المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مين راح اليوم

مغلوبه
08-25-2012, 03:36 PM
يابنات مين راحت الدوام اليوم وش صار عليكم انا مارحت لاني ماقدرت اروح بسبب التعب

no0o0ors
08-25-2012, 04:50 PM
أنا رحت اليوم
الحمدلله ومافيه شي يذكر لأنهم محتارين مثلنا
قالو للبديلات جيبو إخلاء طرف
وحنا يامحوالأمية قالو لا مايحتاج

والمباشرة بإذن الله بيرفعونها بكرة من البوابة الالكترونية

اليوم يحاولون يفتحونها يبون يعرفون سالفة هالمعلمات اللي انكبو عليهم ولا فتحت هالبوابة

بطبوت
08-25-2012, 05:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حتى انا ولله الحمد والمنه رحت ومافية الا حسن الخلق والابتسامة اللهم اتممها نعمة علينا وعقبال الفال للجميع

miss moony
08-25-2012, 05:51 PM
ماشاء الله تبارك الرحمن ...
الله يديمها عليكم نعمة ....
انا رحت وليتنى مارحت لا جديد والكآآآآآآآبة تخيم على المكان

شهد 2011
08-25-2012, 06:02 PM
انا رحت اليوم ووقعت وطلعت
متأزمه لأني دبلوم وحطوني في ثانوي
قمة التخبط

miss moony
08-25-2012, 06:08 PM
انا رحت اليوم ووقعت وطلعت
متأزمه لأني دبلوم وحطوني في ثانوي
قمة التخبط

غريبة واحنا قاعدين على كف عفريت ومحد معطينا وجه
حسبي الله ونعم الوكيل على إدارة مكة واللى كان السبب في تعطيلنا

عيون عليا
08-25-2012, 06:18 PM
كلنا حضرنا غير الغبار والتراب المعبئ في المدرسة
نفسي أعرف ليش مديرة الصباح ما خلت أحد يغسل المدرسة الواحدة معها حساسية من التراب وإلتهاب في الجيوب الأنفية

المستقبل المشرق
08-25-2012, 06:43 PM
احنا حمدالله خلصناوجهونا و باشرنا واعطونا اخلاء طرف بكره بنداوم زي الناس عقبالكم اللهم لك الحمد

ام سعدو
08-25-2012, 06:48 PM
نحن في جدة استاذة امونه تقول داوموا العصر لحين اشعار آخر والرئاسة ارسلت على جولاتنا نداوم صباح حسب المدارس التي وجهنا لها

نسمع كلام مين !!!

اذا كان الاثنين يعني زي اليوم داومنا صباحي ومسائي

صرخة معلمة
08-25-2012, 06:52 PM
اليوم الحمد لله داومت صباحي وكانوا متفاجئين لعدم وجود الخطاب بس وقعت عندهم ورجعت العصر على مركزي كمان وقعت مباشرة والله محنا عارفين أيش نعمل

ام سعدو
08-25-2012, 07:04 PM
تيب بكره نداوم وين

cute h
08-25-2012, 07:55 PM
ماشاء الله عليكم احنا الطائف لاحس ولا خبر اتمنى من الله انهم يوجهوني صببببباح بس ما اعتقد
حسبي الله ونعم الوكيل

الداعية لله عزوجل
08-25-2012, 11:10 PM
داومت مكان توجيهي ولبعد المكان من العام وأنا على الأنتداب قالوا من بكرى داومي في مكان الإنتداب ً لأن أساساً أنتي منتدبة وتوجيهكم كان إنتداب ولو حابة تغيرين لمكان أقرب قولي لكن أخترت المكان المنتدبة له لأن مستواهم بالعمل ممتاز ونظاميين وأناأحب النظام ......

.......

وبالنسبة لزميلاتي في محو الأمية داوموا في المركز وبعدد ساعات كامله دوام كامل / وبكرى بعد راح يداومون اللين
مايشوفون حركة التوزيع يوم الأثنين أو يجيهم أمر جديد

......

أهم شيء في الموضوع أننا نداوم وبس يعني نحلل الراتب وإلا ترى نقدر نتحجج بالف حجة توزيع / تاخير / جاتني رسالة ما جاتني رسالة وأهم غلطانين والمفروض ومن هالحكي .....

وصدقوني من يبي الخير والتوفيق وتيسير أموره يكون حريص على انه يكون أمين أن شاء الله فهمتوني
أعطيكم مثال
زميلاتي داوموا في المركز دوام كامل كان بإمكانهم يداومون نصف دوام أو ....أو ... أو توقيع حضور وخروج
أو كان بإمكانهم يتحججون بسالفة التوزيع أو ماصدر التوزيع أو ننتظر يوم الأثنين لكن ماشاء الله كل هذا ما فكروا فيه...... خلاص عندهم العمل عمل مهما كان وشو ماكان وعسى الله يوفقهم

مغلوبه
08-26-2012, 12:57 AM
اشكركل اللي ردوعليا

msa1400
08-26-2012, 01:50 AM
الحمد لله انا داومت اليوم المدرسة قريبه ومنظفينها ومعلمات ومديرة زي العسل بس هاذي الي مداومه صبح وعصر وش سالفتها متثبته الصبح وش رايحة العصر تسوين غريبه حتى في شمال الرياض فقط قالوا نباشر الصبح

طئر الحب
08-26-2012, 03:09 AM
اليوم الحمد لله داومت صباحي وكانوا متفاجئين لعدم وجود الخطاب بس وقعت عندهم ورجعت العصر على مركزي كمان وقعت مباشرة والله محنا عارفين أيش نعمل
الله يعين

كلي أمل
08-26-2012, 03:12 AM
الله يعين

طيب مين بيحل لنا هذا اللغـــز ، احنا المعلمات صباحاً ولا مساءً

جوري@
08-26-2012, 05:50 AM
أنا داومت صباح فقط ولا فكرة أداوم مسائي وش السالفة الي داومو صباح ومساء ينكتون يعني

ام جسار
08-26-2012, 09:12 AM
هههههههاي عيون عليا. والله صادقه المدرسة. تراب. لكن علي قول عيالي ماما. انتي تراك مديرت عصريه يعني ما احد عامل لنا حسااااااااااب

صرخة معلمة
08-26-2012, 11:53 AM
أنا لا أنكت ولا شي يا جوري موضوع ما يحتاج تنكيت

رئيسة وحدة تعليم الكبيرات في جدة رحمة أدريس طلبت مننا الدوام على مراكزنا وقالت محد قالكم تداوموا صباح وأنتم ما أخذتم مباشرة

على الرغم أنه اللي قالنا داوموا صباح بدون خطاب مسؤولة كمان في الرئاسة وعلى هذا الأساس باشرنا صباح بعدها على الظهر طلبوا منا الدوام في

العصر فهمتي ولا ؟

بنت نت
08-26-2012, 12:08 PM
والله يا حبيبتي هاذي الوزاره دائم تتحفنا بقراراتها المفاجئه والغريبه والا منطقيه بعد.... الا حنا اداريات وش لنا بالتدريس والتعب وربي لو ثبتوني معلمه ماعندي مشكله اداوم مسائي وامسك العصريه بس انهم يثبتوني اداريه وعلى مراتب يا ربي لك الحمد ويقولون درسي ......يحلموووووووون

اسامه
08-26-2012, 07:05 PM
انتي معاهد وثانويه وكما قلتوا لكم الفضل ولكم ولكم فانتم اولى بالتدريس فيهاا يابنت نت ليش متفاجئه احمدي ربك حسبت خبرتك واحنا معكم في نفس الوظيفه محو الاميه ماحسب لنا يوم اي عدل ذا ومنطق

بنت نت
08-26-2012, 08:42 PM
ماحسبوا خبراتي ....6 سنوات راحت كذا كم مره اعيد وازيد واقول ماحسبوا خبرتي وشهادة الحاسب ماحسبوها بس ماعترضت لان رزقي بيد الله وهذا هو الي كاتبه لي.... لو جا تثبيتي معلمه وربي عادي امسك العصريه دوامها اريح.. بس يثبتونك اداريه ويقولون درسي هنا المشكله انا معترضه ع المسمى مو ع الدوام صباح او عصر ماتفرق

ساره انجلش
08-26-2012, 09:44 PM
الطائف الى الان ماعندهم خبر

دوامت مسائي ولا ندري عن الوضع
انا ابغي احول صباحي ولا ادري متى ولا كيف
الله يعين بس