المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عـــــــــاجــــــــــل اداريــــــات جــــــــــــــدة ....

شمس الغروب
09-02-2012, 01:50 AM
السلام عيكم ورحمة الله

أخــــــــــــــواتـــــــــــــــي اداريـــــــــــات جــــــــــــــــدة

لم اكن اريد ان اكتب بهذا الموضوع لانني وبكل صراااحة قرفت الموضوووع كلة

وقرفت اللت والعجن اللى صاير ولكن عندما ارى ان الموضوع تطور واصبح ظلم عيني

عينك هنا يجب ان نقف جميعا في وجه هذا الظلم وبصوووت واااحد ونقول كفى ظلما وتلاعبا بمصايرنا

ياادارة تعليم الكبيرات بجدة انا لم اقول هذا الكلام ولم اكتبة من فرااغ ولكن تحدثت مع احدى الموجهات الفاضلات

وسالتها عن تأخير توجيه الاداريات بجدة لهذه اللحظة اجابتني مشكوورة وبكل شفافية

بان الاسماء اعتمدت والمدارس الموجهات لها منتهية تماما وكان من المفترض ان تنزل الاسماء ليلة السبت والمباشرة يوم

السبت 14 / 10 ولكن فجاءة اوقف نزول الاسماء وقالت بان ادارة محوالامية التى تتراسها الاستاذة الفاضلة رحمة ادريس

متمسكة بكن ولا تريد احد غيركن يمسك محو الاميه كلام جميل لاغبار علية ولكن الغبار عندما اصنف ادارية بقرار وزاري

واكلف بعمل معلمة وانا لست مؤهلة لهذا العمل هنا اكون قد ظلمت من قبل ادارة رحمة ادريس مع حفظ الالقاب

انا لااريد شياء من الادارة سوا انصافي وتوجيهي للعمل الذي ثبت عليه فقط لاغير ولا اريد ان ابقي في مراكز محو الامية

بعد الان ليس لشي ولكن لانني والحمد لله اديت دوري كاملا كما طلب منى في الماضي في تعليم الكبيرات والان انا لم يعد يربطني

بتعليم الكبيرات اي شي لان المسمي الوظيقي قد تغير الان انا اطااااااااالب بان اوجه لعملي الفعلى الذي صنفت علية

اطالب رحمة ادريس بان تصدر خطابات تكليف لغير الاداريات للعمل في مراكز تعليم الكبيرات وليس نحن الاداريات

والله اذا كان التكليف يحتاج ميزانيه حتى يتم تكليف غير الاداريات فانا من هنا اقول لكل مسؤؤؤل متلاعب بنص القرارات انا غير مسؤولة

عن ذلك ومن هذا المنبر ادعو زميلاتي الاداريات بجدة من اتخاذ قرار حاااازم ازا ما يفعل بنا الان من قبل الادارة ورفع صوتنا

والمطالبة بحق من حقوقنا المهظومة

ملاحظة الرجاء من الاخوات اللى حابة ترد على موضوعي لااريد فلسفة زايدة ولا تجي وحدة وتقول احمدي ربك كلها ساعتين ومن

هذا الكلام حامده ربي مليووون مرة بس يتلاعبوفي مصايرنا وعلى كيفهم لا هنا اقووول لهم ولغيرهم استب

بنت نت
09-02-2012, 02:21 AM
عندنا في الجنوب صار فينا الي صار فيكم بالضبط
ضربنا بقرارهم عرض الحائط نداوم صباحي في نفس المدارس الي كنا معلمات فيها محو اميه..... لاننا عارفين احنا لم نخالف هم من خالف النظام بتكليفنا بالتدريس ونحن اداريات.... مامعكم الا تسووون مثلنا ولا يقدرون يسوون لكم شي هددناهم برفع برقيه لوزارة للخدمه لانها هي من صنفنا اداريات.... ولا يعلمون عما تفعلون بتحويلنا معلمات....

بواسل
09-02-2012, 02:31 AM
الله لايوفقهم والله مو مساحينهم ولا احللهم ليوووووووم الدين كفائه مسخره وضحك علينا لاعبين دور الي خائفين علينااااا الله ينتقم منك يارحمه ادريس والي حولك من اداره والله ماحللكم والله

بواسل
09-02-2012, 02:39 AM
أكيد ماراااااااااح نسكت

بنت ويتيمة
09-02-2012, 02:44 AM
اقسم بالله يابنات قابلت اليوم امونه في الادارة سالتها عن وضعنا قالت وزعو الجدول والمواد عليكم مدري ليش انتو مستعجلين على انفسكم مو الرواتب زادت قلتلها الحمد لله التثبيت جاء من عند الله وملكنا الله يحفظه ويطول بعمره قالت ايوا بس خليكم في المراكز اللين يجيبكم التوجيه يعني زي ماتقولو تسحيب بالكلام ليا واسكتي افضل :)
والله هدا الظلم بعينه

الؤلؤة
09-02-2012, 02:50 AM
كلنا مارح نسكت ولاتبغونا نسويه معاكم لازم صوتنا يوصل لهم

@ودي@
09-02-2012, 02:52 AM
انت كاتبه الموضوع لازم تواجهي وجهات النظر طالما انك كتبتي اكيد بين مؤيد ومعارض لاكن من فين عرفتي ان الاوراق عند الاستاذه الفاضله رحمه ادريس نريد مصدر ولا توقعات وبس
اخت بواسل مايجوز المسلم يدعو على اخيه المسلم انت دعيتي على الاستاذه رحمه ادريس وانت مش متاكده من الخبر
اخواتي نحن مربيات فل احراء اننا نتعامل بروح الاخوه
والله الذي مكتوب لنا يسير لو وقف في وجهنا جميع مسؤلين التعليم مو شخصيه بريئه حراااااااااااااااام عليككككككككككككككك
يختي حاسبي نفسك قبل ان تحاسبي

بواسل
09-02-2012, 03:18 AM
طيب يا اخت ودي هاتي دليل واحد على برئتها

ميمي المتعاطفه
09-02-2012, 05:06 AM
حسبنا الله ونعم الكيل . حسبنا الله ونعم الوكيل . حسبنا الله ونعم الوكيل .حسبنا الله سيأتينا الله من فضله إن الى الله راغبون .

بنت نت
09-02-2012, 06:02 AM
كل الادارت اقسام الرجال يأكدون ان اسمائنا موجوده ولكن اوقفت بسبب مديرات تعليم الكبيرات لسد العجز..... مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

شمس الغروب
09-02-2012, 07:01 AM
اشكركم اخواتي على التفاعل هناك حل واااحد وهو
التكاتف مع بعضنا البعض ضد استغلال ادارة تعليم الكبيرات سوف تقولون كيف نتكاتف سوف اقول لكم بالااتي :

1- نتحد جميعا ونرفض العمل بالمراكز
2- رفض تقسيم الجداول
3-رفض التدريس بتاتا وعدم امساك اي مادة تسند الينا
اتفقنا انا ومجموعة كبيرة من الاداريات في المراكز بجدة على ذلك وسوف يتم التطبيق من الان
ادعو جميع الاخوات ممن ثبتت ادارية ان تنضم الينا
اخواتي نحن لانرتكب بفعلنا هذا اي خطاء ولكننا من خلال رفضنا للعمل بالمراكز وعدم تقبلنا لما اسند الينا هو تعبيرا
عن رائنا ورفضنا القاااطع للاستغلال باي شكل من الاشكاال وانا من هنا اقول كلمة لامونه ولغيرها
مراكز لن ولن نقبل العمل بها من الان نريد ونطااالب ان ينفذ القرار بحذافيره وهو توجيهنا على وظائفنا الجديدة
هذا مانطالب به وارجو من الاخوات الفاضلات التكاتف والوقوف صفا واحدا في وجة الاستغلال والمستغلين
اخواتي لاتخافون لن يقدر من كان ان يفرض علينا او يملي علينا شيئا نحن لانريده نحن الان رسميات ولنارقم وظيفي
واصبحتي موظفة حكوووميه ولن يستطيعو تهديدنا بالفصل او الاغاء العقد كما في الماضي خلااااص حبايبي اللى في الادارة تري هذا زمن ولى ورااااح
اخواتي الكاتف ثم التكاتف

وهناك خطوة اخري وهو الاتصاال على الاستاذة الفاضلة مزنه الغانم فهي انسااانه تخاف الله وهي بنفسها من اخبرتني بان الاسماء كانت سوف تعلن

يوم الجمعة والمباشرة كان من المفروض السبت ولاكن بقدرة قادر اوقفت المهم هي متعاطفة معنا كثيرا كثفو الاتصالات عليها وباذن الله

سوف ناخذ حقنا بما يرضى الله وهذا هو الرقم 6724111 / تحويلة 1019 وبالتوفيق لنا جميعا

الحائره
09-02-2012, 08:19 AM
ي:)ااخت شمس يمكن لنا فيها خير عدم توجيهناوايش عرفك يمكن لو وجهونافين حنكون يمكن اخرالدنيا:)

بواسل
09-02-2012, 08:31 AM
إحنا معاك ياشمس الغروب للاخرررررررررر لا للمراكزززززززز وحايره ياليت تسكتين أبرك هما يدورون مصلحتهم مافكرو فينا لو وجهوك السنه الجايه بتكوني اخر الدنيا

شمس الغروب
09-02-2012, 09:01 AM
لان كلمت الاستاذة مزنة وهي جدا متعاطفة مع قضيتنا وقالت لي بالحرف بكرة راجعو شؤون الموظفين الحريم

بكرة حانروح الساعة 8 اللى حابة تروح معنا حياها الله الموضوع لايتحمل التاخير لو راح هذا الاسبوع

بدون نتيجة انسوا انكم بعد كذا تاخذو حقكم بكرة هذا الاسبوع اخر امل لنا خلونا يد وحدة

اللى حابة تروح تكلمني نتفق وين نتقابل

فوارس جدة
09-02-2012, 09:04 AM
حقنا نتوجه للصباح ونمارس عملنا حسب تصنيف وزارة الخدمة غير كذا ما راح نوافق عليه

فوارس جدة
09-02-2012, 09:09 AM
لان كلمت الاستاذة مزنة وهي جدا متعاطفة مع قضيتنا وقالت لي بالحرف بكرة راجعو شؤون الموظفين الحريم

بكرة حانروح الساعة 8 اللى حابة تروح معنا حياها الله الموضوع لايتحمل التاخير لو راح هذا الاسبوع

بدون نتيجة انسوا انكم بعد كذا تاخذو حقكم بكرة هذا الاسبوع اخر امل لنا خلونا يد وحدة

اللى حابة تروح تكلمني نتفق وين نتقابل

ان شاء الله نروح بكرة ونتقابل عند شؤون ااموظفين حريم

الحائره
09-02-2012, 06:39 PM
يابنات لا تزنوا على خراب عشكم والله حيبهذلوكم وانتو ماانتو قدهم الله يكفينا شرهم:sm96:

شمس الغروب
09-02-2012, 06:51 PM
يابنات لا تزنوا على خراب عشكم والله حيبهذلوكم وانتو ماانتو قدهم الله يكفينا شرهم:sm96:

ماجابنا ورى الا مثل هذي الفئات من الجتمع المتخاذل في المطالبة بحقوقة

وبعدين فين احنا فيه عايشين عشان يبهذلونا يامي كفايه خوف وتخاذل انتي زيك زيهم موظفة في الدولة ومال احد منه على احد

وحقنا بناخذه بناخذه والله معانا

ربي طبي
09-02-2012, 07:19 PM
المديرات من بكره رح يوزعو الحصسص الجدول على المعلمات
مين مسؤل يوجهنا نحن خلاص مش تبع تعليم الكبيرات خلاص خلاص
مين الجهه الي حتوجهنا نتجه ونقلهم وجهونا فين خطاباتت التوجيه مممممممممممممممممممالها خص تعليم الكبيرات
والحــــــــــســـــــــــــــــــد لا إختيار ولاتوزيع ولا تكليف

قول لها قول لها قول لها خلاص
العيال كبرت

شمس الغروب
09-02-2012, 08:01 PM
لجميع الاداريات بجدة بكرة موعدنا باذن الله نريد اكبر كم من الاداريات

لانريد متخاذلين بيننا لانريد اتكالين انتو روحو وجيبولنا ايش الاخبار لاهذي الفئه مانبغاها بيننا الله يعافيكم

كلنا مع بعض الاستاة مزنه طلبت منا اليوم عند الاتصال بها التوجه للشؤون الموظفين وعشان

ناخذ نتيجة اسرع احنا الاداريات حنطلع شؤون الموظفين حريم وياليت كل وحدة يكون ولي امرها معاها

حتى يدخل هو ايضا شؤون الموظفين قسم الرجال ونشوف وايش الحل معاهم

من الاخر اخواتي حطو في بالكم نحن ذاهبين نطالب بالتوجيه للنمارس العمل الذي ثبتنا علية

وليس لشي اخر نحن ليس من اختصاصنا التدريس بمراكز الامية لاننا لسنا تربويات حطو هذي النقطة نصب اعينكن

والله خير اناصر لنا وبالتوفيق لنا جميعا

معلمة متألقة
09-02-2012, 11:49 PM
ياريت ظروفي تسمح لي والله اني اكون في المقدمة ولكن دعائي لكل الزميلات بالتوقيق والنصر

الجبل الاخضر
09-03-2012, 01:00 AM
انتم الان ليس لكم اي علاقه بمحو الاميه
كونوا يدا وحده وشعاركم ...كفايه إستغلال
عند اقفال المراكز سوف يرموكم في ابعد
الاماكن دون رحمه او شفقه بححة لا يوجد
احتياج في الاماكن القريبه.
لقد جاء الوقت الا تقولون ...لاااا...
لا تخافوون لان عصر الاستعباد انتهى ؟؟؟

@ودي@
09-03-2012, 02:06 AM
شمس الغروب ياكثر ماتكتبين من وسط الحدث على قولتك دليل على انك مشاكلك كثيرهوطالما انك غير تربويه ليش ساكته على نفسك وتدرسين طول هذه السنوات فوقي فوقي واكبري واعقلي انت والمجموعه الي معاك بعدين من فين مصادر اخبارك احنا مانسمع الاخبارالسيئه غير منك

جبل الهدا
09-03-2012, 11:57 AM
السلام عيكم ورحمة الله

أخــــــــــــــواتـــــــــــــــي اداريـــــــــــات جــــــــــــــــدة

لم اكن اريد ان اكتب بهذا الموضوع لانني وبكل صراااحة قرفت الموضوووع كلة

وقرفت اللت والعجن اللى صاير ولكن عندما ارى ان الموضوع تطور واصبح ظلم عيني

عينك هنا يجب ان نقف جميعا في وجه هذا الظلم وبصوووت واااحد ونقول كفى ظلما وتلاعبا بمصايرنا

ياادارة تعليم الكبيرات بجدة انا لم اقول هذا الكلام ولم اكتبة من فرااغ ولكن تحدثت مع احدى الموجهات الفاضلات

وسالتها عن تأخير توجيه الاداريات بجدة لهذه اللحظة اجابتني مشكوورة وبكل شفافية

بان الاسماء اعتمدت والمدارس الموجهات لها منتهية تماما وكان من المفترض ان تنزل الاسماء ليلة السبت والمباشرة يوم

السبت 14 / 10 ولكن فجاءة اوقف نزول الاسماء وقالت بان ادارة محوالامية التى تتراسها الاستاذة الفاضلة رحمة ادريس

متمسكة بكن ولا تريد احد غيركن يمسك محو الاميه كلام جميل لاغبار علية ولكن الغبار عندما اصنف ادارية بقرار وزاري

واكلف بعمل معلمة وانا لست مؤهلة لهذا العمل هنا اكون قد ظلمت من قبل ادارة رحمة ادريس مع حفظ الالقاب

انا لااريد شياء من الادارة سوا انصافي وتوجيهي للعمل الذي ثبت عليه فقط لاغير ولا اريد ان ابقي في مراكز محو الامية

بعد الان ليس لشي ولكن لانني والحمد لله اديت دوري كاملا كما طلب منى في الماضي في تعليم الكبيرات والان انا لم يعد يربطني

بتعليم الكبيرات اي شي لان المسمي الوظيقي قد تغير الان انا اطااااااااالب بان اوجه لعملي الفعلى الذي صنفت علية

اطالب رحمة ادريس بان تصدر خطابات تكليف لغير الاداريات للعمل في مراكز تعليم الكبيرات وليس نحن الاداريات

والله اذا كان التكليف يحتاج ميزانيه حتى يتم تكليف غير الاداريات فانا من هنا اقول لكل مسؤؤؤل متلاعب بنص القرارات انا غير مسؤولة

عن ذلك ومن هذا المنبر ادعو زميلاتي الاداريات بجدة من اتخاذ قرار حاااازم ازا ما يفعل بنا الان من قبل الادارة ورفع صوتنا

والمطالبة بحق من حقوقنا المهظومة

ملاحظة الرجاء من الاخوات اللى حابة ترد على موضوعي لااريد فلسفة زايدة ولا تجي وحدة وتقول احمدي ربك كلها ساعتين ومن

هذا الكلام حامده ربي مليووون مرة بس يتلاعبوفي مصايرنا وعلى كيفهم لا هنا اقووول لهم ولغيرهم استب

منع النقل أو الندب أو التكليف لغير جهات التعيين"التربية": إعداد حركة نقل لشاغلي "التشكيلات المدرسية" سبق- الرياض:
أكدت وزارة التربية والتعليم على قطاعاتها وإدارات التربية والتعليم في المناطق والمحافظات، توجيه جميع الإداريين والإداريات المعينين أخيراً في مدارس التعليم العام ضمن التشكيلات المدرسية إلى المدارس
التي تم توجيههم إليها، مع عدم نقلهم لغير جهات تعيينهم، أو ندبهم، أو تكليفهم، إلى أن تُعد مستقبلاً حركة نقل شاغلي الوظائف الإدارية في التشكيلات المدرسية للبنين والبنات
التي ستعلنها اللجنة المشكلة للإشراف العام على تنفيذ حركة نقل المشمولين بتلك الوظائف وفق التنظيمات والضوابط التي ستعتمدها اللجنة.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم محمد الدخيني، أن هذا الإجراء يأتي في إطار حرص الوزارة على استقرار الأداء، والعمل على نقل منسوبي ومنسوبات مدارس التعليم العام
وفق حركة نقل لشاغلي الوظائف الإدارية أسوة بالوظائف التعليمية، وبما يضمن إنفاذ الأمر السامي الكريم الذي ينص على الالتزام بالأوامر والقواعد والضوابط المنظمة للنقل
وعدم الاستثناء بأي حال من الأحوال تحقيقاً للمصلحة العامة.

وبيّن الدخيني أن حركة النقل المشار إليها ستُعدّ وفق الاحتياج الذي سيتم تحديده من خلال التشكيلات المدرسية وحسب ما يُرفع به من إدارات التربية والتعليم،
على أن تجري معالجته وتحقيق النقل من خلاله وفق المتاح وبما يضمن استقرار العمل في المدارس، وبما ينسجم مع الضوابط والتنظيمات التي سيُعلن عنها قريباً.

وقال المتحدث الرسمي إن الوزارة أصدرت أمس تعميماً للجهات المعنية في إدارات التربية والتعليم ومكاتب الإشراف وإدارات المدارس،
كل حسب اختصاصه، يقضي بعدم النقل أو الندب أو التكليف، إلى حين إعداد حركة النقل الخاصة بالإداريين والإداريات شاغلي وظائف التشكيلات المدرسية.

شمس الغروب
09-03-2012, 01:40 PM
بااارك الله فيك استااذي القدير جبل الهدا وكثر الله من امثالك وجزيت عنا خير الجزاء