المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أين التثبيت من ادارة تعليم الكبيرات بمكة

أم بسام
09-10-2012, 02:29 PM
ادارة مكة القوي فيها ياكل الضعيف ياناس تثبتنا ومازلنا بالمساء

لا والأدهى والأمر كيف نثبت ومديرتنا اللي منهن معلمات في الصباح تستلم فوق 13 الف ولا بعضهن مديرات بالصباح وبالمساء ومع ذلك مازلن مديرات
طيب مو حنا تثبتنا ليه مايوضفوا منا وفينا مديرات ومشرفات واالأفنديه عواطف سوداني تحول معلمات من المساء للصباح من تحت لتحت كأنها وزيرة تربية وتعليم
ولا كذب ولعب في أعصابنا وعقولنا بس شكلهم مساكين حواجا عليهم قروض يبغوا يطولوا بمدة المساء علشان ماتنهز ميزانية سفرهم وبطرتهم الزايده ....
الله يصيبهم وحده وحده والله ادارة ظالمة وحسودة ومتلاعبه والفساد الإداري عيني عينك فيها يارب عجل بأمرك عليهم ياشينها من ادارة وين هيئة الفساد والرقابة عنها

ساره انجلش
09-10-2012, 03:04 PM
بالرغم من المعاناة اللي موجوده والتخبط لكن اختي الله يعطيك العافيه مايصير الدعاء بهذا الطريقه اكتفي بقول حسبي الله ونعم الوكيل

جامعي
09-10-2012, 09:20 PM
حسبنا وحسبكم الله ونعم الوكيل
في كل من اتبع الواسطه لظلم الآخرين

الامل العائم
09-11-2012, 03:37 AM
ايوة الله حسبنا الله ونعم الوكيل فيها
معقول مافي احدا قادر عليها ومنصبه اعلى منها يقدر يمشي امورنا .. الله المستعان
ياربي عجل بالفرج ياكريم ..

لي حضوري
09-11-2012, 04:51 AM
يوم الاربعاء في تجمع عند الرئاسه الساعه ثمنية ونص ياليت تخبرو بعض لان في بنات توجهو وارتاحو ماشاءالله لانهم حبايب عواطف نبي نشوف فين المفاضله الي قالو عنها ونكمل عند الاستاذه حصه اللعبون ننبي نشوف على اي اساس عواطف وجهت البعض نبي نشوف المفاضلة

طفلة الامارات
09-11-2012, 09:53 AM
طيب كم عددكم لازم عدد كبير وكمان اليوم اطفيه وجه بنات لقريا مافيها حتى كهربا وعلى ماطور

لي حضوري
09-11-2012, 09:58 AM
طفلة الامارات مين قالك انها وجهت بنات للقريه ه.هالخبر صحيح ؟؟؟؟ وين الرغبات الي دخلوها البنات وين التثبيت المكاني بصراحه البنات اذا سكتو على حقهم يستاهلو وربي لو وجهتني قريه مااداوم اطالب بالتثبيت المكاني زيي زي زميلاتي

لي حضوري
09-11-2012, 10:00 AM
عدد الي بيطلعو بكره باذن الله كثير لانهم ارسلو رسايل واتس ونشروها انا واربع من زميلاتي معاهم

طفلة الامارات
09-11-2012, 10:00 AM
اقولك والله العظيم موجتهم وبكره يباشره في القريه
المفروض نطالب توجيه زينا زي معلمات البديلات وتعليم الكبيرات تعليم عام ووسط مكه

لي حضوري
09-11-2012, 10:01 AM
يامعلمات محو الامية-----
هناك تلاعب من ادارة تعليم الكبيرات على مراى ومسمع من الكل حيث تم توجيه7 معلمات من البرنامج لتعليم العام وكل هذا. بسب الواسطات والمحسوبيات. ونحن الاخريات مامصيرنا الا ان نطالب بالبحث عن دورلتفعيل البرنامج وبشروط من الادارة ومانتجةهذا المجهود الجبارالا التعب النفسي والجهد غير المشكور من قبل الادارة نحن لسنا مبتدئات بل نحن من قمن بتاسيس البرنامج وإنجاحه طيلة السنوات الماضية وحتى حققنا اعظم انجاز للبرنامج في مجال تعليم الكبيرات وساهمنا فيه بكل مانملك وتحملن كافة الصعوبات على امل الفرج وتحقيق النجاح له والان وبعد كل ذلك الدور الذي قمن به. نظلم. نحن لانريدالاحقوقنا المشروعةكمعلمات مثبتات والتي ضمنها التثبيت لنا بتوجيهنا مدارس تعليم عام اسوة بغيرنا .باختصار لانريد فساد ومحسوبية. وايصال صوتنا للمسؤلين لتحقيق مطالبنا. ------ارجو النشر لانه سوف يكون هناك تجمع في ادارة تعليم الكبيرات يوم الاربعاء الساعه 8:30 للمطالبه بحقوقنا المشروعة

طفلة الامارات
09-11-2012, 10:03 AM
عدد الي بيطلعو بكره باذن الله كثير لانهم ارسلو رسايل واتس ونشروها انا واربع من زميلاتي معاهم
لازم العدد يكون 30 معلمه ونطالب بتوجيهنا زي البديلات و تعليم الكبيرات وسط مكه

لي حضوري
09-11-2012, 10:04 AM
اقولك والله العظيم موجتهم وبكره يباشره في القريه
المفروض نطالب توجيه زينا زي معلمات البديلات وتعليم الكبيرات تعليم عام ووسط مكه
انا زميلتي تخيلي راحت داومت وماقالت لنا انها توجهت صباحي الا بعد ماخذت حصصها تخيلي تقول عواطف ماتبي مشاكل عشان كذا ماقلت لاحد

طفلة الامارات
09-11-2012, 10:18 AM
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم انا شفت بام عيني وحده تسلمها اقرار تنازل عن محو اميه والمعلمه موجها للصباح وجايه تكمل اجرائات ولمن سالت عواطف ابغه اتوجه زيها قالت مافي احتياج

بنت الشوقية
09-11-2012, 11:12 AM
أكيد إن استاذة حصه اللعبون واستاذة ايمان عبد الماجد وأستاذ حامد السلمي كلهم يعرفون الاعيب عواطف بس ساكتين ( مشي لي وامشي لك )

سامرينا
09-11-2012, 02:52 PM
بكره التجمع باذن الله .. نبي عدد يكون كبير .. ولا نطلع الا باقرار .. المهم الادب بالحوار والرقي بالكلمة ..
وين تحبون نتجمع .. اي مكان .. غرفة ادارة تعليم الكبيرات تجيب لي الضيقه..

خلونا نطلع بعدد لاباس به

ام ريتاج
09-11-2012, 03:02 PM
حبيبتي القرار واضح وكل العالم راحو صباحي ومين عواطف اللي تتكلمون عنها طالبوهم بالصباحي الله يطول بعمر ابو متعب ويحميه

جامعي
09-11-2012, 03:25 PM
حبيبتي القرار واضح وكل العالم راحو صباحي ومين عواطف اللي تتكلمون عنها طالبوهم بالصباحي الله يطول بعمر ابو متعب ويحميه

moony
09-11-2012, 05:55 PM
حبيباتي بنات مكة
لوسمحتو لمن تطلعو بكرة لعواطف
اتكلموا عن انفسكم فقط يعني طالبوا بالصباح لنفسكم فقط
لان فيه معلمات كثيييير و انا منهم يناسبهم دوام المساء و لا يريدون تغييره
شاكرين و مقدرين لكم مراعاة ظروف اخواتكم معلمات محو الامية مسااااائي

@FoOoFoOo@
09-11-2012, 06:03 PM
يامعلمات والله التوجيه مو كله بالواسطه اليوم أنا ومعلمتين معي ماعندنا دارسات وجهتنا للتعليم العام ووقعنا على الاقرار بعدم المطالبه بمحو الاميه وإحنا لاواسطه عندنا ولا هم يحزنون بس الظاهر هم يشوفون المعلمات والدور الي مافيها دارسات ويوجهوهم للتعليم العام فالمعلمه الي ماعندها دارسات او نصابها أقل من12حصه بتتوجه صبااااحي إلزاماً وهذا الاخير عواااطف قالته بنفسها لما قلنا لها في مراكز معلماتها ماسكين اربع او خمس حصص قالت بيتوجهون للصبااااح وبالتوفيق للجميع.

فراولة
09-11-2012, 06:16 PM
يامعلمات والله التوجيه مو كله بالواسطه اليوم أنا ومعلمتين معي ماعندنا دارسات وجهتنا للتعليم العام ووقعنا على الاقرار بعدم المطالبه بمحو الاميه وإحنا لاواسطه عندنا ولا هم يحزنون بس الظاهر هم يشوفون المعلمات والدور الي مافيها دارسات ويوجهوهم للتعليم العام فالمعلمه الي ماعندها دارسات او نصابها أقل من12حصه بتتوجه صبااااحي إلزاماً وهذا الاخير عواااطف قالته بنفسها لما قلنا لها في مراكز معلماتها ماسكين اربع او خمس حصص قالت بيتوجهون للصبااااح وبالتوفيق للجميع.
مبرووك عليك طمنتيني بس وجهتكم
في مكةولاقرى

جووودي
09-11-2012, 06:32 PM
لي حضوري / طفلة الأمارات / أم بسام /سامرينا

واصلو وإحنا وراكم

الظاهر كتب علينا الشقى من ادارة الشقى حسبي الله ونعم الوكيل

@FoOoFoOo@
09-11-2012, 06:33 PM
بكرى ناخذ الخطاب ونشوف الى الان لا أعلم أين.

راشد
09-11-2012, 06:57 PM
الله يكون بعونكم

طفلة الامارات
09-11-2012, 06:58 PM
فين بتروحو وايت دور وعند مين عشان الواحد يكون على بينه

سامرينا
09-11-2012, 07:25 PM
؟؟ ............

سامرينا
09-11-2012, 07:26 PM
اتفقو يامعلمات ع مكان معين .. الساعه 8 تماما وانا ناطه عندهم ..

طفلة الامارات
09-11-2012, 09:08 PM
لي حضور فين راح نكونه موجودين عشان نعرف

لي حضوري
09-11-2012, 09:14 PM
اكيد راح نكون على راس عواطف اول .. بس بقولكم شي الحمد لله زميلاتي اليوم توجهو صباحي وهم لا يعرفو اقرار ولا شي وقالو لهم ماشين بالدور للتوجيه شغلة اسبوع بالكثير الكل متوجه

طفلة الامارات
09-11-2012, 09:45 PM
اكدولنا اذا بتروحون اكيد وله لا

نداوي5
09-11-2012, 10:15 PM
الرجاء ياحلويين اكدولنا على الروحة من دحين عشان ندبر سيارات

ام عقيل
09-11-2012, 10:31 PM
السلام عليكم يابنات عبير55 وامال 123 وين اختفوا كانوا متحمسين في احد يعرف اخبارهم ؟؟؟؟؟؟

طفلة الامارات
09-11-2012, 10:43 PM
ايوه المعلمات بيروحو بس فين تتقابلو

أضواء جدة
09-12-2012, 12:38 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

عبير55
09-12-2012, 12:44 AM
و عليكم السلام
اهلين ام عقيل انا مو عرفتك بس شكلك تعرفينا
احب اطمنك ما توجهة صباحي لسي
و اذا علي الروحة نحن تقريبا الاسبوعين الاولي كلها من الدوام ونحن رايحين جاين علي التعليم
و قابلتا حصة اللعبون و شرحنا لها الموضوع
لا عندنا واسطة و لا اعتمدنا علي شئ مع قسم محو الامية الا الحق و الحمد لله
هذا نحن ننتظر التوجيه

moony
09-12-2012, 01:01 AM
حبيباتي بنات مكة
لوسمحتو لمن تطلعو بكرة لعواطف
اتكلموا عن انفسكم فقط يعني طالبوا بالصباح لنفسكم فقط
لان فيه معلمات كثيييير و انا منهم يناسبهم دوام المساء و لا يريدون تغييره
شاكرين و مقدرين لكم مراعاة ظروف اخواتكم معلمات محو الامية مسااااائي

للتذكير فقط تكفى لا تخربوا على القلة اللي تبغى دوام مسائي

أم بسام
09-12-2012, 01:28 AM
خلاص يامعلمات خلونا يد وحده هذه السوداني لازم تتوقف عند حدها
أخت موني لاتخافين راح نقل لعواطفوه نبغى نعيد لك رغبات المعلمات اللي تبغى التدريس الصباحي والمسائي للمرة الثالثه المفروض يكون بالإختياري مبو الإجباري والتعسف اللي تتمتع به هالإداره المرواغه بس الله يخلي ابو متعب ويمده بكامل الصحه والعافيه وجعل كيدهم بنحورهم يارب

moony
09-12-2012, 02:08 AM
خلاص يامعلمات خلونا يد وحده هذه السوداني لازم تتوقف عند حدها
أخت موني لاتخافين راح نقل لعواطفوه نبغى نعيد لك رغبات المعلمات اللي تبغى التدريس الصباحي والمسائي للمرة الثالثه المفروض يكون بالإختياري مبو الإجباري والتعسف اللي تتمتع به هالإداره المرواغه بس الله يخلي ابو متعب ويمده بكامل الصحه والعافيه وجعل كيدهم بنحورهم يارب

هذا هو الكلام المظبوط
يخلوه اختياري و كل وحدة تحدد رغبتها
يضمو المراكز اللي فيها 10 و 15 طالبة
و يخلو اللي تبغى عصر في العصر و اللي تبغى صبح الله ييسر طريقها
اعرف معلمات كثيرات في مكة و منهم زميلاتي في المركز كلهم يبغو مساء

طفلة الامارات
09-12-2012, 06:47 AM
من اليه رايحه ومين اليه ماتبغه تروح

محبة الصفاء
09-12-2012, 07:20 AM
عبير55 كيف ياقلبي لا فهمتي غلط الهرجه اني اتوقعت جاكم احباط ودايما اشوفكم متحمسين ماشاء الله

ام عقيل
09-12-2012, 08:12 AM
صباح الخير محبة الصفاء تكلمتي بلساني (اني اتوقعت اشوفكم ) مو مشكلة ان شاء الله احنا اخوات عبير55 وحده من زميلاتي كانت معاكم يوم كنتم في الادارة وسالتني عنكم هذا كل الموضوع ولكم مني خالص الشكر وبتوفيق

امال123
09-12-2012, 11:53 AM
عبير55 هل ذهبتم مره اخرى لحصه اللعبون انا سمعت ان التوجيه دفعات ووحده قالت ان إللي وقعت وإللي ماوقعت في كشف بالأسماء

هوى بلادي
09-12-2012, 05:44 PM
يا أهلي يامعلمات محوالأمية مسائي

أسأل الله العظيم أن يكتب لكم الخير يااااارب

والله يابنات المكتوب حاصل حاصل مايرده أحد لاتزعلون روحكم تهنوا بالراتب الجديد واسعوا على صدوركم وثقوا أن ارزاقكم بيد الله عزوجل

@FoOoFoOo@
09-12-2012, 06:47 PM
فعلاً ياهوى بلادي المكتوب حاصل حاصل شوفي أنا وزميلاتي عزمنا نروح لقريه تبعد عن مسكنا ٥٠كيلو يعني مشوار ساعتين روحه وجيه من غير الدوام طبعاً اتخذنا هذا القرار بعد مافاض بنا الكيل من الحصول على دارسات ودور جديده تستقبلنا وبعد مارتبنا امورنا من سواق وشغاله رفضت عواطف إنا نروح لان القريه بعيده بالنسبه لنا ووجهتنا للتعليم العام فجاء وبدون ماتوقعنا فسبحان الله هذي إرادة المولى عزا وجل .
وأحب أقول للمعلمات كلمة أكيده أنه اي معلمه لايوجد لديها دارسات أو نصابها لم يكتمل تثق بأنها لن تبقى في المساء وسوف توجهه للتعليم العام خلال هذي الاسابيع هذا الكلام ليس من محض الخيال هذا الكلام الي استنتجته من كلام عواطف ولطفيه وأتنمى من الله العلي القدير أنه يوفقكم بمدارس صباحي تناسب كل واحده منكم ويكون هذا عاجلاً غير أجل بالتوفيق يامعلمات محو الاميه العزيزات على قلبي جداً ٠

جووودي
09-12-2012, 06:54 PM
يا أهلي يامعلمات محوالأمية مسائي

أسأل الله العظيم أن يكتب لكم الخير يااااارب

والله يابنات المكتوب حاصل حاصل مايرده أحد لاتزعلون روحكم تهنوا بالراتب الجديد واسعوا على صدوركم وثقوا أن ارزاقكم بيد الله عزوجل

ياهلا اشرقت وانورت نور المنتدى هوى بلادي

كلامك صحيح هوى بلادي الله يريحك المكتوب حاصل حاصل

جووودي
09-12-2012, 06:57 PM
فعلاً ياهوى بلادي المكتوب حاصل حاصل شوفي أنا وزميلاتي عزمنا نروح لقريه تبعد عن مسكنا ٥٠كيلو يعني مشوار ساعتين روحه وجيه من غير الدوام طبعاً اتخذنا هذا القرار بعد مافاض بنا الكيل من الحصول على دارسات ودور جديده تستقبلنا وبعد مارتبنا امورنا من سواق وشغاله رفضت عواطف إنا نروح لان القريه بعيده بالنسبه لنا ووجهتنا للتعليم العام فجاء وبدون ماتوقعنا فسبحان الله هذي إرادة المولى عزا وجل .
وأحب أقول للمعلمات كلمة أكيده أنه اي معلمه لايوجد لديها دارسات أو نصابها لم يكتمل تثق بأنها لن تبقى في المساء وسوف توجهه للتعليم العام خلال هذي الاسابيع هذا الكلام ليس من محض الخيال هذا الكلام الي استنتجته من كلام عواطف ولطفيه وأتنمى من الله العلي القدير أنه يوفقكم بمدارس صباحي تناسب كل واحده منكم ويكون هذا عاجلاً غير أجل بالتوفيق يامعلمات محو الاميه العزيزات على قلبي جداً ٠

مبرووووك فوفو الله يعطيك خير هالتوجيه ويكفيك شره

لي حضوري
09-12-2012, 07:49 PM
كل من لم يجد دار ولادارسات راح يتوجهو الحمد لله اليوم وجهوني والله يبارك لي ولكم في الوظيفه

عبير55
09-13-2012, 05:08 AM
صباح الخير
فعلا يا بنات نحن كلنا اخوات و حتى انا ما قصدت من ردي شئ بس حبيت اوضح اننا ننتظر التوجية عشاني في موضوع سابق قلت لكم ان في كشوف و اسماء ما اعرف علي اي اساس او متى انحصرت
و انا امس استلمت خطاب التوجية و لقيت بنات و عرفة منهم ان التوجية للكل ما في شئ اسمة اكتبي اسمك. ووقعي اقرار الحكاية كلها وقت ما يبغون يسحبون الكل مرة وحدة
لا تقلقوا ولا عاد تتعبوا انفسكم بالروحة لقسم محو الامية الشؤون راح تتصل عليكم و توجهكم
تمنياتي للجميع بداية موفقه و مريحة
دعاوتكم لي السبت بداية الرحلة في التعليم العام

عيون عليا
09-13-2012, 05:41 AM
الله يوافقك وعقبال ما أفرح في نهاية الشهر بأصدار قرار تثبيتي