المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وضاع حلم التثبيت

ام نفنوف
04-02-2011, 08:42 PM
خلاص اخواتي المعلمات حلمنا ضاع في التثبيت بعد ماقال وزير الخدمه وعوينه حق الماليه كلمتهم خلاص مافيه تثبيت مع ان قرار الملك واضح وصريح
1:تثبيت جميع البنود مااستثنى احد
2:تثبيت من يتقاضون رواتبهم من داخل الميزانيه ومن خارجها
ليش يضمونا مع بند التشغيل والصيانه هذي شركات لها عقود وتنتهى مدة العقد بنهايه مايخلصون من عملهم ليش يشبهون بندنا بهذا البند
حرام عليهم والله حرام اشمعنى نزلت الضوابط الحين ليش مانزلت اول ماامربها ابومتعب حرام عليهم تكفى يابونا وسندنا يابومتعب مالنا الا الله ثم هالوظيفه كرفنا فيها عشرين سنه حرااااااااام والله دموعي على خدي من يوم قريت خبر عدم التثبيت في سبق الله لايوفقهم دنيا واخره

أم تركي
04-02-2011, 08:46 PM
الله يضيع من ضيع حلمنا الله يكفينا فيه بما يشاء حسبنا الله ونعم الوكيل

يارا
04-02-2011, 08:48 PM
والله حررررررررررررررررررررررررم ليش ياملونا وين استاذه فوزيه لزم نحتج ومانسكت

ام نفنوف
04-02-2011, 09:17 PM
اللهم لاتولي علينا شرار خلقك اللهم انصرنا على وزير الخدمة المدنيه وزير الماليه وارنا فيهم عجائب قدرتك

ام نفنوف
04-02-2011, 09:23 PM
ليش ياوزير الخدمه المدنيه وانت ياوزير الماليه كن القرارات ثوب من ثيابكم تقصقصون وتفصلون على كيفكم

معلمة مسائي
04-02-2011, 09:32 PM
اللهم من كان وراء عدم تثبيتنا اللهم حسبنا انت ونعيم الوكيل فيه اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك يارررررررررررررررب اللهم احرق قلوبهم كما حرقوا قلوبنا وقتلوا فرحتنا ياررررررررررررب عاجلا غير اجل

فرحة وطن
04-02-2011, 09:47 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

عين زوجها
04-02-2011, 10:09 PM
ياليتهم من اول ماقالوا لنا شي لكن بعد جبال الاحلام والامال اللي بنيناها يجي واحد ما يفكر اننا نتعب اكثرمن تعبه ونتغرب ونعاني عشان لقمة العيش بدون مانطلب احد وفالاخير هذي النهايه اللهم لك الحمد على كل حال لكن حسبنا الله وكفى حسبنا الله وكفى

اطياف
04-02-2011, 10:17 PM
التجمع امام قصر الملك 22 /5

ام نايف
04-02-2011, 10:23 PM
التجمع يكون الاسبوع هذا الثلاثاء بدون تاخير

ام عزام
04-02-2011, 10:23 PM
والله ما عندك احد ممكن بنات الرياض وقليل منهم بس الله معنا انشاء الله

رورو123
04-02-2011, 10:26 PM
(( اللهم لقد أراني قوته علي، فأرني قوتك عليه )).

لا تظلمن إذا ما كنت مقتدرا * * * فالظلم ترجع عقباه إلى الندم
تنام عينك والمظلوم منتبه * * * يدعو عليك وعين الله لم تنم

ولله الحمد
04-02-2011, 10:28 PM
بس وربي قرار غبي
يعني ع بالهم الناس بتسكت عن حقهاا

الناس سمعت القرار
كل البنووووووووووود

ياويلهم

بسمه الشهري
04-02-2011, 10:45 PM
وربي حرام مالقوا حجه غير ان نظام عملنا ثلاث ساعات طيب والسنتين بسنه ليش تجاهلوها يعني ضاع الجهد وربي دموعي مو راضيه توقف حراااااااااااااااااام ليش عشمتونا من اول وليش باركتوا لنا ليش الحلم الوردي يتنهي بكابوس الحقيقه إليك ياربي اشكو ضعفي وقوة حيلتي

بسمه الشهري
04-02-2011, 10:48 PM
من جديابنات اساسا خاربه خاربه نتظاهر امام قصر الملك والي يصير يصير اساسا ماعادت فارقه

جنون الخيال
04-02-2011, 10:58 PM
حسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب في عدم تثبيتنا

بسوي اي شي تتفقون عليه ماعاد فيني صبر طفح الكيل
من هالوزارة مرة يشملنا ومرة لا
بنات كلكم صوت واحد للتجمع جميع معلمات محوالامية مسائي

شوشو اخت سوسو
04-02-2011, 11:01 PM
والله هنبررررررررررررررق للملك وهنطالب بفصلهم هالظلمه

حسبى الله عليهم

ام عبادي
04-02-2011, 11:03 PM
خلاص انتهى الحلم بالتثبيت

حورى
انشا الله ماضيع حق وراه مطالب

يارا
والله لو القى من يوديني الرياض رحت لقصر الملك ولايردني شي الامقبلته واشكو له الظلم والظيم الي اليوم شربنه تكفن يابنات لانسكت عن
حقنا حن بالقصيم اتفقنا نتجمهرامام الخدعه المدنيه ونطالب بالتثبيت الي يحولون سرقته منا لكن بعيد عن شوربهم هالحرميه

بنت الشهري
04-02-2011, 11:10 PM
اللهم اجرني في مصيبتي واخلفلي خير منها

يارب رحمتك

حسبي الله ونعم الوكيل على من حور كلام الملك

حسبي الله ونعم الوكيل على من فرحنا ثم خالف اقواله

يارب كون بعوننا وانصرنا على من ظلمنا يارب

يارا
04-02-2011, 11:15 PM
الهم ارنا فيهم عجائب قدراتك فانه لايعجزك شيء

العسيرية 403
04-02-2011, 11:40 PM
لايكفي ان نبدي الانزعاج
يجب ان يصل صوتنا وان نؤكل محامي لان قرار الملك واضح وصريح ولكن هناك من يقف ضدنا
وحسبي الله على نورةالفايز
قولوا امين

الغاليه
04-02-2011, 11:53 PM
حسبنا الله عليهم الفايز والعساف وكل من سعى في عدم تثبيتنا
جعلهم مايتهنون وانا ماادري كيف بينامون الليله من ظلم المساكين
يندنا المظلوم
اللهم ارنا عجائب قدرتك فيهم الظلمه

! قلم بلا قيود
04-03-2011, 12:07 AM
انبطاح وزاري
وقرارات ذات واقع سلبي
اوامر تصدر ملكية وسرعان ما يتم التهميش للامر الملكي
ملوك عدة بدولة واحدة
انهزام واقعي لصناع القرار
فجوات ادارية في الهيكلة الوزارية
ضحايا بشرية نفسية اكثر خطرآ من ضحايا وجرحى الحروب التكتيكية
اذآ لما لا نسأل انفسنا اخواتي
هل يعقل بان يكون الوزير ذو شجاعة ايجابية فيخالف حاكم الدولة ويصدر هو قراراتة بطريقتة الخاصة
هل يعقل بأن تكون وزيرة التعليم تملك الصلاحية الادارية في تهميش قرارات حاكم هذا البلد
هل يعقل ان نقبل فنصدق بأن هؤلا لهم صياغة خاصة في القرارات بعيدين كل البعد عن قرارات ابا متعب حفظة الله
تسأولات عدة ولكن اين الاجابة الكافية الوافية
اخواتي المتضرارت لا املك الا ان اقول لكن استمرو في المطالبة فهو حق مشروع لكن
هناك مطلعون من قلب الوطن ومن خارجة
لا يجب ان نعكس واقع الايجاب بثرثرة ذات السلب الواضح الا ان نكون واثقين بأن القصد هو ما تم نشرة مسبقآ من تهميش هذه الفئة من المعلمات
اخواتي بارك الله فيكن يجب عليكن التريث في سبق الاحداث حتى يتم التأكد من ذلك
انا لااقول لكن عليكن بنشر سلب القرارات لكل الدول المجاورة قائلين ان اغنى دولة همشت اقل فئة عددآ في التمتع بقرارات قائد هذاالبلد
انا لا اقو ل لكن ان حقوق الانسان فاتحة ابوابها لكل من يريد ان يعبر عن واقعة المسروق
انا لا اقول لكن يجب ارسال رسالة خاصة الى قائد هذا البلاد ويجب ان تكون من اليد لليد وليس للبطانة فيها اي اطلاع
انا لا اقو ل لكن ان الوزير المعني بسلب القرارات يجب ان ينوه عنة اولآ امام الله بدعوات من القلب الى البارىء سبحانة بتشوية واقعة ومجتمعة واسرتة
انا لااقول لكن يجب ان تكون الدعوات ما بين المغرب والعشاء فيما يخص الوزيرة المعنية بهذا
انا لا اقول لكن منتديات الخليج قبل المنتديات العربية حريصة كل الحرص على نشر كل ما يكتبه المثقف السعودي سوى ذكوري او انثوي لتشوية المسمى الاداري السعودي
انا لن ولم اقول شيء
سوى كان الله بعونكن اخواتي معلمات محو الامية صبرآ جميل وبالله المستعان

بنت الوادي1111
04-03-2011, 12:41 AM
كاننا ناخذ من عندهم الرواتب على حسابهم
حسد حتى على الراتب

غروب حزينه
04-03-2011, 12:44 AM
الله يشغلهم في حالهم جميع من ساهم في الغى التثبيت وعلى راسهم نوره الفايز

معلمة محو اميه 2
04-03-2011, 12:54 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم احرم من تسبب في عدم تثبيتنا الصحه والعافيه في الدنيا ورائحة الجنه في الآخرة انك على كل شيء قدير

مجرد معلمة..( :
04-03-2011, 01:04 AM
اسخنا الماء وطار الديك.....وبس بارده مبرده نستثنى من الترسيم....حسبي الله وكفى سمع الله لمن دعاء وليس وراء الله مرمى.....

ام نفنوف
04-03-2011, 01:19 AM
هو كذا الوزير موب عاجبه البند من يوم القرار السامي عام 1426 وهو رافض تثبيتنا يعني مادخلنا مزاجه من زمان وطابخ الطبخه من زمان والحين حنا ناكلها حسبي الله عليهم هاالوزراء وحنا يالموظفات مالنا الا الله ثم هالوظيفه نكد بها ع بيوت وكل سنه قلبي يرقع بيجدد عقدي والا لا وكل سنه وانا ادور ورى هالحريم واترجاهم يسجلون عندي ونسوي هالمنشورات وهالدعايات والبنرات ماخلينا شي الاوسويناه ومن رواتبنا بعد واخرتها نجازى بهذا الجزاء جزاء سنمار
يعني لو ماتجددعقودنا ذا السنه وفينا من لها خدمه عشرين سنه وين بنروح وين بنلقي

مرفت امين
04-03-2011, 01:41 AM
اذا ماجددوا عقدك روحي للوزير اطلبي منه سلف عـــــــــــــــأدي خلوكم رلكس لا تزعلون ليه نكد باقي لنا الشوارع ماقفلت نروح نهيس فيها ونشحد وين المشكلة بس كله الا الوزير لا تسبونه ولا تدعون علية رجل خير وصلاح يبغى مصلحت البلد بعدين رواتب محو الامية المسائي تسبب مشاكل ضخمة لدولة وتوقعها في ديون انتم ترضون يصير كذا لدولة تتحمل ديون عشان احنا نتثبت خليكم عاقلين وارضوا بنصيبكم و والله احلف اليوم بكرة يامحو الامية لا يمكن ان يثبتون ولا يحلمون لو مجرد حلم خلاص عدوا انفسكم مثل المعاق وتحملوا هذا العاقة وتكيفوا معها ولا تحلمون باشياء لا يمكن ان تتحقق

متفانية
04-03-2011, 01:43 AM
أللهم لا يأتي مثل هذا الوقت من يوم غدا إلا وقد أبد لت كربنا فرج وضيقنا سعة
وبدمعات الحزن دمعات فرح وتحسبا على ظالم
بدعوات لساع للخير
اللهم آمييييييييييييييييييييين

مرفت امين
04-03-2011, 01:44 AM
والله كلة كلام فاضي ماراح نقدر نسوي شي مثل مارفض القرار في السابق وسكتنا برضوة راح نسكت وينتصر قرار الوزير وينفذ وراح نرجع لماساة كل مرة مع التجديد والاهانة

المديرة33
04-03-2011, 01:48 AM
لازم نتحد يدا بيد اليوم الاحد يجتمعون معلمات محو الامية كل منطقة امام وزارة التربية والتعليم نطالب بحقوقنا

مهاوي غير
04-03-2011, 02:54 AM
اللهم من كان وراء عدم تثبيتنا اللهم حسبنا انت ونعيم الوكيل فيه اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك يارررررررررررررررب اللهم احرق قلوبهم كما حرقوا قلوبنا وقتلوا فرحتنا ياررررررررررررب

ام نايف
04-03-2011, 03:08 AM
اصلا من يوم قامو يتشرطون في رجوع المتعاقدات يوم يقولون بس الي على راس العمل الين 15/7
كان عندي احساس ان نيتهم خايسه ويعقدون في الامور والا الملك ماقال الي على راس العمل : قال الكل بلا استثناء
يعني قاهديين يسون انفسهم اذكياء فوق اللازم ؟؟؟ وضيقوها .........الين ؟؟؟؟؟ مافيه احد تشمله المكرمه ....
والا جميع المتعاقدات من بعد 1426 المفروض تشمله المكرمه بلا استثناء؟؟
لكن مالكم الادعاء الليل ؟؟؟ حسبي الله ونعم الوكيل ؟؟؟ على من يلعب بمشاعرنا ....؟؟؟؟

معلمة امية
04-03-2011, 03:20 AM
اانا متأكدة ان اللي وراء عدم التثبيت الظالمة المتغطرسة (نوره الفايز) لانها تعتبر بندنا بند تطوعي اللهم ان كانت هي السبب او كان غيرها ان ترينا فيهم عجائب قدرتك اللهم انزع من قلوبهم الراحة والسكينة وابدلها بالهم واشغلهم في انفسهم
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآميييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

وكنت طفلة
04-03-2011, 03:29 AM
لماذا يابلدي يضيق العيش فيك لماذ يتحكم في ارزاقنا من لايخاف الله لماذا تغتال فرحتنا في مهدها وشبابها وكهولتها ينام الخنين والفايز والعساف وعين الله لم تنمي حسبي الله ونعم الوكيل

شاطى الامل
04-03-2011, 04:40 AM
قال ايه محوالاميه صباح الي ثبت لانهم بعد ماصفوهم اغلبيتهم من جماعتهم الي بقو والغوالباقي يعني عددهم مايتجاوز 1000
وهاذي اهانه اللاستاذه فوزيه بعدماقالت الترسيم مسائي ماله شغل بصباح
وغيركذا انا رحت بنفسي لشعبه استقسر عن التثبيت قالت بالحرف الواحد انتم مثبتين لاكن ماندري وش الاليه وعقدكم واحد الي يصير على الصبح يصير على المساء

شاطى الامل
04-03-2011, 04:46 AM
يمكن تكون كذبة ابريل
نفسي تكون كذا يارب انهم يكذبون الخبراليوم
احس اني بحلم منب مصدقه تكفون لاتكتبون شي خلونا نفرح زي اول ونصدق اننا مثبتت ونححححححححححححححححححلم

ام عبادي
04-03-2011, 08:00 AM
القاء امام قصر الملك انا حجزت انا وزميلا تي من جيزان ومالنا الا الوقوف امام قصر الملك وراح نوريهم في الفيس بوك كان ما فصلناهم واحد واحد اهم شئ خلينا كلمه وحدة والقاء في الفيس بوك

سدديم112
04-03-2011, 08:12 AM
متى نتلاقى اليوم او بكره

أمي نور عيني
04-03-2011, 08:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اني والله ليغلي قلبي حسرة وقهرا حسبي الله وكفى

انا معكم يوم الثلاثا امام قصر الملك الله يطول بعمره لاتأجلون التجمع ولاتخافون ابونا ابو متعب كريم والبطانه الفاسده راح تنفض على روؤس الاشهاد في الدنيا قبل الاخره

انا من القصيم لكن بروووح الرياض من قهري وغيضي

لما طلع الخنين اول مره وقال يشمل معلمات محو الاميه قمت ارسم احلامي

واوعد اطفالي بأشياء هي من ابسط حقوقهم كأطفال .. والحين كل مااناظر عيونهم تخنقني العبره

الله يخطف فرحة من خطف فرحة ايتامي

أمي نور عيني
04-03-2011, 08:46 AM
تكفون يابنات ديرتي .. تكفون ياعيال ديرتي ... لاتخلوننا اوقفوا معنا واتصلوا بالجرايد والاعلام

تكفوووون تكفووووووووووون

ام نفنوف
04-03-2011, 03:22 PM
الله يدمرهم مثل مادمرونا

حنايا الروح
04-03-2011, 03:39 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

هفيرا
04-03-2011, 08:43 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

@FoOoFoOo@
04-03-2011, 09:34 PM
يله يامعلمات محو الاميه الهمه ارسلوا البرقيات او عن طريق البريد الممتاز شكوانا للملك عبد الله وكمان ارسلوا اسمائكم وسجلاتكم المدنيه على ايميل الاستاذه زبيدة(hhm1428@hotmail.com)مع شكواكم وهي بدورها بترسلها قبل الساعة العاشرة تكاتفو علشان ناخذ حقنا ترا الكلام والبربره لوحدها ما تسوي شي بسرعة لاتضيعوا الوقت لا تبرد السالفه ويروح علينا التثبيت زي سنة1426

سارة
04-03-2011, 09:36 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

نجاح
04-03-2011, 09:49 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

وكنت طفلة
04-03-2011, 11:59 PM
اللهم ارني في من تسبب في حزني وارتفاع ضغطي عجائب قدرتك اللهم شل اركانه واقطع عليه رزقه كان من كان انه لا يعجزك اللهم عجل بالفرج والتمكين وحسبي الله ونعم الوكيل

صفاء السماء
04-05-2011, 03:14 AM
كنا راضين بوضعنا وساكتين

بعدين جانا الفرج من ابو متعب

لكن سهام وزارة الخدمة + وزارة التربية + وزارة المالية

طعنتنا

مهاوي غير
04-07-2011, 02:16 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

شـوشـو الأحمـد
04-07-2011, 07:24 AM
مادااااام انه ماراااااااح نسكت حقـــنــا مااااااراااااااااح يضييع