المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تسديد عجز الفترة المسائية بالنظام المتبع بتعليم البنين الخبر + اامصدر

اكليل فرح
09-13-2012, 08:56 PM
بعد الاقاويل التي ترددت كثيرا في بعض الادارات عن اجبار المعلمات المشمولات بالامر الملكي ( التبيت ) بالعمل في الفتره المسائيه
اصدرت نائبه وزير التعليم الدكتورة نوره الفايز تعميم
بتكليف من ترغب بنظام اامكافئة 75 ريال للحصه معلمات الفترة الصباحية المرحله الابتدائية ومعلمات اللغة الانجليزيه بكافة المراحل

واذا بقي بعد ذلك عجز يسد العجر مؤقتاً لمن ترغب فقط من المشمولات بالامر الملكي من محو الامية بالتفرغ بالعمل بالفترة المسائية بشريط يكون نصابها الاسبوعي لايقل عن 15 حصه

وذلك بعد تراجع الوزارة عن نظام اكمال النصاب واستحالة ذلك ،،،

http://www.slaati.com/inf/news-action-show-id-46718.htm

نص الخبر

09-13-2012 01:39
الرياض - ( صدى ) : أصدرت نورة بنت عبدالله الفايز نائب وزير التربية والتعليم تعميمًا لإدارات التربية والتعليم في المناطق والمحافظات كافة يقضي بتكليف إدارات تعليم الكبيرات بفتح المجال لمعلمات الفترة الصباحية للعمل حسب الرغبة في الفترة المسائية بنظام المكافأة لتسديد احتياج محو الأمية المسائي بذات الطريقة المعمول بها في تعليم البنين، وذلك على إثر تثبيت (34110) بين مواطنين ومواطنات على وظائف تعليمية .

وكانت الوزارة وجهت في وقت سابق بتسديد احتياج مراكز محو الأمية وبرنامج بلا أمية في قطاع تعليم البنات من المعلمات اللواتي كن يعملن في البرنامج وإكمال نصابهن من الاحتياج في الميدان التربوي.

ونص تعميم نائب الوزير لتعليم البنات انه في حال عدم توفر معلمات يرغبن العمل بنظام المكافأة فتقوم إدارة شؤون المعلمين مع إدارات تعليم الكبيرات بتسديد الاحتياج المتبقي من مراكز محو الأمية المسائي من المعلمات الراغبات بالعمل المسائي بدلاً عن الفترة الصباحية على ان لا يقل نصاب المعلمة عن خمس عشرة حصة في الأسبوع، وأكدت الأستاذة نورة الفايز أن ذلك يأتي في إطار السعي نحو تحقيق الاستقرار للميدان التربوي ومعالجة سد الاحتياج في محو الأمية المسائي.

http://www.slaati.com/inf/news-action-show-id-46718.htm

cute h
09-13-2012, 09:06 PM
يعني في امل نتحول صباحي لمن ترغب؟

الندى الاخير
09-13-2012, 09:24 PM
تكفون اللي عنده خبر يرد اختياري ولا اجباري مدرستي محو الاميه بقريه تعبت والله يابنات المدينه الله يوفقها اللي تعرف ترد

cute h
09-13-2012, 09:38 PM
انا فهمة ان الي ترغب بالبقاء مساء اختاري هذا الي فهمتة تقريبا نفس نظام بنات الرياض لانه حولوا البنات صباحي وفتحوا نظام التكليف وكمان من ترغب في العمل مسائي فقط
بنات الي عندها التعميم تنزله

ضي العز
09-14-2012, 12:13 AM
يارب يكون اختياري للي ترغب بالعمل المسائي لاني معاد اقدر اداوم مسائي

ساره انجلش
09-14-2012, 01:42 AM
وانا بعد خلاااص ما ابي مسائي تعبت والله
يارب يكون في مرونه فالتطبيق

لينا
09-14-2012, 04:05 AM
من فمكم لباب السماء يا بنات :)
يا ربْ نتوجه صباحي و تنتهي هالمأساة

ندى
09-15-2012, 01:46 PM
الله يكتب اللي فيه الخير ’’

>> مستسلمه لقرارتهم :)

الداعية لله عزوجل
09-15-2012, 03:49 PM
تكفون اللي عنده خبر يرد اختياري ولا اجباري مدرستي محو الاميه بقريه تعبت والله يابنات المدينه الله يوفقها اللي تعرف ترد
أختياري مافيه شيء إجباري شوفي اٌلموقع اٌلإلكتروني منزلين فيه تعميم مع الإستمارة للتوقيع ومستعجلين بعد

وبالتوفيق

بنت الشوقية
09-15-2012, 07:23 PM
اختي الداعية أي موقع ياليت تضعين لنا الرابط لو سمحتي

انا كلي امل
09-15-2012, 07:39 PM
ايه اختي نبغا ارابط
بس تبع اي ادارة

هبه
09-15-2012, 08:13 PM
نزلي الرابط لاعدمناك خلينا نطبع التعميم اهداء لمدير تعليم الطائف الي انكر التعاميم التي توجه بتحويل البكالوريوس للتعليم العام...واجبرونا على دوام المساء ,,,حسبنا الله عليهم ونعم الوكيل,,,

ضي العز
09-15-2012, 08:46 PM
من جد حسبي الله عليهم ادارة الطائف تبغانا نندفن في محو الاميه حتى لو ظروفنا ماتسمح المهم هما يرتاحون

ام عزام
09-16-2012, 04:58 AM
قصدها إدارة المدينه لكن والله ما تتطبق الا الان بالمدينه ولم تحول اي معلمه اعرفه الي الصباحي كلنا مسائي ووجهوا كثير من معلمات الصباحي الأساسيات الي المراكز للعمل بنظام الساعه ( يعني كلنا بالهواء سواء ) الله يكتب الخير ما دام نأخذ راتب متكامل نصبر ونشوف نتائج قراراتهم

سيف ونخلة
09-17-2012, 01:23 AM
نتايج قراراتهم إنك بعد كم سنه مالك احتياج داخل المدينه خلاص بتكون مكتفيه ويكون الاحتياج في القرى ويرمونك فيها

الندى الاخير
09-17-2012, 09:06 PM
اختي الد1اعيه لله وفقك الله وجزاك خير الجزاء وفرج همك الى يوم الدين