المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلمات الامية عاجل وبسرعة هنا

تسواهن
04-07-2011, 11:48 PM
الى كافة معلمات محو الامية بدون استشناء لقد تم التنسيق مع احد الاخوان الصحفين

وافاد بانه سوف يتم اجراء لقاء مطول مع محامي معلمات محو الامية الاستاذ سليمان الخريف

وافاد بانه اذا لدى اى معلمه سؤال حول موضع الترسيم طرحه انه ومن ثم نقله للمحامي حتى تتم الاجابه عليها بشكل مباشر وصريح .

وبعد الانتهاء من اللقاء ان شاءالله يوم السبت القادم راح يكون اللقاء بين ايديكم هنا بالمنتدي امل السرعه في طرح الاسئلة حتى يتم نقلها في اسرع وقت

حسبى الله ونعم الوكيل حسبى الله ونعم الوكيل

الامل القريب
04-07-2011, 11:52 PM
انا سؤالي
مهوا الموقف القانوني اتجاه من خالف المرسوم الملكي؟
وهل نقطة التأمينات المسلوبة ظلماً وبهتاناً من رواتبنا نقطة في صالحنا وهل هي شرارة التغير في وزارة المالية والخدمة المدنية بحكم انها قظية فساد؟

تسواهن
04-07-2011, 11:54 PM
اسئلة جيده جدا اختى يعطيك العافية

ما همها شيء
04-07-2011, 11:56 PM
انا عندي سؤال واحد ابي ترتاح نفسي ...

ما مصير ذوات الخبرة من المعلمات الحاصلات على الثانوية العامة والتي لاتقل خبراتهن عن 15 سنة وتزيد عن 20 سنة ؟؟؟

وشكراً لهذا النقل
ونتمتى ان يكون صحيح

سراب الترسيم
04-08-2011, 12:05 AM
من الجهه المسؤله مسؤوليه مباشره في إستثنائنا من الترسيم ؟
وعند تحديدها يطرح عليها هذا السؤال
صدر أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله ورعاه - بتثبيت كافة المواطنين والمواطنات المعينين على كافة البنود ويتقاضون رواتبهم من ميزانية الدولة ، كما يشمل من يعملون في الأجهزة الحكومية ويتقاضون رواتبهم من خارج الميزانية ,,

نحن (مواطنات ومعينات على بند ونستلم راتبنا من الدوله ) فعلى أي أساس تم إستثنائنا ؟؟؟؟؟؟؟؟ ولاتعودون لحجه الساعات فالملك لم يستثني احدا لاي سبب

تسواهن
04-08-2011, 12:14 AM
انا عندي سؤال واحد ابي ترتاح نفسي ...

ما مصير ذوات الخبرة من المعلمات الحاصلات على الثانوية العامة والتي لاتقل خبراتهن عن 15 سنة وتزيد عن 20 سنة ؟؟؟

وشكراً لهذا النقل
ونتمتى ان يكون صحيح

يعطيك العافية

اقسم بالله انى صادقة بالموضوع اختى

ام ماززن
04-08-2011, 12:23 AM
كم تستغرق فترة القضية ؟

سمر3
04-08-2011, 12:31 AM
ماقسرن البنات
سؤال عن من يخالف قرار ا لملك عبد الله بن عبد العزيز ويمنع وصول عطيه أعطاها لبناته معلمات محو الأميه الا وهي الترسيم؟؟؟
سؤال عن هالتأمينات اللي بغيناها عون صارت فرعون فرحنا فيها وطلعت مدري نصب ولا نهب ولاايش ماني عارفه من كثر هالراتب طيب لوطالبنا بتعويض عن هالمبالغ اللي راحت منا بوقت كنا محتاجين لها ولمدة ليست بالقليله سنه وزياده وماعرفوا انهم غلطانين هذولي موظفينهم وش يسوون بس ييعرفون ياخذون من الناس ولافيه تدقيق وعمل منطقي....

قمةالشموخ
04-08-2011, 12:33 AM
مرحبا بالجمييييييييع والاخوات ماقصروا بس هناك تساؤل لماااااااذا لم تنفذ الاوامر الملكية[؟؟؟

/size]
ملاحظة/الأخت الأمل القريب كما يتضح لي إنك معلمة ارجوا ملاحظة الإملاء أثناء الكتابة .
انا ي
[size="5"]مهوا الموقف القانوني اتجاه من خالف المرسوم الملكي؟
وهل نقطة التأمينات المسلوبة ظلماً وبهتاناً من رواتبنا نقطة في صالحنا وهل هي شرارة التغير في وزارة المالية والخدمة المدنية بحكم انها قظية فساد؟

شااااكرة ومقدرة للجميييييييييييع

سمر3
04-08-2011, 12:36 AM
بالنسبه لللأخطاء الإملائيه والله نكتب صح بس لما ينزل يطلع غلط والكثير يشتكن من هالموضوع وش نسوي..

سعوديه للأبد
04-08-2011, 12:40 AM
الله يعطيهم العافيه البنات ماقصروا قالوا كل اللي ببالي

ضوء القمر
04-08-2011, 12:53 AM
كم نسبة نجاح القضية ؟ وكم الفترة التي تحتاجها لتظهر نتائجها؟ يخوفي تظهر بعد ما تتطيير الطيور برزاقها؟

لياال
04-08-2011, 12:56 AM
الامر واضح ليه اللي يخالفون الاوامر الملكيه مايخافون من العقاب لهم ووين دور الفساد الاداري
وبالنسبة لللتأمنيات ليه بقولون مسجلين واحنا لا لماذا جهة معروفه وتفقد المصدقية
ليه عدم المصدقية
لانريد استرجع التأمينات فقط لازم يكون تعويضات على عدم المصدقية

جــرح
04-08-2011, 01:05 AM
الجميع شاهد لقاء وزير الخدمه المدنيه مع صحيفة عاجل امس

ولكن تم اللغى طرح التفاصيل

لماذا تم الالغى هل هو هروب من مواجهة المواطن وجعله في الصوره

ام انه كان مجرد استخفاف في عقول القراء

http://www.burnews.com/news-action-show-id-21483.htm

الفجر البعيد
04-08-2011, 01:17 AM
هل ستحسب لمعلمات محو الاميه خبرتهن والتي تزيد في الغالب عن ١٥ سنه الي ٢٥سنه

تسواهن
04-08-2011, 01:27 AM
يعطيكم العافية ياليت يتم نقل الموضوع الى اى منتدى اخر عشان يكون له صدى طيب وياليت كل معلمة تطرح سؤال تذكر المدينة

الفتون
04-08-2011, 01:35 AM
غاليتي بارك الل في جهودك

اطياف
04-08-2011, 01:43 AM
سؤالي مستهلك هل سنعامل معلمات محو الأمية دبلوم الكلية المتوسطة معاملة عادلة؟ أم سيتم انتقاء البكالريوس كمؤهل فقط ؟
وهل لنا الحق بالمطالبة بالترسيم على الدرجات المعتمدة بالسلم الوظيفي الصباحي ؟ أم أن هناك اعتبارات أخرى؟

اتمنى أن يتم تثبيت جميع الزميلات كافة المؤهلات التربوية وغير التربوية اللهم آمين

المدينة الرياض

اصاااايل
04-08-2011, 01:53 AM
ما قصرن البنات كل اللي بخاطري قالوه
الله يعطيهن العافية
لك أرق التحايا و التقدير

زهرة السوسن
04-08-2011, 01:57 AM
ينات ودي اسئل هل المنتهية عقودهم ممكن يترسمون لأن لي 12 سنة وانا احلم بالتثبيت ولكن انهو عقدي في عام28
لآن مدرستي قفلت ورفضو ينقلوني مدرسة ثانية ؟

ام عبد الرؤوف
04-08-2011, 02:02 AM
ودي أستفسر نحنا معلمات ولاأيش ؟سعوديات ووطنيات وبنخدم الوطن والمواطنينين ولا غيركده والدراسة إلا درسناها في جامعتنا وأخذنا فيها شهادة البكلوريس معترف بها ولا ؟ ومناهتج التعليم إلا بنعطيه للدارساتنا في المساء نفسه في الصباح وبل بلعكس المناهج عندنا مكثفة لأنه كل مرحلة بسنتين وكمان فوقها التعب والمهانة والتهديدات السنوية بعدم تجيد العقود لنا وقطع رواتبنا بدون حق وفي الأخر إستبعادنا من التثبيت بكل بساطة ماهذا؟ ولكن نقول(حسبنا الله ونعم الوكيل )

الأمل موجود
04-08-2011, 02:06 AM
لماذا يكسر كلمة الملك عندما امر بتثبيت كافة البنود ؟
وهل هو يدفع من جيبه الذي قام بالاستثناء؟
وين تذهب التامينات لمن؟
والزياده كانت على الراتب مع غلاء لماذا لم تنزل لنا ؟؟

من هو المسئول عن كل الذي يحدث لنا

لماذا لايكون هناك جهه تنصفنا بعيد عن الوزارة التربيه والتعليم جهه تهتم بنا كمعلمين ومعلمات

والله ولي التوفيق

زهرة السوسن
04-08-2011, 02:08 AM
ينات ودي اسئل هل المنتهية عقودهم ممكن يترسمون لأن لي 12 سنة وانا احلم بالتثبيت ولكن انهو عقدي في عام28
لآن مدرستي قفلت ورفضو ينقلوني مدرسة ثانية ؟

نور الأمل
04-08-2011, 02:25 AM
قاعدين يقولون ندرس موضوع تثبيت 25الف معلمه محو اميه
يعني كثييييييييييييييييييييييييييييييييير
طيب كيف يقولون بداية السنه مبروك تجديد عقود10473معلمه محواميه
اتمنى الاجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااابه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟