المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عااجل رفع بيانات معلمات محو الأمية الأسبوع المقبل(للجامعيات فقط وظلم لنا يا الدبلوم )

نرجسيـه
04-14-2011, 02:20 PM
عاجل(متابعة)-
وجَّهت وزارة التربية والتعليم، إداراتها التعليمية بالمناطق والمحافظات بحصر الموظفات الجامعيات "البديلات"،إضافة إلى المعينات على بند محو الأمية وصندوق الطالبات والمستخدمين وبند العمال بالإدارات التعليمية، ومن يعملن على الأجر اليومي.
وطالبت "التربية" إداراتها بالرفع لها منتصف الأسبوع المقبل كحد أقصى بقوائم من تم حصرهن من كل إدارة تعليمية على أن يشمل الحصر اسم الموظفة ورقم سجلها المدني، ومؤهلها الجامعي الذي تم توظيفها على أساسه، والتخصص الذي حصلت به على الشهادة الجامعية، وأن يتم حصر كل فئة في بيان مستقل، وترفع إلى الإدارة العامة للشؤون المالية والإدارية بوزارة التربية والتعليم.
وأكدت مصادر بالإدارة العامة للشؤون المالية والإدارية بالوزارة بحسب صحيفة الوطن ، أن توجيه التربية لإداراتها هو حصر للموظفات الجامعيات المعينات على وظائف البنود المختلفة كوظائف الأجر اليومي والمعينات على صندوق الطالبات والمستخدمين وبند العمال وبند محو الأمية والمعلمات البديلات ممن هن على رأس العمل.
وأضاف المصدر، أن الإدارات التعليمية ملزمة أثناء الحصر بتحديد بداية ونهاية العقد المبرم مع المعلمات البديلات والمتعاقد معهن، وضرورة إبلاغ جميع الموظفات بإجراء الحصر والرفع ببياناتهن جميعاً للعاملات في جميع الإدارات والمكاتب والأقسام النسائية بكل إدارة تعليمية والمدارس والمعاهد ورياض الأطفال.
يذكر أن معلمات العقود العاملات بنظام الساعة والبديلات ومحو الأمية رفعن العديد من المطالبات الخطابية والمطالبات الشفوية من خلال التجمع أمام بوابتي وزارتي التربية والتعليم والخدمة المدنية وفروعهما في المناطق والمحافظات، مطالبات بتنفيذ الأوامر الملكية السامية التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، القاضية بتوظيف جميع موظفي البنود في الأجهزة الحكومية، مشيرات في مطالبهن إلى أنهن غير مستثنات من ذلك القرار الذي سوف يحقق لهن الاستقرار الوظيفي والنفسي الذي عانين منه طيلة سنوات ماضية.

http://www.burnews.com/news-action-show-id-21725.htm

سؤال يطرح نفسه

اغلب معلمات محو الأميه خريجات دبلوم متوسط او ثانويه عامه

فلماذا تريد الوزاره ظلمنا بأي شكل من الأشكال وتطالب برفع بيانات الجامعيات وهي على علم بأن المعلمات اغلبهن ليس جامعيات هل تحدي او استمرار في الظلم

ولا تحتج الوزاره بأنه لا يوجد شاغر للمستوى الخامس لأنها بالاساس ستثبتهن على المستوى الأول

لذلك تطالب الوزاره بشمول جميع معلمات محو الأميه بأي مؤهل لتثبيتهن

وان تقف معنا الأستاذه فوزيه الصقر في هذا الموضوع وان توضح الصوره للوزاره فهي صوتنا المسموع بإذن الله

أرجو نشر الموضوع وعدم حذفه فهذا حق من حقوقنا

الماسة الحساسه
04-14-2011, 02:31 PM
يفعلون مايريدون الله حسيبهم
ولكن لن نسكت ويوم الاحد التجمع كماورد بالفيس بك بس الان غير التجمع
فيها اولياء امور يعني ضجة على مسمع العالم
كلن يطالب بحق بنته وزوجته ثانوي او غيره
هذا في حالة لم يصدر شي بحقنا يوم السبت سواءخاصة مادون الجامعة
مايلعبون الا بروسهم هم

محو الجاهلية
04-14-2011, 02:38 PM
يالحبيبة انا معك لكن حتى لو رسمو الجامعيات اللة يرزقهم منا حاسدين احد وترى الخير يعم والشر يخص واذا ترسموا ترانا باذن الواحد الاحد حنا وراهم

فراولة
04-14-2011, 02:48 PM
يارب يارب أكثروا من الإستغفار

ندى
04-14-2011, 02:52 PM
حسبي الله عليهم

جــرح
04-14-2011, 02:56 PM
الاخوات الفاضلات

الكلام المكتوب بالصحف يشمل الجميع وليس الجامعيات فقط

يشمل موظفات صندوق الطالبات والمستخدمات وبند العمال والأجر اليومي

للموظفات الجامعيات المعينات على وظائف البنود المختلفة كوظائف الأجر اليومي والمعينات على صندوق الطالبات والمستخدمين وبند العمال وبند محو الأمية والمعلمات البديلات ممن هن على رأس العمل.

فهل يوجد جامعيات على بند المستخدمات وبند العمال ؟؟؟ انتظرو لاتسبقو الاحداث

سعوديه للأبد
04-14-2011, 02:58 PM
الاخوات الفاضلات

الكلام المكتوب بالصحف يشمل الجميع وليس الجامعيات فقط

للموظفات الجامعيات المعينات على وظائف البنود المختلفة كوظائف الأجر اليومي والمعينات على صندوق الطالبات والمستخدمين وبند العمال وبند محو الأمية والمعلمات البديلات ممن هن على رأس العمل.

فهل يوجد جامعيات على بند المستخدمات وبند العمال ؟؟؟ انتظرو لاتسبقو الاحداث

نعم يوجد ...... وعدد ماهو قليل

جمانة&
04-14-2011, 03:01 PM
ماحدد صباحي ولا مسائي؟

العسيرية 403
04-14-2011, 03:01 PM
يبدوا انهم ناوين علينا حتى يقل عدد المثبتات
نحن نحمل شهادة الثانوية العامة ولدينا خبرة ولن نسكت عن حقنا
والله يوفق اخواتنا الجامعيات

ام وناس
04-14-2011, 03:04 PM
يابنات اهل محو الاميه مسائي والا يقصدون صباحي فقط انا اعتقد صباحي فقط

ربى الشمال
04-14-2011, 03:12 PM
ويشمل ايضا خريجات الكلية المتوسطة

رد ادارة تبوك التثبيت يشمل الكل بدون استثناء صباحي ومسائي وتم حصر جميع الاسماء وهي جاهزة للرفع (( ادارة تبوك ))

ما همها شيء
04-14-2011, 03:15 PM
الله يوفق الجامعيات اخواتنا في الدنيا والاخرة

والله يوقفم معانا حنا معلمات الثانوية العامة والدبلوم .. بيده الرزق وبيده الحساب

الداعية لله عزوجل
04-14-2011, 03:30 PM
بنات صدقوني أن التثبيت راح يشمل الكل دون استثناء بكالوريوس دبلوم / ثانوي
لكن هذا يحتاج وقت
وأول شغله راح يسووونها أهو حصر الاحتياج اللي على أساسة يتم تحويل المعلمات إلى العمل الصباحي
لأن صعب التثبيت على نفس البند المسائي مو لشيء ولكن لأن هناك من يعمل بشهادة بكالوريوس هناك من يعمل بشهادة دبلوم هناك من يعمل بشهادة ثانوية عامة

طيب لو الجميع حول للعمل الصباحي من راح يبقى للتدريس
أهم طالبين حصر أعداد الجامعيات لأن ممكن الاستفادة منهم بالتدريس الصباحي حسب الاحتياج

لو أنا وزيرة الخدمة المدنية شوفوا التكتيك اللي راح أسويه

خلاص فيه جامعيات تمام
أكيد ماراح أعينهم إلا على المستوى المستحق لشهاداتهم هذا اولاً

ثاني شيء راح أحولهم صباحي وفق الاحتياج

ثالثاً اللي مايكون فيه السنة احتياج لتخصصهم أنا ممكن أخليهم يداومون فترتين ثلاث ساعات مسائي وثلاث ساعات صباحي يمكن مع الوقت راح نضطر لذلك للعمل الجزئي للي حاب
نجيء عندا للي شهاداتهم ا دبلوم وثانوية عامة هنا أعينهم على نفس البند لكن أغير مسمى البند براتب محدد المرتبة الرابعة، الدرجة الأولى، ويتم الاستفادة منهم إلى أن تنتهي الأمية وبعدين يتم تحويلهم على وظائف إدارية في الصباح
وفق الله الجميع

همس الجنوب الحلوه
04-14-2011, 05:13 PM
لازم يامعلمات الدبلوم والثانويه نخرج ونطالب لان الملك قال كافة البنود يعني يشملنا لا نسكت قبل ماينزل قرار تثبيت الجامعيات الله يوفقهم يارب بس اكثر معلمات محو الاميه خرجات تانويه عامه لازم نكون يد وحده يارب نخرج يوم الاحد ونكتب لوحات تثبيت الثانويه والدبلوم يشملنا الله معنا

الامل القريب
04-14-2011, 05:50 PM
فيه اداريات صباحي معهن ثانوية عامة وكلية دبلوم يعني هل سيشملهن التثبيت ام بيحلون بدلهن جامعيات؟؟
بصراحه الوضع مبهم

معلمة بلا تخصص
04-14-2011, 05:58 PM
والله مايجيبها الا نسوانها

لعله خير
04-14-2011, 06:07 PM
اعتقد الصباحي فقط يعني ماله اي خص بالمسائي

الى حياته تعاسه
04-14-2011, 06:08 PM
حسبى الله على كل ظالم

الود الاصيل
04-14-2011, 06:15 PM
في المدينة المنورة تم الرفع بجميع معلمات محو الامية الجامعيات و الدبلوم لانو سالت عن اسم وحدة دبلوم كان اسمها موجدود معنا فنحن في مدرستنا الجميع شهاداتهم جامعة ورفع لنا ولها تطمنو لكن لالالالالانكل ولالالالالانمل حتى يصدر قرار رسمي واضح و يشمل الكل صباحي و مسائي وجميع المؤهلات اتمنى نكون يد وحدة لاحد يقرقنا و يشتت قوتنا فهذا هدفهم تقليل العدد و اختصار اعداد المحتجين على عدم التثبيت و الخروج تحت شعار واحد تثبيت الكل بدون استثناء

ام عزوز
04-14-2011, 07:09 PM
الله يعطيكم العافيه كلمة (الجامعيات )المقصود بها وظائف الأجر اليومي وصندوق الطالبات وهل يعقل مستخدمات جامعيات

وورد بند محو الأمية ولم يحدد جامعية أو غيرها رجاء لنقرأ ونفهم ماهو مكتوب لا نأخذ التعليقات التي فمهما أصحابها خطأ

ونطير بالعجه معهم

تحياتي محو الأمية سيتم تثبيته بإذن الله لأنه البند الوحيد الشاغره وظائفه ومعلماته لسن بديلات لمعلمات

أرفقت صورة التعميم للفائدة

لوله
04-14-2011, 07:14 PM
يفعلون مايريدون الله حسيبهم
ولكن لن نسكت ويوم الاحد التجمع كماورد بالفيس بك بس الان غير التجمع
فيها اولياء امور يعني ضجة على مسمع العالم
كلن يطالب بحق بنته وزوجته ثانوي او غيره
هذا في حالة لم يصدر شي بحقنا يوم السبت سواءخاصة مادون الجامعة
مايلعبون الا بروسهم هم

بإذن الله نكون لهم بالمرصاد:sm139:

فجر
04-14-2011, 07:31 PM
:36_1_44:

الغلا من الله
04-14-2011, 08:54 PM
الاخت اللي تقول انه في المدينة تم الرفع للدبلوم اقولك ان وحدة قابلت المديرة بالخدمة المدنية وقالت رفع اسماء البكالوريوس فقط هم اللي راح يتثبتون

الغلا من الله
04-14-2011, 09:16 PM
يجب التكاتف يابنات قبل مايروح علينا التثبيت ياثانوي ودبلوم ااااااااااااالههههههههههههههههههههمة ماباقي الاالاسبوع الجاي الى قصصصصر الملك الحل الوحيد لرفع الظلم عنااااااااااااا

زهرة المدائن
04-14-2011, 09:37 PM
بأمر الملك: تثبيت جميع موظفات وموظفي البنود والمستخدمين. خادم الحرمين للمواطنين:
أشوفكم إن شاء الله بعز ونصر وشعب المملكة باعتزاز وكرامة ...
إن شاء الله أمر الملكـ يتنفذ من فوووووق خشمهم وهم ساكتين

لوله
04-14-2011, 09:42 PM
حبيت اعطيكم خبر عندنا حملات في الفيس بوك ياليت ,,,نتواصل بحريه

رتولة الجميلة
04-14-2011, 09:47 PM
نعم دقت ساعة العمل والمجتمع اصبح اكثر وعي بحقوقة ولن نسكت سوا كنا جامعيات اودبلوم او ثانوي نحن في قارب واحد ويد الله مع الجماعة اذا كنا جامعيات لن نتخلى عن الثانوية اوالدبلوم

أن الله معنا
04-14-2011, 09:48 PM
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا لله وانا اليه راغبون
استغفر الله واتوب اليه

الغلا من الله
04-14-2011, 11:35 PM
الامل بالله ثم فيكن يابنات الريااااااااااااااااااااااض وماجاورها توصلون صوتنا بنات السعودية للملك رعاه الله وانا مع الاخت لوله وكلامك سسسسسسسسسسسسسليم

محو الجاهلية
04-14-2011, 11:45 PM
منين جبتى الخبر

لوله
04-15-2011, 12:31 AM
لجميع مناطق المملكه ,,,,,,,,,,,,,,عاجل
إ حملة معلمات محو الأميه‏

شرع محام في مقاضاة وزارة الخدمة المدنية أمام ديوان المظالم بعد استثنائها لمعلمات محو الأمية العاملات في الفترة المسائية من أوامر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، القاضية بتثبيت جميع الموظفين والموظفات المتعاقد معهم دون استثناء في إجراءاته القانونية قبل التقدم لديوان المظالم باسم المعلمات.
وأوضح المحامي سليمان الخريف لـ "الوطن"، أن المطلوب من المتضررات فقط هو عمل وكالة شرعية وبعثها لمكتبه دون مقابل، مؤكدا أنه سيتقاضى أتعابه من الجهة المتسببة في عدم تنفيذ القرار بعد التثبيت، حيث بدأ في تسلم الوكالات الشرعية من قبل معلمات محو الأمية من جميع مناطق ومحافظات المملكة المتضررات من استثناء وزارة الخدمة المدنية لهن وحرمانهن من فرصة التثبيت التي لاحت لهن.
وأشار إلى أنه رفع تظلم المعلمات المتضررات للمقام السامي، وسيشرع في الإجراءات القانونية والتي ستبدأ بمخاطبة وزارتي التربية والتعليم والخدمة المدنية قبل اللجوء للقضاء الإداري، مشيرا إلى أنه يثق في أنه سيصل إلى الحق قبل اللجوء إلى القضاء.
من جهتها قالت، المتحدثة باسم معلمات محو الأمية في الطائف فائزة العمري، إنها وزميلاتها خاطبن وزارتي التربية والتعليم والخدمة المدنية خلال الأسبوع الماضي وتلقين وعودا من المسؤولين برفع مخاطباتهن لأصحاب القرار، ولكن إلى الآن لم تظهر أية بوادر تشير إلى حل مشكلتهن، مشيرة إلى أنها وزميلاتها لن يتوانين عن المطالبة بحقهن في التثبيت الذي حالت وزارة الخدمة المدنية دونه.

----------------------------------------------------------------------------

.صك وكالة

قرر بقولة إنني أقمت / سليمان بن علي بن عبد العزيز الخريف , سعودي بسجل برقم 1059253177 و ثامر بن عبد الله بن فهد الربيعه, سعودي بالسجل رقم 1050153608 مجتمعين أو منفردين للوكالة عني في المطالبة والمخاصمة والمدافعة و المرافعة وإقامة الدعوي وتحريرها والرد عليها والتقديم اللائحة الاعتراضية وإقامة البينة و الإقرار و الإنكار وقبول الحكم والاعتراض علية وطلب تمييزه وتنفيذه إمام جميع المحاكم الشرعية والإدارية وإنهاء كافة الإجراءات ومراجعه ومخاطبة كافه الدوائر الحكومية والمطالبة بالتثبيت والتأمينات الإجتماعية ومراجعة وزارة الخدمه المدنيه ووزارة التربيه والتعليم ومراجعة جميع الجهات الحكومية ذات العلاقة كما له حق التوكيل غيرة وكالة خاصة بذلك وعلية جرى التصديق والتوقيع .

على الفاكس

063838458

ولله الحمد
04-15-2011, 12:35 AM
يقصدوون صباحي يابنات
لان المسائي قيد الحل
الله يعجل بتثبيتنا

لوله
04-15-2011, 12:37 AM
يااخوات ,,,,,المحامي ببلاش ,,,,,والحمله في الفيس بوك ,,,,,أســـــــــــــــــــــــــــــرعه الله يوفقكم دقت ساعة المحامي المحامي يؤكد نجاح القضيه ,,,,بس الموكلات لازم يكونون كثر ,,,,ولامانع من التلميح بإنك حاصله على شهادة الدبلوم او الثانوي لتأكيد الشمول والحاضر يعلم الغايب

لوله
04-15-2011, 12:40 AM
يقصدوون صباحي يابنات
لان المسائي قيد الحل
الله يعجل بتثبيتنا

وش تقصدين :36_2_13:

الغلا من الله
04-15-2011, 12:50 AM
لماذا لاتكون الوكالة عن كل مدبنة او محافظة ممثله لبنات المحافظة

الغلا من الله
عفوا اقصد مدينة

قبورنا تبنا ونحن ماتبنا
مساء الخير عالجميع
يابنات الله يهديكم المسالة صدقوني مسالة وقت وتأكدوا ان التثبيت بحول الله وقوتة اذا شمل وحدة شمل الجميع والبند واحد لااستثناءات وبعدين البداية الجامعيات لان الاولوية لهم مؤهل وخبرة ثم الدبلوم ثم الثانوية خطوة خطوة وصدقوني صدقوني الخير مقبل بفضلة وكرمة تعالى ....... كلنا في مركب واحد

الغلا من الله
04-15-2011, 12:53 AM
ماالذي يثبت ذلك ياختي مافيها شئ لوتحركنا من كل جهه

لوله
04-15-2011, 12:55 AM
ياحياتي هذا الي جاني على الفيس بوك من دقائق ولااظن ان رايك بصواب ,,,,والمحاميين معروفين والقضيه واضحه ,,,,والوقت يمضي ,,,,في التوقعات والمماطلات والقيل والقال ,,,

الغلا من الله
04-15-2011, 01:00 AM
صدقت اخت لوله الوقت يمضى فلنسارع لتوكيل المحامي

عابرة سبيل
04-15-2011, 01:05 AM
حرام والله اللي لها 14سنة وهي بالثانوية العامة وعملها افضل من الجامعية ويش مصيرها يا اخواتي ساعدوني يارب الله ينتقم من الظالم قولوا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

لوله
04-15-2011, 01:07 AM
صدقت اخت لوله الوقت يمضى فلنسارع لتوكيل المحامي

أعتقد من دون مااجرح في المداخلات الي تهبط من همة توكيلنا نحن الدبلوميات والثانويات ,,,,تعرفون الحيل على اصولها ,,

وتعرفون تخدير المسئوليين والخطه الاستراتيجيه ,,,,وأنتم أكيد بترفعون شعار ,,لا يلدغ المؤمن من جحر واحد مرتين

والحاضر يعلم الغائب وشكرا

قبورنا تبنا ونحن ماتبنا
04-15-2011, 01:09 AM
اخت لولة اله يهديك ربك خلق السموات والارض في ستة ايام
بعدين انا لاخططت والمنتدى مفتوح وكل يبدي رأية في الموضوع كوجهة نظر
ولعلمك احتي انا انسانة لااتكلم الااذا كنت على بينة وعندي معلومات اكيدة عالعموم الله يسخر لنا

الغلا من الله
04-15-2011, 01:15 AM
هذا اللي خايفين منه في البداية عدد الساعات قليل والان الجامعيات فقط الله ينصرنا ويثبتنا

ام انوار
04-15-2011, 01:29 AM
الله يهديكم

وكنت طفلة
04-15-2011, 01:29 AM
تذكرو ا ان الحسد يأكل الحسنات كما تأكل النار الحطب اللهم ان خزائنك مليئة بالخير فلا تحرم معلمات محو الامية الدبلوم والثانويه من التثبيت

الغلا من الله
04-15-2011, 01:37 AM
ااااااااااااااااااااادعووووووووووووووووا من لاتغيب عينه...............الجمعة فيها ساعة الدعوة مجابة لعل منا من تستجاب دعوتها لنا جميعا بالتثبيت ثانوي دبلوم بكالوريوس

فرحة وطن
04-15-2011, 02:23 AM
الله كريم ويرزقنا عاجل غير اجل
بس ماحدد صباحي ولا مسائي .اتوقع صباحي

اطياف
04-15-2011, 03:19 AM
اللهم ارزقنا جميعا التثبيت

الدرة الحره
04-15-2011, 03:27 AM
حبيباتي اخواتي المعلمات يالله ردودو معي وبصوووت واحد

ماهووووووووو آت :

يالللللللللللللللللللللللليل ماطوووووووووووووولك وبس!!

نرجسيـه
04-15-2011, 12:05 PM
يا ينات الموضوع ليس للمناقشات فيما بينكم حول من له الحق في التثبيت

الموضوع للجميع للوصول الى حل سريع حول المطالبه بتثبيت معلمات بند محو الأميه على اي مؤهل وقبل انتهاء العقود

على فكره هم يأجلون التثبيت علشان تنلغي عقودنا ويقولون انتن لستن على رأس العمل فكيف يتم تثبيتكن

الوزاره تلعب علينا وحنا ساكتات

فيا بنات خلونا نوحد صوتنا في تثبيت محو الأميه صباحي او مسائي جامعي او ثانوي او دبلوم يعني تثبيت لمعلمات محو الأميه بدون شرط أو قيد

لوله
04-15-2011, 01:24 PM
يا ينات الموضوع ليس للمناقشات فيما بينكم حول من له الحق في التثبيت

الموضوع للجميع للوصول الى حل سريع حول المطالبه بتثبيت معلمات بند محو الأميه على اي مؤهل وقبل انتهاء العقود

على فكره هم يأجلون التثبيت علشان تنلغي عقودنا ويقولون انتن لستن على رأس العمل فكيف يتم تثبيتكن

الوزاره تلعب علينا وحنا ساكتات

فيا بنات خلونا نوحد صوتنا في تثبيت محو الأميه صباحي او مسائي جامعي او ثانوي او دبلوم يعني تثبيت لمعلمات محو الأميه بدون شرط أو قيد

بارك الله فيك وهذا الي انا ادعو له ,,,

الناعمه
04-15-2011, 01:35 PM
يالللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللليل مطولك صدقتي والله

الرهائف
04-15-2011, 02:22 PM
أتوقع المسألة مسألة انتظاااار فقط ..

الكل مثبت بإذن الله ... واحسنوا الظن ..

وعليكم بالاستغفار .. وانتظروا الفرج ..

مجد1234
04-15-2011, 07:45 PM
حرام والله اللي لها 14سنة وهي بالثانوية العامة وعملها افضل من الجامعية ويش مصيرها يا اخواتي ساعدوني يارب الله ينتقم من الظالم قولوا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
على ايش احسن على المؤهل والا ايش منا فاهمه تحسبون ان شهاداتكم دكتورا

نرجسيـه
04-15-2011, 08:53 PM
يا بنات لا تخرجون عن الحوار الهادف وهي المطالبه بتثبيت معلمات محو الاميه بدون شرط او قيد وتحت أي مؤهل

ما نبي كلمة حنا احسن والا افضل كلنا سوى اصلا ما تعاقدوا معنا الا لكفائتنا

ريانه100
04-15-2011, 09:55 PM
الناس اللي تقول الحمله على الفيس بوك.......

تعطينا الرابط......

معلمة من النماص
04-15-2011, 11:37 PM
حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم

المراغية
04-16-2011, 03:00 AM
العدل والله حرام حنا يالثانوي ضحينا بالجامعة في سبيل محو الامية لانهم كانو ومازالوارافضين الجمع بين مكافئتين وبسبب الحاجة للوظيفة ضحينا بمستقبلنا من أجل محو الامية فاين العدل خافو ربي والله حرام اتقوا الله

المراغية
04-16-2011, 03:07 AM
حرام عليهم حنا ضحينا بمستقبلنا لاجل محو الامية لانهم رافضين الجمع بين مكافئتين والحاجة للوظيفة اجبرتنا للعمل حرام عليهم أين العدل العدل

لعله خير
04-16-2011, 03:20 AM
تفائلوا خير

وان شاء الله الكل مثبت الثانوية والدبلوم والجامعيات

زهور الامل
04-16-2011, 05:27 AM
يارب تسمعنا الاخبار الحلوه
ويتثبت الجميع وكلنا مكملين لبعضنا ثانوي ودبلوم وجامعي ومطلبنا واحد التثبيت

روزي
04-16-2011, 01:56 PM
نعم يوجد الكثير من الجامعيات على بند المستخدمين والعمال
لا تستغربون

لي لي
04-16-2011, 03:45 PM
انا بصرآحة فقدت الأمل لأن القرارات صارت لعب وكل يوم كلام قبل يومين حوار مع وزير الخدمة المدنية وماقال تثبيت لمحو الأمية قال سوف ننظر في وضعهم لاتفرحووون وأجد أنا قدمت على جدارة

مشوار
04-16-2011, 04:56 PM
الترسيم شامل لنامكتوب اضافة المعينات افهمو الموضوع اولا

ام نايف
04-16-2011, 05:17 PM
أصلاً من يوم قالوا الي بس على راس العمل اعرفوا انهم مهم ناوين يثبتونكم ؟؟؟ وقامو يتشرطون ويعقدون في المسأله طيب الاتي الغيت عقودهن ؟؟؟؟ اين موقعهن من الترسيم ؟؟اليس هنالك ظلم ؟؟ الملك لم يقل بس من كن على راس العمل ؟؟؟ الملك قال كل من تم التعاقد معها بعد 1426 هـ ... انا كلمت المحامي قال كل وحده تعاقدت بعد 1426 هـ لها حق في الترسيم مباشره بعد المنحه الملكيه الاولى ؟؟

نرجسيـه
04-16-2011, 05:38 PM
هذي بعض ردود الأخوات المعلمات على بند محو الأميه والبديلات

وكان حوارهم حول وصول خطاب برفع اسمائهن في يوم اقصاه يوم الأثنين

وكان رد بعضهن

جانا واستبعد الدبلومات حسبي الله عليهم

يعني استبعدوا الدبلوم حسبي الله عليهم

دآمآث
04-16-2011, 05:38 PM
نقول نطلع للملك مايحلها غيره يقولون انتظروو

والله شيء يقهر

حروف صادقة
04-16-2011, 06:02 PM
الله كريم.. من العدل ان التثبيت يشمل الجميع بما فيهن المعلماات من خريجات الثانوية وخريجات الدبلوم
هم اكثر من عانوا وخدموا في مجال تعليم الكبيرات
وهم الاساس لان العقود بدأت بهم ومعهم وسنوات من اعمارهن ضاعت وعلى الاقل ينظر لخدمتهن ..
الله الموفق لعباده

ذيبانة
04-16-2011, 07:29 PM
نقول نطلع للملك مايحلها غيره يقولون انتظروو

والله شيء يقهر

صح كلاااااااااااامك ميه بالمية

نرجسيـه
04-16-2011, 08:15 PM
السكوت مو حل

واللي يقولون عني اطلع اشاعات قاهراتني وش مصلحتي اطلع اشاعات الخبر موجود بصحيفة عاجل وسبق

و استمارات تعبئة بيانات الخريجات موجوده بالادارات واللي تبي تتاكد تروح لموقع وزارة التربيه وتقرأ ردود المعلمات المتعاقدات اللي اغلبهن يقول وصلتنا اوارق مطلوب تعبئتها من أجل حصر الجامعيات

واللي يقولن طيب يمكن مو علشان التثبيت

طيب وش علشانه !؟
وليه ما يسون حصر للجميع

نرجسيـه
04-16-2011, 08:17 PM
هذا رابط موقع وزارة التربيه علشان تتابعون الأخبار جيدا

http://www.moudir.com/vb/forumdisplay.php?s=&daysprune=&f=306

وهذا موضوع لأحد العضوات :

ليوم انا شفت التعميم في المدرسة وقرائتة بنفسي وبكرة ان شاء الله المديرة بترفع الاسماء لنا هذا بالنسبة لمحافظة الاحساء الله كريم بنات بس الي احزني مالي مكافئة الشهرين ما تشملني لان المباشرة كانت بتاريخ 15 وعقدي كان في 10 والمكرمة بتاريخ 13 حظي يومين افرقت شفتوا الحظ مبروك مقدما عقبال اخواتنا في المناطق الثانية

نرجسيـه
04-16-2011, 08:20 PM
وهذا تعميم عن قرب

http://www.moudir.com/vb/attachment.php?attachmentid=153784&d=1302967828

منيره الراشد
04-16-2011, 09:52 PM
الموضوع مكرر مضطرين نغلقه