المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذا ماجمعته !!!! والأمر بيدك ياوزارتنا الموقره .....

هوى بلادي
09-15-2012, 01:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا ماجمعته من أفواه صديقاتي بالمدرسة ومن سماعة جوالي بناء على القراران المتضاربان !!!

قبل سماعة جوالي سألت صديقاتي بالعصر ..
ماسبب تذمركن من التدريس بالمساء ؟؟؟
واحده قالت بصراحه ماحنا مستقرين هيا شوفي سنة أولى لحد ذلحين ماجاء غير اربع دارسات والنظام الفصل مايفتح إلا على عشرة دارسات على الأقل .
وأخرى قالت ماأبي المساء اطلع من بيتي ماألحق على لقمه أكلها مع زوجي وعيالي وياليت نلقى التعامل الطيب من مديرة ولى من موجه ناهيك عن المناحله مع الدارسات .
والأخرى تقول أنا أطلع المدرسة وزوجي يتصل فيني أنا جاي مع الخط بعد في ولى طلعتي أقول له لا والله طلعت وآكل تهزيء وروح المدرسة أخلاقي في أنفي .
ومن كلمتهن بالجوال لايردن المساء فواحدة منهن تقول والله ليس لي أبناء في المنزل ابي اسرح مع عيالي واجي معهن وكان هذا حلمي وحلم زوجي نطلع سوى وندخل سوى .
وأخرى تقول والله ادري إن الصباح كرف ولعنة خيل بس أصلا أنا مكروفه حتى بالمساء يعني بالعربي أنا إنسانه ما أحب الفراغ غير قيل وقال وثرثرة حريم وماوراها إلا المشاكل أحسن أنكرف ومافي مجال إني اطالع برقعة وحده فيهن .

وبعضهن من يردن البقاء في المساء فهي تتوافق مع ظروفهن .

ووووووو.... والله آراء عديدة بس تعبت من الكتابه المهم الأكثر يبون الصباح وماهم شايلين هم الكرف قد ماهم شايلين هم الإستقرار بمواظبة الدارسات وضبط الصف بالنظام الذي هو أساس الإستقرار .

ومن رأي أن تترك الوزارة الأمر بالإختياري للمعلمات
وكل معلمة توقع على إختيارها بالوقت المناسب لها وتباشر فيه بناء على هذا الإختيار والله هذا هو الرأي السديد أما حكاية ساعتهن قليله وهؤلاء كثيرة هذه ارزاق لايقدرها غير الله تعالى فوالله لو أمر( لا )بعدم تثبيتنا لما تثبتنا ولكن قال تعالى( كن فيكون ) فكان لنا الأمر بالتثبيت المكاني وهذه نعمة منها الله تعالى على معلمات المساء ولكن بما أننا نخضع لقوانين بشريه فمن الطبيعي لاتخلوا من الخطأ والنسيان والظلم ووووو

اتمنى من كل إدارة بكل منطقه أن يقمن مسئولاتها بتعليم الكبيرات مشكورين متفضلين لامأمورين الإجتماع بمعلماتهن والأخذ بالرأي والمشورة وطرح الحلول ويدخلن الإستقراربالمناقشة والحوار والخروج على التوضيح وإرضاء الجميع تحقيقا الأمر الملكي بالبشرى السارة قلبا وقالبا .
أمنيه اتمناها من وزارتنا الموقره التي مازلنا لك ياوزارتنا آلآآآآآآآآآت منفذة لتطوراتك كما تشائين فالسمع والطاعة لك ياوزارتنا كشكر وعرفان للقائمين عليك ممن ( هم / وهنَّ ) أهل لثقة و الأمانة ....

وأسأل الله أن يكتب لنا الخير فإنه يقدر ولا نقدر ويعلم مالانعلمه

ضي العز
09-15-2012, 01:31 PM
وانا رائي من رايك اختي هوى بلادي

معلمه انتظر المقابله
09-15-2012, 01:46 PM
راي رائع واتمنى يوفقوا عليه

راشد
09-15-2012, 03:05 PM
برااااافو أوافق لك الطرح

ساره انجلش
09-15-2012, 03:14 PM
هذا هو نبغى مصداقيه فالتعامل بس

الداعية لله عزوجل
09-15-2012, 03:32 PM
هوى بلادي كيف حالك أهو أنتي متى جيتي توني أنتبه

طمنيني عليكِ ياقلبي أنا والله ما أدري وشو أقول بالي ما أنشغل بالموضوع على قد ما قاعده أفكر فيكِ
الحمد لله على السلامة

* الامل بالله *
09-15-2012, 04:32 PM
ياليت ياأختي ياخذون برايك عشان كل وحدة تختار اللي يريحها وانا اول المعلمات اللي ارجع للمساء لانه قبل ما نفكر ندرس بالصباح لازم يعطونا دورات على كيف شرح المناهج المطورة ظلمونا وظلموا الطالبات اذا ما احسن شرح الدرس لهم . واذا على الراتب يعتبروه تعويض عن 20 او اكثر سنه مضت في خدمة محو الاميه والله سبحانه وتعالى يكتب لنا الخير .

هبه
09-15-2012, 05:30 PM
الاغلب راغب بالفتره المسائيه وجميع الادارات حولت صباحي الا الطائف واللي معقد امورنا مسفرة الزهراني (حسبي الله ونعم الوكيل) _ موبكيفهاتقول: المساء احسن لكم ـ كل انسان قادر على معرفة الافضل لنفسه حسب ضروفة لكن الانانية في المشرفات ومابتعب نفسها مع معلمات الصباح عارفتهم مسفره قويات مو مثلنا ( سمعنا واطعنا)

ساره انجلش
09-15-2012, 05:45 PM
انا من المعلمات اللي ما تبغى مسائي ابغى صباحي ياناس ياعالم ابغى صباحي
الله يسامح استاذه مسفره الزهراني بس الله يسامحها

هوى بلادي
09-15-2012, 05:51 PM
خالص الشكروالتقدير لكل من تفاعل بالرد

وجزاك الله خير الجزاء أختي الداعية على هالإنسانية الأكثر من رائعه ابشرك بخير والحمدالله لاعدمتك وكل من سأل عني فديت روحكم

أسأل الله تعالى أن يكتب لنا مافيه خير لنا ولذرياتنا وأهلينا وأن يسخربعضنا لبعض بكل ماهو نافع ومفيد لوطننا ولديننا ولمجتمعنا وأن يقينا شر الفتن ماظهر منها ومابطن إنه ولي ذلك والقادر عليه

غروب حزينه
09-15-2012, 06:06 PM
سلمت يداك. اختي هوي فعلا كلام صائب وياليت. يعمل به.

لليام
09-15-2012, 06:50 PM
الله يعطيكي العافيه ياختي وربنا يسهل امورنا يارب

Nowarii
09-15-2012, 07:24 PM
طيب الله يعطيك العافيه ع الطرح ربي يسهل الامور ان من اللي يبون مسائي بس ادارة تعليم كبيرات دمار فالافضل اني اروح صباحي
اقترح 1- ضم المراكز القريبه من بعض وعدد الدارسات قليل
2- بقاء مديرات المراكز وهن الاداريات ع المسمى الذي تم تثبيتهن عليه
3- او اعطاء بعض المميزات للمعلمه التي ترغ في الدوامين
4- توجيه معلمات المسائي للصباح وتكون منتدبه في المساء الى انتهى الاميه وتكون مدرسته الاساسيه في الصباح
5 - اعطاء الادارات تعاميم في نفس الوقت بدل من التخبط
6- المشرفات التربويات لتعليم كبيرات يتوجهن للتدريس لان وظيفتهن مدرس وليس مشرف تربوي
ربي اكتب الخير لجميع المسلمين

cute h
09-16-2012, 03:36 AM
كلام سليم
ياليت ييخلوها اختياري انا عن نفسي ابغي صباااااااااح ضاعت اللغة بس أ/مسفره مراح تخلينا على هوانا لازم يكون الامر بما يتماشى مع مصلحتها للاسف هذا الحاصل في ادارة الطائف

Nowarii
09-16-2012, 06:54 AM
مش بس اداره الطائف هذا حال كثير من الادارات الا من رحم ربي