المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مافيه امل في التثبيت

بيان الوادي
04-19-2011, 09:24 PM
انا اتصلت على اليوم الخدمه المدنيه وسئلته عن الترسيم قال ماأدري عن شي بما معناه إن مافيه ترسيم قلت له معقوله ما سمعت في اروقة الخدمه عن الترسيم قال لا وبصراحه من يوم قرأت لقاء وزير الخدمه المدنيه واناعارفه إن مافيه ترسيم اناما اقوله عشان اهبط من عزائمكم ولكني اخفف عليكم ماتتخيلون يوم سمعت ان مافيه ترسيم جلست مصدومه حسبي عليم رفعونا فوق ثم اطرحونا وما سموا علينا :sm139:

ام رنوده
04-19-2011, 09:28 PM
اي والله حتى انا سمعت مااافيه ترسيم مجرد تخدير الكلمه الحلووووووه والتخدير نفع معنا

ام سمايه
04-19-2011, 09:35 PM
نفس الشعور

هناوي
04-19-2011, 09:50 PM
أخواتي المعلمات محو الأميه المسائي

خلو أملكم بالله واكثرو الاستغفار والله أن ارزاقكم بتجي غصب عن الكل بس وكلوووووو اللي عينه ماتنااام سبحااانه

حسبي الله ونعم الوكييييل

اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرآ منها وفاااااالكم التثبيت إن شاء الله

بيان الوادي
04-19-2011, 11:45 PM
ان شاء الله املنا بالله كبيربس املونا وكسروا بخواطرنا يوم مافيه ترسيم من البدايه ليش يخصنا بالكلام تدرونا عني انا وش صارت احلامي يوم قالوا الترسيم ضني ماخليت حلم ماتحلمته حتى عيالي مخططه وش بسوي لهم وزميلتي في المدرسه يوم قلت لها مافيه ترسيم قالتلي البيت طار لانها كانت من احلامها تبني بيت حتى الارض عارفه مكانها لكن مااقول الا الله حسيبهم

فرحة وطن
04-20-2011, 01:25 AM
التثبيت جاي جاي بحول الله وقوته ثم باصرارنا وقوة عزيمتنا

لا تأسفن على الدنيا
04-20-2011, 01:30 AM
لاحول ولا قوة الا بالله
اخواتي الغاليات معقوله الي صاير لكم
لو كاتب عطس في وزارة الخدمة وقلتوا له يرحمكم الله ماقال يهديكم الله قلتوا قال لنا مالكم ترسيم
الله المستعان تفائلوا وبلاش نقل هالاخبار وكثرة الاستفسارات العلم اما يجيكم من وزير او من طويل العمر الملك عبد الله
او من شخص معروف باسمه الصريح وقد كلمته اما بالتثبيت او عدمه لكن مو كل خبر تسمعونه تنقلونه
بشروا ولا تنفروا
بارك الله فيكم

سعودية طموحة
04-20-2011, 02:43 AM
لن نرضى سوى بالتثبيت لالالالالاللاحباط