المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضاع الحلم مع من لايخافون الله

مريومه1419
08-25-2012, 11:43 AM
بنات تبوك كلهم مسائي ونفس الدوام لا اداريات ولا شي تخيلو حسبي الله ونعم الوكيل نرجع زي ماكنا ويقولون لك احمدي ربك ان راتبك زاد ههههههههه لا بالله اتمسكو برائيكم لاداريات اعترضوا ولاتستسلمو لهم لان انا شفتهم كانوخايفين من رد الفعل ويقولون مؤقت بس والله ماعندهم ماعندجدتي

اسامه
08-25-2012, 10:43 PM
يابنت الحلال خذيها مني العصر وربي اكبر نعمه في حياتك وربي وربي اتمنى قعدوني العصر على نفس هالراتب اسكتوا لاتطير نعمه انتم فيهاا ياعالم الصبح وربي رجعت وراسي هذا كبره من الصداع وتونا لاطالبات ولاشرح ولايحزنون بس طول الدوام الي الان ناقص ساعه صدع راسي ليييييش ماخليتونا المساء وينك ياستاذه فوزيه قلنا لك نبي المساء وانتي طيرتني ياختي طيري الي يبون مو احنا حسبنا الله ونعم الوكيل

miss moony
08-26-2012, 05:46 AM
سبحان الله من جد كلن يغنى على ليلاه
احنا حامدين وشاكرين الله على كل حال بس كل معلمة ادرى بنفسها لي تبغا صباح ولي الباقيات يبغوا مساء. المسالة ما تحتاج لا حسبي الله ولا غيره شوية تخطيط من الادارات والوزارة وينتهىالاشكال ولكن لا اذن تسمع ولا عقل يعى وإنا لله وإنا إليه راجعون.

همة للقمة
08-26-2012, 10:50 AM
يا أختي. مداخله فقط خارج الموضوع
. حسبي الله في كل حين. ..
نتوكل على الله في كل امور حياتنا. .
وعلى قولة القايل ((الدعاء على قد المضرة )) لو محد قاصد المضرة لا يخاف من الدعوة. .. وحسبي الله ونعم الوكيل في كل حين.

...