تدريس الصبح تعب حقيقي انا مجربته قبل ما التحق بتدريس محو أمية من جد تدريس المساء سهل مرة واحلى من كل النواحي فرق كبير بينه وبين الصبح .. الله يعين بس

اجل من يولول ويقول نبي الصباح هذا انتم اكثركم يبي المساء حسبي الله على من ولول وصايح وخرب علينا النعمه الي كنا فيها

سراب الترسيم
08-14-2012, 08:25 PM
ياحبي لكم يابنات لاتخافون أكيد كل تغيير في البدايه صعب بس كلها أسبوعين وتتعودون وتحبون الدوام الصباحي من جد تراه حيويه ونشاط مو مثل المسائي انا بصراحه كنت مثلكم والحمد لله صار لي سنه ونص صباحي والله وبنات تدريس العصر كئيب ولا فيه فرصه للتعارف والصداقه كل همك تخلصون شرح لان الوقت قصير بس الصباح فله واحمدوا الله وآتينا ولله الحمد صار زين ونقدر ندبر أمورنا بدون للحاجه لخلق الله يارب هذا بحد ذاته اكبر نعمه واذا ماقتنعتوا بكلامي تذكروا مطامرنا سنتين في رجا التثبيت ومعاناتنا مع القاصي والداني تفرحوا ياحبايبي واستأنسوا وقابلوا نعمه الله بالحمد والشكر الله يسعدكم دنيا واخره

سراب الترسيم
08-14-2012, 08:28 PM
ياحبي لكم يابنات لاتخافون أكيد كل تغيير في البدايه صعب بس كلها أسبوعين وتتعودون وتحبون الدوام الصباحي من جد تراه حيويه ونشاط مو مثل المسائي انا بصراحه كنت مثلكم والحمد لله صار لي سنه ونص صباحي والله وبنات تدريس العصر كئيب ولا فيه فرصه للتعارف والصداقه كل همك تخلصون شرح لان الوقت قصير بس الصباح فله واحمدوا الله راتبناولله الحمد صار زين ونقدر ندبر أمورنا بدون الحاجه لخلق الله يارب هذا بحد ذاته اكبر نعمه واذا ماقتنعتوا بكلامي تذكروا مطامرنا سنتين في رجا التثبيت ومعاناتنا مع القاصي والداني افرحواياحبايبي واستأنسوا وقابلوا نعمه الله بالحمد والشكر الله يسعدكم دنيا واخره

رجاوي
08-15-2012, 07:13 AM
اللهم اشرح لي صدري و يسر لي امري و لعضوات المنتدى ولك ياأختي تباعة اللهم اميين

تباعه
08-15-2012, 04:18 PM
الله لاحرمني منكم يارب

عيون عليا
08-16-2012, 12:15 AM
هههههههههههههههههههههههههه
حريم حريم لنا ألف كلمة