المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجمعات لمعلمات محو الأمية بالرياض والطائف والنماص للمطالبة بتثبيتهن

سهم الوفاء
04-04-2011, 09:53 AM
تجمعات لمعلمات محو الأمية بالرياض والطائف والنماص للمطالبة بتثبيتهن
عبد الله البرقاوي – سبق – الرياض: تجمع العشرات من معلمات محو الأمية، صباح اليوم، أمام مقر وزارة الخدمة المدنية في الرياض، فيما تجمعت أخريات في محيط فرع الوزارة بالطائف.

وفي النماص تجمع عدد آخر بمبنى إدارة التعليم؛ للمطالبة بشمولهن بقرار تثبيت موظفي وموظفات البنود، تنفيذاً لأمر خادم الحرمين الشريفين.

"سبق" ستوافيكم بالتفاصيل لاحقاً.

ياااااااااااااااااااارب توفقنا وتنصرنا يااااااااارب

محو امية
04-04-2011, 10:04 AM
يااااااااااااااااااااااااااااااااااارب النصر من عندك

محو امية
04-04-2011, 10:05 AM
اللهم انت القائل اذا قضى امرا فانما يقول له كن فيكون
يااارب النصر من عندك
اللهم عاجلا غير اجل

عسووله
04-04-2011, 11:16 AM
انا من احد المعلمات اللي حضرن التجمع بالطائف صح اننا استفدنا ووضعنا خطاب باثبات الحق لكن لا ارى مجموعه كبيره من المعلمات رغم تاييدهن لهذا الظلم رجااااااااااااااااء خاص لكل المعلمات بالحضور والحاضر يعلم الغايب وعليكم بالدعاء والمسانده صوت واحد مو مثل ميه صوت البرقيات سترفع والقرار لازم يشملنا احنا بدأنا الطريق ليش بعضكم تغييييير كلامها وما تحضر التجمع لما نكون مع بغض نحس بالالفه وتكون الحجه اقوى وهذه فرصه كبيره بكره امام مبنى التربيه والتعليم

سهم الوفاء
04-04-2011, 11:21 AM
اللهم انت القائل اذا قضى امرا فانما يقول له كن فيكون
يااارب النصر من عندك
اللهم عاجلا غير اجل

ااااامين يارب

بسمه الشهري
04-04-2011, 11:23 AM
فعلا التجمع امام ادارات التعليم يثير الراي العام ويوصل اصواتنا للمقام السامي الملك ابو متعب الذي لن يرضى على ضلمنا
ابو متعب نحن و اخواتي تحكمنا عادات وتقاليد واولاياء امور قد لايرون لتجمعنا فائده فأنصفنا انصفنا ابا متعب .........................يارب نشكوا اليك ضعفنا وقوة حيلتنا وهواننا على الناس

سهم الوفاء
04-04-2011, 11:25 AM
انا من احد المعلمات اللي حضرن التجمع بالطائف صح اننا استفدنا ووضعنا خطاب باثبات الحق لكن لا ارى مجموعه كبيره من المعلمات رغم تاييدهن لهذا الظلم رجااااااااااااااااء خاص لكل المعلمات بالحضور والحاضر يعلم الغايب وعليكم بالدعاء والمسانده صوت واحد مو مثل ميه صوت البرقيات سترفع والقرار لازم يشملنا احنا بدأنا الطريق ليش بعضكم تغييييير كلامها وما تحضر التجمع لما نكون مع بغض نحس بالالفه وتكون الحجه اقوى وهذه فرصه كبيره بكره امام مبنى التربيه والتعليم
بشري كيف رده فعلهم بشرينا
الله يوفقكم والله ان احنا معكم وقلوبنا معكم والله لايضيع تعبكم يارب
والو ان احنا عندكم اول من يروح انا ياليت بنات الطائف يتحركون والله لاهي عيب ولا حرام
هذا حق تكفون اثبتوا وان شاء الله بينصرنا ربي على يديكم

يالله يابنات الطائف تكفوووووووووووون

الله يوفقكم

عذبة الأطباع
04-04-2011, 11:28 AM
يابنات لازم قبل الإجازه نأخذ جواب التثبيت لأن إذا جات الإجازه والبعض من البنات ظل فيه هالبرود واللا مبالاه ماراح نأخذ حقنا بالتثبيت

سهم الوفاء
04-04-2011, 11:35 AM
اختي بسمه الغاليه واختي عذبه كلامكم في الصميم وسليم لازم الاستمرار وناخذحقنا قبل لا تبرد الا مور بعدين نقول ياليت الي جرى ماكان

دآمآث
04-04-2011, 12:56 PM
بنات تكفوووووووووووووووووووووووووووووووووون شدو حيلكم