المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتاره الرجاء الرد بسرعه

جرح السنين
04-11-2011, 04:36 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الرجاء الرد عليه لانني اعاني من حالتي النفسيه تعبانه بالمرة

هل سوف يتم تثبيت ملعلمات محو الأميه ( الثانويه العامة )

خبرتي 21 سنه

أسال الله لنا التوفيق جميعاً

وديعة
04-11-2011, 04:40 PM
يا اختي تفاءلي خيرا ان شاء الله راح يثبتونك بس راح تكوني ادارية لانك غير تربويه

ghdo0
04-11-2011, 04:40 PM
ان شاءالله الترسيم للجميع بدون استثناء

جبل الهدا
04-11-2011, 04:43 PM
(وَفِي السَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ *فَوَرَبِّ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ إِنَّهُ لَحَقٌّ مِثْلَ مَا أَنَّكُمْ تَنْطِقُونَ)
لقد تكفل الله بارزاق الخلق...
تفاءلى بالخير..

جــرح
04-11-2011, 04:44 PM
الاخت الكريمه

لايوجد نظام او فقره تحرمكم من التثبيت

استباعدكم من قائمة الثبيت ليس له اي مبرر وبالتالي اتوقع ان انكم راح تثبتون بحول الله

اخوك جــرح

عطرالروح
04-11-2011, 05:06 PM
الارزاق بيد الرحمن موبيد خلقه

ليلى الشمري
04-11-2011, 05:13 PM
(وَفِي السَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ *فَوَرَبِّ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ إِنَّهُ لَحَقٌّ مِثْلَ مَا أَنَّكُمْ تَنْطِقُونَ)
لقد تكفل الله بارزاق الخلق...
تفاءلى بالخير..

ماشاء الله عليك أ/عوض

يأختي كلنا في مركب بند محو الامية سواء الثانويه اوغيرها

واعتقد والله اعلم شمولية التثبيت للجميع

لكن حسب المؤهل

اكليل الورد
04-11-2011, 05:35 PM
طيب واللي ماوقعت عقدها الى الان وسيوقع بعد 12/5 هل يشملها التثبيت ام لا

معلمة مسائي
04-11-2011, 09:51 PM
اختي حبيبتي انت انسانه مسلمه ومؤمنة باذن الله تعلمين يقينا ان الله خلقنا ولن يضيعنا كتب لنا مقاديرنا وارزاقنا ونحن في بطون امهاتنا فلماذا تكتابين وتتعبي نفسيتك ونفسية من حولك اعلمي يقينا ان الله لو كتب لك رزقا لن يسطيع احد نزعه منك لو اجتمع عليه من في السماء والارض ولو انه لم يكتبه لك لن تستطيعي اخذه لو استعنت بكبراء القوم فهذه ارزاق علمها عند الله ولكن الانسان يسعى مع الدعاء والاستغفار وكم من القصص نجدها تدل على ذلك فهذه زميلتي تخيلي رشحت من قبل الوزاره للتعيين وتم مطابقة بياناتها وفي اخر لحظه هي قدمت اعتذار لظرف طارئ رغم محاولاتها للتعيين ورفعها الخطابات ولكن عندما وصلت اليها هي من اعتذرت
كتب الله لك الخير والرزق اختي

نور الأمل
04-11-2011, 10:04 PM
يابنت الحلال انتي صح ثانويه
بس
الرزق عند الله مايعرف جامعي او ثانوي
توكلي على الله وفوضي امرك له

جرح السنين
04-12-2011, 01:12 AM
شكراً لمروركم جميعاً وأنا ولله الحمد مؤمنه بالله ...

ولكن فيه منا من تعول اسرة كاملة ... او منا المطلقه ... أو الارمله ....والظروف صارت صعبه

أنا اعلم انا الرزق من الله .....

ولكن احزن على نفسي 21سنه قضيتها في خدمة بلادي وفي القضاء على الأميه حتى تصبح المملكه خاليه من الأميه

وغير من المعلمات ... في انتظار الفرج من رب العالمين ... وكل سنه ونحن نعيش قلقل تجديد العقود ......

وفي نهاية الطريق ( الغاء العقد ) انتم عارفين وما يحتاج اشرح لانكم مجربين هذا القلق ...

فجر
04-12-2011, 02:02 AM
اختي وفقك الله إحنا نعرف إن مدارس محو الأمية أفتتحت على أيادي خريجات ثانوية وأنا أعرف الكثير وأعرف جهودهن وأعمالهن في الأعمال الإدارية وفي التدريس ولا يضيع ماعملن وباذن الله لن تهمل من المسؤولين والمسؤولات الخبرات وشهادات التقدير اللاتي حصلت عليها الكثير من المتميزات كذلك الدورات وهناك المخلصات اللاتي أخلصن وأجتهدن ومن تطور الى تطور وهذه شهادة حق امام الله ومن المشرفات اللاتي يعرفن ذلك ولن تضيع الجهود دعواتي لك ولجميع الأخوات التوفيق والتثبيت على الوظائف وكوني متفائلة وجميعنا بإتكالنا على الله سبحانه

اطياف
04-12-2011, 03:14 AM
أقف احتراما لك ولعباراتك الصادقة التي لاتحتاج إلى تنميق
لقد كسبت لقب معلمة أكثر من عشرين عاما يالك من رائعة

نعم أختي بإذن الذي خضعت لجبروته الجباه ستتثبتين هو ليس تهدئه لك بل حسن ظن برب الأرباب

سعوديه للأبد
04-12-2011, 06:08 AM
يالغاليه

بحول الله وقوته التثبيت يكون للجميع بغض النظر عن المؤهل

طاب صباحكِ بالتثبيت العاجل

ام تركي
04-12-2011, 04:45 PM
توكلي وفوضي امرك للة تعالى

*جنان$
04-12-2011, 04:52 PM
ياختى في الله اسئل الله الخيره كان التثبيت خيره لك في دينك ودنيك وكان شر عليك الله يعوضك بلى احسن من هذي الوظيفه

عابرة سبيل
04-12-2011, 11:27 PM
اختي الدعاء هو السلاح الوحيد قد وقفنا امام الوزارات ولكن اماآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلنا في الله العلي القدير ان الله يوفق الجميع من ثانوي وجامعي

الغيوره
04-12-2011, 11:52 PM
السلام عليكم انا اليوم كلمت واحد من المحاسبين واعطاني رقم وقال هذا عنده العلم وبيفيدك دقيت عليه وسئلته عن الراتبين وقال لي فى اليومين الجاية وسئلت عن الترسيم وقال للجميعععععععععععععععععععععععع ولكن بآلية يشتغلون عليها
اهم شئ يااخوات انا قريت فى الفيس بوك ان البنات بروحون للديوان الملكي بكره نصيحه لاتروحون لاتروحون
لا تحوسون انفسكم الي قالت ان التويجري قال تعالو بكره كذابه احلف انها كذاب الملك بكره عنده جنادرية وشلون بيقابلكم.
لا بعد ويقولون الساعه 7 الحضور لو كان فه موعد ما صار الا بعد الساعة عشر مهوب 7
ا لصبر لوجاء الترسيم وما اعجبكم ممن انكم ترفعون برقية للملك.
ترا اعداء البلد بيفرحون علينا كونو عون لبلدكم والملك ماقصر
ان شاء الله نفرح بالترسيم ونحتفل بجنادريتنا ونفعل الجنادرية وسلامة ابو متعب والترسيم مع بعض

اماني0
04-20-2012, 05:41 PM
عقدوها بالمره مانعرف التثبيت في شهر7 او10 الله اعلم وليش ماتحسب خبرة البكالوريوس وهل هم بيعملوا كده علشان يخرج اللي بلغ ال60سنه ومايدخلوا مع غيرهم في التثبيت الله اعلم

منار العتيبى
04-22-2012, 01:06 AM
إن شاءالله الترسيم للجميع يارب

سكن الليل
04-27-2012, 10:06 PM
احسني الضن بالله ليعطيك ماتتمني قولي انا بتثبت في المدرسه الي جنب بيتي