المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلمات وإداريات جدة معاً لنطالب بإعادة توجيه

امل وسراب
09-23-2012, 10:44 AM
بصراحه احرقوا فرحتنا بالتثبيت عن نفسي كلمة مبروك كأنها مواساه لااكثر غيركذا لايضحكون عليكم ويقولون قدمي خطاب اعتراض انا معلمه بكالريوس قدمت بتقريرطبي معتمد ولاطالعوا فيه. اطلع خمسه الفجرمن بيتي الحل الوحيداننا نتجمع ونروح لمديرالتعليم خوجه ومثل ما ربي نصرناعليهم وتثبتنا ينصرنا عليه ويفتح اعادة توجيه لان هناك لعب واضح ومصخره هل يُعقل ان البعض تُوضع رغبه اولى والبعض رغبه فوق العشرين ولامفاضله ولاشي معلمات اقل خبره وضعهم بجانب بيوتهم والبعض لاتبعدعن. منزلها عشردقائق والباقي اللي مايعزون عليه نثرهم زي حب البرجون ومحل ماتطيح تطيح صدقوني بعدمباشرتكم انسي النقل تماما قبل مالايقل عن سنتين بالميت. لذلك نرتب ونغطي اعلاميا ونذهب نطالب بحقنا في الرغبات والعدل والمساواه زينا زي اللي انحطت جنب بيتها

طموح لاينتهي
09-23-2012, 11:39 AM
الله يسهل أموركم عاجلا يارب

نانالودي
09-23-2012, 01:20 PM
وانا معاك

والله اني اخرج والناس يصلون الفجر بالمساجد
وارجع البيت الساعه2ونص وبعض احيان الساعه 3
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
هذا مو تثبيت ابدا
احنا معلمات محو الامية بثول لية يوجهونا جنوب جدة
الله واكبرعليهم

امل وسراب
09-23-2012, 03:45 PM
طيب حددوا يوم وساعه محدده نجتمع في موقع معين ونروح لادارة التعليم اللي يقهرك ان البنات يتكلموا ماينفذوا ونروح مانلاقي احد ايام مطالبتنا بالتثبيت احنا كم وحده من زميلاتي ننعدعالاصابع بس عالاقل نطلب حقنا لايضيع. وممكن نرفع برقيات للاماره من حقنا لاننا حريم مرتبطين بازواج واباء واخوان وعائله وماعندنا سهولة مواصلات والاالمسأله تعجيز عشان نستقيل انا الان ادفع راتب سواقين سواق خاص بي وسواق لاولادي هذا حال يرضي اطلع وهم نايمين واداوم بوضع نفسي متدني وقلق وتوتر كيف يبغونا نشرح ونعطي ونوقف بنفس. طيبه ايش القهرهذا حسبي الله على من وزعنا الله يشتت. شمله مثل ماشتتنا

نانالودي
09-23-2012, 07:10 PM
والله انك صادقة اختي بكل كلمة قلتيها واللهاطلع وعيالي نايمين
والسواق ياخذ مبلغ وقدرة
غير نفسيتنا متدنية ولا لي نفس بشرح ولا غيرة
والله هذا تعجيز
وين البنات المعترضات على التوجيه
نبغى نتجمع

الداعية لله عزوجل
09-24-2012, 11:19 AM
يحق لكم الإعتراض عندنا شقلبوا كيانا بالتوزيع \\

بعد التثبيت وزعونا والتوزيع ما كان محقق لرغبات الكثير من المعلمات طبعاً توزيعنا كان داخل المدينة الجميع مافيه بالقرى لحاجة التخصص

ومازال العجز قائم

عندنا مافيه نظام معين للقسم كلن تبع الإدارة فمن الصعب تنقل المعلمات من مكان لمكان بعد ماتعودوا على مكان وكذلك المديرات صعب يرجعون تدريب للمعلمات من جديد لأن كل إدارة لها خطة ونظام معين

فمن يوم الأربعاء يحاولون يحققون رغبات المعلمات لكن بشكل ودي حسب رغبة المعلمة بالأتصال الأغلبية وافقوا

واللي كانوا رافضين أهم من تحقق لهم قرب المكان واليوم الكل تم توجييه حسب الرغبة لكن مثل ماقلت بشكل ودي

ما أدري أحس عندنا حيل يسهلون الأمور ودهم يكون الكل مرتاح من مديرات ومعلمات
طبعاً أنا أتكلم عن التعليم في الصباح

......
فانتم أرفعوا خطاب جماعي بموضوع مشترك وصدقوني بيساعدونكم وأهم شيء مساعدة المديرات والمشرفات معكم لأزم ..

مثل ما حصل معنا

وأن ما حصل لكم أطلبوا إنتداب أهو الحل وهذا أنا سويته أول ما وجهوني كان المكان بعيد وعلى قولتكم أطلع الفجرية

قالوا نقل مافيه طلبت إنتداب لكن الحمد لله بعد التثبيت المكان قريب

وبالتوفيق

نانالودي
09-24-2012, 12:07 PM
الداعيه انتي باي منطقه

الداعية لله عزوجل
09-24-2012, 12:17 PM
من المدينة

امل وسراب
09-24-2012, 04:08 PM
احنا للاسف ماحد يطالع فيك مين ياحسره المشرفه اللي بتوقف معانا كننا متوظفين من جيوبهم. والله تروحين الرئاسه تحسي كأنك في غربة تدوري لقمة عيش ووجه يبتسم لك تحسي بالامان. حسبي الله على من تستغل ويستغل منصبه في تشتيت وتعب الاخرين. ابومتعب الله يحفظه حطها امانه في اعناقهم المواطن وراحة المواطن وهذول احتيال بدون ادنى خوف مات الضمير امام الله ربنا عليهم قدير

نانالودي
09-25-2012, 06:12 AM
ررررفع