المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متى تظهر النتيجه

مغلوبه
09-06-2012, 01:08 AM
السلام عليكم يااخوات من عنده علم متى ينزل اسماء المنتدبات لمحو الاميه مسائى في الرياض بعد ادخال الرغبات

مغلوبه
09-06-2012, 05:59 AM
للرفع للرفغ

اسامه
09-06-2012, 07:52 AM
الله اعلم بس اتوقع الاسبوع الجاي يابنت الحلال اسكتي وربي صرت اخاف حاطه يدي على قلبي من هالفئه الي تخرب علينا رزقنا حسبي الله عليهم الله يحرمسهم يارب حاسونا وبهذلونا

ندى
09-06-2012, 04:31 PM
كيف منتدباااات ؟؟ انتم طلبتم الانتدااب ولاقدمتو ولا معلمات الصباح.. ولاهم تعليم الكبيرات يختارون ..؟؟

ممكن توضحين لنا ..!

المستقبل المشرق
09-06-2012, 05:21 PM
ياليت توضحون اكثر؟

إن الله يراك
09-06-2012, 10:07 PM
نحن معلمات محو الأمية مسائي الرياض تم توجيهنا صباحا طبعا الجميع بلا استثناء و اصبحت مدارس المسائي فارغة من المعلمات
و قبل كم يوم ارسلوا لنا رسالة هي

للرغبة في الندب للتدريس في برامج محو الأمية المسائي عليك بالتسجيل في موقع الإدارة www.riyadhedu.gov.sa أو بمكافأة

انا اخترت الندب للمسائي بسبب ظروفي و الى الان لم تظهر النتائج و مشرفتنا قالت لنا ان المتقدمات 4000 و نحن نريد فقط 300 معلمة

اسامه
09-07-2012, 12:25 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

اسامه
09-07-2012, 01:37 PM
الله ينتقم من كل وحده وقفت في طريق رزقنا وتعيينا مسائي يعني مافيه الا انتم يعني جعلكم ماتتهنون في وظايفكم حسبنا الله ونعم الوكيل

وطن
09-07-2012, 08:08 PM
الله ينتقم من كل وحده وقفت في طريق رزقنا وتعيينا مسائي يعني مافيه الا انتم يعني جعلكم ماتتهنون في وظايفكم حسبنا الله ونعم الوكيل

استغرب من وحده معلمة مربية ... هالالفاظ وتدعين على هالمسلمات ... صراحه اتمنى يحطونك مسائي لانك خطر على التعليم اخاف تحطين حرتك بعيال المسلمين ... زي ماتبين الراحه لنفسك غيرك تبي تحس انها معلمة ....

واحمدي ربك على كل حال
حنا اسمائنا سقطت من التثبيت وللان حامدات الله وشاكراته ... وانتي بس تدعين

سعودية منسية
09-07-2012, 09:35 PM
اتقي الله يا اسامه من وين لك قوة قلبك وتدعين في الروحه والجيه على خلق الله يختي تكلمي عن نفسك ورغبتك في التعليم المسائي اما من تريد التعليم العام فهذا حق من حقوقها ليه تتحسبين عليها
وانتبهي انتي تقولين الله لايهنيكم في وظائفكم الجديده والملائكه تقول ولك بالمثل
اما انا فلا ادعي عليك وانما اقول شكرا على الهديه اللي جاتني منك

اسامه
09-07-2012, 11:35 PM
حسبي الله مليون مره لولا اعتراضاتكم ماصار الي صار ...... حسبي الله ونعم الوكيل وانتم ايضا ماراعيتوا حقنا نحن الي نبي المسائي بس فكرتوا بانفسكم وبس .... ثم انتي يلي تقولين تبين الراحه انا خدمت محو الاميه 15سنه وحاسه اني معلمه لكن هالمندسين على محو الاميه الي مالهم خبره سوى سنتين ثلاث هم اساسا كل الخراب حسبنا الله ونعم الوكيل وانا لست مربيه اجيال فقط بل معلمه تاريخ وحضاره واقصد بهم الامهات انتي يمكن دخلتي هالمجال بواسطه وكنتي دخليه علينا ولستي موسسه وبقول في كل وقت حسبي الله ونعم الوكيل عليكم

@ودي@
09-09-2012, 07:27 AM
الله يصلح امرك يااسامه والله كلام الاخوات عين العقل
مااقول غير الله يهديك ويجعل لسانك رطب بذكر الله

بنت نت
09-10-2012, 01:41 PM
الحمدلله ع نعمة العقل

بعدين اللسان يخرج مافي داخلك من خير او شر..... انا اشوف غرقتي وكفيتي ووفيتي في المنتدي بالادعيه الي مالها داعي

استغفرالله العظيم

اسامه
09-10-2012, 02:16 PM
اخر من يتكلم انتي بنت نت واظنك مانسيتي وش كتبتي في منتدى الموظفين وغيره

ام فـارس
09-10-2012, 08:07 PM
الحين يااسامه دامك تبغين مسائي كان قدمتي ندب كامل مسائي وبيجيك لانه مؤ كثير يبغون المسائي وأكيد بتترشحين
الادارة ماقصرت خلت المساله اختياري الي تبي تطلب مساي والي تبي تقعد صباحي

اسامه
09-11-2012, 01:13 AM
الحين يااسامه دامك تبغين مسائي كان قدمتي ندب كامل مسائي وبيجيك لانه مؤ كثير يبغون المسائي وأكيد بتترشحين
الادارة ماقصرت خلت المساله اختياري الي تبي تطلب مساي والي تبي تقعد صباحي

ومن قال ماقدمت ؟ انا قدمت بس احتمال الترشيح ضعيف للمسائي على قولهم

إن الله يراك
09-11-2012, 08:38 AM
الأولوية المتقدمات بنظام المكافأة يعني راحت علينا