المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فازبها من الغيت عقودهم

زمان يا فن
04-03-2011, 07:02 AM
ياناس فيه ظلم واضح وصريح وفيه تلاعب خطير كيف اللي الغيت عقودهم يعودون بطريقة عجيبة لاوالصبح وهن لم تلغى عقودهن الابسبب اخفاق الاداء الوظيفي وضعفه واهمالهن وغيابهن اصبحن هن الجديرات والمستحقات للتثبيت هذا على مين ؟هذا وضع ماهو طبيعي هذا تخلف واضح ماينسكت عليه

ام سمايه
04-03-2011, 07:16 AM
اختي انا من ضمن الي الغيت عقودهن وتم التجديد لي قبل اسبوع ولكن لم يلغى عقدي انا وزميلاتي بسبب اهمال او الاداء متدني لابل لإكتفاء المراكز وانتهاء الاميه كما زعمت نوره الفايز

دنيتك دنياي
04-03-2011, 07:23 AM
التثبيت قبل 27 / 3 من هذا السنة بعد التاريخ هذا لايتيت لو كان اجر يومي

قبل الامر الملكي يثبت من يشملهم ام بعد فلا يشملهم

حسبي الله وكفى

بسمه الشهري
جددواعقودهم عشان يثبتونهم عشان يثبتوا لانفسهم ان فيه محو اميه صباحي تلااااااااااااااااعب واضح مو زعلانه انهم رجعوهم زعلي ليش الاستهبال هذا

اطياف
اللهم بارك لكل من تم تثبيتها وارزقنا الفرج القريب
اعتقد ان السبب في عودة الملغاة عقودهن هودعاؤهن في جوف الليل

ام عبادي
04-03-2011, 07:53 AM
على فكرة انا ممن الغيت عقودهم ولاكن رجعنا مسائي عادي المهم ابغاكم تتركوا الحسد وتهتموا بالموضوع الاساسي نروح نتجمع امام الخدمة ولي كلمة لاستادة فوزية شكرا لانك لم تكن لكي القدرة على الدفاع عن حقوقنا ادن سيدتي منصبك ماله الف داعي

عالية الهمه
04-03-2011, 08:18 AM
ياناس فيه ظلم واضح وصريح وفيه تلاعب خطير كيف اللي الغيت عقودهم يعودون بطريقة عجيبة لاوالصبح وهن لم تلغى عقودهن الابسبب اخفاق الاداء الوظيفي وضعفه واهمالهن وغيابهن اصبحن هن الجديرات والمستحقات للتثبيت هذا على مين ؟هذا وضع ماهو طبيعي هذا تخلف واضح ماينسكت عليه

حسبي الله ونعم الوكيل فيك من قال اخفاق أداء وظيفي وضعيف واهمال والله اداء ممتاز وتسعة وتسعين وخمس دورات في جميع المجالات وعدم غياب ولا يوم واحد وخبرة ست سنوات وانما تعرضانا لظلم حتى مدارسنا ماتقفلت ولكن الله نصرنا بفضلة ثم الدعاء والاستغفار وللعلم باقي مادومناواحتمال نباشر شهر ونصف مسائي ويلغون عقودنا اما انت افرحي باقي عقدك بيجدد روحي طالبي بحقك عند الخدمة المدنية ماعلى الضعيفات

أمي نور عيني
04-03-2011, 08:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اني والله ليغلي قلبي حسرة وقهرا حسبي الله وكفى

انا معكم يوم الثلاثا امام قصر الملك الله يطول بعمره لاتأجلون التجمع ولاتخافون ابونا ابو متعب كريم والبطانه الفاسده راح تنفض على روؤس الاشهاد في الدنيا قبل الاخره

انا من القصيم لكن بروووح الرياض من قهري وغيضي

لما طلع الخنين اول مره وقال يشمل معلمات محو الاميه قمت ارسم احلامي

واوعد اطفالي بأشياء هي من ابسط حقوقهم كأطفال .. والحين كل مااناظر عيونهم تخنقني العبره

الله يخطف فرحة من خطف فرحة ايتامي

ام سمايه
04-03-2011, 10:10 AM
يالله يامعلمات خلونا نتوكل على الله ونسوي تجمهر امام الادارات او قصر الملك غدا ان شاءالله

ياخوفي لانسوي مثل العام بس دعاوي في المنتدى بعدين جلسنا 7شهور

ام سمايه
04-03-2011, 10:11 AM
عفوا الثلاثاء

لبونة
04-03-2011, 10:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي معلمات بند الامية عليكم بالتحرك وعدم السكوت عن ابسط حقوقنا وهي التثيبت يجب انا يصل صوتنا للملك حتى المستخدمين الي بعضهما ماعندهما شهادة يتثبتون واحنا الي عندنا شهادات وخبرة في التدريس يقولون لا حسبي الله على كل من قتل فرحتنا ( الفايز والخنين )

لعله خير
04-03-2011, 10:55 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا من اللي رجعوهم وحطوني مسائي
يا بنااااااااااااااااااات احنا رجعنا بفضل الله وارسال البرقيات للملك حفظه الله
يلا شدووووووووووووو حيلكم بالبرقيات

زمان يا فن
04-03-2011, 01:14 PM
أختي المحرومة أنا لم اكتب هذا الكلام من عندي والله العظيم هذا كلام المديرات نحن مثلكم معلمات ويمكن تلغى عقودنا في اي لحظة والمديرات هم اللي قالوا انه كيف هذا يصير -تدرين ان الغاء العقود العام كان ثلاث ارباعه ان لم يكن كله بسبب المديرات وردت الفعل هذي طبيعية من قبلنا ولا تسأل المظلوم فيم ظلم ولكن اسأله من ظلمه وأنا اسفة لاني كتبت وانا في غاية الانفعال وثقي ثقة تامة ان لم اكتب فسيكتب غيري ولكن ادعو الله ان يبارك لكم في رزقكم ويرزقنا معكم

شامخه الى الجنه
04-03-2011, 02:46 PM
يابنااااات الهمه الهمه الهمه والله اني ابعد عن الرياض بتسع مئه كيلو متر لو اني قريبه رحت
صعب صعب هتلاعب احنا وين احنا في ارض الحرمين ارض ابو متعب ارض الاسلام الارض الي ماترضى بالظلـــــــــــم
تجمعن يابنات والله معاكم يوم الثلاثااااااااء ان شاء الله لا سكوووووووت عن الحق خبرات نا وتعبنا وكرفنا في هلبند يروح تعب ووطي للخنيني وقراراته لبهلاويييييه الظاااااالمه
الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــاــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه علــــيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــه
الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــاـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه عليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــه
الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــظـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــااااااااااااااااااااااااااااااااااااالـــــــــ ـــــــــــــــــــــــــم

فائزة محمد على مسعود
04-07-2011, 12:11 PM
الله يوفقكن ويتم نقله للمكان الملائم

أمل 11
04-07-2011, 01:33 PM
يابنات خلونا فقط نتحاد مع بعضنا البعض ونترك التهجم علي بعض لكي نفرح جميعن بتثبيات