المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تتوقعون وشو الغرض من استثناء معلمات الأمية مسائي من التثبيت؟

kool
04-04-2011, 05:10 AM
السلام عليكن جميعاً ..

لو فكرنا شوي ..ليه معلمات المسائي أو حتى البنود الثانية يستثنون من التثبيت .. أكيد فيه أغراض و مؤامرة تحاك ؟

يعني بما إن الملك - الله يديمه -أمر بتثبيت كافة البنود , راح يوصلون له انهم خلاص ثبتوا جميع البنود يعني ظاهرياً , و الدولة راح تصرف رواتب العاملين في البنود المستثناة على أنهم مثبتين , لكن في الواقع تستثنى هذه البنود من التثبيت و الرواتب توضع في جيوب المتآمرين , و شوفو كم واحد يستفيد من هذي الحركة !!

أما مسألة ان الأمية يداومون مسائي و إن ساعات العمل قليلة هذي أبد ما تمشي علينا .. و لا لنا دخل بها ..

مثل ماسوت إدارات بعض المناطق في نظام التأمينات .. كانوا يحسمون من رواتب معلمات الأمية شهرياً و لمدة عام تقريباً حوالي 200 ريال و يمكن أكثر على أساس انها للتأمينات و لما تتصل بعض المعلمات على موظف التأمينات يقول لها " أصلاً أسمائكم مو مسجلة عندنا" .. أجل هالخصومات وين راحت ؟؟ و صارت في جيب من ؟؟

و الأهـــــــــــم .. وين اللي يحاسب ؟؟

همي بقلبي
04-04-2011, 05:22 AM
أختي ...

ليس ببعيد عليهم أن يفكروا بهذه الطريقة الخبيثة للتآمر على الضعفاء ..
لكن من كلامك أقنعتيني انه معلمات المسائي ليسوا من ضمن المستبعدين لأن عذر عدد الساعات ليس بيدنا .. عدد الساعات هي رسمية و من عندهم !! أيضا الراتب ليس مقطوع ...

فيه غموض و تناقضات بالقرارات ....... و يارب توضح قريب و نفرح بالفرج ....

kool
04-04-2011, 05:33 AM
أخت ( همي بقلبي ) أسعدني تواجدك ..
و أنا معك إن فيه غموض و تناقض ..والله يسمع منك و تفرج ..

شكراً على المرور ..

دنيتك دنياي
04-04-2011, 05:37 AM
السؤال الي يبي اجابة كثيرررررررررررررررررررررررررررررر

بس ان شاء الله بيفضحهم ربي

الله القادر

سعوديه للأبد
04-04-2011, 05:39 AM
صبرا جميل والله المستعان

حجتهم الوحيده ساعات العمل

لازال هناك غمووووووووض يلف اليات التثبيت

لاندري ماتخبيه الايام

ولكن نقول ياااااااااااااااااااااااااارب

كناز
04-04-2011, 05:41 AM
الخنين جاء بالتلفزيون البارح وصوته يرتعش الله ياخذه شكله سمع بالمظاهرات بكره

ومالقيو عندنا ثغره غير عدد الساعات الله ينتقم منه

والغرض ياحبيبتي عشان ينهب ويسرق ويختلس هو وغيره على كيفهم وعلى حساب معلمات محو الامية

بدعاء الناس عليه ربي قادر يحوله من انسان غني ومتغطرس الي فقير ومريض هو الفايز والعساف

اللهم امين

فرحة وطن
04-04-2011, 05:43 AM
الله يظهر الحق.ان شاء الله ويشملنا الترسيم

عنود الصيد
04-04-2011, 05:43 AM
أنا متصله شخصياً على التأمينات وطلب سجلي المدني
رد علي أنتي غير مسجله عندنا بالتأمينات يا أختي
حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم

قمةالشموخ
04-04-2011, 08:12 AM
المشلكله أنا سكتنا لهم في عام 26يوم جاء امر تثبيت جميع البنود وهاهي للمرة الثانية لكن هذه المره ان نسكت عن حقنا وسنطالب هيئة الفساد بذلك هذا الفساد الذي دمر المجتمع القوي يأكل حق الضعيف بدون وجه حق ؟؟
لن يضيع حق وراه مطالب

عطرالروح
04-04-2011, 08:33 AM
الله ينتقم منه ماراح نسامحه لاهوولا الفايز والعساف وبنت الفايز اصلن غلط من حطها وزيره امحق وزيره

الداعية لله عزوجل
04-04-2011, 09:54 AM
1-لأن بتثبيتهم راح ينتهي العجز الحاصل في المدارس اللي يسدد عن طريق التعاقد

2-أو الغرض وتحقق الشوشرة والمظاهرات والربكة والزعزعة وإلا من متى أمر الملك لاينفذ ويحور على كيفهم

4- أو المســــــــألة تحدي مرهونه بأشخاص معينين وهذا الأكيد لأن حجتهم هالمرة عدد الساعات وقالوا المسائي فقط والصباحي لا والبند مسماه واحد محو أمية والملك ماقال فصلوا على كيفكم هذا يحق له وهذا يستبعد يومكم حددتوا الساعات وقتها ليه ماحددتوا الراتب المستحق للي عدد ساعات عملهم أكثر ومسمى البند واحد الحين صحيتوا وعرفتوا أن البند فيه من يحق له ومن لا يحق له
5- والله المســـــــالة تحدى لاغيرلكن يبي لهم وقفة قويه وحجتهم ضعيفة جداً ياليتهم بقوا على العذر الأول بند راح ينتهى لكن عشان نيتهم خلوا عذرهم عدد الساعات وغير هذا وهذا أمــــــــــــر ملكي القهر مو بس نأخذ حقنا
القهـــــــر إذا ما أحد حاسبهم بالله كيف راح تعالج قضايا المجتمع من بطالة ومن ... ومن .... ويوجد من يسعى للتحطيم وتحوير الأوامر الملكيه على كيفه
والله حنا يالسعوديين شعب ضعيف مسلوبه حقوقنا لأن أساساً فيه جهل وقوي لدى كل مواطن بحقوقه سواء كفرد أو موظف عشان كذا يصير تلاعب

توم وجيري
04-04-2011, 10:57 AM
اخواتي معلمات محو الامية انتم امهات و مربيات ماهذا الاسلوب الذي تفعلنه حيال هذه القضيه لا يليق بأم ان تقول هيا نذهب و نعمل احتجاج او مظاهرات يجب ان تفكر بأن الحل ليس بهذه الطريقه الدخيله على مجتمعنا والله لو ان الله كاتب لك رزق لن يستطيع احد ان يمنعه ولو اجتمعت الجن و الانس لكن عليكن بالدعاء وليس الدعاء على المسؤولين لانهم يعملون وفق ميزانيه و شروط محدده ....

**يارا**
04-04-2011, 11:03 AM
سنقوم بالاضراب عن العمل لمدة اسبوع كامل من 19/5 الى 23/5
وليقوم وزير الخدمه المدنية والخنين بالدخول على الكبيرات وتدريسهن

انفاس الورد
04-04-2011, 01:40 PM
انا اعلمك ياحراااااااااااااااااااام يوم جوا بيثبتونا ناظروا خزينة الماليه عشان يعطونا رواتب بس ياحراااااااااااام

لقوها فاضيه ياعيني عليهم خبركم كلن سافط كمه وينهب مايقدرون على رواتبنا تخبرون رواتينا عاااااااايه بالحيل

بس يقدرون يعطون بدالات عاليه وتذاكر سفر ومن هالخرابيط للاجانب وحده تقولي عن دكتوره ياصل راتبها 45 الف شهري

!!!!!! ليه وزيره وبنت الوطن على قولة الشاعره(عقد مثل العمالع كيف يرضى لهاااااااااا)

الله يفشلكم تهنونا وتباركون لنا وتسحبون علينا والله مانسكت لكم ياخونه

انفاس الورد
04-04-2011, 01:46 PM
اخواتي معلمات محو الامية انتم امهات و مربيات ماهذا الاسلوب الذي تفعلنه حيال هذه القضيه لا يليق بأم ان تقول هيا نذهب و نعمل احتجاج او مظاهرات يجب ان تفكر بأن الحل ليس بهذه الطريقه الدخيله على مجتمعنا والله لو ان الله كاتب لك رزق لن يستطيع احد ان يمنعه ولو اجتمعت الجن و الانس لكن عليكن بالدعاء وليس الدعاء على المسؤولين لانهم يعملون وفق ميزانيه و شروط محدده ....

بالعكس عشانا امهات نضرب اروع مثل لعيالنا اللي هم بكره شباب المستقبل نقولهم لاتسكتون عن الفساد والظلم

السعوديه صارت توازي الدول الافريقيه بالفساد الاداري هذا بيرجعنا ورا سنين ولاتنسون اصحاب الايكه بفسادهم

قضى الله عليهم المسلم يجب عليه ان ينكر المنكر ويحق الحق

kool
04-04-2011, 07:20 PM
أشكركن عزيزاتي على التفاعل مع الموضوع ..
ويا أختي ( توم و جيري ) .. الله كاتب لكل انسان رزقه اللي بياخذه ما اختلفنا .. بس لازم الانسان يسعى و يعمل بالأسباب اللي توصله للرزق .. و لازم يدافع عن حقه , مو يكتف يدينه و يقول الله بيرزقني و الله بياخذ حقي .. فيه أمور أنت مسيرة فيها لأنك ما تقدرين تغيرينها , لكن فيه أمور أنت مخيرة فيها و نتايجها أنت تتحملينها لأنك أنت اللي تتحكمين فيها ..
والمؤمن القوي خير من المؤمن الضعيف يا أختي .

و بعدين ودي أعرف .. لوانزلت مكافئة الراتبين بتنزل مع الـ 15 % و إلا لا؟

إذا بدون الـ 15 % معناها ان فيه تلاعب ثاني بقرار الملك .. لأن الملك عبد الله - الله يحفظه و يديمه فوق روسنا - قال راتبين كاملين , ما قال شيلوا البدلات ..

هذا وقت الهيئة الوطنية لحماية النزاهة و مكافحة الفساد.. بس وينهم ؟؟