المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يـــــــانـــــــــاس ممكن أحد يفهمنـــــــــا

كلي أمل
08-26-2012, 03:07 AM
أخواتي الفاضلات اللي عندها رد مؤكد لا تبخل علينــــا

استاذة فوزية الصقر صرحت في رمضـان ان تثبيت المعلمات سيكون مســــاءً لسد الاحتياج القائم بالمراكــز
والآن نلاحظ ان بعض المناطق مثل
الرياض وجدة تم توجيه المعلمات صباحاً
الطائف ومكــة والشرقية لا حس ولا خـبر ( يبقى الوضع على ماهو عليه )
ينبـــع تم توجيه الأداريات صباحاً والمعلمات بقين في المراكز المسائية

الآن
هل سنتبع الرياض بالتوزيع ، ام سنتبع باقي المناطق ، وكلام استاذة فوزية بالبقاء مساءً للمعلمات فقط هل سينفذ
اتمنى من عنده رد يجاوبنا وله منا خالص الدعــــــــــاء

بنت نت
08-26-2012, 04:13 AM
والله مو فاهمين شي اذا الي في الوزاره عجز يحل رموزها يثبتونا اداريات والحين يقولون امسكو العصريه تعليم... حامض على بوزهم ماراح ادرس ونشوف وش راح يسووون

كلي أمل
08-26-2012, 01:43 PM
يعني ما في احد عنده رد
طب كلمة ولو جبر خاطر
شكرا لك بنت نت على ردك

اسامه
08-26-2012, 07:02 PM
التدريس عصرا من موهلات الثانويه والمعاهد الم تقولوا ان احنا الاقدميه واحنا الي لنا الفضل وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

الداعية لله عزوجل
08-26-2012, 08:06 PM
أخواتي الفاضلات اللي عندها رد مؤكد لا تبخل علينــــا

استاذة فوزية الصقر صرحت في رمضـان ان تثبيت المعلمات سيكون مســــاءً لسد الاحتياج القائم بالمراكــز
والآن نلاحظ ان بعض المناطق مثل
الرياض وجدة تم توجيه المعلمات صباحاً
الطائف ومكــة والشرقية لا حس ولا خـبر ( يبقى الوضع على ماهو عليه )
ينبـــع تم توجيه الأداريات صباحاً والمعلمات بقين في المراكز المسائية

الآن
هل سنتبع الرياض بالتوزيع ، ام سنتبع باقي المناطق ، وكلام استاذة فوزية بالبقاء مساءً للمعلمات فقط هل سينفذ
اتمنى من عنده رد يجاوبنا وله منا خالص الدعــــــــــاء

أختي الكريمة
نعم فيه تصريح لكن التصريح لا يعتمد أن لم يكن هناك تعميم وهذااللي شربك الأمور إدارة كذاوإدارة كذا
فقط كل مانحتاجة تعميم

الاسلام عزي
08-26-2012, 08:16 PM
والله انا مثلك
مادري وش وضعنا نداوم العصر
ولما سألنا رئيسة تعليم الكبيرات
قالت داوموا العصر الى ان ينظر في امركم
مشتتينا حتى مانعرف كيف وضعنا علشان اطفالنا الموصلات
الله يكفينا شرهم ويعجل بستقرارنا بما فيه خير لنا

ام سعدو
08-26-2012, 08:25 PM
ياناس ياهووووو من جاها رسالة من الرئاسة بدخول الموقع لمعرفة المدرسة الموجهة اليها والمباشرة فيها عليها ان تنفذ لانها رسالة من ادارتك الحالية وهي جهة رسمية واكيدة
تحياتي

كلي أمل
08-26-2012, 09:44 PM
أختي الكريمة
نعم فيه تصريح لكن التصريح لا يعتمد أن لم يكن هناك تعميم وهذااللي شربك الأمور إدارة كذاوإدارة كذا
فقط كل مانحتاجة تعميم

شكرا أختي على ردك
ولكن الاستاذة فوزية بنت كلامها على قرار التثبيت الصادر من الشؤون المالية والادارية بتاريخ 1433/8/18 ومعتمد من الحميدي ( الفقرة 8 ) ومفادها ان سد الاحتياج للمراكز المسائية يكون من المعلمات مع اكمال النصاب من الميدان التربوي وهذا القرار يعتبر أقوى من التعميم اذا صنف ادارياً

أشكر كل من مر على موضوعي وادعوا الله لكم الخير والبركة في الصحة والمال والاولاد

الداعية لله عزوجل
08-27-2012, 06:25 AM
[center]

شكرا أختي على ردك
ولكن الاستاذة فوزية بنت كلامها على قرار التثبيت الصادر من الشؤون المالية والادارية بتاريخ 1433/8/18 ومعتمد من الحميدي ( الفقرة 8 ) ومفادها ان سد الاحتياج للمراكز المسائية يكون من المعلمات مع اكمال النصاب من الميدان التربوي وهذا القرار يعتبر أقوى من التعميم اذا صنف ادارياً

أشكر كل من مر على موضوعي وادعوا الله لكم الخير والبركة في الصحة والمال والاولاد

أدري ياعسل أن هذا الأمر موجود في قرار التثبيت وتصريح الأستاذة فوزية ماهو إلاتوضيح للبس اللي حصل
لكن أي قرار يصدر لابد من تعميم من جهة الإختصاص ليعتمد تطبيقه ....
خاصةً أن تحويل المعلمات يصدرمن شؤون الموظفين وطالما لم يصلهم تعميم من جهة الإختصاص راح يكون فيه توزيع للكل بدون فرز لمسميات الوظائف السابقة
كما حدث العام تم تحويل أغلب معلمات محو الامية بحجة أن هذا تمهيد للتثبيت وكانوا مستمرين والتحويل كان من شؤون الموظفين الى أن صدر تعميم بإيقاف التحويل من جهةالإختصاص....
على العموم لا تستعجلون يمكن راح يكون عندهم توجه أخرخاصةً في ظل الإعتراضات الكثيرة على التثبيت في المساء
يمكن راح يكون العمل إختياري أو يمكن فيه توجه آخر
صدقوني الأستاذة على قد ماهي حريصةعلى العمل وقويه بعملها لايمكن ترغم أحد على شيء مايبيه وتحاول قدر الإمكان أنها تتجنب دعاوي الغير عليها وتسعى للموازنه والحرص الشديد على أن يكون فيه إتزان في عملهابالإضافة دائماً تكون نظرتها للأمور سواءً من تعاميم قرارات خطط بعين المسؤول الحريص على التطوير لتقديم مايخدم في المستقبل

وفق الله الجميع
............

وكنت طفلة
08-27-2012, 06:30 AM
أسامه. الحقد مالي قلبك ليش. ؟؟؟؟؟؟؟؟

شـ هد
08-27-2012, 06:36 AM
ماحنا مستعجلين

خلونا قاعدين في مراكزنا

مو خسرانين شي والحمدلله

كلي أمل
08-27-2012, 06:59 AM
جزاك الله خير اختي الداعية إلى الله على ردك
ونحن لا نشكك ابدا في حرص الأستاذة فوزية حفظها الله على مصلحة الجميع
ولست ابدا من المعارضين على الدوام المسائي ولكن الانسان بفطرته محب للفضول وايضاً الاستقرار اينما كان

اشكر الجميع على المرور والرد
سخر الله لكم الخير حيثما كان