المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يااوزارة حنا الدبلوم الليي تجمعنا التثبيت لنا اولا

عصفورة
04-17-2011, 01:52 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الي متي وحنا ننتظر تجمعنا حنا بنا الدبلوم وقفنا عند الوزارة ووعدونا خير واخرتة يبون يرسمون الجامعيا ت:sm245: يdd

صدى الاهات
04-17-2011, 02:24 AM
لنا الله ياخت عصفورة

نور الأمل
04-17-2011, 02:25 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

صفي النيه هداكي الله
ولنفترض رسموهم بياخذون من رزقك الي قدره وكتبه الله لكي
لا اله الا الله

والله يا فرحتي عندما رسموا بنات المعهد وانا مو معهد
الارزاق بيد الله
ما تعرف جامعي دبلوم ثانوي معهد

اكرر
صفي النيه

نور الأمل
04-17-2011, 02:28 AM
اقراي هذا الشعر منقول......
توكلت في رزقي على الله خـالقي
وأيقنـت أن الله لا شك رازقي
وما يك من رزقي فليـس يفوتني
ولو كان في قاع البحار العوامق
سيأتي بـه الله العظـيم بفضلـه
ولو، لم يكن من اللسـان بناطق
ففي اي شيء تذهب النفس حسرة
وقد قسم الرحـمن رزق الخلائق

بريفكت ومن
04-17-2011, 02:29 AM
استغفر الله العظيم

أختي من قال أنهم بيرسمون الجامعيات بس وبيتركون الدبلوم والثانوية بلا تثبيت!!!!!

محد قال هالكلام وإذا كان على الحصر إلى الان ماندري شالهدف من حصر الجامعيات ؟

التثبيت للجميع ان شاء الله

لوله
04-17-2011, 02:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الي متي وحنا ننتظر تجمعنا حنا بنا الدبلوم وقفنا عند الوزارة ووعدونا خير واخرتة يبون يرسمون الجامعيا ت:sm245: يdd

المشكله يااختي ان احنا الي تظاهرنا واحنا الي طالبنا حتى المقاطع ركبوها البديلات في اليوتيوب على انها لهم بس الي صدق يقهر حتى يوم نبغى نتحرك مره ثانيه ونحتج يطالبونا البديلات والجامعيات بسكوت يدواعي انها اشاعه وتاره بدواعي صفي النيه ,,,,,,,,,,مااقول الا الله حسيبهم

معلمة من النماص
04-17-2011, 05:28 AM
استغفر الله العظيم

أختي من قال أنهم بيرسمون الجامعيات بس وبيتركون الدبلوم والثانوية بلا تثبيت!!!!!

محد قال هالكلام وإذا كان على الحصر إلى الان ماندري شالهدف من حصر الجامعيات ؟

التثبيت للجميع ان شاء الله

نور الأمل
04-17-2011, 05:48 AM
ما اقول ياخت لوله لكي الا سبحان الله وبس

دبلوميه متفائله
04-17-2011, 07:18 AM
والله انا دبلوم وفرحت للجامعيات بس والله حرام الدبلوم محرومات من التعيين من ديوان الخدمة بالمفاضلة وكل ذنبهم انهم دبلوم وكمان يوم جات مكرمة ابو متعب يحرمونا منها ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل اذا الخبر صحيح والله يوفق الجميع

ذيبانة
04-17-2011, 01:08 PM
والله انا دبلوم وفرحت للجامعيات بس والله حرام الدبلوم محرومات من التعيين من ديوان الخدمة بالمفاضلة وكل ذنبهم انهم دبلوم وكمان يوم جات مكرمة ابو متعب يحرمونا منها ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل اذا الخبر صحيح والله يوفق الجميع

اي والله حرام دائما احنى مستثنيين ...وبعدين والله ما نحسد الجامعيات الله يوفقهم هذا رزقهم ...ولو جاء الحصر للدبلوميات وما جاء للجامعيات اكيد بيطالبون ومن حقهم وما راح نقول لهم صفوا النية او ليش حسدتونا ...كل واحد يريد الخير لنفسه ولغيره

الناعمه
04-17-2011, 01:33 PM
انا كنت مع المتجمعات وكان من بينا جامعيات ودبلوم وثانوي وللمعلوميه محد تثبت من المسائي لا جامعيه ولا غيرها انتو ليه طايرين بالعجه

نرجسيـه
04-17-2011, 04:18 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

صفي النيه هداكي الله
ولنفترض رسموهم بياخذون من رزقك الي قدره وكتبه الله لكي
لا اله الا الله

والله يا فرحتي عندما رسموا بنات المعهد وانا مو معهد
الارزاق بيد الله
ما تعرف جامعي دبلوم ثانوي معهد

اكرر
صفي النيه

يا اختي حنا ما طالبنا بعدم تثبيتك حنا نستفسر عن عدم شمولية الدبلوم في التثبيت

واعقتد لو كنتي دبلوميه اكيد راح تحسين بمدى القهر والظلم اللي حاسين فيه

طيب اسألك لو تغير القرار وقال نرسم الدبلوميات اللاتي مضى على تدريسهن بمحو الأميه اكثر من عشر سنين

ويستثنى من الترسيم حاملات الشهاده الجامعيه لأنهن لا يستحقن ان يتم تثبيتهن على المستوى الأول بل يدرجن في قائمة المفاضله ويرسمن وفق مفاضلة الخدمه المدنيه

كيف ستكون مشاعرك !

وكلنا فرحنا للمعهد وارتحنا عارفه ليه لن على الأقل صرنا نثق بالوزاره في تنفيذ قرارات الملك

لكن يبدو ان هذه الثقه بدات تتلاشى الآن

لوله
04-17-2011, 05:33 PM
يا اختي حنا ما طالبنا بعدم تثبيتك حنا نستفسر عن عدم شمولية الدبلوم في التثبيت

طيب اسألك لو تغير القرار وقال نرسم الدبلوميات اللاتي مضى على تدريسهن بمحو الأميه اكثر من عشر سنين

ويستثنى من الترسيم حاملات الشهاده الجامعيه لأنهن لا يستحقن ان يتم تثبيتهن على المستوى الأول بل يدرجن في قائمة المفاضله ويرسمن وفق مفاضلة الخدمه المدنيه

كيف ستكون مشاعرك !

وكلنا فرحنا للمعهد وارتحنا عارفه ليه لن على الأقل صرنا نثق بالوزاره في تنفيذ قرارات الملك

لكن يبدو ان هذه الثقه بدات تتلاشى الآن

أنت ماقلتي شي غلط بس الي في نفسه مرض :more53:الا مايجي برداء التقوى لغرض الاسكات بس مانقول الاحسبنا الله ونعم الوكيل ,,,,مااحد كاف شره عنى لاكبير ولاصغير

نور الأمل
04-18-2011, 02:41 AM
(((يا اختي حنا ما طالبنا بعدم تثبيتك حنا نستفسر عن عدم شمولية الدبلوم في التثبيت

كيف ستكون مشاعرك !

لكن يبدو ان هذه الثقه بدات تتلاشى الآن)))

:::::والله يا اختي اني معك قلبا وقالبا وانتي معك الحق مليون في الميه بس يمكن بدواء بالجامعيات عشان يحطونهم معلمات والدبلومات والثانوي اجلوا موضوعهم عشان يحطونهم اداريات هذا والله اعلم:::

نور الأمل
04-18-2011, 02:56 AM
ربي يوفق الثانويات والدبلومات والجامعيات
والله اننا في مركب واحد سوى صلحوا حصر او ما صلحوا
الوزاره ظلمت ناس كثير ...........

الود الاصيل
04-18-2011, 04:40 AM
ياجماهة الخير كلنا في مركب واحد وما صار قرار لاي فئة منا والحصر اللي صار ماهو واضح هدفه وبالنسبة للتجمع في المدينة كان فية جامعيات ودبلوم ومطالبتنا واحدة لالالالالالالالالالا تغيروها تنفيذ الاوامر الملكية بشمول التثبيت للكل بدون استثناء واذا فية تجمع اخر في المدينة بلغونا عبر هذا المنتدى انتظر الرد حتى لو الفجر

hnd
04-18-2011, 06:02 AM
الله يوفق الجميع لكن ماجاي من وراهم خير

حزن الغياب
04-18-2011, 08:34 AM
القصد واحد وهم التثبيت واحد
لاتفرقون انفسكم وتتشتتون كلن ورزقه
كونوا مثل ماكنتم يد وحده
الله يوفق الجميع

الغلا والحلا
04-18-2011, 11:23 AM
ترا نظام الوزارة ( نظام فرق تسد) خلوكم يد وحدة عشان يرسموكم مع بعض

الامل في الله
04-18-2011, 02:42 PM
هذا اللي تبيه الوزاره يابنات تصير قلوبنا حاسده على بعض لانها لعبتها صح

نرجسيـه
04-18-2011, 05:35 PM

حتى انا مثلك أقول

ولا فيه احد يرضى بالظلم لنفسه وبعض الجامعيات ما خذين فكرة مطالبتنا بالتثبيت وانها حق من حقنا على أنها اعتراض على تثبيتهن وهذي مشكلة فهمهم

لأننا ما طالبنا بعدم تووظشف الجامعيات نحن نطالب بتثبيبت الجميع دون شرط او قيد

واذا بعضهن يبن يفرحن على حساب حزننا فهذا راجع لضمائرهن الله يهديهن

بس الوزاره حسبي الله عليها تستثنينا من كل شيء

سديم 1
04-18-2011, 05:54 PM
شعار الخدمة حالياً فرق تسد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!