المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مناشدة البكالوريوس المسائي للاستاذه فوزية

محو امية
04-04-2011, 01:46 AM
معلمات البكالوريوس المسائي يناشدن الاستاذة فوزيه صاحبة الحق والوقفة
بتحويلنا معلمات كبيرات في الفترة الصباحية للمرحلة المتوسطة
وان ترجع المرحلة المتوسطة تحت اشراف قسم تعليم الكبيرات وليس للتعليم العام شان فيها فنحن الان وقع ظلمهم علينا لسبب غير منطقي وغير مقبول وهو ان دوامنا لايوافق الدوام الرسمي
معلمات البكالوريوس المسائي الاولى والاحق بتدريس المرحلة المتوسطة والتي يجب ونامل ونطلب من الله ومنكم ان تكون تحت اشراف قسم تعليم الكبيرات
وننتظر البشاره منك ولك منا الدعاء فأنت اليد الحنون كما تعودناك دائما

معلمة مسائي
04-04-2011, 01:55 AM
اختي معليش احنا في مركب واحد سواء بكالوريوس او دبلوم او ثانوي او مستخدمين واحذرن الشقاق فصوتنا واحد ومعاناتنا واحده والظلم الذي وقع علينا واحد وشكرا اختي ترى انا خريجة كليه زيك ولكن لا لجماعه واحده على اختلاف منهجها وشكرا لك اختي
اتمنى لك الخير والتوفيق

الريم
04-04-2011, 01:58 AM
وينك استاذة فوزيه وصلي صوتنا للوزاره حطونا صباحي تكفبين فرحينا وافرجي علينا

أن الله معنا
04-04-2011, 02:00 AM
الله يرزقنامن فضله

الدغبج
04-04-2011, 02:00 AM
معلمات البكالوريوس المسائي يناشدن الاستاذة فوزيه صاحبة الحق والوقفة
بتحويلنا معلمات كبيرات في الفترة الصباحية للمرحلة المتوسطة
وان ترجع المرحلة المتوسطة تحت اشراف قسم تعليم الكبيرات وليس للتعليم العام شان فيها فنحن الان وقع ظلمهم علينا لسبب غير منطقي وغير مقبول وهو ان دوامنا لايوافق الدوام الرسمي
معلمات البكالوريوس المسائي الاولى والاحق بتدريس المرحلة المتوسطة والتي يجب ونامل ونطلب من الله ومنكم ان تكون تحت اشراف قسم تعليم الكبيرات
وننتظر البشاره منك ولك منا الدعاء فأنت اليد الحنون كما تعودناك دائما

فعلاً هذا اللي لازم يصير من زمان ( كلنا زميلاتك البكالوريوس معك في هذا الإقتراح اللي مفروض يؤخذ بعين الاعتبار ونسمع عن قريب شي يسرنا من وزارة التربية والتعليم )

بسمه الشهري
04-04-2011, 02:06 AM
انا بكالوريوس بس احنا نطالب بتثبيت الجميع حتى معلمات الدبلوم لايقتلوا فرحتهم لانهم مستبعدات دائما من التوظيف التوفيق للجميع

متفانية
04-04-2011, 02:16 AM
تخيلوا أنتدبت لتدريس الثانوي تعليم الكبيرات سنتين
ولا لي أي ميزة وطلبت تثبيت عقدي على الصباح قالت مديرة المكتب الموقرة لالالا معلمات محو الامية الثانوي لهم الية خاصة ما يتحول عقدها صباحي اذا تبغين خلك ندب سبحان الله بهذه السهوله طيب وتعبي سنتسن وخدمتي سنتين صباحي طبعا تروح أدراج الرياح بس أنتي سد العجزوهذا كرم منهم الحمدلله أني رفضت الندب السنة الثالثة كان الحين يصير القهر قهرين معلمات الصباح يترسمون وأنتي كدي واتعبي وعقدك مسائي منتدبة ماتترسمين
وين الانصاف يا ناس فعلا هذه قوانين نحو الامية من أناس متعلمة وليس محو الامية لأناس جاهلة
مارأيك يأستاذة في حال البكالوريوس المزري

شموخ
04-04-2011, 02:20 AM
اختي معليش احنا في مركب واحد سواء بكالوريوس او دبلوم او ثانوي او مستخدمين واحذرن الشقاق فصوتنا واحد ومعاناتنا واحده والظلم الذي وقع علينا واحد وشكرا اختي ترى انا خريجة كليه زيك ولكن لا لجماعه واحده على اختلاف منهجها وشكرا لك اختي
اتمنى لك الخير والتوفيق

وعلى فكره انا بكالوريوس بس احب لاخيك ماتحب لنفسك