المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يعقد الان. اجتماااع. طااارئ. في ادارة جدة

شمس الغروب
09-02-2012, 05:16 PM
يعقد الان اجتماع. طارئ. من قبل رجمة إدريس وباقي.
القروب. وينااقش. الاجتماع. أوضاع. الإداريات. المثبتأت. بجدة. والأوضاع حتى هذه. الساعة لاتبشر. بخير. لأنه كما وصلني من موقع. الحدث. أن. هناك تهديد. واضح وصريح. من قبل مريم. قادري. موجه للإداريات. أن. لم يمتثلن. للأوامر ييروحؤن. للإدارة حتي تقوم الادارة مشكورة بتهزي. الجميع. وأنا من هنا أاقول زمن التهديد ولا أاااا وراااح. وباذن الله. راح نأخذ حقنا رغم أنوووف الجميع

نديم المحبة
09-02-2012, 06:16 PM
ها بشـر

وش صـار

اخر المستجدات ؟؟

فوارس جدة
09-02-2012, 06:28 PM
لا نريد العمل مساء نريد حقنا في توجيهنا اداريات في التعليم العام مساواة مع جميع المناطق اللي يخافوا الله

لازم نروح شؤون الموظفين قسم الحريم بكرة ان شاء الله ونبلغهم برفضنا للمساء حتى يعرفوا ان الوضع ما يرضينا

الحائره
09-02-2012, 06:31 PM
لو سمحتي ياشمس انتي ايش وظيفتك مباحث كيف تجيبي الاخبار

الحلم المنتظر
09-02-2012, 06:32 PM
حنا ببريده وجهوه البكالوريوس صباحي والاداريات مسائي

فوارس جدة
09-02-2012, 06:36 PM
حنا ببريده وجهوه البكالوريوس صباحي والاداريات مسائي

وجهوكم للمساء بشي رسمي أو من تحت لتحت

شمس الغروب
09-02-2012, 06:55 PM
لا نريد العمل مساء نريد حقنا في توجيهنا اداريات في التعليم العام مساواة مع جميع المناطق اللي يخافوا الله

لازم نروح شؤون الموظفين قسم الحريم بكرة ان شاء الله ونبلغهم برفضنا للمساء حتى يعرفوا ان الوضع ما يرضينا

بارك الله فيك فوارس جدة وكثر الله من امثالك الموعد بكرة الساعة الثامنه صباحا سوف يكون الاجتماع في مدخل الادارة وبعد كذا نطلع كلنا مع بعض

والله معانا

شمس الغروب
09-02-2012, 07:15 PM
تم الاتصال قبل قليل برحمة ادريس وعندما تم سؤالها عن ايقافها لنزول اسماء المثبتات الاداريات بجدة

ثارت ثائرتها واخذت تكيل بعض الكلمات على المتصلة بها ومن هذه الكلمات : قالت بالحرف الواحد

حاتمسكو المساء حاتمسكو اسلوب تهديد وموبس كذا لا وبنصف راتب التثبيت !!!! ؟؟ وعجبي على هيك مسؤوله

وعلى هيك رد يااستاذة ياقديرة ياقدوة عيب اللى قاعد يصير بادارة جدة وعيب الاساليب الهمجية التى تتبعونها مع موظفات

دولة محترماات هذه الادارية التي تكيلون لها من التهديد والسباب والشتم والوعيد ماتفرق عنكم بشي هي انسانه زيها زيك يارحمة

ادريس ويامونه ويامريم قادري والكلام للجمبع نحن مثلكن تماما موظفات حكوميات نعرف مالنا وماعلينا ومايحتاج تملون علينا

رغباتكن للمعلوميه فقط نحن لم نعد تحت وصاية ادارتكم المتهاالكة نحن تابعات لوزارة الخدمة المدنية ومثل ماقلت سابقا حقنا في المطالبة

بان نكون على ماصنفنا اليه وهو اداريااات وحقنا حناخذه باذن المولى جلت قدرته

معلمة متألقة
09-02-2012, 07:31 PM
[حفظك الله ياشمس الغروب وكثر من امثالك كلامك يبرد القلب وحسبنا الله وكفى في رحمة ادريس وغيرها من الظلمه واملنا في الله العلي القدير ثم في والد الجميع ابو متعب ياخذ حقنا منها مامثالها
معلمة محو امية 25 سنة

ميمي المتعاطفه
09-02-2012, 08:12 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل . يعني هي تسيب المعلمات وتمسك الاداريات يدرسوا . بأي عقل تتكلم رحمه ومن معها . تبغى تمشي كل شيىى على كيفها , اللهم اكفيناهم بما شئت .معلمة محو امية 25 سنة

ميمي المتعاطفه
09-02-2012, 08:18 PM
شمس الغروب بارك الله فيك وجزاك عنا خير الجزاء . واملنا في الله لن ينقطع وسيتحقق كل امانينا رغماعنهم جميعا

بواسل
09-02-2012, 08:23 PM
حسبي الله عليكم حسبي الله عليكم الله ينتقم منكم مافيه قوي الا فيه الي اقوئ منه ربنا معانا إحنا ان شاء الله

فوارس جدة
09-02-2012, 08:31 PM
ياليت موضوعنا ينزل في صحيفة سبق

الجامعيات ما اتوجهوا للصباح الا بعد ما نزل موضوعهم في سبق

ميمي المتعاطفه
09-02-2012, 09:23 PM
ننزل موضوعنا عند رب العباد هواقوى مننا ومنهم قادر في لحظة يعطينا حقنا اللي كتبه لنا وما أحد يقدر يرده
حسبنا الله سيأتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون

ضمة ع شق***
09-02-2012, 09:26 PM
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

معلمة متألقة
09-02-2012, 11:42 PM
حسبي لله ونعم الوكيل في كل ظالم

@ودي@
09-03-2012, 02:45 AM
كلام فاااااااااااااضي ياشمس الغروب وكل كلامك كذذذذذذذب الاستاذه رحمه مايصدر منها الكلام الفاضي الي تقوليه وانتو الي تشجعوها على اي ربي يكثرمن امثالها على الهمجيه الي متبعتها والله انك من جد شبع من بعد جوع فرحتي بالراتب ومنتي قد المسؤليه احتسبيها لله ياخت يافاضله والله لو تسمعين قد ايش المعلمات وهم يسبون في شمس الغروب واسلوبها الهمجي كان دفنتي نفسك ولو عندك ذره صدق صرحي بنفسك مو باسم مستعار لاتقولين انا اسمي مستعار انا اختصار من اسمي

بواسل
09-03-2012, 03:25 AM
حسبي الله عليكم من اداره الهم والنكد الله ينتقم منكم وهالشي مو غريب عليكم

أحسن
09-03-2012, 05:08 AM
والله يا @ودي@ باين انك وحده من شلة الشغالات المكروفات صباحا في مكتب رحمه النيجيريه وصاحباتها الجيازنه امونه وصباح ومريم. يعني ايش ننتتطر من وحده ترضى تكون خدامه تشتغل سبعه ساعات في الرئاسه وفي مكتب رحمه صباحا سنين طويله براتب الفين وصاحباتها معززات مكرمات بعقودهم مسائا. وهدا حالك ياودي.
طز فيكي وطز في رحمه الي تدافعي عنها ياشغاله
واللهي محد شبع من بعد جوع غير رحمه واشكالها. استماتو عشان يعملو انقلاب على جوهرة دريهيم وماقدرو لانها محترمه وماشيه صح ودحين لمن حصل لهم المنصب سار التثبيت وانسحبت صلاحياتهم وهما ناويين يفشو غل السنين في معلمات الاميه لكن التثبيت جى وتحطمت احلامهم. ودحين يلعبو بالمساكين الي مؤهلاتهم ثانوي لانهم عارفين انهم مساكين ويصبرو على اي شي ويخافو من التهديد.

ياشمس امشي في خطتك الي رسمتيها وواضح انو مفعولها اشتغل لمن ودي واشكالها يفقدوا اعصابهم يعني خايفين من مسائلة رحمه

وصلوها لاكبر راس وصدقيني زي ماتوجهنا البكلوريوس واستئنا من توزيعنا. احتمال تتوزعو انتو برا جدة لو اتأخرتوا في المطالبه والشواغر حتروح عليكم.

أحسن
09-03-2012, 05:10 AM
وبعدين نفسي افهم. هيه رحمه ماطفشت من تحقيقات العام الماضي والمسائلات الي هدت حيلها الله يهدها ومرضت فيها وغابت عن. الساحه الفنيه اريعه شهور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شمس الغروب
09-03-2012, 07:00 AM
كلام فاااااااااااااضي ياشمس الغروب وكل كلامك كذذذذذذذب الاستاذه رحمه مايصدر منها الكلام الفاضي الي تقوليه وانتو الي تشجعوها على اي ربي يكثرمن امثالها على الهمجيه الي متبعتها والله انك من جد شبع من بعد جوع فرحتي بالراتب ومنتي قد المسؤليه احتسبيها لله ياخت يافاضله والله لو تسمعين قد ايش المعلمات وهم يسبون في شمس الغروب واسلوبها الهمجي كان دفنتي نفسك ولو عندك ذره صدق صرحي بنفسك مو باسم مستعار لاتقولين انا اسمي مستعار انا اختصار من اسمي

اهلين بالمطبلين ارحب بك في متصفحي المتوااضع
لي الفخر عندما اسب او اشتم اتعلمين ماذا يعني ذلك يعني انني لا امست واقعا مريرا تعيشينه انتي ومن على شاكلتك

وافخر بااسلوبي كيفما يكون طالما انه اظهر الحقيقة التى اخافتك انتي وشاكلتك حتي بتو تسبون في شخصي

لن ادفن نفسي يامطبلة بل ساستمر بالظهور باذن الله دائما وابد وسوف افضح كل متلاعبه بنص قرارات وزاريه

عشان يحرمو يتلاعبوا بمصائر العباد واعترفلك انني فعلا كنت جيعانه والحمدلله على نعمه التى لاتعد ولاتحصي

الان انا شبعت وحامده ربي ليل نهار على نعمة الشبع بعد الجوع والله انها نعمة لايحسها الامن جربها وانا جربتها وهذا اعتراف صريح منى

وفرحت بالراتب ايما فرحة وسجدت شكر لله لما نزلت الرواتب الجديدة لانني بذلك قد جنيت ثمرة جهد سنوات طوال في محو الاميه التى افخر

بانني يوما ما كنت احدى منسوباتها اما الان فانا لم اعد معلمة تغير الوضع ياودي اصبحت ادارية واطالب بان اكون ادارية

اما بخصوص رحمة ادريس انا ليس بيني وبينها شي هي انسانه محترمة ولكن سوف نحترمها اكثر عندما تعطي كل ذي حق حقة

بالعدل والمساواة وباالاسلوب المتحضر بعيدا عن اسلوب التهويش والوعيد والتهديد

انا من هنا من هذا المنبر اعلنها صريحة فالتسمعيها انتي ورحمة ومن هم في الادارة جميعا باذن الله لن يصح الا الصحيح

وسوف نتوجه قريبا جدا لعملنا الجديد رغما عن انوووف الجميييع هل تعين كلامي هذا ولو انني في اعتقادي الشخصي

انك لن تفهمي ولن تعي ماقلته لن كلامي هنا اكبر من مستواك

واخيرا وليس اخرا سوف تكون لدي الشجاعة لااظهر اسمي الحقيقي في حالة واحده عندما يكون لديك الشجاعة لاظهار ااسمك الحقيقي ياودي

ولك ودي

رابعة الحربي
09-03-2012, 07:16 AM
لالا مو معقوله يصير ها الكلام اش فيكم (ان اكرمكم عند الله اتقاكم ) ربنا الواحد هو اللي بينصرنا

@ودي@
09-03-2012, 02:24 PM
هل تعين كلامي هذا ولو انني في اعتقادي الشخصي

انك لن تفهمي ولن تعي ماقلته لن كلامي هنا اكبر من مستواك
ههههههههههههههه حلوه شكلك انت ماتفهمين تفكري كل الي حولك مايفهمون مثلك وياحلوه مستواي انا وانت واحد في الشهاده فقط وليس في الرقي والتعامل ولا افتخر بان اكون مثلك مشاغبه

@ودي@
09-03-2012, 02:37 PM
والله يا @ودي@ باين انك وحده من شلة الشغالات المكروفات صباحا في مكتب رحمه النيجيريه وصاحباتها الجيازنه امونه وصباح ومريم. يعني ايش ننتتطر من وحده ترضى تكون خدامه تشتغل سبعه ساعات في الرئاسه وفي مكتب رحمه صباحا سنين طويله براتب الفين وصاحباتها معززات مكرمات بعقودهم مسائا. وهدا حالك ياودي.
طز فيكي وطز في رحمه الي تدافعي عنها ياشغاله
واللهي محد شبع من بعد جوع غير رحمه واشكالها. استماتو عشان يعملو انقلاب على جوهرة دريهيم وماقدرو لانها محترمه وماشيه صح ودحين لمن حصل لهم المنصب سار التثبيت وانسحبت صلاحياتهم وهما ناويين يفشو غل السنين في معلمات الاميه لكن التثبيت جى وتحطمت احلامهم. ودحين يلعبو بالمساكين الي مؤهلاتهم ثانوي لانهم عارفين انهم مساكين ويصبرو على اي شي ويخافو من التهديد

هذا هو اسلوووووووووووب الهمج حرام انك تكوني مربيه احسن احسن لك تدفني نفسك واقفلي على نفسك باب واجلسي كلمي نفسك الى ان يصير اسلوبك راقي وتعرفي كيف تتكلمي مع الناس الراقيه ياهمجيه
بعدين انت زايده بايش اقل شي هما محترمات ووصلو لمنصبهم بشهاداتهم وعلمهم (ان اكرمكم عند الله اتقاكم )

رابعة الحربي
09-03-2012, 03:12 PM
ياحلوات قبل 16 يوم خارجين من شهر رمضان امسكوا اعصابكم شوية الدنيا ماتسوى شي كلنا على اعصابنا ونقول الله يكتب مافيه خير لنا