المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خوااااااتي الإجااااااااازه ,,,,

بنت الشهري
04-06-2011, 10:04 PM
يسعد مسااااااكم خواتي

انا حيل متضااااااااايقه

كان فبالي نستاااااااااااااااانس بهالأجازه بعد الأخبار الحلوه اللي جاتنا من شهر .... ونفلها هالأسبوع :sm222:

بس للأسف الحين احس نفسي ضااااااايقه ومالي خلق شي لا اجازه ولا دوام ولا نوم ولا قعده مدري وش ابي

كرهت كل شي بعد الأخبار السيئه اللي جاتنا
:sm15::36_1_44:,,,,,

اللي بخاطري سؤال

هل ستفصلين بين اجازتك وسعادتك وبين الخبر السيء اللي فاجئونا فيه ( عدم التثبيت ) أم الخبر مسيطر عليك ومعكر مزاجك

ياليت كل وحده ترد بعيد عن الأمور الاخرى يعني على قد السؤال ....

ولكم مودتي جميعا

:more19::more19::more19:"

شعاع النور
04-06-2011, 10:17 PM
أختي الحبيبه خلي إيمانك بالله قوي..
وربي يبشرنا جميعآ بما يسرناااااااا
آآآآآآآآمين

صباح قلبي
04-06-2011, 10:17 PM
قسم با لله انك فاضيه الاجازه هذه لازم نقلبها لصالحنا وما يجي يوم السبت انشاء الله الاونزل خبر تثبيتنا اتصلات فاكسات نتضلامات تجمعات والدعاء لله الواحد الاحد والدعاء على احب الناس لنا الثلاثي المرح الفايزين والخنيين والحميدي والصقر يعطيهم ربي ليييييييييييييييييييييييين يحرمهم اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ممين

ام اغلي البشر
04-06-2011, 10:24 PM
والله معكر مزاجي في المدرسه والبيت لما اجي من المدرسه اركض وافتح المنتدي ادور شئ يفرح ويرجع الامل ونفرح زي باقي الخلق ولو على كيفي مااااااااافيه اجازه خايفه الحماس يقل ويبرد
اعوذب الله حتى احلامي صارت محصوره بوزارة التربيه والخدمه المدنيه
والله ماطلعت من يوم جابو خبر عدم تثبيتنا الا للمدرسه شتتونا حسبي الله عليهم ونعم الوكيل ئ
الاجازه والفرحه يوم يصدر قرار تثبيتنا ان شاء الله

ولله الحمد
04-06-2011, 10:32 PM
هالاجازه خلونا نستغلهاااا لصالحنا
فهمتو

الؤلؤة
04-06-2011, 10:36 PM
الله يكون بعوننا والله غير جالسين على النت ندور على خبر يفرح الله يحللها بإذن الله

الاأنا
04-06-2011, 10:37 PM
هالإجـــــــــــــازة استـــــــرااحة المحـــاارب

نفكر بتروووي مع انو مااينفع الترروي

بس نرتب أفكـــــــــــــااارناا

لااااااااااااااا لنداااءات التررراخي

نعم لــــلـــــــــهــهم العـــــــــــــااالية

صباح قلبي
04-06-2011, 10:41 PM
مافي استراحه لازم ما تنتهي الاجازه الا وحنا مثبتين مالكم يا بنات كفايه العمر الذي راح كل العمر هذا ما استرحتو

الؤلؤة
04-06-2011, 10:44 PM
يابنات لايروح علينا الوقت الهمه الهمه عشان مايكون عند الفايز وشلته فرصة لوضع قوانين واسباب علينا

عبدالغني الشهري
04-06-2011, 10:48 PM
والله انه حــــــــــــــــــــــــــال يشكى الى الله سبحانه
من مدرسه ولا من تثبيت ولا ولا ولا الله يعيني عليهم اجمعين ويقوي صبري يارب

سراب مكه
04-06-2011, 11:21 PM
مانبي استرررررااااحه لازم نستمر التثبيت ولاشى غيره يلا بنااات شدوووو الهمه ونرد فرحتنا

لحن وردي
04-06-2011, 11:26 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام اغلي البشر http://wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://wtb28.com/showthread.php?p=27466#post27466)

والله معكر مزاجي في المدرسه والبيت لما اجي من المدرسه اركض وافتح المنتدي ادور شئ يفرح ويرجع الامل ونفرح زي باقي الخلق ولو على كيفي مااااااااافيه اجازه خايفه الحماس يقل ويبرد
اعوذب الله حتى احلامي صارت محصوره بوزارة التربيه والخدمه المدنيه
والله ماطلعت من يوم جابو خبر عدم تثبيتنا الا للمدرسه شتتونا حسبي الله عليهم ونعم الوكيل ئ

الاجازه والفرحه يوم يصدر قرار تثبيتنا ان شاء الله

والله نفس حالتي الله المستعان ويقوينا الى أن نأخذ بحقنا

بنت الشهري
04-07-2011, 12:46 AM
مشكورين خواتي

سعوديه للأبد
04-07-2011, 02:11 AM
والله مالي نفس اروح مكان ...

مع اني كنت انتظرها بروح لااهلي الشرقيه

وحجزت وكل شي ....... بس سبحان الله ... انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد

بس الحين من جد مالي نفس ........ ما ابي اروح انكد عليهم

حسبنا الله ونعم الوكيل على من كان السبب

شموخ
04-07-2011, 02:23 AM
حتى النوم ماعاد ذاق عيني وتفكيري منحصر في التثبيت وبس

يارب نسالك فرجا قريبا يا ارحم الراحمين

زيزها
04-07-2011, 03:38 AM
والله اني مضاااااااااايقة ولا ليا نفس اطلع من البيت .. حتى وانا في المدرسة .. افكر ابغى ارجع بسرعة البيت عشان اشوف المنتدى .. امكن القى خير زين .. واذا نمت اصحى ..واقول في نفسي يااااااااارب جا في التلفزيون شي زين عننا .. صااار كل تفكيري التثبيت ... هذا مستقبل مو لعب .. والله ضاع مستقبلنا .. حتى اني جالسة افكر اسجل في جدااااارة .. خلاص .. ياااااااارب ساعدنا يااااااااارب ووفقنا .. طول الوقت وانا احسبن على الخدمة و المالية ..

بروق الوايلي
04-07-2011, 03:51 AM
من ناحيه معكر فهو معكر بس باادن الله ماراح افوت على نفسي الاجازه وراح اعيش كل يوم بحلا وته ومره راح اعطي بعض الامور اجازه وان شاء الله راح يفرج ربي علينا وتاكدي ان اليوم الي راح مايرجع ياالله يابنات محو الاميه انا نترسم وياجبل مايهزك ريح ويعطيك العافيه