المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خدمة بسيطة يااستاذ جبل الهدا الله يوفقك

حدائق الرمان
09-16-2012, 01:58 PM
السلام عليكم استاذنا المحترم
حبيت اتطمن عن وضعنا الحالي معلمات محو الاميه الموجهات صباحي هل صحيح بيرجعون مسائي
وهل التعميم اللي صدر للحميدي والفايز صحيح لان طلعت اقاويل وياكثر ما تطلع انه غير صحيح
واذا كان صحيح متى نرجع مسائي الحين في الاسبوع الثالث والدارسات معلقات بدون دراسه
والله انهم كاسرين خاطري يوميا يتصلون علي متى ندرس وطبعا لا جواب لدي
ياريت الاقي الجواب عندك استاذنا المحترم
واسفه على الاطالة

جبل الهدا
09-16-2012, 05:27 PM
السلام عليكم استاذنا المحترم
حبيت اتطمن عن وضعنا الحالي معلمات محو الاميه الموجهات صباحي هل صحيح بيرجعون مسائي
وهل التعميم اللي صدر للحميدي والفايز صحيح لان طلعت اقاويل وياكثر ما تطلع انه غير صحيح
واذا كان صحيح متى نرجع مسائي الحين في الاسبوع الثالث والدارسات معلقات بدون دراسه
والله انهم كاسرين خاطري يوميا يتصلون علي متى ندرس وطبعا لا جواب لدي
ياريت الاقي الجواب عندك استاذنا المحترم
واسفه على الاطالة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
استاذه..
التعميم صحيح... ونزل بالمنتديات التعليميه..
والصحف الالكترونيه..
وتعميم نائب وزير التربيه والتعليم
أ/ نوره الفائز
هو الاقرب .. للتنفيذ
لوجود المرونه فى التطبيق ..
ويحقق الاستقرار النفسى والاسرى للمعلمات..

ساره انجلش
09-16-2012, 06:41 PM
استاذي
هل راح يطبق التعميم هذا
يعني هل فيه امل اني احول صباحي

الغلا من الله
09-16-2012, 06:57 PM
ياليت يتطبق قرار نورة الفايز لانه يخدم الجميع واستقرار للمعلمات

ساره انجلش
09-16-2012, 07:52 PM
ايوة ياليت يطبق قرار الاستاذه نوره الفايز يارب

لليام
09-16-2012, 08:08 PM
لوتكرمة استاذي الفاضل توضح لنا هل سيطبق تعميم أ/نور الفائز ومتي احتمال تنفيذ هذا التعميم ولك جزيل الشكر

هبه
09-16-2012, 11:18 PM
ادارة الطائف الموقرة ترفض تطبيق تعميم نوره الفايز حتى العام القادم لكن
,,, على نفسها جنت براقش ,,, بنوكل محامي يرجع حقوقنا من هذه الاداره الظالمه.

كادي روز
09-16-2012, 11:53 PM
اتمنى من إدارة الطائف ان تتبع القرار الصائب.بدون اجتهادات على حساب البكالوريوس .

الغلا من الله
09-17-2012, 12:51 AM
متى يطبق قرار نورة الفايز.فهو القرار الصائب للجميع ياليت ادارة ينبع البحر تطبقه بدل الفوضى اللي صايرة والاوامر التعسفيه واجبارنا ع البقاء بالمسائي ونحن لنا الحق بالاختيار بين الصباحي والمسائي سواء بكالوريوس أو دبلوم . هذا من حقنا وقرار نورة الفايز واضح جدا

هبه
09-17-2012, 02:07 AM
ومانيل المطالب بالتمني ... ولكن تؤخذ الدنيا غلابا _ ياكادي روز _

هناء
09-17-2012, 07:11 AM
محو الاميه هذي السنه كلها لخبطه مدارس من دون مديره وبها عجز معلمات ومدارس بدون مستخدمين بالله هذي كيف تفتح ومدارس ناقصها كتب ..لاوكمان نسعى ورى مكاتب الاشراف نبغى حل المشكله محد يرد عليك بإختصار هذي السنه يوجد تجااااااهل كبير ضد تعليم الكبار(محو الاميه)

الغلا من الله
09-17-2012, 03:33 PM
ليه مافيه قرار واضح يمشي عليه الكل كل ادارة تطلع قرار ع كيفها ادارتنا تقول ان الدبلوم اجباري.يمسكوا مسائي بدون حتى رغبتهم ليه مو معلمات مثبتات زي البكالوريوس وللي يمشي ع محو الاميه يمشي ع الكل مو ناس وناس . وقرار نورة واضح هذا ظلم للدبلوووووم حسبي الله عليهم .

cute h
09-17-2012, 07:08 PM
استاذ جبل الهدا شاكرين جهودك معنا وخصوصا معلمات الطائف واتمنى ترد ع سؤالي
هل ادارة الطائف وصلها التعميم أ/نوره ؟
واذا وصلها ماهي الخطوة التالية ؟ في السابق لما سالنا ليش ما وجهتونا لصباح قالوا ماجانا شئ صريح او تعميم يوضح وضعكم الان كيف راح يكون وضعنا
اسفة ع الاطالة وشكرا

ساره انجلش
09-17-2012, 07:46 PM
نفس السوال استاذي
وشكرا

الغلا من الله
09-17-2012, 07:47 PM
ياليت ترد كمان ادارة ينبع نفس المشكله يقولوا ماجانا شي من حقنا الاختيار بكالوريوس او دبلوم .......مسائي او صباحي ياليت يتطبق قرار نورة الفايز

هناء
09-17-2012, 07:51 PM
ننتظر استاذ عوووووض

ساره انجلش
09-17-2012, 09:34 PM
ان شاء الله بتم تطبيق قرار استاذه نوره الفايز

يارب
09-18-2012, 12:01 AM
نفسي كل وحده تبي تتحول صباحي تتحول وتنكرف على وجهها عشان تقول ليت اللي جرى ماكان..
رسميه ولك رقم وظيفي وتداومين ساعتين وش تبين اكثر من كذا !انجنيتوا لين جا التثبيت ولما جا قمتوا تتشرطون
جد ماتتشيخون.. لو يجي بكره قرار بوقف تثبيت كل من تثير بلبله وكلام ماله داعي وتتطاول على الادارات تعرفون ان الله حق
بدل الوحده ماترضى وتقول الحمدلله .. تتذمر ولاحمد ولا شكور .. لاحول ولا قوة الا بالله

جامعي
09-18-2012, 01:18 AM
بدل الوحده ماترضى وتقول الحمدلله .. تتذمر ولاحمد ولا شكور .. لاحول ولا قوة الا بالله

كلنا نقول الحمد والشكر لله
والله يطول بعمر ابو متعب

ولكن اذا طالبنا بحقنا من ادارات التعليم
نكون متذمرين؟
الله يهديكِ بس

ساره انجلش
09-18-2012, 03:33 AM
ان شاء الله اتحول صباحي اتمنى اني احول صباحي واتوقع هذا ابسظ حق لي

من باب اولى بدل ما تجلسين تدعين قولي الله يكتب لكم الخير

هوى بلادي
09-18-2012, 07:08 AM
يعطيك العافيه ( حدائق الرمان ) يالغلا سؤال وجيه لاعدمتك

والله يكتب لنا الخير

هوى بلادي
09-18-2012, 07:17 AM
نفسي كل وحده تبي تتحول صباحي تتحول وتنكرف على وجهها عشان تقول ليت اللي جرى ماكان..
رسميه ولك رقم وظيفي وتداومين ساعتين وش تبين اكثر من كذا !انجنيتوا لين جا التثبيت ولما جا قمتوا تتشرطون
جد ماتتشيخون.. لو يجي بكره قرار بوقف تثبيت كل من تثير بلبله وكلام ماله داعي وتتطاول على الادارات تعرفون ان الله حق

غاليتي لاتلومينهن ادارات بعض المناطق هي التي اجبرت المعلمات أن يكتبن مثل هذه العبارات لا توضيح من قبل ادارتهن ولا مبالاه بالنظام التعليمي والإشارة مازالت حمراء

كما تلفظن بها بعض مسؤولات تعليم الكبيرات ولم يعطى الضوء الأخضر لهن بالتصريح والله أعلم من وراء القصد !!!! ....
من رأي أنهن معلمات يردن تسيير النظام بمصداقيه ...
رغم تثبيتهن واستقرارهن ماديا إلا أنهن يتقين الله في عملهن فهن معلمات مخلصات .....

هذا وأسأل الله أن يكتب لنا الخير

هوى بلادي
09-18-2012, 07:19 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
استاذه..
التعميم صحيح... ونزل بالمنتديات التعليميه..
والصحف الالكترونيه..
وتعميم نائب وزير التربيه والتعليم
أ/ نوره الفائز
هو الاقرب .. للتنفيذ
لوجود المرونه فى التطبيق ..
ويحقق الاستقرار النفسى والاسرى للمعلمات..

جزاك الله خير الجزاء استاذي الفاضل

أسأل الله أن يكتب للجميع الخير

ملكة الحرف
09-18-2012, 09:34 AM
بصراااحه شيء مخجل اللي قاعد يصير ..
لا..وسمعنا إنه إحتمال يكون فيه تكملة نصاااب ..( دوااامين )
حتى اللي ماااعندها مشكله بدوااام العصر ..صار عدم الإستقرار والتذبذب في القراارات..مشكله بحد ذاتها..
برأيي .. الحل هو تطبيق قرار..د/نوره الفايز ..

يارب
09-18-2012, 09:37 AM
وانا وش قلت ي ساره ؟ دعيت تتحولون صباحي نفس رغبتكم حتى تتم المقارنه والرضا بما كتب الله
اغلب صديقاتي اللي تحولوا صباحي ندمانين اشد الندم .. وين كانوا ووين صاروا ..

حدائق الرمان
09-18-2012, 12:02 PM
تسلمين والله (هوى بلادي ) على مرورك الرائع
وانا ما سويت شي غير اني حبيت انقل معاناة واستفسارات المعلمات بصورة مبسطه
وانتي سباقه لمثل هذي المواضيع الهادفه

cute h
09-18-2012, 06:17 PM
والله هذي ساعتين في مساء كرررررررف ليش؟
لانة في الطائف انت معلمة +مديرة+مستخدمة و حارس في نفس الوقت اي راحه تتكلموا عنها مدرسة مافيها حارس ولا مستخدمة واش يقولوا انتم تناوبوا مابينكم على الباب من جد مهزلة وفي الصباح عشان عدد المثبتات كثير عدد حصصهم لاتقل عن5 يعني هم مرتاحين واحنا كرف
اتمنى من معلمات الطائف يتحدوا ويطالبوا بالمساوه بمعلمات المناطق الاخرى ورفع تظلم للشمراني نريد تنفيذ قرار نورة الفايز نريد التحويل صباحي

ساره انجلش
09-18-2012, 06:54 PM
نريد تطبيق قرار الاستاذه نوره الفايز

ساره انجلش
09-18-2012, 06:59 PM
شوفي
انا اطلع من البيت بدري علشان صعبه المديرة تكون لوحدها فالمركز نفتح المركز مع بعض
عندنا فصلين فصل ثاني فيه 2 دارسه بس شايفه بس 2 وفصل ثالث وفيه 4 دارسات ومو بس كذا صرنا مستخدمات وكمان حارسات
اي راحه تتكلمين عنها
والادهى والامر من كذا انه امي تعبانه ومافي احد عندها فالعصر
بكل اختصار وضع كله مهزله
انا ادرس في قريه
يعني الحمدلله على كل حال

ساره انجلش
09-18-2012, 07:00 PM
كل اللي مطلوب مروونه في تطبيق النظام

يارب
09-18-2012, 07:13 PM
طيب ي ساره ليه ماتروحين لمسفره وتشرحين لها وضعك واكيد بتتفهم وتحولك صباحي او بمركز الاشراف لو عندك دورات كمبيوتر جربي مو خسرانه شي

يارب
09-18-2012, 07:15 PM
وانا نفس الشي بقريه وبدون مستخدم او مستخدمه وناقصنا مدرسه بعد.. بس مبسوطين الحمدلله

ساره انجلش
09-18-2012, 08:09 PM
انا رحت لها بس مافي فايده

cute h
09-19-2012, 02:29 AM
الاخت ساره ربي يشفيلك الوالده ويحفظها لك
والله من الظلم الي يصير معك على 6 دارسات تداومي ؟والله حرام عليهم
ليش ماترفعي تظلم لشمراني ؟

ساره انجلش
09-19-2012, 01:32 PM
الحمدلله على كل حال

انا حابه اعرف متى راح يتم تطبيق تعميم الاستاذه نوره الفايز وبكل مرونه ومصداقيه

ام وائل
09-19-2012, 09:56 PM
كلام الاخوات مئة في المئة صحيح مديرة +معلمة +حارس والنهاية والحل نبقى كذا لمتى مين يساعدنا الاخوات الي يقولو اارسلو للشمراني ارسلت خطابين لاحياة لمن تنادي ايش يرجون من ادارة تاركة المدارس بدون حارس لو بناتهم او زوجاتهم فيها كان الوضع اختلف والادارة النسائية ماشين على كيفهم مالهم من يردعهم ظلم وقلة مخافة من الله في الامانه الي حاملينها واسال الله الذي ليس لنا سواه سبحانه ان يفرجها من واسع ابوابه