المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذا ردي على بعض الاخوات

الاسلام عزي
04-11-2011, 10:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي الله يرضى عليكم اشوف البعض من الاخوات محتجات من المستوى الاول
هم قالوا الى ان يتاح لها وظيفه شاغره وترفع الى المستوى الذي تستحقه
ماقالوا راح تثبيتين على المستوى الاول دائما
وبالنسبه لمساعده المعلمه لانهم من الصعب راح يوظفونا معلمات في وقت واحد وفي مناطق قريبه

ايهما افضل ان نبقى على هذا البند الظالم لحقوقنا والمقلق في شهر سبعه هل نثبت ام يلغى عقودنا
ام نثبت على المستوى الاول ونحن مطمئنين نفسيا بعدم الغاؤنا
وقد قمت برد في احد المواضيع فرد البعض علشان انتي مو جامعيه
مع العلم اني جامعيه تربويه قديمه وتدريس في محو الاميه 12سنه
واخواتي القناعه كنز لايفنى
وبارك الله فيكم وحقق امانيكم

كلي أمل
04-11-2011, 10:54 PM
انا راضية على كل مايقدره الله لنا
بس نخرج من شبح العقود

بريفكت ومن
04-11-2011, 10:55 PM
كلامك صحيح مية بالمية أختي

واحنا مقتنعين والله ولا ظلم البند

احلام
04-11-2011, 10:58 PM
مع اني لا ناقة لي ولا جمل بما اني ثانوي وعندي دبلوم سنتين حاسب الي ولو بيثبتوني بكون ادارية يعني استحق المستوى الثاني او الثالث بما ان عندي دبلوم لكن اقولك اختي القرار هذا ظلم وغبن اكثر شي للجامعيات

المستوى الاول للموظفين الي ماعندهم شهادة بالمرة وبيكون ظلم للمعلمة الي بتتعين في مدينة كبيرة متى بيوصلها الدور بالشواغر العمر راح بالعقود وبيكملون عليه بالمستويات احتمال تتقاعد وهي لسى ماترقت والي يقهر اكثر شي لو تعينت معلمة حديثة التخرج بدون خبرة على المستوى الخامس يعني تكرفين مثلك مثلها بس هي تستلم راتب اعلى وانتي راتب المستوى الاول تبع المستخدمين

اتمنى يكون الكلام هذا اشاعة لانه ظلللللم وكل انسان يبي العوض بتعبه

ندى
04-11-2011, 11:02 PM
راضية...بس تنتهي هالمأساة.

دبلوم كلية متوسطة.

احلام
04-11-2011, 11:05 PM
اتمنى يا اخواتي اي وحده ترد وتقول رأيها تذكر مؤهلها عشان ماتجي وحده تجرح ببنات الثانوي والدبلوم مو ناقصنا النفسيات واصلة حدها

الشاطئ المجهول
04-11-2011, 11:09 PM
عزيزتي الترسيم مطلبنا ولاكن من التحطيم لنا المستوى الاول فظلم العقد قد انهكنا ونحن لسنا في اول سنوات التعيين بل لنا سنين نريد ان نرتاح ونحن من قوائم الانتظار في وزارة الخدمة المدنية وقديمات في التخرج وهناك احتياج من الظلم تعيين الجديدة على الخامس ونحن الاول ثم تحسين مستوى وليس بسهل تحسين المستوى ونحن نسمع المطالبات من دفعات سبقتنا فاالمدارس لن ترحمنا وستطبق علينا ماعلى المدرسات الاساسيات وساعتها لن تعترف بمستوى وغيره ممكن مستوى اقرب مثل الرابع ثم تحسين للخامس المهم هذه افكار فقط ولم يصدر قرار رسمي

خريجة 1420
04-11-2011, 11:09 PM
نخرج من شبح العقد وندخل في شبح المستوى الأولى لا والف لا هذه ليست قناعة اختي هذا انهزام واستسلام ارجو انك ماتزعلين من ردي .

شموخ
04-11-2011, 11:12 PM
انا حقيقة من المعترضين لانه فيه ظلم كبير لنا جامعيه وبتقدير عالي وخبرة ٩ سنوات ودورات واخرتها المستوي الاول ومتي راح نترفع شوفي المعلمين ومطالبهم بالدرجه المستحقه لهم سنين ولو نتثبتنا راح يكون وضعنا اسوء من وضعهم علي العموم كلها اشاعات والله اعلم

أن الله معنا
04-11-2011, 11:21 PM
نخرج من شبح العقد وندخل في شبح المستوى الأولى لا والف لا هذه ليست قناعة اختي هذا انهزام واستسلام ارجو انك ماتزعلين من ردي .

اوافقك الرأي خريجه عين العقل
استغفر الله واتوب اليه

جمانة&
04-11-2011, 11:24 PM
انا بصراحة قلت ظلم بعد انتظار سنين طويلة لكن لما فكرت في كونه وظيفة رسمية وامان وظيفي وبعد عن العقد والتهديد السنوي بألغاء العقود وهاجس دارساتنا وعددهم والخوف من اغلاق المدارس في محو الامية قلت الوظيفة الرسمية احسن مليون مرة من التعاقد

سفيرة الشرقية
04-11-2011, 11:40 PM
انا بصراحة قلت ظلم بعد انتظار سنين طويلة لكن لما فكرت في كونه وظيفة رسمية وامان وظيفي وبعد عن العقد والتهديد السنوي بألغاء العقود وهاجس دارساتنا وعددهم والخوف من اغلاق المدارس في محو الامية قلت الوظيفة الرسمية احسن مليون مرة من التعاقد
وخدمة 28 سنة على البند

sOsO
04-11-2011, 11:54 PM
هو حلو من حيث الأمااان الوظيفي
ومن حيث انه في نفس المدينه يعني تعيين بدون مرمطة القرى ..
لكن المستوى الاول لجامعيه وتربوي وخبرات اكثر من 10 سنين هذا ظلم

على الاقل يرفعوا المستوى حبتين ..
يقدروا تعبها طول السنين وانتظارها ..

عطرالروح
04-11-2011, 11:58 PM
اهم شيء اتثبت اترسم والارزاق بيد الرحمان لناشيء اخذناه

تحيااااااااااااااااااااااااااااااتي

سيف ونخلة
04-12-2011, 12:16 AM
لالالالالالاوألف لا انا استحق المستوى الخامس ويظلموني بالمستوى الأول ليش انشاء الله اشاعه لأنه مافي خبر موثوق او مصدر رسمي حتى المذيعة ماقالتة ذكرت المسمى الوظيفي (معلمه مساعدة) فقط

انا غير 11
04-12-2011, 12:24 AM
اذا لزم الامر فانا موافقه ,,,, ارحم من ظلم العقد وعبوديته ,,,

دآمآث
04-12-2011, 12:39 AM
يبنآت إلي رفضو وقالو لا وظلم طيب انآ معاكم إنو ظلم

بس ترا الوقت مو في صآلحنآ

الي 11 سنه والي 12 والي اكثر والي اقل حبتين

وكله من أعمآرنآ

توظفنآ وحنآ وردآت

والحين ذبلنآ البشره ترهلت

وشحبت من السنين

وشآخت من الأيآم

بالله عليكم راح العر ماحققنآ شي

انا راضيه برغم شهادتي العاليه وتقديري ودوراتي

أبي آخذ قرض أبي أحقق بعض الأمآني

العمر رآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآح

سهم الوفاء
04-12-2011, 12:45 AM
[b][لا والله ظلم والله ظلم وقهر /b]

شموخ
04-12-2011, 12:50 AM
يبنآت إلي رفضو وقالو لا وظلم طيب انآ معاكم إنو ظلم

بس ترا الوقت مو في صآلحنآ

الي 11 سنه والي 12 والي اكثر والي اقل حبتين

وكله من أعمآرنآ

توظفنآ وحنآ وردآت

والحين ذبلنآ البشره ترهلت

وشحبت من السنين

وشآخت من الأيآم

بالله عليكم راح العر ماحققنآ شي

انا راضيه برغم شهادتي العاليه وتقديري ودوراتي

أبي آخذ قرض أبي أحقق بعض الأمآني

العمر رآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآح

ههههههههههه لا حرام خليتينا عجايز:crazy: عني انا شباااااااب :36_1_33:

اسال الله يجيب التثبيت اللي يرضينا واللي الله كاتبه راح يصير

نسيم الورد 2010
04-12-2011, 12:52 AM
صدقوني ماراح نترسم لااول ولاثاني
وهذا العقد باقي الى زوال الامية
هذا الكلام من 30 سنة وما راح يتغير بتاتا البتة

صباح قلبي
04-12-2011, 02:02 AM
لا لا لا للمستوى الاول

سعوديه للأبد
04-12-2011, 02:07 AM
صدقوني ماراح نترسم لااول ولاثاني
وهذا العقد باقي الى زوال الامية
هذا الكلام من 30 سنة وما راح يتغير بتاتا البتة

تفائلي خير يالغاليه

وقولي ياااااااااارب ..

مابين غمضة عين وانتباهتها .. يغير الله من حال إلى حال

فرحة وطن
04-12-2011, 02:16 AM
هو حلو من حيث الأمااان الوظيفي
ومن حيث انه في نفس المدينه يعني تعيين بدون مرمطة القرى ..
لكن المستوى الاول لجامعيه وتربوي وخبرات اكثر من 10 سنين هذا ظلم

على الاقل يرفعوا المستوى حبتين ..
يقدروا تعبها طول السنين وانتظارها ..

نعم .لازم يرفعون المستوى شوي

اطياف
04-12-2011, 02:40 AM
والله انه لتجني أيما تجني أن نعين على المستوى الأول سواسية رغم فارق المؤهلات والخدمة على البند
أنا لست جامعية أنا خريجة دبلوم كلية متوسطة وخدمت على بند محو الأمية 12 عاما وحاصلة على 13 برنامجا تدريبيا مابين دورة وحلقة وأدائي عال بفضل ربي ثم بعد هذه السنين العجاف يغتال حقي بالترسيم على ما يناسب مؤهلي المستوى الثالث وأظل انتظر سنين عديدة تضم لسابقاتها في غياهب سلب الحقوق وما يدريني أيمد الله في عمري حتى أصل درجتي المستحقة أعمارنا تتقدم ونحن لم نصل إلى مكاننا الأصلي إلى متى ؟
هو ليس تظلم بل وضع الأمور في نصابها الصحيح
هل يعقل أن احصل على نفس مستوى زميلتي الجامعية أوزميلتي ذات شهادة الثانويةالعامة ؟ إنه بحق أمر مؤلم وجائر
التثبيت للجميع لكل من جابهت وتصدت وثابرت بغض النظر عن مؤهلها سواء جامعية أو دبلوم أو ثانوية عامة لكن بوضع النقاط على الحروف
وأنصح نفسي وإياكن بالرضا والقناعة بما يكتبه الله سبحانه وتعالى لنا
اللهم لاتكلنا إلى أنفسنا طرفة عين

زها
04-12-2011, 02:51 AM
المشكلة لو ثبتونا على هذا المستوى فسنجلس سنين طويلة واحنا نردد (ياليل ماأطولك)
ويمكن يقولون لنا خلاص تثبيت وثبتناكم وغيره لاتطلبون...
يقول زوجي انو كثير من المعلمين اللي عينوهم على درجة اقل من مستواهم خلوهم يوقعون على عدم مطالبة وزارة التربية بأي حقوق

وعدم رفع اي قضايا ..يعني متى مايجي التحسين يجي..تخيلوا؟؟

ريومة عمري
04-12-2011, 03:01 AM
(هم قالوا الى ان يتاح لها وظيفه شاغره وترفع الى المستوى الذي تستحقه
ماقالوا راح تثبيتين على المستوى الاول دائما )
صدقيني ماراح يكون فيه تحسين الا العمر راااااااااااااااايح مثل ماراح على العقود

اطياف
04-12-2011, 03:02 AM
المشكلة لو ثبتونا على هذا المستوى فسنجلس سنين طويلة واحنا نردد (ياليل ماأطولك)
ويمكن يقولون لنا خلاص تثبيت وثبتناكم وغيره لاتطلبون...
يقول زوجي انو كثير من المعلمين اللي عينوهم على درجة اقل من مستواهم خلوهم يوقعون على عدم مطالبة وزارة التربية بأي حقوق

وعدم رفع اي قضايا ..يعني متى مايجي التحسين يجي..تخيلوا؟؟

يعني رماه في اليم مكتوفا وقال له

إياك إياك أن تبتل بالماء

اصاااايل
04-12-2011, 03:08 AM
الله يجيب الخير للجميع ان شاء الله
أرق التحايا و التقدير

حلم ممنوع
04-12-2011, 04:20 AM
لا والف لا

مستوانا المستحق

من جرفه لدحديره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ خلكم عقلانيات وحده خبرتهاخمس وعشرين سنه متى بيتحسن مستواها ؟

ومصدقين انهم بيلقون لنا شواغر؟؟؟ هم مالقوا شواغر عشان يوظفوا تبين يلقون شواغر عشان يرفعونا ؟؟؟؟؟ظظ

واكثر اللي تعينوا على غير مستوياتهم المستحقه متى استحقوا مراتبهم ؟ بعد عشرات السنين ومطالبه مره ليش نحط انفسنا بمعمعه ثانيه

من الاول نرفض نتثبت مثل ماقال الملك وعلى المراتب اللي نستحقها المدارس فااااااااااااااااااااااااااااااااااضيه يابنات

هذا رد انهزامي واستسلام في غير محله

مااضاع حق وراه مطالب نبي نتثبت على المستوى اللي نستحقه مو لاحجت البقر على قرونها ولا لقوا لنا شواغر !!!!!!!!!!1 لأنهم ماراح يلقون لنا وتشوفون

عشان كذا مطلبنا محدد وواضح تثبيت على المراتب التي نستحق

لا والف لا للمعلمه المساعده ( الشغاله المساعده )

نوال 52
04-12-2011, 04:28 AM
انا مكاني المستوي الخامس ولن اتنازل عنه ابدا مهما يكون جامعية 10 سنوات خبرة التقدير ممتاز

حروف صادقة
04-12-2011, 09:57 AM
احنا متفائلين بالتثبيت واكيد يطلبون من المعلمات انهن يوقعن بالموافقة على مستوى معين ويفترض انه الاول
الجامعية ومن لديها مؤهل ضروري ماتوقع بالموافقة لانها راح نحلم بتحسيين ومافينا حيل للمطالبة
وبعدين يااخوات ليه ؟؟حتى بحقكم مانتم مصدقين؟؟

الوزارة عارفه لكم .. بالبداية استثنوا تثبيتكم عشان ترضون باي مستوى ليرمونكم فيه وهذا ظلم بعينه لمن لديها مؤهل
ولو يكون من هالحين مطالبة بالمستوى المناسب بيكون افضل

ايش يفرق بين معلمة بكالوريوس او دبلوم تم تعييينها بالمفاضلة وبين معلمة امية بكالوريوس او دبلوم ولديها خبرات وقديمة
الاولى حصلت على مستواها اللائق بها بدون معاناة والثانية يستكثر عليها المستوى الي تستحثقة

سراب الترسيم
04-12-2011, 10:03 AM
واخواتي القناعه كنز لايفنى

لا معليش فديتك يفنى ونص ,روحي للسوق واشتري متطلباتك الاساسيه في شهر عادي مافيه مناسبات لابدايه دراسه ولا دخول رمضان ولا قرب عيد ولامناسباات صيفيه وشوفي كم بتدفعين وكم بيبقى من ثلاثه الاف ؟؟؟؟ هذا وانا قلت شهر عادي مافيه اي مناسبه

طيب بتشتغلين وتكرفين واكيد بتقصرين في بيتك نسبيا وتتركينه فتره طويله وتهملين عيالك وتتركينهم تحت رحمه الشغاله عشان في الاخير تقولين القناعه كنز لايفنى !!!!!!!؟
من جد احس موضوعك فيه استكانه لاخر مدى كنك تقولين حتى لو ماعطيتوني راتب الله يطول عماركم ماقصرتوا!

لا حبيبتي وغاليتي القناعه ليست كنز الا لقليل الحيله ,نعم اقتنع ولكن بما أستحق نعم اقتنع ولكن لا اقبل الظلم وليست الاستكانه وقبول الظلم من القناعه في شيئ
يعني وش رايك نروح لاقرب بقاله وناخذ اغراض وعند المحاسب نقول له القناعه كنز لايفنى ,(الي ابي اقوله اختي القناعه كنز يوم الضمائر صناديق الكنوز لكن الحين انتهى زمن الكنوز )
الله يكتب لنا الخير كلنا وكل انسان يعيش بقناعاته بس لايطلب من الغير يقتنع فيها ,لا يابعدي الي خذوه من عمارنا مابقى فيه شي لتجديد المعاناه والمطالبات يايعطونا حقنا كامل ولا في قريح الي يطير بهم
اخيرا انا مو ضدك ابدا ووالله ما اتمنى لك الا الخير بس انا ضد اي إحساس بالانهزاميه الداخليه والاحساس بأن الترسيم او التثبيت على المستوى الاول هو فضل يجب علينا ان نشكرهم عليه !كيف نشكرهم على نسف شهاداتنا ونحن من محى اميه مجتمعهم وكأننا لانملك الا شهادات التطعيم !!!!!!!!!! يعني حتى دارساتنا الي خرجناهم بيصيرون أحسن منا مستوى علمي هههههههههه شي مضحك مبكي

tms
04-12-2011, 10:33 AM
الله يجيب الخير

tms
04-12-2011, 10:38 AM
:sm222:

صدى الاهات
04-12-2011, 11:01 AM
اهم شي نترسم ولاشبح العقد اعرف وحدة جامعية توضفت على بند الاجور كاتبة خبرة ثمان سنة وجاها ترسيم راتبها قبل الترسيم 2300بعد الترسيم 1700ورضيت اهم شي مترسمة رغم انها جامعية وتربوية المفروض يعلى راتبهاموينخفض

عطرالروح
04-12-2011, 11:06 AM
عادي موافقه

ام عبادي
04-12-2011, 11:22 AM
اختي احنا ايش جابنا لورا غير اننا نرضى بكل شي احنا لو دافعنا عن حقوقنا وعدم تعيننا مكان هذا الوضع ولاهده الصوره فنحن نرى ناس اقل مننا في المستوى والخبره والمعدل تعينوا قبلنا بكثيييير ونحن مكثوفين الايدي ونتمطى تحت شعار القناعه كنز لا يفنى والله اني انقهر مو غيره الله لايجعلني من الغيورين عندما اشاهد وحده تصغرني بكم عام مترسمه وبعض من زميلاتي ملو التدريس واتجهوا للاشراف التربوي ونحن ما زلنا نقدم في جداره اللي كله حقاره (على فكره ما رضي يفتحلي حتى اليوم )وانا ارى سنوات عمري وتعب دراستي يضيع هباء الم تلاحضي ان الشيب بدء بغزو شعرنا واعصابنا اللي باتت تتاثر من اي شي سبت الظلم والقهر الله سبحانه وتعالى امرنا بالقوه والدفاع عن حقوقنا فالمؤمن القوي خير من المؤمن الضعيف والا تخيلوا الوضع ياسلااااااام لما يثبتنا على المستوى الاول وتروح سنين وتجي سنين واحنا مستنين الشواغررررررررررررر لا والف لا فاالفرص لا تاتي الامره وااااااااااحده ومش كل يوم راح تيجي مكررمه فلو سكتنا واتنسى الموضوع ورضينا بالاول كاني قطعت شهادتي الجامعيه واكتفيت بدراست الثانوي وارتحت وريحت بالللي من تكملة الدراسه وهمها وتضيع شهادتك سداى اترضين ؟ان رضيتِ فانا لا ارضى لاارضى:36_2_17: ولو اني ما قدرت اسوي شي فانا ارفض التثبيت الي راح يلغى حلجه انا اعتز فيها وهي شهادتيييييييييييي

روز77
04-12-2011, 04:12 PM
والله أنا راضية المهم يكون في امان وظيفي بدل التهديد من فسخ العقد مع العلم أنا جامعية وتربوية وعندي خبرة 12 سنة ومافي دورة ما أخدتها الحمد لله بس ياريت يثبتونا ونرتاح

جنون الخيال
04-12-2011, 07:33 PM
سرااااااااب الترسيم

يالبى قلبك ياشيخه اؤيدك الرأي

والله ظلم المستوى الاول يابنات بتجلسون عليه كثر ماجلستوا بمحوالاميه صدقوني
وبيطلعون شروط وقرارات وواسطات الى ماله نهايه وبتقولون ياليت ماتثبتنا
من البداية التثبيت حسب الخبرات والمؤهلات
شوفوا بنات معاهد المعلمات بعد مطالبتهم اخذوا حقهم وعلى مستواهم مارضوا بالقليل
ليش تسكتون عن حقكم
اذا هالوقت ماتكلمتوا ولاطالبتوا بحقكم بدون ظلم ولابخس بعد كم سنه بترجعون تطالبون من جديد !!!!

الاسلام عزي
04-12-2011, 10:29 PM
اسفه على التأخررررفي الرد
لان عندي ظروف
مشكورين اخواتي على الردود
وكل وحده لها وجهة نظر
الله يكتب لنا الى فيه خير لنا
والي قالت انتي عندك انهزاميه
انا ما ابديت رأيي الى بعد المعاناة الي صارت لنا راح نلغى عقودكم
في كل سنه يقولوها

معلمة من النماص
04-12-2011, 10:58 PM
اختي انا معك اهم شي التثبيت

هوى بلادي
04-15-2011, 12:11 AM
بنات أقولكم ... لاتسألوا عن أشياء إن تبدأ لكم تسؤكم
يالله تعطينا خير التثبيت وتكفينا شره

صفاء السماء
04-15-2011, 12:59 AM
راااااااااااااااضين بس نتثبت

معلمة من النماص
04-15-2011, 01:01 AM

sweety
04-15-2011, 01:45 AM
انا جامعيه وتربويه مع احترامي لرئيك انا لا اوفقك ابدا
فهذا ظلم لنا ويكفي السنوات الي قضينها مع هذا البند وكل سنه نقول يارب يتحسن الوضع ونتثبت
فهل يعقل ان ننتهي من بند التعاقد ونبدء بمأساه اخره والله حرام بكلوريوس تربوي + خبره ونكون مستوا اول ومساعدات
حسبي الله ونعم والوكيل والله تدمير من جد