المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بناااااااااات .... تواصلنا مع الاخباريه ....

سعوديه للأبد
04-07-2011, 07:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات تواصلت مع قناه الاخباريه ................

قالوا ارسلوا لنا خطاب وراح نحاول نساعدكم .... ابدوا تعاطفهم مع قضيتنا

نبي نشوف وش النقاط اللي في الخطاب

نبي نتشاور ونبي نشوف وش بنرسل

صباح قلبي
04-07-2011, 08:04 PM
نريد الترسيم او التثبيت واحتساب سنوات الخدمه والاقدميه في التثبيت مش تثبت وحده لها سنه وحده لها عشرين سنه لايجب التثبيت با الاقدميه زي بنات المعاهد وبعدين يرجعولنا فلوسنا التى لهفتها التا مينات

الؤلؤة
04-07-2011, 08:07 PM
صادقه والله يا اخت صباح ولابد ان نتساوى مثل بنات المعهد وارجاع الحقوق المسلوبه

ولله الحمد
04-07-2011, 08:22 PM
مطالبنا ونقاطنا التثبيت وبسرررعه قبل موجة الغاء العقووووووود واصدار القرارات

نبي التثبيت ولا شئ غير التثبيت ان شاء الله
حقوقنا بالتامينات
احتساب خـبراتنا
تثبيت الكل ولا لاستثناءااااات

والله يكلل مساعينا بالنجاح وويوفقك ياسعوديه للابد

تسواهن
04-07-2011, 08:28 PM
المطلوب هو
1- تنفيذ قرار الملك والاسرع به اسوه بالبنود الاخرى دون استشناء
2- خروج الخدمة المدنية والتربية وتوضيح اسباب عدم الترسيم
3- كيف يتم تنفيذ اكثر قرارات الملك ويرفض قرار بند محو الامية المسائي وهذه نقطة مهمه بالموضوع ؟
4- التناقض في تصريحات المسؤلين سوى في الخدمة المدنية او التعليم يوم يقرون احقية الترسيم ويوم اخر يرفضون وعلى حساب من هذه التصاريح ؟

هذا اللى عندى وبس

زهرة المدائن
04-07-2011, 08:28 PM
لايحذفون سنوات الخبرهـ
وحرام كل سنتين بسنه خبرهـ 00العمر راح
ويحسبون التقاعد من أول تعييييين لاتنسون البعض لهم أكثر من عشرين سنه
حرام تضيع حقوقهم 00مو مشكلة نسد عجز الصباح لتكملة نصاب الحصص
علشان ما يكون عندهم عذر بإن ساعات عملنا قليله 00رغم يروح اليوم كله في تعب
الله يؤفق الجميع 00بالتثبيت

لحن وردي
04-07-2011, 08:32 PM
لك ألف شكر ياسعودية للابد على هذه الهمة الرائعة

والله لا يضيع لنا تعب

نريد تصريح بالتثبيت قبل شهر سبعة

نريد فلوسنا الي تلطشت بحجة التأمينات

نريد الآمان الوظيفي

لا نريد دراسة للقرارات ولا نريد لجان لدراسة أوضاعنا

لأننا مللنا من هذه الكلمات المخدرة من عام ( 1426 هـ ) وهم دائم يقولوها

والوزارات الثلاث تصرح مع بعضها البعض عشان ما يقعدوا يستهبلوا علينا وكل وزارة ترمينا على الثانية

( الخدمة والمالية والتربية ) تصريح ثلاثي بكتيري............. متأثرة بمنهج العلوم والاقتصاد

لين111
04-07-2011, 08:34 PM
نريد الترسيم او التثبيت واحتساب سنوات الخدمه والاقدميه في التثبيت مش تثبت وحده لها سنه وحده لها عشرين سنه لايجب التثبيت با الاقدميه زي بنات المعاهد وبعدين يرجعولنا فلوسنا التى لهفتها التا مينات

انا مافهمت وش تقصدين اختي يعني اللي لها سنه مالها حق تتثبت ؟؟؟
ع العموم الملك امر بتثبيت جميع موظفي البنود ممن يتقاضون رواتبهم من خزينة الدوله ماخصص اقدميه وغيره يعني تثبيت
للكل سواء قديمين ولا جديدين زي اللي حصل مع البنود الاخرى اللي تثبتت وان كان على حساب احتساب سنوات الخبره هذا من حققكم لكن انه انتوا الااولويه لكم فهذا ماتكلم عليه الملك واحنا مانبي الا تنفيذ اوامر الملك بلا نقصان وتحايل عليها ولا راح نقدم اي تنازلات اللي يسمعهم يقول موظفين كل الخريجات لو ثبتوننا كلنا ح يظل فيه عجز في المدارس هالوزاره اللي ماتوظف احد وكلها محسوبيات وواسطات حسبي الله وكفى

زها
04-07-2011, 08:37 PM
سعودية للأبد انت رهيبة ..انا كنت افكر في الاخبارية

التواصل معهم مهم جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

ام عبدالله
04-07-2011, 08:38 PM
لاتنسون ان يحتسبوا سنوات الخبرة من اجل تحسين مستوى الراتب نريد ان نتساوى بمعلمات المدارس الاهلية لما ترسمن احتسبت سنوات الخبرة فاصبحت تستلم من اول سنة كراتب القديمة في الترسيم، ردوا علي مارايكن بسرعة.

زها
04-07-2011, 08:43 PM
لحن وردي اعجبتني ثلاثي بكتيري ههههههههههههههههههههههههه

honeey
04-07-2011, 08:47 PM
بدينا بالحسد قديمه وجديده

هو اول خليهم يثبتونا وبعدين اختلفوا

إنتظار
04-07-2011, 08:47 PM
ياغاليات هذي اول مشاركة لي بعد ما عرفت تجمكم هنا لنصرت الحق ...
كنت اتواصل مع اخواتي في منتدى الوزاة وقفلوه الله لا يردهم ...

لازم نكون يد وحده الوزارتين قاعدين يستخفون فينا خير ان شاء الله ..
وين اوامر ابونا الله يحفظه... راحت ملح ...

ياربي ياربي ياربي تنصرنا عليهم ياربي وتكون لنا سند ياربي سعدنا عليهم يارب ...

والقادم احسن ...

زهرة بيسان
04-07-2011, 08:48 PM
لك ألف شكر ياسعودية للابد على هذه الهمة الرائعة

والله لا يضيع لنا تعب

نريد تصريح بالتثبيت قبل شهر سبعة

نريد فلوسنا الي تلطشت بحجة التأمينات

نريد الآمان الوظيفي

لا نريد دراسة للقرارات ولا نريد لجان لدراسة أوضاعنا

لأننا مللنا من هذه الكلمات المخدرة من عام ( 1426 هـ ) وهم دائم يقولوها

والوزارات الثلاث تصرح مع بعضها البعض عشان ما يقعدوا يستهبلوا علينا وكل وزارة ترمينا على الثانية

( الخدمة والمالية والتربية ) تصريح ثلاثي بكتيري............. متأثرة بمنهج العلوم والاقتصاد

وان عني نفس المطالب ودمتي لنا سالمة

الامل القريب
04-07-2011, 08:49 PM

يعني اللي الها سنة تعارضين تثبيتها؟
حبيبتي تمني الخير للجميع حتى الله يوفقك ترى حنا بكالوريوس ونتمنى الخير لثنوية العامة والدبلوم يعني لاتفتحين نقاط ضعف ضد اخواتك
اختي العزيزه سعودية للابد
نتمنى ترسيم الجميع وتوضيح ان الاحصائية اللي قايلة ان معلمات محو الامية 25 الف خاطئة ومضلله عددنا اقل بكثير
ونتمنى تتواصلين مع الاستاذه فوزية لاخذ الاحصائيات
وتذكيرهم ان الامر لملكي له هيبة ويجب ان يطبق
وكذالك كشف الصعوبات اللي تواجه المعلمة من منعها استخدام اجهزة التعليم العام مثل العارض الضوئي والبروجكتور
كذالك توضيح ان لا اختلاف بين معلمة الصباحي والمسائي من ناحية التحظير والوسائل وايضاً نصاب الحصص

زهرة بيسان
04-07-2011, 09:00 PM
انا مافهمت وش تقصدين اختي يعني اللي لها سنه مالها حق تتثبت ؟؟؟
ع العموم الملك امر بتثبيت جميع موظفي البنود ممن يتقاضون رواتبهم من خزينة الدوله ماخصص اقدميه وغيره يعني تثبيت
للكل سواء قديمين ولا جديدين زي اللي حصل مع البنود الاخرى اللي تثبتت وان كان على حساب احتساب سنوات الخبره هذا من حققكم لكن انه انتوا الااولويه لكم فهذا ماتكلم عليه الملك واحنا مانبي الا تنفيذ اوامر الملك بلا نقصان وتحايل عليها ولا راح نقدم اي تنازلات اللي يسمعهم يقول موظفين كل الخريجات لو ثبتوننا كلنا ح يظل فيه عجز في المدارس هالوزاره اللي ماتوظف احد وكلها محسوبيات وواسطات حسبي الله وكفى
ياقلبي طنشي مانبغى نختلف على اشياء زي كذا اذا جاء التثبيت ان شاء الله يكون للكل يمكن ماتقصد:36_1_33:

فرحة وطن
04-07-2011, 09:14 PM
لازم نطلب مساعدة المراقبين والاستاذ رمضان النمران لأنهم بيفيدونا أكثر وهم اكثر خبرة بالأنظمة المطلوبة

نور الفجر
04-07-2011, 09:39 PM
الــــــــــــــــــــلـــــــــــــــــــــــــــ ــــــــه يوفقكم ويوفقنا ( معلمات محو الاميه مسائي بالمجمعه ) والــــــــــــــــلـــــــــــــــــــــه احنا تجمعنا عند الاشراف التربوي ووعدونا يرفعون خطباتنا ولاندري الى الحين اذا هم صادقين او لا

بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس متى بتجتمعون عند قصر الملك عبدالله ،،،،،،،،،،،،،،،،، بنكون معكم ان شاء الله :36_1_33:

ام عبدالرحمن27
04-07-2011, 09:52 PM
افهموا صباح قلبي تقصد ان كان الترسيم على دفعات فالأولى للي قديمة بعدين اللي تليها بسنوات الخبرة يعني تقصد لو فيه قديمة شهادتها ثانوي اولى بالترسيم في الدفعة الاولى من الترسيم من الجديدة اللي شهادتها بكالوريس هذا اللي فهمته وفعلا صادقة لانه تعب سنين وطول انتظار ترا للمعلومية انا مالي الاخمس سنوات يعني ان كان الترسيم على ددفعات فانا مع الاخيرات بس حبيت اوضح عشان ماتظنون سوء باختكم صباح قلبي وتراني مااعرفها

بسمه الشهري
04-07-2011, 10:16 PM
وضحي النقاط التالية بخطابك/
1 - خدمتنا السنتين بسنه
2- راتبنا موحد وعلى مدار العام وليس كما وصفوه مقطوع او مكافأه
3- الحاجة الفعلية لتثبيتنا ترانا خريجات جامعيات ودبلوم وبنات الثانوي لديهم الخبرة الكافيه التي تشفع لهم تعيينهم أداريات كبنات المعهد وشكرا جزيلا لك

صدى
04-07-2011, 10:32 PM
1- التثبيت بلا استثناء ولانريد دفعات وقديمه وجديده نريد التثبيت للجميع
2- احتساب سنوات الخبره لتحسين المستوى والراتب حرام سنوات عمرنا اللي راحت ماتحسب
3-لانريد دراسه ولجان ولف ودوران نريد تنفيذ الأمر الملكي على وجه السرعة اسوة بغيرنا ممن شملهم التثبيت

هذه مطالبنا000ارجوكم لاتحسدون بعض نبي التثبيت لجميع معلمات محو الأمية مسائي

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا الى ربنا راغبون0

لياال
04-07-2011, 10:45 PM
نريد تثبيت للكل كما في الامر الملكي كان واضح

متى بيطلع على الاخبارية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

moony
04-07-2011, 11:17 PM
الامر الملكي قال تثبيت جميييع البنود
ما استثنى جامعية ولا ثانوية ولا مسائي ولا صباحي ولا قديمة ولا جديدة
نريد الخدمة المدنية ان تعتمد التثبيت حالا لانه امر ملكي و لا نريد دراسة او تصاريح
بعد التثبيت كل وحدة توضع على المستوى المستحق لها حسب الاقدمية و الخبرة
اذا كانت ساعاتنا قليلة نكمل ساعاتنا نحن نقبل ذلك
المهم
التثبيت التثبيت التثبيت

ساره
04-07-2011, 11:46 PM
بنات انا زيكم ابغى تثبيت قد كتبت خطاب موجه للملك حفظه الله
اذا تبغينه او تبغين تشوفينه ارسلي لي على الخاص ابعثه لك
وشكرا

ندى
04-08-2011, 12:01 AM
* خروجنا من الامر بالترسيم عام 26 هـ

* خروجنا من الامر بالترسيم بعد الامر الملكي. وتصريح الخنين لنا بالتثبيت وكسر فرحتنا.

* سلب اموالنا من غير وجه حق بدعوى التأمينات.

سعوديه للأبد
04-08-2011, 12:02 AM
بنات انا زيكم ابغى تثبيت قد كتبت خطاب موجه للملك حفظه الله
اذا تبغينه او تبغين تشوفينه ارسلي لي على الخاص ابعثه لك
وشكرا

ايوه ساره ارسليه تكفين:36_1_33:

زمان يا فن
04-08-2011, 12:06 AM
كلام الاخوات سليم ومطلبهن حق نريد التثبيت والاستقرار والامن الوظيفي وننسى ايام التهديد اللي مابقى احد ماذلنا

اللهم لاتجعلني فردة
04-08-2011, 12:13 AM
نريد الاستقرار الوظيفي والتثبيت جميعا وتطبيق الامر السامي

أمل 11
04-08-2011, 12:51 AM
الله يوفق أخت سعوديه علي هذه الأخبار الحلوه 00000 ايوه هذا تحرك الصحيح في قضيتنا لأعدمنك

عندي سؤال واحد فقط
كيف يتم تنفيذ كل قرارات الملك ويرفض قرار بند محو الامية المسائي ؟ هل هذا العقد فيه مرض معدي ولايش؟

بارك جهودك

سمر3
04-08-2011, 01:01 AM
(بدينا بالحسد قديمه وجديده )
خلووووووووووكم يد وحده
يد الله مع الجماعه,,,,,,,,

محو امية
04-08-2011, 01:08 AM
نطالب بالتثبيت الفوري وعلى المستوى المستحق للمؤهل واحتساب الحدمة اسوة بالمعلمين الذين ثبتوهم

أمي حياتي
04-08-2011, 01:09 AM
طيب والي ليست على راس العمل هذي السنه مع وجود سبع سنوات من الخبره ماذا يكون مصيرها لاتنسون جميع المتعاقدات سواء من هي على راس العمل اولا

ام عبد الرؤوف
04-08-2011, 01:19 AM
ماا المقصود بالجملة التالية ( ينتظرون الجهة المشرعة للإنصاف ) إذا كان من أمر بقرار التثبيت وأعطاتا أحقيتها هوأبونا الملك عبدالله أطال الله في عمره وعافاه بأمرا سامي منه لجميع موظف البنود ونحن عقدنا على بند (105) محو أمبة مسائي؟
وجزاكم الله خيرا وجعله في موازين حسناتكم وخالصة لوجه الكريم .

أنثى استثنائيه
04-08-2011, 01:50 AM
نريد التثبيت لاشيئ غيرة حالنا حال البنود الأخرى ولا هم حلال عليهم وحنا حرام

واحتساب الخبرة وعمرنا اللي ضاع وحنا نخدم على ها البند بند محو الأنسانية

ملينا وعود كاذبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

معلمة مسائي
04-08-2011, 02:06 AM
1- التثبيت التثبيت ومن المسؤول عن استثنائنا من الترسيم مرتين
2 - احتساب سنوات خبرتنا واقدميتنا كامله
3_ ما الشهادات التي حصلت عليه المملكة في مجال محو الأميه ؟ وما دور معلمة محو الأميه في حصول المملكة على هذه الشهادات
4_ كيف كافات الوزارات هذه المعلمة ؟
5_ هل تستحق معلمة محو الأمية الطرد والتجاهل من الوزارات بعد هذه الشهادات ؟
وشكرا لك اختي على جهودك انفع صحفيه صح هههههههههههههه

كنكوشيآ
04-08-2011, 02:11 AM

لا ياحبيبتي
كلنا نبي حقنا من التثبيت
سواء سنه او عشرين سنه ,,,

بعد حنا وش ذنبنا بكالريوس وندرس مسائي واخر شي يقعدون يتبعطزون علينآ ؟؟؟

كنكوشيآ
04-08-2011, 02:12 AM
(بدينا بالحسد قديمه وجديده )
خلووووووووووكم يد وحده
يد الله مع الجماعه,,,,,,,,

صح لسسانتس والله

دبلوميه متفائله
04-08-2011, 02:25 AM
لاهنتي اختي اول شي نبي سؤالهم عن سبب استبعادنا من التثبيت على الرغم من ان بند محو الامية بند قديم وهو بند المكافحات والمجتهدات ثانيا نريد معرفة اين تذهب الاموال التي تخصم من رواتبنا منذ عام ونصف ومعرفة من هو المسئول عن هذا التسيب الذي يحصل بالوزارة يابنات لوتحسبون الحميدي يقول انو المعلمات المتعاقدات عددهن 25000 معلمة لو ظربنا 25000*270ريال =6750000ريال شهريا لحساب من هذة الاموال تذهب اذا لم نكن مسجلات بالتأمينات ونريد ايضا تحديد الدرجات بسنوات الخبرة يوجد من معلمات محو الامية من افنين عمرهن وهن يناضلن على امل التثبيت وعندما يوشك الامل ان يتحقق يسحب البساط من تحت القدمين اي ظلم هذا

نور الأمل
04-08-2011, 02:32 AM
قاعدين يقولون ندرس موضوع تثبيت 25الف معلمه محو اميه
يعني كثييييييييييييييييييييييييييييييييير
طيب كيف يقولون بداية السنه مبروك تجديد عقود10473معلمه محواميه
اتمنى الاجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااابه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نور الأمل
04-08-2011, 02:33 AM
d"]قاعدين يقولون ندرس موضوع تثبيت 25الف معلمه محو اميه
اتمنى الاجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااابه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سعوديه للأبد
04-08-2011, 02:44 AM
d"]قاعدين يقولون ندرس موضوع تثبيت 25الف معلمه محو اميه
اتمنى الاجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااابه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:36_2_13:

مدري

بس يمكن الكل بنات واولاد

بس حتى ولو ماراح يوصل هذا العدد

من جد ماندري عنهم ......... وشكل العدد قابل للزياده :36_2_13:

اصاااايل
04-08-2011, 02:55 AM
يعطيك العافية
لك أرق التحايا و التقدير

صفاء السماء
04-08-2011, 04:16 AM
التثبيت

التثبيت

التثبيت

ام رنوده
04-08-2011, 04:33 AM
ياااختي العشر الاف الزياااده تبع الفتااامين يوم سمعوووو تثبيت دخلوووهم بيننا هههههههههههههههههههههه الله يثبتنا دنيا واخره ولا الدنياااااا فيها لعب حسبي الله عليهم

حلم ممنوع
04-08-2011, 05:14 AM
نبي التثبيت للجميع لو كانت متعاقده لها شهر هذا رزقها من الله

لا تحسدون على احد

بالنسبه للنقاط اللي ياليت تتكلمين فيها

مثل ماقالوا الاخوات ماأزيد على كلامهم

ولكن ياليت تلمحين الى فساد البطانه ولماذا لايتم تجديد الوزارات كل خمس سنوات مو واحد لاصق بالكرسي قبل تنولد امي

مع تقرير شهري يصدر عن المهمات التي اوكلت لكل وزاره ومراقبه اللي تنفذ منها ومحاسبه المسؤول عن التقصير

والله يكتب للجميع الخير والسداد

وان شاااااء الله نتثبت الفرج جااااي بإذن الله الواحد الأحد الفرد الصمد

ميرال
04-08-2011, 11:51 AM
الله يعطيك العافية نريد التثبيت للجميع وعدم استثناء من يحملن شهادات الثانوية العامة لأن جميع المعلمات القديمات الآتي خبراتهن أكثر من 15 سنة كلهن يحملن شهادات الثانوية العامة لأنه قبل 15 سنة كانت الشهادة المطلوبة لتدريس محو الأمية هي شهادة الثانوية العامة فلماذا يحرمن من التثبيت . مع تمنياتي لجميع من يحملن الشهادات الجامعية بالترسيم الذي يستحقينه ويتساوين بمعلمات الصباح المترسمات أما من يحملن الثانوية فيتساوين بمعلمات المعاهد .

هيله
04-08-2011, 12:32 PM
التنسيق لتثبيت ممن هن على رأس العمل حالياً
الحميدي: المتعاقد معهن على بند محو الأمية 13 ألف

سبق – الرياض : أوضح صالح بن عبد العزيز الحميدي مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بوزارة التربية أن عدد المتعاقد معهن على بند معلمات محو الأمية لا يتجاوز ثلاثة عشر ألف معلمة في الفترتين الصباحية والمسائية، وأنه يتم التنسيق مع جهات الاختصاص حول موضوع تثبيت ممن هن على رأس العمل حالياً على وظائف رسمية وفق مؤهلاتهن الدراسية.

وأضاف الحميدي أن بند محو الأمية كان العمل جار على التعامل معه منذ أكثر من ثلاثين عاماً على الصيغة التي يتم العمل بها حالياً.