المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلمات مكة المسائي والي طلبوا تحويل الصباح

سكون الليل
10-04-2012, 12:57 AM
سلام عليكم

مساء الخير يا معلمات مكة

لدي استفسار من طلبت تحويل الصباح ووقعت تنازل عند عواطف هل تداوم في دار ولا تنتظر في البيت الى ان يتصلوا عليها

انا مترددة اقدم ولا لا

سمعت اغلب الي قدموا وتنازلوا وقعوا ما يداومون ينتظرون في البيت الى ان يجيهم اتصال من شؤون المعلمات هل هذا صحيح افيدونا

آم خآلد
10-04-2012, 10:45 AM
ابقو مسائي هالفتره الى ان تتعدل الامور
افضل من ان يتم توزيعكم على قرى نائيه

سكون الليل
10-04-2012, 09:19 PM
وين معلمات مكة

وين ردودكم وفزعتكم

جوان 77
10-05-2012, 07:03 AM
انا وقعت قبل شهر تقريبا وكنت خايفه واستخرت الله وذهبت و وقعت التنازل وجلست بعدها ثلاث اسابيع انتظر وعندها
الشك ذبحني ولكن فرج الله قريب دايما واتصلوا عليه الثلاثاء ورحتلهم الاربعاء و وقعت الورق وتوجهت علي مدرستي
وكانت بوسط مكة وقريبه علي يعني لمن حطوني راعوا قربها من سكني ولله الحمد وجدولي بسيط واتندمت علي ايام البهذله
غير كذا الاولات الروابح دائما ينقال يعني اتثبت هالسنة افضل من بعدين لانه الا بالمراكز حيفضلوا بالمركز ولا حيتوجهوا لانه فكري المراحل ذولي وين بيكملوا ومين حيدرسهم لذلك
حيستمروا بمحو الاميه والله يعين الجميع

جوان 77
10-05-2012, 07:05 AM
انا وقعت قبل شهر تقريبا وكنت خايفه واستخرت الله وذهبت و وقعت التنازل وجلست بعدها ثلاث اسابيع انتظر وعندها
الشك ذبحني ولكن فرج الله قريب دايما واتصلوا عليه الثلاثاء ورحتلهم الاربعاء و وقعت الورق وتوجهت علي مدرستي
وكانت بوسط مكة وقريبه علي يعني لمن حطوني راعوا قربها من سكني ولله الحمد وجدولي بسيط واتندمت علي ايام البهذله
غير كذا الاولات الروابح دائما ينقال يعني اتثبت هالسنة افضل من بعدين لانه الا بالمراكز حيفضلوا بالمركز ولا حيتوجهوا لانه فكري المراحل ذولي وين بيكملوا ومين حيدرسهم لذلك
حيستمروا بمحو الاميه والله يعين الجميع

سكون الليل
10-05-2012, 02:48 PM
اشكركم على الردود ...
اﻷخت جوان الفتره الي كنتي تنتظري الرد فيها من التعليم العام كنتي اداومي في محو اﻷميه ... واشكرك مره اخرى

الارجوان
10-05-2012, 02:51 PM
لو سمحتو توقعون تنازل عن ايش
وشو الشي الي تتنازلون عنه

طفلة الامارات
10-06-2012, 02:01 PM
عن محو الاميه

الامل العائم
10-07-2012, 03:58 AM
انا ومجموعة من صاحباتي رحتا ووقعنا الاقرار تقريبا من 3 اسابيع والى الان لاحس ولا خبر الله يستر بس .. واحنا للان تداوم في المساء بانتظار توجيهنا .. وسمعت بعض الاشاعات انه التوجيه للصباح راح يكون على الترم الثاني .. والله اعلم
الله ييسر لنا ولجميع الاخوات اللي طالبين صباحي .. يارب

سكون الليل
10-07-2012, 08:14 PM
اشكرك الامل العائم

انا نفس الشي قدمت تنازل ووقعت الاقرار من اكثر من اسبوع واداوم مسائي

بانتظار الاخبار اول باول

ندى
10-07-2012, 09:30 PM
سكوووون ممكن اعرررف ايش هيه صيغة الاقرار ..؟

سكون الليل
10-08-2012, 07:27 PM
اقرار بالتنازل عن التدريس في محو الامية والتحويل الى التعليم العام

ندى
10-08-2012, 09:44 PM
مشكووووووورة سكوووون ,,

أم بسام
10-19-2012, 10:46 PM
انا وقعت على اقرار السوداني الله لا يوفقها وللحين ماجاء توجيهيللصباح بنات وربي مالي نفس للتدريس المسائي
احس اني جسم بلا روح رغم إن صديقاتي توجهوا للصباح اللي قبلي والليبعدي
حشبي الله ونعم الوكيل على من عثر توجيهي سواء سوداني ولى مها

معلمة على هامش التاريخ
10-19-2012, 11:34 PM
بدون واسطة في تعليم مكة ماتمشي الامور الله لايوفقكهم حسبي الله ونعم الوكيل

سكون الليل
10-20-2012, 12:05 PM
مين جاء تحويلها الصباح من الي قدموا التنازل

عيون عليا
10-27-2012, 07:31 PM
ماشاء الله تبارك الله 3 من زميلاتي تم تحويلهن صباحي كل واحدة حسب مكان سكنها والحمدلله مبسوطات
يارب عقبالي وعقبال كل واحدة لم تتثبت يصدر قرار تثبيتنا يوم السبت القادم ونفرح
اللهم آمين

عيون عليا
10-27-2012, 07:48 PM
ماشاء الله تبارك الله 3 من زميلاتي تم تحويلهن صباحي كل واحدة حسب مكان سكنها والحمدلله مبسوطات
يارب عقبالي وعقبال كل واحدة لم تتثبت يصدر قرار تثبيتنا يوم السبت القادم ونفرح
اللهم آمين

هوى بلادي
10-29-2012, 08:09 PM
وايش هالتعهد وعلى أي أساس توقعون على تعهد بهالقرار بصراحة ماجانا بالطائف ولا عندنا مثل هالتوليفات التي يشتم منها رائحة التلاعب والمرواغة .
أخواتي معلمات مكة إذا عندكم صورة من هالقرار ممكن تنزلونه بصراحه مو من حقها توقعكن على هالتعهد وبدون تحويلكن للصباح يعني وايش تقصد من هذه الورقة والله ادارة تدور المخ الله يعينكم عليها ..
ماعليكن بنات انتن مثبتات ...

بنت الشوقية
10-30-2012, 03:37 AM
كل عام والجميع بخير
الاقرار ماعندنا صورة منه ... بس مضمونه الآتي :
اتعهد انا الموقعة ادناه بالرغبة في التحويل للتعليم العام صباحي .. واتعهد بعدم المطالبة بالعودة لتعليم الكبيرات .........وسلامتكم

هوى بلادي
10-30-2012, 10:12 AM
كل عام والجميع بخير
الاقرار ماعندنا صورة منه ... بس مضمونه الآتي :
اتعهد انا الموقعة ادناه بالرغبة في التحويل للتعليم العام صباحي .. واتعهد بعدم المطالبة بالعودة لتعليم الكبيرات .........وسلامتكم

يعطيك العافية بنت الشوقية

طيب المعلمات اللي وقعوا على هالقرار والتعهد لطالما أنكم تعهدتن أن لا تطالبن بالعودة للمساء ولم يتم توجيهكن بصراحه هذه شغلة واسطات وكلام فارغ بس لكن ثلاث حلول :
1- إما تطلعن لإدارتكن وتطالبنها بالتوجيه للصباح بناء على توقيعكن لهذا التعهد .
2- أو تبقين في منازلكن الى أن يتم توجيهكن .
3- أو ترسلن برقية للرياض تطاتلبن بالتوجيه للصباح لطالما أنكن تعهدتن بعدم المطالبة بالعودة للمساء وإلى الآن لم يتم توجيهكن .
لطالما أنها وقعتكن على التوجيه للصباح وعدم المطالبة بالعودة للمساء هذا أكبر إثبات أن مدارس الصباح بحاجة لكن ولكن الدعوى كلها تقريب الواسطات واستبعاد من لاواسطة لديهن .

miss moony
10-30-2012, 11:37 PM
صح الوضع ما يطمن كل إدارات التعليم وجهت بدون الاقرار الا مكة

ما ادرى ايش المشكلة... ودى اروح واطلب التوجيه للصباح وفي نفس الوقت مانى مرتاحة للتوقيع هذا

ربي يسهل ويقدم اللى فيه الخير ... وينصرنا على الظلمة يارب

أم بسام
11-02-2012, 02:58 PM
أنا وقعت على قرار التعهد اللي الفته السودانية الله لايبارك فيها

لكن جبتهيا هوى بلادي الظاهر بكلم صديقاتي في موضوع البرقية أنسب لأن السودانية لفها ودورانها كثير

سيومـه
11-03-2012, 04:54 AM
انا وأعوذ بالله من كلمة انا و10 من زميلاتي وقعنا الإقرار وتم توجيهنا للتعليم العام من يوم 14 ذو القعدة
اللي راح الابتدائي واللي راح الثانوي واللي راح المتوسط
وعلى فكرة المدارس فيها عجز ومحتآجين معلمات , وكمان احنا كل يومين ثلاثة نروح نسأل شوؤن المعلمات
ولا اقول اسألوا عواطف إذا ارسلت اسمائكم عند مها الخويطر خلاص بعدها خلوا يومين او ثلاثة ايام واسألوا المكتب اللي جنب مها الخويطر هيا اللي راح تعطيكم الخبر

عيون عليا
11-03-2012, 08:26 PM
اليوم واحدة من أعز زميلاتي تحولت إلى التعليم العام صباحي الله يوافقها ويسعدها في وظيفتها الجديدة