المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلماات جدة ..... كما وصلني اليوم الاثنين 9/10

شمس الغروب
08-27-2012, 10:07 PM
اخواتي المثبتات الاداريات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

سنقوم بحمله باذن الله وستبدامن غدا الاثنين وهي( عدم الذهاب الىمراكز محو الامية )

الى ان يتم توجيهنا اسوة بأخواتنا المعلمات فنحن لم نعد معلمات تابعات لمحوالامية وادارة السيدة رحمة

والبودي قارد حقتهاامونه حتى يتحكموا فينافين نداوم فنحن ان طبقنا هالحملة سوف يسارعون بتوجيهنا لمدارسنا

لاني اقسم بالله قالت لي وحده تعرف رحمة انها ماتبغى معلمات محو الامية يروحومن عندها وجالسة

تتحارب مع قسم الرجال حول هذا الشي انهم يخلونا وان مريم قادري تقول كل الاداريات تم تعينهم خارج جدة

والله على ماقول شهيد

ماذا تنتظرون ظلم اكثر من كذادعونا ننتفض عليهم فقد بلغ السيل الزبد والله خير معين لنا

ولا اسمع وحدة تقول نثبت حضورنا احنا لم يتم توجيهنا ولم نبلغ بقرار رسمي بالمداومة في محو الامية

الاعن طريق رسائل نتبادلها فيما بيننا حتى مديراتنا ماجاهم شي رسمي غير رسائل جوال ومن متى يؤخذ

بالقرارات الرسمية عن طريق رسائل الجوال غير بورقة رسمية ومختومة فالنصحو من سباتنا العميق والله الموفق

للامانة نقلت لكم هذه الرسالة كما هي وذالك لتيقني التااام بان كل ماجاء بها منطقي جدا وكلام سليم مئة بالمئة

فعلا نحن لم نعد معلمات محو الاميه وليس لنا علاقة بالامية . والذي يؤيد كلامي عند اتصالي بالاستاذة مزنه الغانم

اوضحت لي بان الاداريات لايداومون الا اذا جاء توجيههن وانا من هنا اويد كلام الاخت الذي كتبتة في رسالتها ونقلته لكم هنا

من هنا اقول كفي ياادارة محو الامية فعلا لقد بلغ السيل الزبا

الؤلؤة
08-27-2012, 11:20 PM
لاحول ولاقوة الابالله

بنت البنيان
08-27-2012, 11:38 PM
يا اختي حملة ايش انت اﻻن مثبته وتداومين ساعتين فقط وتستلمين راتب برقم وظيفي ليه تدورين على الشقى والتعب يعني مانكون معلمات اﻻ بدوام الصباح سبحان الله ترى النعمه ما تدوم اﻻ بالشكر

نانالودي
08-28-2012, 12:27 AM
سبحان الله انتم فنعمه منتوا حاسين فيها
ياليتهم خلوني اداوم العصر واستلم راتبي كامل ولا هالشحططه
انتي تعرفين وين بيوجهونكم والله توزيع عشوائي من اقصى الشمال لاقصى الجنوب
انا من ثول ودوني لغليل
اش رايك

شمس الغروب
08-28-2012, 12:52 AM
لو سمحتو مش انا اللى اطالب بالحملة ماانا الا ناقلة للموضووووع افهمو دارين اننا في نعمة ونحمدالله على ذلك انا اويد

لاننا قرفنا التلاعب بمصايرنا واستكرادنا عمال على بطااال وضحت الرويه ولا اعيد ؟؟؟!!!

moony
08-28-2012, 12:58 AM
نفسي افهم !! ليه انتي زعلانة
مو اتثبتتي ؟؟ مو استلمتي راتب التثبيت منذ رمضان الماضي؟؟
مولك رقم وظيفي؟؟ مو بتداومي في مركز و بتأدي دور في هذا المجتمع
عجبي!
يقولوا لك محتاجينك تدرسي ساعتين في العصر و ما نستغنى عنك و انتي مصرة تداومي في الصباح ست ساعات مع انه الراتب نفسه

شمس الغروب
08-28-2012, 01:07 AM
نفسي افهم !! ليه انتي زعلانة
مو اتثبتتي ؟؟ مو استلمتي راتب التثبيت منذ رمضان الماضي؟؟
مولك رقم وظيفي؟؟ مو بتداومي في مركز و بتأدي دور في هذا المجتمع
عجبي!
يقولوا لك محتاجينك تدرسي ساعتين في العصر و ما نستغنى عنك و انتي مصرة تداومي في الصباح ست ساعات مع انه الراتب نفسه

لاحول ولا قوة الا بالله

الاخت باكلوريوس ؟؟؟؟ اقولك الصدق انا عن نفسي احب اشتغل عشر ساعات مو مشكلة بس ماشتغل عمل معلمة وانا ادارية وضحت الروية اختي ولا اعيد

moony
08-28-2012, 01:23 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

الاخت باكلوريوس ؟؟؟؟ اقولك الصدق انا عن نفسي احب اشتغل عشر ساعات مو مشكلة بس ماشتغل عمل معلمة وانا ادارية وضحت الروية اختي ولا اعيد

طيب ..الله ييسر لنا و لكم كل خير

الحائره
08-28-2012, 01:48 AM
يعني انتي ايش افضللك معلمه مسائ ولا اداريه خارج جدة وبعدين مين قلك انا خارج جدة اذا كان المعلمات داخل جدة احنا اداريات خارجهااحنالازم نعترض قبل الفاس ما توقع في الراس والله ارجع معلمه ولا اداريه خارج جدة

ام انوار
08-28-2012, 03:23 AM
عزيزتي كنا معلمات 1500 وراضين والحمد
لله لما تعدل الراتب نتكبر ونرفضها احمد الله على النعمه الى احنا فيها والى كتبه ربنا بيكون
نصيحه لا تسستعجلون ترى قي العجله الندامه مراح يفرق سنة تداومينها في العصر
ربي يكتب الى فيه خير لتا

رسالة
08-28-2012, 05:05 AM
رسالة

أنا ثانوية عامة من يوظفني

أنا ثانوية عامة هل هناك جامعة تؤهلني

أنا ثانوية عامة معلمة لم أحلم أن أكون معلمة ,بل تكرمنا منهم أكون معلمة

الحمد لله تم تثبيتي ومعلمة هذا حلم / الحمد لله لم يستبعدوني كغيري لم يقولوا لي مؤهلك لا يستحق
وإنما حسبت لي سنوات الخدمة
نعم معلمة وبكل فخر أنا صاحبة الوفاء لمن كرمني على مر السنوات وأنا أجد حالي في هذا المكان من أفضل الى أفضل وبمؤهل بسيط هذة نعمة وشكر النعم لا يدوم إلا بالحمد والثناء

فالحمد لله
لن أتواني مهما كان عن الخدمة في المجال الذي أعتدتوا عليه مهما كان نوع الخدمة
الحمدلله مجال لدي الخبرة القوية فيه أصبح عطائي فيه دون جهد أو عنا أعداد بسيطة /عدد ساعات أقل

نعم ساستمر معلمة كما كنت مالجديد الذي حصل حتى أرفض أن أكون معلمة قبلت أن أكون معلمة وأنا على عقد أرفض الأن ؟؟

هل هو مجرد رفض وإعتراض , أو لأنني أصبحتُ موظفة برقم وظيفي ثابت

كنت في عهدي السابق أعمل المستحيل لا أرفض

ندب / مراقبه صباحية / أعمال ومهام إضافيه/ وبراتب أقل

نعم لن أرفض ساستمر معلمة حتى وأن لم يكن الوضع مؤقت

شمس الغروب
08-28-2012, 05:45 AM
رسالة

أنا ثانوية عامة من يوظفني

أنا ثانوية عامة هل هناك جامعة تؤهلني

أنا ثانوية عامة معلمة لم أحلم أن أكون معلمة ,بل تكرمنا منهم أكون معلمة

الحمد لله تم تثبيتي ومعلمة هذا حلم / الحمد لله لم يستبعدوني كغيري لم يقولوا لي مؤهلك لا يستحق
وإنما حسبت لي سنوات الخدمة
نعم معلمة وبكل فخر أنا صاحبة الوفاء لمن كرمني على مر السنوات وأنا أجد حالي في هذا المكان من أفضل الى أفضل وبمؤهل بسيط هذة نعمة وشكر النعم لا يدوم إلا بالحمد والثناء

فالحمد لله
لن أتواني مهما كان عن الخدمة في المجال الذي أعتدتوا عليه مهما كان نوع الخدمة
الحمدلله مجال لدي الخبرة القوية فيه أصبح عطائي فيه دون جهد أو عنا أعداد بسيطة /عدد ساعات أقل

نعم ساستمر معلمة كما كنت مالجديد الذي حصل حتى أرفض أن أكون معلمة قبلت أن أكون معلمة وأنا على عقد أرفض الأن ؟؟

هل هو مجرد رفض وإعتراض , أو لأنني أصبحتُ موظفة برقم وظيفي ثابت

كنت في عهدي السابق أعمل المستحيل لا أرفض

ندب / مراقبه صباحية / أعمال ومهام إضافيه/ وبراتب أقل

نعم لن أرفض ساستمر معلمة حتى وأن لم يكن الوضع مؤقت

كلااااااااااام جمييييييييييييل وحلووووووووووووووو وراااااااااااااااائع بس ياأخت رسالة فيه كثيرااااات غيرى يرفضن العمل معلمة

ليس تكبرا ولا نكرااااااااان وجحووووود لوظيفة هي وساام على صدري افخر به دائما وابدا كما تفخر به الكثيرات غيري

ولكن المسالة مسألة مبدا اختى انا لم اعد معلمة واصبح لي عمل اخر اريد ان اكتسب خبرات اخري وفي مجال اخر

اخذت كفايتي من كوني كنت معلمة الان انا ابحث في مجال اخر طموحا ورغبتة في التزود بخبرااات اكثر واثراء

لمعارفي في المجال الذي كلفت به الان وليس في الماضي الحياة تحب التجدد وانا انسانه احب الانخراط في كل شي

يضيف لي ويعلمني ويزودني بمعارف اكبر اختي لازلت معجبة بما طرحتيه ولكن ليس رفضي للعمل معلمة محو الامية

لمجرد الرفض او جحود لهذه النعمة العظيمة التى اشكر الله عليها ليل نهار ولكن كما اسلفت هي مسألة مبدا

وهناك أختي من هن مؤهلات اكثر منى في التعليم والدليل على ذلك تصنيفي ادارية وليس معلمة

ارجو ان تكون الرؤيه وضحت لدى الجميييع والموضووووع المطروح لست انا من كتبه وانما انا نااااااااااقلة له

وكل مافي الأمر انني اوضحت وجهة نظري اشكر كل من مر على متصفحي

الداعية لله عزوجل
08-28-2012, 04:41 PM
شمس الغروب أن شاء الله يكون الوضع مؤقت فقط بما أن القرار ينص على تحويلكم صباحي

لربما مسألة وقت والوضع يحتاج ترتيبات من إدارتكم

فلنلتمس الأعذار

وعسى الله يوفقكم قولي آآآآمين

شمس الغروب
08-28-2012, 05:28 PM
شمس الغروب أن شاء الله يكون الوضع مؤقت فقط بما أن القرار ينص على تحويلكم صباحي

لربما مسألة وقت والوضع يحتاج ترتيبات من إدارتكم

فلنلتمس الأعذار

وعسى الله يوفقكم قولي آآآآمين

شكرا الداعية لله واتمنى ان يكون الوضع فعلا مؤقت انا من اليوم لم اداوم ولن اداوم الى ان تتضح
الرؤيه بالنسبة لنا نحن الاداريات شكرا اختي على المرور

سماا
08-29-2012, 04:46 AM
كلام مالو داعي واحمدووو الله // خلاص راح يوجهونكم اصبروا بس

* الامل بالله *
08-30-2012, 06:13 AM
والله يااخواتي ان العمل مسائي اسهل بكثير من العمل الصباحي ...... ياليت يرجعوني للعمل المسائي ياليت لم يوجهوني معلمة صاحي ظلمونا .... المناهج مطورة ..... وطريقة التدريس تختلف عن محو الامية ياليت يرجعوني فانا مكاني بمحو الامية اكثر من الصباحي وابدعاتنا في مجال محو الاميه واضح جدا ... فياليت الاستاذه رحمه او اي مسؤل يخلو القرار اختياري اللي تبغى تدرس محو الاميه من معلمات البكالوريوس فلها ذلك ياليت ينظروا بلامر ويرجعوا الرغبات في العمل المسائي البكالوريوس للمساء

جامعي
08-31-2012, 11:02 AM
رحمة تبغا تاكلكم لحم وترميكم عظم
هي عارفه انه كل مراكز محو الامية راح تتقفل السنة الجاية
وانتم راح تدامون بالمراكز هذه السنة
والسنة الجايه راح تلاقون كل المدارس بجدة مافيها وظائف اداريه فاضية
لانه ديوان الخدمه منزل وظايف اداريات جديدة.

مدارس جدة محتاجه اداريات وبها شواغر كثيرة .. طالبوا بتعينكم بها بدل مراكز محو الامية .. السنة الجايه رحمه ماراح تنفعكم
اذا وجهوكم للقرى
صدقوني الحين المدارس الصباحية مافيها اداريات
فلا تضيعوا هذه الفرصه ولا تجعلوا مصيركم بيد رحمه وأمونه

بواسل
08-31-2012, 01:08 PM
اذا كان الكلام هذا صحيح انهم هم السبب في عدم توجيهنا صباح الله يورينا فيهم عجايب قدرته عمرنا ماشفنا خير منهم الله لا يوفقهم

الؤلؤة
09-01-2012, 02:18 PM
اداريات جده ذحين وضحت الروئيه اييش راح نسوي

شمس الغروب
09-01-2012, 03:31 PM
اي شي تتفقوا عليه انا معاااكم فيه