المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منع معلمات جده.. من الدوام لعدم حملهن خطابات مباشره تفيد بالتوجيه رسميا

جبل الهدا
08-26-2012, 02:06 PM
توجيه أغلبهن تمّ بإشارات شفوية من قٍبل بعض المسؤولين منع المعلمات الموجَّهات لمدارس جدة من الدوام لعدم حمل "أوراق مباشرة"
عبد الله الراجحي- سبق- جدة:
تشهد مكاتب التعليم في جدة تزاحماً شديداً، من قِبل المعلمات المنقولات داخلياً والمثبتات، خاصة بعد منعهن من الدوام لعدم حمل أعداد كبيرة منهن أي أوراق تفيد بتوجيههن للمدارس رسمياً،
بعد اكتفاء المسؤولين بتوجيههن شفوياً لمدارسهن الجديدة.

وذكرت معلمات منقولات لمدارس ابتدائية في جدة، أن المدارس رفضت قيامهن بالتوقيع بسجل الدوام، بحجة عدم وجود أوراق مباشرة تثبت 
انتسابهن لهذه المدارس.

وقال عدد من المعلمات إنهن لم يتسلمن أوراق توجيههن حتى الآن، حيث اكتفى المسؤولون بتوجيههن بإشارات شفوية إلي المدارس؛
ما جعلهن عُرضة للتنقل ما بين مكتب الإشراف ومكاتب التعليم للبحث عن أوراق مباشرتهن، مطالبين بإيجاد حلولٍ جذرية لتلك المشكلة
( منقول من صحيفة سبق)

دنيا الامل
08-26-2012, 02:22 PM
للاسف دائما الادارات في تخبط في قراراتها كل بداية كل عام دراسي

ما همها شيء
08-26-2012, 02:23 PM
حسبي الله عليهم مغربلينا الله يجزاهم بقدر اعمالهم

نديم المحبة
08-26-2012, 04:17 PM
يعطيكِ العــافيـــة

اكيــد ... شي طبيعي محد يروح او يتوجه للمدرسـة الى بخطـاب رسمـي

بس المعلمـات مستعجلات شـويـة مع فرحـة التثبيـت

نانالودي
08-26-2012, 07:03 PM
طيب من وين ناخذ الخطاب انا بكره بباشر واخاف تردني المدير
مدرستي بغليل اخر الدنيا وانا من ثول

نديم المحبة
08-26-2012, 07:38 PM
والله مشـوار مو سهـل الله يعينك ويسر امرك

* الامل بالله *
08-26-2012, 07:48 PM
بس لو يوضحوا لنا الامور هذا توجيهه فقط ونستنا الى نستلم خطاب المباشره لانه اداراة جده كل شيء عندها مبهم وعلينا احنا نجتهد ونتخد القرارات احنا ماعندنا مانع نتظر شوي بمراكزنا بالمساء ( ويازين دوام المساء ) بس ناخد خبر كيف تكون الخطه مو العشوائيه اللي حاصله بين المدارس وادارة التعليم

ام سعدو
08-26-2012, 08:16 PM
انا داومت الصباح ورفعوا مباشرتي والمديرة تقول نحن نجيب خطاب المباشرة من ادارة التربية والتعليم يعني انا ارتاح وهي تجيبها وسوت اجتماع واعطوا كل وحده من المثبتات نصابها من المواد بما يرضيها وبالعدل تسود النعم

سراب الوجود
08-26-2012, 08:17 PM
مساء الخير على الجميع خطابات التوجيه اليوم يفرزونها واحتمال بكره تكون خالصة ان شاء الله وكل مديرة مدرسة او وكيلتها او اي ادارية من نفس المدرسة مو المركز تروح تستلم خطابات المعلمات الموجهات للمدرسة

الداعية لله عزوجل
08-26-2012, 08:30 PM
المفروض يداومون وترفع لهم مباشرة حتى وأن لم يكن هناك خطاب توجيه وحين إصدار خطابات التوجيه ترسل من الإدارة على البريد الإلكتروني للمدرسة وهذا اللي مطبق عندنا لا معلمة تروح ولا مديرة
فقط المديرة ترفع بأسماء المعلمات وترسل لها خطابات التوجيه على البريد الإلكتروني