المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فرصة ونخاف ماتتعوض...؟؟؟

عصفورة
04-13-2011, 12:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يا اخوات هذي هي فرصتنا الوحيدة للقاء الملك عبدالله حفظة الله

ولو ضيعناها يمكن يكون صعب نحصل فرصة ثانية لطرح مشكلتنا

ولا وش رايكم اتمنى التوفيق للجميع انتظر ردكم ....:sm222:

ام الفراشات
04-13-2011, 12:40 AM
انا معك لازم نتحرك بسرعه ونقابل الملك ونشرح له موضوعنا واذا وصلت له مااارح يقصر ابو متعب

يارب
04-13-2011, 01:20 AM
اااااااااااااااااااااااااااااب لاني مو من الرياض والا لو من الرياااض مايردني غير باااابه

فرحة وطن
04-13-2011, 02:01 AM
ماتجمعوا اليوم عنده .ولا وش السالفة

شهد 2011
04-13-2011, 07:22 PM
الغي التجمع

انشاء الله الاسبوع الجاي

أمي حياتي
04-13-2011, 07:52 PM
طيب تكفون ياخوات حنا بمكان بعيد عن الرياض ومانقدر نتواجد معكم لظروف مختلفة لا تنسون من كانت على بند محو الآمية الصباحي عام 26 وهن ليسن على راس العمل حاليا نريد جميع من تم معها تعاقد في أي سنه من السنوات الماضية او عملت بديلة واسمها دارج في لائحت الإنتظار للتعاقد لدى الخدمة المدنية تثبت وترسم خصوصا لنا سنوات من الخبرات لعل وعسى تكونن سبب في فرجة كرب الكثير من أخواتكن تأجرن علية في الدنيا والآخرة .........

((ا للهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه ))
(( الهي ادعوك دعاء من اشتدت فاقته و ضعفت قوته و قلت حيلته دعاء الغريق المضطر البائس الفقير الذي لا يجد لكشف ما هو فيه من الذنوب إلا أنت , فصل على محمد و آل محمد و اكشف ما بي من ضر انك ارحم الراحمين لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ))

ندى
04-13-2011, 07:57 PM
ان شاء الله نثبت,

ام ايلاف
04-13-2011, 08:31 PM
انا معااااااااااااااااااااااااكم

ذيبانة
04-13-2011, 11:04 PM
طيب تكفون ياخوات حنا بمكان بعيد عن الرياض ومانقدر نتواجد معكم لظروف مختلفة لا تنسون من كانت على بند محو الآمية الصباحي عام 26 وهن ليسن على راس العمل حاليا نريد جميع من تم معها تعاقد في أي سنه من السنوات الماضية او عملت بديلة واسمها دارج في لائحت الإنتظار للتعاقد لدى الخدمة المدنية تثبت وترسم خصوصا لنا سنوات من الخبرات لعل وعسى تكونن سبب في فرجة كرب الكثير من أخواتكن تأجرن علية في الدنيا والآخرة .........

((ا للهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه ))
(( الهي ادعوك دعاء من اشتدت فاقته و ضعفت قوته و قلت حيلته دعاء الغريق المضطر البائس الفقير الذي لا يجد لكشف ما هو فيه من الذنوب إلا أنت , فصل على محمد و آل محمد و اكشف ما بي من ضر انك ارحم الراحمين لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ))

انا تم التعاقد معي عام29 فقط وعندي بعض الزميلات