المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص النقل الداخلي

مجد1234
12-08-2012, 09:08 PM
مساء الخير متى يفتح النقل الداخلي

جبل الهدا
12-08-2012, 09:19 PM
مساء الخير متى يفتح النقل الداخلي

وعليكم السلام
يفتح برنامج تكامل..
للنقل الداخلى.. بالفصل الثانى
بعد صدووور حركة النقل الخارجى..لعام 1433/ 1434

الماااااااااااس
01-20-2013, 12:14 PM
ممكن ينقلو من مرحلة ثانوية الى مرحلة اقل .....

كلي أمل
01-20-2013, 01:19 PM
اختي الماس
ممكن لكن صعبة

الميعاد
01-20-2013, 06:49 PM
سلام عليكم.....طيب هل ممكن يكون فيه نقل داخلي في نفس المدينه لمعلمات المسائي .....

الميعاد
01-21-2013, 08:32 AM
.............

جبل الهدا
01-21-2013, 07:08 PM
سلام عليكم.....طيب هل ممكن يكون فيه نقل داخلي في نفس المدينه لمعلمات المسائي .....

وعليكم السلام
نعم ..
ممكن النقل الداخلى فى نفس المدينه
للمسائى..حسب الشواغر

الميعاد
01-22-2013, 08:15 AM
كنت بمدرسه قريبه من البيت ....ونقلوني لمدرسه بعيدفي حي ثاني ووبهذله مع ذا السواقين يملون من الطريق لأن أقصر طريق غير مسلفت يعني يجون عن طريق الوادي وداني حوالي خمس سواقين والله يهدي السواق الخامس الله يستر لايمل ويروح ....ووأني أنتظر النقل الداخلي ويارب أرجع للمدرسه الي قريبه من البيت....جزاك الله خير أستاذ جبل الهدى على الرد

الميعاد
01-28-2013, 02:21 PM
الحين تركني السواق الخامس ولقيت سواق ثاني يارب .....أنقل لمدرستي الي جنب البيت

الخيره فيما أختاره الله
02-12-2013, 05:18 PM
اعلنوا اسماء الناقلات بالنقل الخارجي الاسبوع اللي فات متى يبدأ التقديم على النقل الداخلي لو سمحتو

الخيره فيما أختاره الله
02-12-2013, 05:19 PM
أرجو الرد

كلي أمل
02-14-2013, 03:39 PM
النقل الداخلي في شهر 5 بمشيئة الله

الميعاد
02-14-2013, 06:02 PM
يااااااااااااااااااااااارب يسر وانقل

الميعاد
04-20-2013, 11:49 PM
ابشركم الحين تقدرون تدخلون رغباتكم للنقل الداخلي اخذنا الأستمارات ونختارعشررغبات

مرفت امين
04-22-2013, 12:14 AM
اخت المعياد انتي مسائي

الميعاد
04-22-2013, 05:25 PM
اي أنا معلمة مسائي

مرفت امين
04-22-2013, 06:44 PM
من اي منطقة اخت الميعاد

الميعاد
04-23-2013, 12:04 AM
من الطايف

هوى بلادي
04-23-2013, 04:15 PM
النقل الداخلي صدر في مكة وتبوك و جدة وبعض المناطق والله يكتب للجميع الخير

ssatta
04-23-2013, 08:15 PM
يعني ي هوى بلادي اقدر انقل من مسائي لمسائي اومن مسائي للصباح

هوى بلادي
04-23-2013, 09:46 PM
يعني ي هوى بلادي اقدر انقل من مسائي لمسائي اومن مسائي للصباح

من حقك المطالبة بالتحويل من المساء للصباح أما تعميم ورقة النقل الداخلي لأعلم بالضبط إن وصل التعميم لمعلمات محو الأمية مساء

الذي أعلمه أن جميع من تحول من معلمات محوالأمية للصباح وقعن على هذا التعميم وتم إجراء ورقة النقل الداخلي لهن

غيمة مطر
04-23-2013, 11:21 PM
اختي هوى بلادي ...اسعدالله اوقاتك بكل خير.....بالنسبه للتحويل للفتره الصباحيه..فنحن حرمنا من ذلك ..بسبب احتكار مسفره الزهراني..للجامعيات...فما الحل ..انا من الطايف..حسبنا الله..ونعم الوكيل

هوى بلادي
04-23-2013, 11:56 PM
اختي هوى بلادي ...اسعدالله اوقاتك بكل خير.....بالنسبه للتحويل للفتره الصباحيه..فنحن حرمنا من ذلك ..بسبب احتكار مسفره الزهراني..للجامعيات...فما الحل ..انا من الطايف..حسبنا الله..ونعم الوكيل

وأسعد أوقات بالخيرات والمسرات

كل منطقة تتحفظ بنظامها ولكن الصائب هو أن يترك الأمر بالخيرة لمن تريد صباحا ومن تريد البقاء في المساء
لأنها رسالة تعليم تنبني على راحة المعلم ليتني أعرف سبب هذا التجاهل والتغالط من ادارتنا الموقرة ومن بعض الإدارات
متى ما أرتاح المعلم أبدع وأثمر ومتى ما أهمل شعر بالخمول والضغط قل جهده بل وربما قتلت أهدافه ..

غيمة مطر
04-24-2013, 12:23 AM
شكرآ...لمرورك....هوى بلادي ....الله ينصرنا ..على هذه الاداره

جبل الهدا
04-24-2013, 01:12 AM
النقل الداخلي صدر في مكة وتبوك و جدة وبعض المناطق والله يكتب للجميع الخير

السلام عليكم
ايضا.. تعليم الطائف
اصدر تعميم النقل الداخلى . والاليه المتبعه..
مرفق بالاستمارات... والشرايح..
ع الصفحه الرئيسيه لمنتدى التعليم
اخر موعد لقبول الطلبات
الاربعاء 21/ 6/ 1434

الميعاد
04-25-2013, 09:03 PM
شوفولي حل انا أنتدبتني الموجهه لمدرسة بعيده عن بيتي ولمابغيت اطلب نقل لمدرستي الي قريبه من بيتي قالت المديره أنتي فقط منتدبه عندنا يعني أسمك بمدرستك الأولى الي قريبه من بيتك @@@طيب ايش اسوي السنه القادمه هل اداوم بنفس المدرسه الي منتدبه فيها ولا أرجع لمدرستي الأولى وهل الأنتداب يعني بالغصب نروح للمدرسه الي انتدبتنا فيها الموجهه وخصوصا السنه الي راحت مارحت انتداب للمدرسه الثانيه الابعدتهديد ووعيد وكأني مخدومه وحسيت بقهر وممرطه مع السواقين للمدرسه البعيده الي انتدبت لها :::::

الميعاد
04-25-2013, 09:04 PM
عطوني حل لأني أبي مدرستي الأولى ومابي هالموجهه تفرض علي أوامر

عيون عليا
04-25-2013, 10:04 PM
اختي أنا انتدبت قبل 4سنوات من مدرستي إلى مدرسة أخرى ترم أول وبعدين رجعت إلى مدرستي الترم الثاني
وزميلتي العام انتدبت سنة دراسية كاملة ثم عادت إلينا مرة أخرى بعد انتهاء الانتداب ثم جاء تعينها في الصباح والحمد لله هي مرتاحة.
وبإذن الله يصدر قرار تثبيتي واطلع صباح معها في نفس المدرسة

الميعاد
04-25-2013, 11:07 PM
هلا فيك عيون عليا يعني أرجع لمدرستي الأولى طيب لو الموجهه تبي تندبني ايش اسوي

هوى بلادي
04-26-2013, 06:39 AM
شوفولي حل انا أنتدبتني الموجهه لمدرسة بعيده عن بيتي ولمابغيت اطلب نقل لمدرستي الي قريبه من بيتي قالت المديره أنتي فقط منتدبه عندنا يعني أسمك بمدرستك الأولى الي قريبه من بيتك @@@طيب ايش اسوي السنه القادمه هل اداوم بنفس المدرسه الي منتدبه فيها ولا أرجع لمدرستي الأولى وهل الأنتداب يعني بالغصب نروح للمدرسه الي انتدبتنا فيها الموجهه وخصوصا السنه الي راحت مارحت انتداب للمدرسه الثانيه الابعدتهديد ووعيد وكأني مخدومه وحسيت بقهر وممرطه مع السواقين للمدرسه البعيده الي انتدبت لها :::::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخت ميعاد أسأل الله أن تكوني بخير

غاليتي لابد لك أن تستلمي خطاب الإنتداب من مدرستك للمدرسة المنتدبة لها طبعا من رئيسة محو الأمية !! والذي يكون فيه مدة الإنتداب يعني هل أنتدابك لمدة ترم أم سنة أم مجرد إنتهاء إجازة مرضية أو إجازة أمومة للمعلمة التي أنتدبتي بدلا عنها ...؟؟؟
يعني خطاب الإنتداب يحدد فيه مدة الإنتداب من تاريخ كذا .... إلى تاريخ كذا ... وطبعا عندما تستلمي الخطاب صورية وأجعلي عندك نسخة منه .
لأنني أفهم من كلامك أنك لا تعلمين متى ينتهي إنتدابك ... والإنتداب يكون من حق آخر معلمة بالمدرسة أو لمعلمة لم أتنتدب بتاتا
المهم كوني على متابعة مع مديرتك ومشرفتك عن موعد إنتهاء ندبك ... سائلة المولى أن يكتب لك الخير فيما تردين .

جبل الهدا
04-26-2013, 06:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخت ميعاد أسأل الله أن تكوني بخير

غاليتي لابد لك أن تستلمي خطاب الإنتداب من مدرستك للمدرسة المنتدبة لها طبعا من رئيسة محو الأمية !! والذي يكون فيه مدة الإنتداب يعني هل أنتدابك لمدة ترم أم سنة أم مجرد إنتهاء إجازة مرضية أو إجازة أمومة للمعلمة التي أنتدبتي بدلا عنها ...؟؟؟
يعني خطاب الإنتداب يحدد فيه مدة الإنتداب من تاريخ كذا .... إلى تاريخ كذا ... وطبعا عندما تستلمي الخطاب صورية وأجعلي عندك نسخة منه .
لأنني أفهم من كلامك أنك لا تعلمين متى ينتهي إنتدابك ... والإنتداب يكون من حق آخر معلمة بالمدرسة أو لمعلمة لم أتنتدب بتاتا
المهم كوني على متابعة مع مديرتك ومشرفتك عن موعد إنتهاء ندبك ... سائلة المولى أن يكتب لك الخير فيما تردين .

كلام صحيح..
جزاك الله خير
استاذه..

الميعاد
04-26-2013, 09:10 PM
أنتدابي كان السبب نقص لايوجد عندهم معلمه للفصل
وماحددت متى أجلس منتدبه السنه هاذي بتخلص وبرجع للمدرسه الأولى
والموجهه ماعطتني لاخطاب ولاشي
وشكرا لردكم

هوى بلادي
04-26-2013, 11:11 PM
أنتدابي كان السبب نقص لايوجد عندهم معلمه للفصل
وماحددت متى أجلس منتدبه السنه هاذي بتخلص وبرجع للمدرسه الأولى
والموجهه ماعطتني لاخطاب ولاشي
وشكرا لردكم

لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
نظاميا لابد من خطاب تستلمية من المسؤولة عن ادارة محو الأمية يدا بيدا محددا فيه تاريخ اليوم الذي أنتدبت فيه وتاريخ إنتهاء فترة الندب
حتى النقل تستلمين فيه ورقة هذا هو النظام ....

لكن من حقك المطالبة بالرجوع لمدرستك إذا كانت هي الأقرب لمنزلك أو لديك عدة ظروف أخرى تواصلي مع مشرفتك أو مديرتك وأشرحي لهم تعاونك معهن بالندب ولكن ظروفك تعيقك بطول فترة الندب .. وبعدين من الأساس لما تركن الندب مفتوح ؟؟؟؟ غاليتي ظروفك أهم فلا تضغطي على نفسك هذا هو عمل المشرفة ستبحث عن معلمة غيرك .

أسأل الله أن يوفقك لما فيه خير لك وأن ويسسر لك أمرك

الميعاد
04-26-2013, 11:15 PM
جزاكي الله خير ياغاليه
اتصلت الساعه تسعه الليله
وردت وقلت لها أني برجع لمدرستي الأولى وأن مهمتي خلصت ......الحمدلله تجاوبت معي وقالت يعطيك ألف عافيه وشكرتني

هوى بلادي
04-26-2013, 11:22 PM
جزاكي الله خير ياغاليه
اتصلت الساعه تسعه الليله
وردت وقلت لها أني برجع لمدرستي الأولى وأن مهمتي خلصت ......الحمدلله تجاوبت معي وقالت يعطيك ألف عافيه وشكرتني

وجزاك الله خير الجزاء

الحمدالله تيسرت ...

ssatta
04-27-2013, 03:29 AM
فعلا هذا مايتم في تعليم الكبيرات ....نحن ايضا بمكة يتم انتداب المعلمة دون تحديد مدة الانتداب و دون اي خطاب فقط تتصل المشرفة على المديرة الاولى و تطب منها ندب لمعلمة الفلانية للمدرسة الفلانيه وبس

جبل الهدا
04-27-2013, 07:06 AM
فعلا هذا مايتم في تعليم الكبيرات ....نحن ايضا بمكة يتم انتداب المعلمة دون تحديد مدة الانتداب و دون اي خطاب فقط تتصل المشرفة على المديرة الاولى و تطب منها ندب لمعلمة الفلانية للمدرسة الفلانيه وبس

لابد من خطاب رسمى..
يحدد فيه المدرسه المنتدبه اليها ..
وبداية نهايه الندب...

ssatta
04-27-2013, 08:15 PM
والله ي استاذي انا لي 18سنه بنعليم مكة لم ارى معلمة معها خطاب ندب لاقبل الثبيت ولابعده

جبل الهدا
04-27-2013, 10:06 PM
والله ي استاذي انا لي 18سنه بنعليم مكة لم ارى معلمة معها خطاب ندب لاقبل الثبيت ولابعده

استاذه
اجراء .. ادارى غير صحيح
على اى.. اساس يتم الندب ..
مالم يكن هناك خطاب رسمى..اشعار
للمدرستك الاولى.. ومدرستك التى تم ندبك اليها

عيون عليا
04-28-2013, 12:01 AM

أختي جاءني انتداب قبل 4سنوات الترم الأول ومعي خطاب وكذلك زميلتي كان معها خطاب الانتداب
لأننا لا نقبل الانتداب إلا إذا جاءنا خطاب من تعليم الكبيرات بالندب

عيون عليا
04-28-2013, 12:02 AM
لابد من خطاب رسمى..
يحدد فيه المدرسه المنتدبه اليها ..
وبداية نهايه الندب...

كلامك صحيح جاءني خطاب بالانتداب قبل 4 سنوات من قسم تعليم الكبيرات