المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتبهوا ياادريات

مغلوبه
08-26-2012, 05:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي الإداريات

ألف مبروووووك التثبيت

الله يسعدكم أي وحدة تراجع إدارة التربية والتعليم في منطقتها وتعرف توجيهها ياليت وضروري تسألهم عن مهام ومسؤوليات المساعد الاداري

يا بنات انتبهوا لا يستبدون فيكم المديرات والوكيلات ويمسكونكم أعمالهم كلها ويتفضون هم للقهوة والشاي
تراهم ماحسبوا ولا صدقوا ع الله بالهوظايف والتشيكلات الادارية الجديدة النازلة

وانتبهوا يمسكونكم حصص احتياط او ينزلونكم مراقبة امتحانات

وانتبهوا يكلفونكم بادخال درجات اختبارات الطالبات للمواد الدراسية في برنامج نور هذه من مهام كل معلمة تقوم بادخال درجات طالباتها او من مهام مدخلة البيانات او الكاتبة

المساعد الاداري عادة ما يمسك التعاميم والقرارات والصادر والوارد ومهام مساعدة للمديرة او الوكيلة فقط

اسعوا يا بنات نبي شي رسمي ندخله بعيونهم مع بداية مباشرتنا لاعمالنا

أم سعود.
08-26-2012, 05:18 AM
الله يكون بالعون يا اختي

جبل الهدا
08-26-2012, 06:02 AM

أخواتي الإداريات

ألف مبروووووك التثبيت

الله يسعدكم أي وحدة تراجع إدارة التربية والتعليم في منطقتها وتعرف توجيهها ياليت وضروري تسألهم عن مهام ومسؤوليات المساعد الاداري

يا بنات انتبهوا لا يستبدون فيكم المديرات والوكيلات ويمسكونكم أعمالهم كلها ويتفضون هم للقهوة والشاي
تراهم ماحسبوا ولا صدقوا ع الله بالهوظايف والتشيكلات الادارية الجديدة النازلة

وانتبهوا يمسكونكم حصص احتياط او ينزلونكم مراقبة امتحانات

وانتبهوا يكلفونكم بادخال درجات اختبارات الطالبات للمواد الدراسية في برنامج نور هذه من مهام كل معلمة تقوم بادخال درجات طالباتها او من مهام مدخلة البيانات او الكاتبة

المساعد الاداري عادة ما يمسك التعاميم والقرارات والصادر والوارد ومهام مساعدة للمديرة او الوكيلة فقط

اسعوا يا بنات نبي شي رسمي ندخله بعيونهم مع بداية مباشرتنا لاعمالنا

اهم اعمال المساعده الاداريه..
1- مدخلة بيانات بالحاسب الالى..
للطالبات..
والمعلمات فى برنامج تكامل لطلب النقل
2- ما يسند اليها من اعمال اداريه اخرى حسب حاجة العمل
المساعده الاداريه.. غير مسوؤله عن دخول حصص الاحتياط.. والمراقبه فى الاختبارات
ويبقى ان يكون العمل بروووح الفريق الواحد ..فى المؤسسة التربويه

بنت نت
08-26-2012, 06:08 AM
هذا اذا حولونا صباحي عندنا بالمنطقه رفضوا وقالو تبقون مسائي لا البكالوريوس توجهوا الصباح بالله من نصدق ومن نكذب الاستاذه فوزيه الصقر مانت تقول احنا اللي نتحول صباحي وانعكست الامور

الحلم المنتظر
08-26-2012, 06:14 AM
القصيم حولوا المعلماااااااااااااااات صبااحي
والادارياااااااااااااااااات مسائي

زهرة المدينة
08-26-2012, 06:24 AM
لا يا أختي الفاضلة ليس من حق الإدارة ابقاء الإداريات مسائي ايش طبيعة عمل الإدارية ؟ اداري
يعني من حقها ترفض التدريس اما بقائها مسائي اداري أو تحويلها صباح اداري

بنت نت
08-26-2012, 07:31 AM
قدرتهم دائما على بنات المعاهد... والثانويات... بس المشكله الكل صرح بذلك حتى الاستاذ جبل الهدا.. صرح باننا نتحول صباحي لطبيعة العمل الي تثبتنا عليه بمسمى اداري ..والحين تغيير كل شي حولوا المعلمات وحطوها فوق روسنا لا حول ولا قوة الا بالله لو كان عرفنا نوايهم كذا كان انتظرت وظيفتي الي بامر الملك للمعاهد ازين من التشتيت واحتقار الذات

غناتي
08-26-2012, 10:31 AM
المفروض نرفض التدريس لاننا اداريات وهذا من حقنا

رجاوي
08-26-2012, 10:31 AM
ايضا نحن قالت الادارة الثانوية يبقون مساء و البكالريوس يتم توجههن في الفصل الدراسي الثاني وذلك بتعميم من المدير

همس الاحلام
08-26-2012, 10:58 AM
استغفر الله واتوب إلية
أنا داومت بروحي ورفعت مباشرتي وسولفت مع نفسي شويات .. الغريب فيه ثلاث فصول
حره تحرهم والله ما افكر فيهن ع اي اساس مثبتيني ادارية كان عطيتوني مسمي معلمة وابشروا بالي تخدمكم بقلبها وحياتها كلها وشذا الخدعه ...

غناتي
08-26-2012, 11:29 AM
انا قلت لزوجي يروح للوزاره ويشوف اخر هالمهزله

بنت نت
08-26-2012, 12:04 PM
خبرينا بالاخبار اول با اول والله المستعان

غناتي
08-26-2012, 05:37 PM
يقولون يبقون مسائي والموضوع يرجع لمديرة المركز في التوجيه

ربي طبي
08-26-2012, 06:07 PM
اقول الكلام الي يجمد على الشارب المبــــــــــــاشره اهم فإذا نزلت مدرستك ومكان تعيينك روحي باشري
وهذا الكلام اليوم جاء الساعه 11 للبكالريوس يعني بكره مداومين في مدارسهم المتوجهين عليها والخطابات تجي بنفسها على المديرات
والإداريات بعذرهم لســـــــــا ما توجهو وليه هذا الإهمال وباقين للساعه للم يتم توجيه ـــ مافي تخطيط سليم ااو او او الله يكفينا شرهم

الؤلؤة
08-26-2012, 06:43 PM
الحقوا يا بنات جده يااداريات ادارة جده بتخليكم تدرسون في المساء لا زم نطالب بنزول صباحا

اسامه
08-26-2012, 06:52 PM
قدرتهم دائما على بنات المعاهد... والثانويات... بس المشكله الكل صرح بذلك حتى الاستاذ جبل الهدا.. صرح باننا نتحول صباحي لطبيعة العمل الي تثبتنا عليه بمسمى اداري ..والحين تغيير كل شي حولوا المعلمات وحطوها فوق روسنا لا حول ولا قوة الا بالله لو كان عرفنا نوايهم كذا كان انتظرت وظيفتي الي بامر الملك للمعاهد ازين من التشتيت واحتقار الذات

انما الاعمال بالنيات وانتي كانت نيتك شينه على البكالوريوس نسيتي تعليقاتك السابقه انهم وانهم عموما احنا نبي مسائي انا بالننسبه لي ياحلووووووووووو العصر وربي لكن قدر الله وماشاء فعل وانتم يالمعاهد والثانوي طرتوا بكل شي حت خبره حسبوها لكم وش باقي لنا 15 سنه من عمري راحت لكن انتم كلشي انحسب لكم صفي نيتك لنا والله يعطيك لكن كانت كل تعليقاتك هنا وفي منتدى الموظفين حسد وحقد للباكالوريوس الله ياثرنا

اسامه
08-26-2012, 06:56 PM
اللهم اكفيناك واكفينا غيرك بماشئت وش هالحسد اعوذ بالله نسيتي الخبره الي حسبت لكم وطارت رواتبكم في العلالي وانتم معاهد وثانوي واحنا كرفنا ودرسنا سنوات ودرسنا 15سنه واعمارنا راحت وعينا كانا معينات جدد حسبنا الله ونعم الوكيل

الحائره
08-26-2012, 07:03 PM
والله ابقى مسائى ولا اتهجول زي الجامعيات اللي في الشمال حطوها في الجنوب واللي في الجنوب حطوها في الشمال توزيع عشوائ فين الاستقرار اللي قالوا عليه

بنت نت
08-26-2012, 07:17 PM
يا حبيبتي. ماحسبوا لي الخبره ولا شي بعدين وش قلت انا ع البكالوريوي ويدل ع حسدي لهم استغفر اله العظيم... عندي بكالوريوس ماخذتها انتساب..
انا ارد ع البنات الي يقولون ليه تحولون الثانوي والمعاهد صباحي وهم اقل منا... قلت طالبوا بالي تبونه بس لا تقحمونا في الموضوع...

عيون عليا
08-26-2012, 07:19 PM
عندنا الإدارية تحولت إدارية عندنا بالعصر

زهرة المدينة
08-26-2012, 10:26 PM
اما نحن بالمدينة ولله الحمد اليوم تم توجيه الإداريات للتعليم العام صباحي

ابو عطش
08-26-2012, 11:17 PM
تم المرور دون تعليق ؟؟؟؟؟؟؟؟

روح الامل
08-26-2012, 11:28 PM
لازم نرفض التدريس وين ماكان مسائي صباحي لأنه خلاص مو عملنا الأساسي عملنا صار إداري ومن حقنا نتعرف ع عملنا الجديد ونأخذ خبرة ونبدع فيه ماأحب الاستغلال والله إذا سكتوا بتبقون بعيونهم تحت ويستغلونكم أكثر وأكثر إدارية وع مرتبة وماسكة تدريس بأي حق بالله

ام كولي
08-26-2012, 11:41 PM
خلونا على الخمسه الالف مسائي وناسسسه .............

بنت نت
08-26-2012, 11:41 PM
وش نقول الا الله ينتقم منهم انا وزميلاتي المعهديات متفقات لا للتدريس المسائي ابدا ابدا.... يبون اداري مافي مشكله سواء صباحي او مسائي

أحسن
08-27-2012, 12:29 AM
أإاإاإاإاإاإاإاإا

أحسن
08-27-2012, 12:33 AM
تم المرور دون تعليق ؟؟؟؟؟؟؟؟
احسن لاترد فكنا من ردودك

وبعدين مين درا عنك اصلا مريت والا مامريت

والله امرك غريب حاشر نفسك بين حريم مالك فيهم اي علاقه لاطبيعة عمل. ليش ابغى افهم

الجبل الاخضر
08-27-2012, 12:37 AM
اخواتي الاداريات حان وقت استقراركن وظيفيا
قبولكم بالعمل مساء يعني عدم الاستقرار
وتبقون في نفس الدوامه كل ما أقفل مركز يتم نقلكم لمركز أخر .. وبعد الا نتهاء من محو الاميه
لن يشكروكم بل سوف يحولوكم صباحي في ابعد الاماكن لان الاماكن القريبه قد أشغلوها بغيركم
الان انت موظفه رسميه وليس عقد حتى يتم الغاء عقدك عند رفظك العمل مساء.

رفض العمل مساء هو الحل

الحائره
08-27-2012, 01:15 AM
طيب اذا وجهوكم مدارس بعيدة زي الجامعيات ايش تختارواالعمل مسائ ولا مدارس بعيدة

الؤلؤة
08-27-2012, 01:25 AM
لازم كلنا نطالب بالعمل صباحا وعدم السكوت لهم

"بنت الوطن"
08-27-2012, 11:21 AM
اخواتي الاداريات لازم الكل يرفض الدوام المسائي
احنا اداريات وعملنا الاساسي في الصباح
يبونا نداوم يوجهونا للمدارس الصباحيه ويعطونا خطاباتنا ونباشر
تدريس ماراح ندرس واحنا اداريات

ام هند
08-27-2012, 03:45 PM
انتم من وين احنا الرياض حولونا جميعا جامعيات وثانوى

الؤلؤة
08-27-2012, 04:04 PM
احنا من جده حسبي الله ونعم الوكيل

وردالجوري
08-27-2012, 10:17 PM
انا مساعد اداري

وعطتني المديره الصيانه والنطافه ومنتدى مكتب الاشراف مع مساعده لو تم احتياج بادخال بيانات!!!