المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وضعنا يرثى له

بسمه الشهري
04-08-2011, 01:55 PM
منذ صدور قرار استثنائنا من التثبيت وحالنا حال ....مايعلم به إلا رب العزه والجلال .....بكاء ..انهيار...شرود ذهني ...عدم تركيز .......و...وألخ .. ولقناعتي اني لست الوحيده على هذه الحال فياريت كل وحده تتكلم نبذه مختصره عن حياتها عقب الخبر ....
أتكلم عن نفسي صار وقتي كله ع الآب ..ماأبي أكلم أحد ...احس احد يكلمني اجيب كلام ماله علاقه بموضوعه ..مثلا كان عندي ضيوف قلت احضرالسفرة برا !!!وانا اقصد غرفه الطعام ماحسيت الا الكل يضحك ويقولوا وين بالحوش مثلا ً ....صرت استخدم كلمة استثناء واجد ... اضحك ساعه... وابكي ساعه ..آخرها امس اخوي يقول تصبحي ع خير قلت وعليك السلام ..قال أقول شكل عقلك طار مع التثبيت ...بنات وش تتوقعون نهايه هالنفسيات :36_2_13:

الامل القريب
04-08-2011, 02:01 PM
ههههههههههه نهايتها مستشفى شهار واحجزيلي معك
والله انك صادقه لو ماوعدونا بالتثبيت كان عادي تقبلنا الامر بس عشمونا ووعدونا وخلونا نعيش احلام وطموحات في الاخير رمونا على صخر حسبي الله عليهم هالاوباش

ولله الحمد
04-08-2011, 02:11 PM
والله انا اردى منك
عيوني كل شوي احط كمادات شاهي من الابتوب :(
صايره نفسيه
تقلبات حاده في المزاج ومرووعه
والله جد الله يستر علينا ماننجن

ام ماززن
04-08-2011, 02:15 PM
والله انك صادقة صرت كثيرة سرحاااااااان واغلط بالكلمات وما ابغى احد يكلمني ...واحس اني لسى ما طلعت من الصدمة .... وعلى فكرة حتى لو صدر قرار تثبيتنا من جد ما راح افرح زي اول انكسرت فرحتي ....يارب تهونها ولا تجعل الدنيا اكبر همنا

ريحانه
04-08-2011, 02:23 PM
عشمونا وكسرو خاطرنا ماعد الواحد يكلم احد لو مع نفسه الله يستر علينا

معلمة مسائي
04-08-2011, 02:52 PM
والله حالتنا حاله صار اللاب توب معايه في كل مكان اصحى وانام عليه جواتي حسره والم لايعلم بها الا الله انا ابغى ارفع قضية تعويض اذا جاء الترسيم وانا لسه على قيد الحياه

جــرح
04-08-2011, 02:57 PM
كل وحده تشتري بلاك بيري احسن لكم

هههههههههههههههههههههه

اقول تعوذو من بليس الترسيم جاي وعلى مسئولتي ان شاء الله

اخوكم جــرح

شموخ
04-08-2011, 03:07 PM
ليه يابنات كذا ترى صحتكم اهم من كل شي وكلوا امركم لله والله مايجينا الا اللي الله كاتبة لنا انا كنت زيكم بس الحمد لله لي يومين احس نفسيتي هديت كثير مع اني موب متفائلة مرة لكن ايش بيدنا اللي علينا سويناه وبما اني مو من الرياض ومابيدي الا ارسال الرسائل والله ماتركت جريدة ولا كاتب ولا وزارة من الثلاث ولافيس بوك ولا منتدى مشتركة فية ولا ايميل او رقم ينزلوه البنات الا ناشرة قضينا فية احس اني خلاص سويت اللي علية والباقي على الله

بسمه الشهري
04-08-2011, 03:13 PM
جرح ............اقول لاتقلب الوزارة وعود على الفاضي .......ماعاد فينا حيل لفاجعه جديده

بسمه الشهري
04-08-2011, 03:59 PM
وربي مصيبتي بعد ما صدر أمر عدم ثبيتنا.... هانت مع صدمتي يوم شفت دمعة أمي وابوي يوم شافوا حالي .....لانه لايعقل ان كل مااجتهدت به في حياتي ضدماع ادراج الرياح فمن متعاقدة صباحي الى التحويل مسائي هذا غير كل سنه بمكان حسب الاحتياج ومازالت المعاناه مستمره:sm252:...........فعذراً ابي وامي لتعبكم وصبركم معي طوال تلك السنين وأثابكم بجنة عرضها السموات والارض :sm139:

اصاااايل
04-08-2011, 04:12 PM
يا قلبي عليك
ربي يخليهم لك ويفرحون فيك عاجل غير آجل
الصبر اختي وان شاء الله ربي يفرجها علينا جميعا
وبدال ما تشوفين دموع حزن
راح بإذن الله تنزل دموعك من الفرح
ما بعد الضيق الا الفرج بحول الله
لك أرق التحايا و التقدير

كلمات
04-08-2011, 04:14 PM
الله يخليهم لك يارب ويخليك لهم ان شاء الله تفرحينهم بالتثبيت عاجل غير اجل يا رب

سعوديه للأبد
04-08-2011, 04:50 PM
من جد احس حاله الشرود ملازمتني ......... اخرها قبل شويه الشغاله تكلمني ... وتسألني

مدام مدام .. وانا ........................... بعدين استوعبت انها تكلمني قلت هاه ..

حزنت عليه وربي قالت ايس فيه مدام ..... قلت ولاشي ومسكت نفسي عشان مابي ابكي

ومالي نفس اروح لمكان ............ الليله زواج وماني رايحه من جد مالي نفس مالي نفس

حجزت وخلاص بروح لااهلي الشرقيه ومالي نفس اروح... مع اني كنت انتظر الاجازه بفارغ الصبر عشان اروح http://www.wtb28.com/images/icons/icon9.gif

حاولوا نروح جده الأسبوع هذا مارضيت مالي خلق اطلع من البيت ... مقابله النت 24 ساعه

النوم مجرد غفوات ........................ الاكل ماله نفس ...

تبون الجد ماتوقعت بتكون ردة الفعل عندنا بالشكل هذا ..... http://www.wtb28.com/images/icons/icon9.gif