المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلمات مكككككة مسائي ايش اخبار التوجيه!!!

@FoOoFoOo@
08-25-2012, 06:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حابه في هذي الصفحه نتناقش معلمات مكه مسائي في امر توجيهنا ومباشرتنا لانه إدارتنا للاسف( فاشله وصامته ) الى الان صمت عجيب لاتوجيه ولا نعرف كيف ترفع مباشرتنا والدور فاضيه لا دارسات ولا كراسي وماسات مدري يبغونا ايش نسوي في دورنا نحط يدنا تحت خدنا وننتظر وقت الدوام يغلق ونروح بيوتنا والله حاله وقمت المهزله إذا الادارة غير مؤهله لقيادة المركز الي هي فيه يحطوا دماء شابه نشطه تنجز الامور في اسرع وقت بدل هذا التسكع وألا مباله والتأخير غير المبرر المشكله ماااافي تبرير لنا علشان نقتنع إدارة متخبطه بكل ماتعني الكلمه من معنى!!!!!

بنت الشوقية
08-25-2012, 06:49 PM
وازيدك من الشعر بيت أستاذة مها الخويطر في شؤون المعلمات تقول
مالي فيكم روحوا لعواطف ... وعواطف تقول اصبروا ما جا شي ......وووووو
والبقرة تبغى الحليب .. والحليب فوق الجبل ههههههههههههههههههههههههههههههه
والله معلمات مكة ضاعوا في النص

عيون عليا
08-25-2012, 07:23 PM
الحمدلله أنا ماخذتها على قصرتها روحت العصر ودوامت والمعلمات فرحوا بحضوري وأنا فرحانة ولجنة التثبيت لسى ما جاءها شيء من ديوان الخدمة والخدمة تعيد لسى ما خلص العيد عندهم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عيون عليا
08-25-2012, 07:28 PM
الحمدلله أنا ماخذتها على قصرتها روحت العصر ودوامت والمعلمات فرحوا بحضوري وأنا فرحانة ولجنة التثبيت لسى ما جاءها شيء من ديوان الخدمة والخدمة تعيد لسى ما خلص العيد عندهم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الامل العائم
08-25-2012, 08:44 PM
وانا كمان من معلمات محو امية مسائي ومكة لا حس ولا خبر وشوفي في جدة والرياض فرحانين ماشالله بتوجيههم اليوم لمدارسهم واحنا مالنا في الطيب نصيب .. حسبي الله ونعم الوكيل .. ماادري ليش دايما فرحتنا ناقصة .. الله يعجل بالفرج قريبا يارب .. يارب من ارادنا بسوؤ فاشغله في نفسه ياارحم الراحمين

@FoOoFoOo@
08-25-2012, 10:43 PM
والله يابنت الشوقية صرنا زي الكوره كل وحده ترمينا على الثانيه ، والانكى والامر لما تقول عواااطف دوروا دوووووور ودارساااات !!!

أشواق
08-25-2012, 11:10 PM
عواطف تقول لازم تدورو دور و دارسات هذي أوامر من الرياض تبقون محو أميه لان عندنا برامج نبغاكم تفعلونها. إش الحل يابنات في هالبهذله !!!!! نبغى نتحول صباحي مثل باقي المثبتات معقول توجيهنا بيد عواطف فقط !!!!!

سيف ونخلة
08-26-2012, 12:56 AM
خلوكم في مدارسكم وحطوا رجل على رجل خلاص انتم مثبتات واذا هم يبغوا دارسات يدوروا عليهم هههه كان زمان أيام المرمطه ونترجى الدارسات يجلسوا في المدرسة وندور ونتصل هههههههه خلاص لاتخافوا أيام ولت ولن تعود إنبسطوا وسعو صدوركم

moony
08-26-2012, 01:19 AM
خلي عواطف و شلتها يضموا مراكز و يدوروا دارسات و دور
وقعنا مباشرة اول يوم و بنحط رجل على رجل و نطق حنك الين ما تصحا ادارة مكة و يوزعونا

@FoOoFoOo@
08-26-2012, 01:31 AM
طيب احنا (دار) لا مديره ولا اداريه بالله كيف يعرفوا انا باشرنا!! وقعنا في دفتر حضور المعلمات الي إحنا مسوينه بس لابد يرفع وهما (ادارة تعليم الكبيرات) لا حس ولا خبر ولا يسألوا أصلا خلونا في حيره من أمرنا الله يسامحهم بس.

أشواق
08-26-2012, 02:19 AM
طيب احنا (دار) لا مديره ولا اداريه بالله كيف يعرفوا انا باشرنا!! وقعنا في دفتر حضور المعلمات الي إحنا مسوينه بس لابد يرفع وهما (ادارة تعليم الكبيرات) لا حس ولا خبر ولا يسألوا أصلا خلونا في حيره من أمرنا الله يسامحهم بس.

فوفو اكتبي ورقه بأسماء المعلمات واسم الدار وتاريخ المباشره ١٠/٧ ووديها بنفسك لعواطف بكره او بعده

miss moony
08-26-2012, 02:32 AM
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم إيش يحسوا بالله مرة عجزانين يسووا اوراق التوجيه ايش ينتظروا

طفلة الامارات
08-26-2012, 07:18 AM
عواطف تقول لازم تدورو دور و دارسات هذي أوامر من الرياض تبقون محو أميه لان عندنا برامج نبغاكم 0تفعلونها. إش الحل يابنات في هالبهذله !!!!! نبغى نتحول صباحي مثل باقي المثبتات معقول توجيهنا بيد عواطف فقط !!!!!

حلوهحركة من الرياض دائم كلمتهم كده حبيبتي توجيهنا من عندهم وحقين الرياض وجهوهم ولو الكلام من الرياض كان معلمات الرياض ما اتوجهو وبعدين الاخ جبل الهدي رد علي وحده من المعلمات وقلها توجيهكم من ادارة تعليم الكبار يعنيمن عندها والله اعلم ايش ناوين

امال123
08-26-2012, 09:38 AM
مكه عندك واسطه تروحي مكان ماتبي حسبنا الله ونعم الوكيييييييييييييييييييييييييييل مها الخويطر تقول ماعندي شي وعواطف تلعب بينا معقول التوجيه يجي لمناطق ومناطق الله قوي فوق كل قوي والدنيا دواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااره حسبناالله ونعم الوكييييييييييييييل

جوان 77
08-26-2012, 11:55 AM
يابنات تو اخوي جاي من قسم الرجال يقول التثبيت في المسائي لنا شفتوا اللعب الله لا يوفقهم ولا يوفق عواطف الا من شفنا وجهها ماشفنا الخير قال عندها برامج لازم تفعلها وكيف تتخلي عننا والبرامج ماتفعلت و شايله هم دارساتها وين يروحوا ماكانه في بنات بالبيوت قاعدات مالقيوا الا يوظفهم ينادوهم ويتعاقدوا معاهم
بس الله يشتتك ياعواطف السحلية

سامرينا
08-26-2012, 01:35 PM
تلاعب واضح وصريح .. عواطف هالسوداني مو جايبتها للبر .. لو بيدها شئ تخلينا ع 3000 ولا تزيد ريال .. اذا ثبتونا مسائي خير وبركة ومحسودين .. واذا ثبتونا صباحي برضوا الحمد لله ، الاهم انه الراتب نزل وغصب عنهم .
ننتظر عاد وش اخر هالمهزله !

طفلة الامارات
08-26-2012, 01:37 PM
ايش معنا الرياض وجده مافيها برامج ووجهوهم صباحي

بنت الشوقية
08-26-2012, 01:42 PM
إن كان توجيهنا للصباحي بيد عواطف سوداني بعد الله سبحانه وتعالى ومعطلته
الله يجعل المويه تتعطل وتوقف في حلقها ياااااااااااااااااااااااااااارب

سامرينا
08-26-2012, 01:58 PM
مسكينه دعاوي كثيره جات على راسها ، لو انا منها اسلم الكرسي واتوكل .. دام اني مو قد المسؤوليه ..!

بنت الشوقية
08-26-2012, 02:04 PM
مسكينه دعاوي كثيره جات على راسها ، لو انا منها اسلم الكرسي واتوكل .. دام اني مو قد المسؤوليه ..!حمدلله الذي عافانا مما ابتلاها
مستحيل تسلم الكرسي جايبة قبيلتها كلها وموظفتها
إذا حضرتي دورة تدريبية في مكة تشوفي أهلها كنك في عزيمة خاصة لها
الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاها

@FoOoFoOo@
08-26-2012, 05:33 PM
يامعلمات مكة اليوم المستخدمه راحت لقسم البنين في العزيزيه علشان تكمل اوراقها تقول مرررره زحمه أولياء أمور المعلمات جايين ياخذوا أوراق المباشره ويملوها وبعدين يودونها قسم النساء علشان تتوقع، روحوا وسبعوا نفسكم ترى إدارة تعليم الكبيرات ماعندها ماعند جدتي، أنا يوم الثلاثاء رايحه اشوف نهايتهم .

امال123
08-26-2012, 05:42 PM
حسبي الله عليهم في الغمغمه

عبير55
08-26-2012, 05:50 PM
كل سنة و انتم طيبين
رجعنا لحكاوي زمان مع ذي الارارة الفاشلة
بس يمكن اوراق تعديل. المهنة مو المباشرة

جووودي
08-26-2012, 06:09 PM
لاجديد حرق أعصاب كعادة إدارة مكة

عيون عليا
08-26-2012, 07:21 PM
المستخدمة عندنا تثبيت إدارية عندنا بالعصر
وزوجها مستخدم عندنا مسائي

طفلة الامارات
08-27-2012, 03:16 AM
يامعلمات مكة اليوم المستخدمه راحت لقسم البنين في العزيزيه علشان تكمل اوراقها تقول مرررره زحمه أولياء أمور المعلمات جايين ياخذوا أوراق المباشره ويملوها وبعدين يودونها قسم النساء علشان تتوقع، روحوا وسبعوا نفسكم ترى إدارة تعليم الكبيرات ماعندها ماعند جدتي، أنا يوم الثلاثاء رايحه اشوف نهايتهم .

طيب لمعلمات محو اميه ياخده مباشره وله مين

@ودي@
08-27-2012, 04:41 AM
هلا اختي عيون علياكيف مافهمت المستخدمه اتثبتت اداريه هي ايش معها شهاده وانت من مكه اكيد لازم تكون بكالريوس معليش نفسي افهم

سامرينا
08-27-2012, 07:43 AM
اقولكم شئ .. تراهم انفضحوا مع هالتثبيت .. ومو عارفين كيف يتصرفون واكبر دليل هاردي ولوريل ( عواطف ولطفيه ) مقفلين جوالاتهم ..!!
المهم نبي ننتظر هالاسبوع نشوف لنا حل .. وع بال ماتهدأ الامور بالتعليم .

سامرينا
08-27-2012, 07:44 AM
اقولكم شئ .. تراهم انفضحوا مع هالتثبيت .. ومو عارفين كيف يتصرفون واكبر دليل هاردي ولوريل ( عواطف ولطفيه ) مقفلين جوالاتهم ..!!
المهم نبي ننتظر هالاسبوع نشوف لنا حل .. وع بال ماتهدأ الامور بالتعليم .

فراولة
08-27-2012, 08:10 AM
مافي أخبار

امال123
08-27-2012, 09:58 AM
يقولوا في اوراق ناخدها من شؤن الموظفين وتوقعها عواطف اظن اوراق رفع المباشره حسبي الله عليهم المفروض يرسلوها على المدارس اللهم كما قال صلى الله عليه وسلم اللهم من شق على امتي فاشقق عليه

أشواق
08-27-2012, 10:28 AM
محد بلغنا بخصوص هالاوراق !!!!!!!!

فراولة
08-27-2012, 10:36 AM
يقولوا في اوراق ناخدها من شؤن الموظفين وتوقعها عواطف اظن اوراق رفع المباشره حسبي الله عليهم المفروض يرسلوها على المدارس اللهم كما قال صلى الله عليه وسلم اللهم من شق على امتي فاشقق عليه

لو سمحتي هو ولي الأمر يروووح شئون الموظفين في العزيزة في إدارة التربية والتعليم للبنين

طفلة الامارات
08-27-2012, 10:53 AM
يقوله انها او راق توجيه مو مباشره واليوم راح يرسلونها لقسم الحريم عشان نروح ونستلمهاا مدري صدق كذب الله اعلم بس ياليت احد يسال او يروح يشوف ويفيدنا

سامرينا
08-27-2012, 11:24 AM
نبي خبر اكيد يامعلمات .. وكالة يقولون ماتنفع مع هالاداره التعبانه .. لاجل نروح بكره ونشوف وش بيصير فينا ..

امال123
08-27-2012, 12:10 PM
اوراق تعبوها في المدرسه بإسم جميع المعلمات وتوقيعهن وتاريخ المباشره وتروح عند عواطف عشان بدل التعين

امال123
08-27-2012, 12:11 PM
واليوم في اجتماع في الرئاسه الله اعلم ليش

ssatta
08-27-2012, 12:24 PM
اجتماع لمن ؟؟؟للمديرات ؟؟

طفلة الامارات
08-27-2012, 01:03 PM
اقولكم حتى معلمات الجنوب وجهوهم صباحي الا مكه

بنت الشوقية
08-27-2012, 01:21 PM
واليوم في اجتماع في الرئاسه الله اعلم ليش

اجتماع لمين ؟؟؟؟ مديرات مراكز ولا ؟؟؟؟؟

عيون عليا
08-27-2012, 01:24 PM
هلا اختي عيون علياكيف مافهمت المستخدمه اتثبتت اداريه هي ايش معها شهاده وانت من مكه اكيد لازم تكون بكالريوس معليش نفسي افهم

المستخدمة عندنا معها شهادة ثانوي وتثبت إدارية وصدر قرار مباشرتها أمس عندنا بالتثبيت إدارية مسائي في محوالامية وزوجها مستخدم مسائي

سامرينا
08-27-2012, 01:28 PM
اقولكم حتى معلمات الجنوب وجهوهم صباحي الا مكه

هالسوداني ماتبيها تمر بسلام .. الله وكيلها

طفلة الامارات
08-27-2012, 01:31 PM
شكله توجيهنا قريب وكلوها الله

ssatta
08-27-2012, 01:35 PM
الله كريم و الله مالي نفس اشتغل او اسوي شي ب المساء

عيون عليا
08-27-2012, 01:43 PM
يا معلمات راح أموت من القهر حتى الآن لم يصدر قرار تثبتي ليش ديوان الخدمة لم خطاب الإلغاء إلى لجنة التثبيت ولجنة لم ترد على أتصالي
يارب اشكي لك أمري وضعفي وقلة حيلتي في هؤلاء الظالمين الذين كسروا فرحتي في هذا التثبيت
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم

ssatta
08-27-2012, 01:49 PM
الله ييسر أمرك عيون عليا ..و يعجل بقرار التثبيت و صرف مستحقاتك ..كثفي من الدعاء أخيتي

ssatta
08-27-2012, 01:57 PM
حبيباتي زوجي قبل ساعة راح للتعليم عشان يضم خبرة الاهلية اللي عندي و ان شاء الله اي خبر جديد أبلغكم به

سامرينا
08-27-2012, 02:01 PM
يا معلمات راح أموت من القهر حتى الآن لم يصدر قرار تثبتي ليش ديوان الخدمة لم خطاب الإلغاء إلى لجنة التثبيت ولجنة لم ترد على أتصالي
يارب اشكي لك أمري وضعفي وقلة حيلتي في هؤلاء الظالمين الذين كسروا فرحتي في هذا التثبيت
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم

ليه يااختي .. كل المعلمات تثبتوا برمضان .. لايكون لك ورقة ضايعه .. او مافي احد رفع لك ورق .. الله يعجل لك بالخير

ssatta
08-27-2012, 02:37 PM
عزيزاتي زوجي رجع بس 1/ رفضوا استلام اوراق ضم الخبرة الا مع ورقة المباشرة
2/ يتم استلام ورقة المباشرة من قبل عواطف السوداني ....و احتمال و مجر راي انه سوف يوزع على المديرات اليوم ب الاجتماع وان ماوزع روحوا بكرة عند عواطف و خذوا الورقة منها
3م اما اقرا ر بعدم صرف بدل التعين من قبل فقدتم استلامه من قسم الرواتب و التادية ب الدور الثاني
4 / بالنسة للتوجيه للصباح محد عنده خبر من كبيرهم لصغيرهم ..شفتوا كيف ادارة مكة اكثر من رائعة

@FoOoFoOo@
08-27-2012, 04:05 PM
اليوم زوجي راح لقسم البنين ومن مكتب لمكتب كلهم يقووولون مافي ورقة تثبيت الى الان لم تصدر لهم المهم في واحد يعرفه زوجي سئله قال انتظر اسئلك الغامد
ي عاد مدري من هو الغامدي وبعدين رد عليه انه يسحب ورقة المباشره من النت ويعبيها ويجيبها لقسم النساء علشان تتوقع (يعني في ورقة مباااااشره بس خش ودس )اما بدل التعين الاوراق موجوده بالماليه عندهم بس يقولون له انه مايستلمها إلا لما يجيب المباشره وزميلتي لها معرفه هناك جابت اوراق بدل التعين ههههه الواسطه وماتفعل !! وأخر المطاف لما تدخلي ادارة مكه كأنك في( دهاليز الحصن)فاكرينها زمااان, والمستخدمه اليوم جابت ورقه خاااويه من عند هدى حاتم نكتب فيها متى باشرناشكلي بكتب فيها قصتي من يوم خرجت من البيت الين رحت الدار المغبره ورجعت البيت جابولنا نفسيه سوري طولت عليكم...

راشد
08-27-2012, 06:38 PM
اصبروا لنهاية شهر 10 وبعدها مايبلها إلا تجمع

هالأمر داير على الكل اشلون مايعمكم

ssatta
08-27-2012, 06:42 PM
اقرار بدل التعين عادي وبسهولة جابو زوجي من قسم ارواتب و البدلات و صورتو لجميع المعلمات

ssatta
08-27-2012, 06:43 PM
بنات ايش صار في اجتماع المديرات

فراولة
08-27-2012, 07:26 PM
؟،؟؟،؟؟،،،،
بنات ايش صار في اجتماع المديرات

عبير55
08-27-2012, 07:58 PM
الله يسر امرك يا عيون عليا و ريح بالك
و يا رب ما ينتهي ذا الشهر الا موضوع تثبيتك منتهي و تفرحي و ترتاحي يا رب

شاه
08-27-2012, 10:15 PM
طيب ورقة المباشره تقولون من النت وشلون من النت لازم يرسلون لنا موقع وندخل منه
بنت خالتي اتعينت تعين جديد مو مثلنا تثبيت المهم ارسلوا لها رساله على جوالها الموقع ودخلت عليها وكتبت رقم السجل المدني وفتحت لها ورقة المباشره فيها اسمها ورقمها الوظيفي والمستوى والراتب وموقعه بعد من السلمي
اما حنا ما جانا شي وانا حاولت ادخل من نفس الموقع بس مافتح لي شي يعني هالورقه اللي تقولون ارسلو بقسم الرجال واعطوهم وشلون لا يكونوا بس المعلمات تعيين جديد ترا في فرق
بعدين هم يبون ينتهون من التعينات الجديد وبعد شهر يلتفتون علينا بس الواسطات شغاله كل يبي يمسك مكان ولا تقولون من وين المصدر تو مكلمه والمسول عن الاورق وتسلميها له في قسم الرجال وقال محو الامية المثبتتات بعد ماننتهي من المعينات نشوف وضعهم وصلن الوزارة مارسلت شي فيهم والكل ينتظر الضوء الاخضر عشان الواسطات كلن يبي يحط قرايبه بالصباح
اما الوضع اللي بيصير اننا بنصير زي التعاقد وقت ما يحتاجون معلمات بديلات بياخذون مننا يعني انتداب واللي عندها واسطه مهيب راحيه اي انتداب بتاخذ راتبها كامل على ثلاث ساعات والبقيه بيقولون لهم حللو الراتب هذي السالفه كلها ولكن مانقول غير حسبي الله ونعم وكيل ونفوض امرنا كله لله وحده

عيون عليا
08-27-2012, 10:21 PM
حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم ظلمني وتسبب لي بهبوط في الضغط

شاه
08-27-2012, 10:26 PM
وتعقيبا على الكلام اللي قلته

هذا الموقع اللي يرخلون منه وياخذون خطابات التوجيه ومنه ياخذون المباشرة وورقة بدل التعيين

http://www.m-tech.gov.sa/new33tech/

والله على ما اقول شهيد

miss moony
08-27-2012, 11:52 PM
اصبروا لنهاية شهر 10 وبعدها مايبلها إلا تجمع

هالأمر داير على الكل اشلون مايعمكم

مرة كثير الين آخر شهر 10 نتحرك من بدرى لان مالهم امان

miss moony
08-27-2012, 11:58 PM
وتعقيبا على الكلام اللي قلته

هذا الموقع اللي يرخلون منه وياخذون خطابات التوجيه ومنه ياخذون المباشرة وورقة بدل التعيين

http://www.m-tech.gov.sa/new33tech/

والله على ما اقول شهيد[/SIZE]

صح كلامك بس هذا لمعينات جدارة لان حطيت سجلى المدنى ماطلع شيء انا مثبتة ... بس دخلت سجل زميلتى متعينة جديد طلعت بياناتها

شاه
08-28-2012, 03:10 AM
صح كلامك بس هذا لمعينات جدارة لان حطيت سجلى المدنى ماطلع شيء انا مثبتة ... بس دخلت سجل زميلتى متعينة جديد طلعت بياناتها

صح للمعينات الجدد انا اقصد حنا بعد لازم توصل لنا رسايل فيها الموقع وناخذ التوجيه زيهم ولكن ماجانا شي

miss moony
08-28-2012, 06:14 AM
صح للمعينات الجدد انا اقصد حنا بعد لازم توصل لنا رسايل فيها الموقع وناخذ التوجيه زيهم ولكن ماجانا شي

الله يعين حرقوا دمنا الله يسامحهم..... هانت ننتظر لبكرة ونشفو اخرتهامعاهم

تموره العسوله
08-28-2012, 08:19 AM
بنات وش حصل في اجتماع المديرات الله يعافيكم الي عندها خبر عنه تبلغنا

ssatta
08-28-2012, 09:11 AM
للرفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ع

بنت الشوقية
08-28-2012, 09:47 AM
بنات وش حصل في اجتماع المديرات الله يعافيكم الي عندها خبر عنه تبلغنا

أي اجتماع وأي مديرات حنا مديرتنا مداومة معنا أمس

أخت نمورة انتم مديرتكم من التعليم العام يعني موظفة صباحي اساسا ولا متعاقدة ؟؟؟؟؟؟ حنا مديرتنا متعاقدة مثلنا
وشكرآ لك مسبقآ

طفلة الامارات
08-28-2012, 01:47 PM
اليوم رحنا اخدنا ورقة المباشره وبدل التعين من عند هدى وقالتلنا دوره على تحافيظ وفعلوها وسجلو دارسات اما توجبه مره ماجابت عنه خبر

بنت الشوقية
08-28-2012, 06:41 PM
اغلب المراكز اليوم استلموا ورقة مباشرة من استاذة هدى وورقة اقرار بعدم اسبقية استلام بدل التعيين

جووودي
08-28-2012, 06:59 PM
بس هذا اللي فلحانين فيه يالطيف حتى كمبيوتر ماهم عارفين يتعاملوا معاه لا وجايبين لهم معلمة جالسة على الكمبيوتر طيب لو ارسلت هذه الورقتين لبريد المدارس وماخلتنا نحوس بعض المدارس مافيها مديرات والبعض دور اساسا ماعندهم مدارس والبعض عندهم مديرات بس ياكافي البلى النظام إذا كان في صالحها تطالب معلماتها بتنفيذه وبكل قوة وإذا كان النظام ماهو بصالحها رغم إنه يخصها ويتعلق بتواجدها تتغيب وتشرد وماتشوفيها إلا في الرخاء ووقت الشدة تنفذ بجلدها وما كأنه عملها لزاما عليها القيام به

ناس تاكل مال الدولة من غير أمانه

تموره العسوله
08-28-2012, 07:52 PM
أي اجتماع وأي مديرات حنا مديرتنا مداومة معنا أمس

أخت نمورة انتم مديرتكم من التعليم العام يعني موظفة صباحي اساسا ولا متعاقدة ؟؟؟؟؟؟ حنا مديرتنا متعاقدة مثلنا
وشكرآ لك مسبقآ
عزيزتي احنا ماعندنا مديره عشان كذا بسأل وش حصل في الاجتماع لاني سمعت البنات بيقولو فيه اجتماع يوم الاثنين فما ادري هل هذا الكلام صحيح اولا

عيون عليا
08-28-2012, 08:10 PM
حبيبتي مافي أي أجتماع كلام غير صحيح

@FoOoFoOo@
08-29-2012, 12:12 PM
]اوراق التوجية موجوده الان في ادارة تعليم الكبيرات وجاري العمل عليها من الصباح ويوم السبت نستلمها ان شاء الله ادا أنتهوا منها هدا كلام عواطف لنا اليوم الاربعاء , وبالنسبة للتوجيه المراكز فول لايوجد مكان بها يعني معلمات المراكز يوجهوا في مراكزهم اما معلمات الدور ادا جمعوا عشر دارسات يبقوا في دورهم اما من لم تجد دارسات ودور توجه للتعليم العام وبالمفاضله بينهم في التوجيه للصباح وطبعا للمراحل الثلاث حسب الاحتياج يعني ابتدائي او متوسط او ثانوي .

امال123
08-29-2012, 12:30 PM
مني فاهمه يعني معلملت المراكز يوزعوهم ولا بس معلمات الدور

طفلة الامارات
08-29-2012, 01:00 PM
مافهمت ايش قصدك مين اليه يتوجه

عيون عليا
08-29-2012, 01:31 PM
معلمات الدور إذا ما وجدوا دارسات ولا دور وجهوا إلى التعليم العام بالمفاضلة هذا كلامها الذي فهمته

فراولة
08-29-2012, 01:52 PM
يعني كل معلمة يكون مباشرتها في نفس مركزها

ما همها شيء
08-29-2012, 03:29 PM
والله يا بنات مكة ذكرتوني بأيام كرهتها وصفحة سوداء في حياتي العملية يوم انزل الشوارع احط اعلانات للدار
حسبي الله عليهم كأننا مو بنات ناس وعندنا اهالي يخافون علينا .

الله يكفيينا شرهم ويعطينا خيرهم يارب . ويعينكم على هالثنتين اللي تقولون اسمائهم .

بنت الشوقية
08-29-2012, 07:38 PM
مازالت مسخرة إدارة مكة مستمرة
بعد نهاية دوام الموظفين في الظهر
طلعت لنا ورقة جديدة لازم نجيبها من قسم الرجال
بس هذي المرة يمكن تصويرها وتعبئتها عادي مايحتاج كل وحدة تروح لوحدها
الله المستعان
وهي ورقة توجيه معلمة وتمكينها من التدريس

@FoOoFoOo@
08-29-2012, 08:05 PM
معلمات الدور إذا ما وجدوا دارسات ولا دور وجهوا إلى التعليم العام بالمفاضلة هذا كلامها الذي فهمته

صحيح ياعيون عليا هذا الذي اقصده ، اما معلمات المرااكز ماشاء الله يبقون في مراكزهم يدرسون .

امال123
08-30-2012, 05:09 AM
حسبي الله على هذه المهذله ياإدارة مكه مانبغى مسائي إللي تبغى مسائي تجلس وإللي تبغى صباحي توجه والله مشااااااااااااااااااكل مع رجالنا على المسائي هم داخلي ونحن خارجين وبناتنا واولادنا فب فترة مراهقه ليش ماتوزعونا حسب الأقدميه يعني ظلم في عدم إحتساب الخبرات وظلم حتى في التوجيه حسبي الله حسبي الله حسبي الله ونعم الوكييييييييييييييييييييييييييل

عيون عليا
08-30-2012, 06:24 AM
أخت امال لا تزعلي نفسك والله راح يجيك ضغط ولا أحد ينفعك لكن الله على كل ظالم أو ظالمة
شوفيني أنا جاء هبوط في الضغط من هذا التثبيت ولا أحد طالع في وجهي
وكل ما تتصلي عليهم لسى ما وصل خطاب إلغاء رقمك الوظيفي من ديوان الخدمة والله لوكانوا يزرعوا بصل كان نبت من زمان