المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلمات محو الامية رجأءآ الدخووووووووووووووووووول بسرعه

استبرق
04-19-2011, 10:30 PM
بقولكم كلام جاني من مصدر مسؤول ومتأكدة منه هناك من يسعى لابعاد المعاهد والدبلوم واالثانوي
وتثبيت البديلات علمآ بان التثبت للعقود وليس البديلات لانهم على رقم وظيفي
لكن عندما طالبن الاميه بالتثبيت اختارو البديلات لانوالجامعيات اكثر في البديلات تخيلو وحدة مالها الايومين وترسمت وهناك منكن لهن عشروون عام
قرار الملك صريح وواضح والله العظيم هذي فرصتكم صدقوني كافي صبر يلعبون عليكم ويهبطو معنوياتكم وصدقوني الكلام اعرفه وعندي مصادري الخاصة ومتأكدة منها انو قرار تثبيتكم هناك من يعمل في الخفاء لتعطيلهوبتثبت لكم الايام كلامي
وانتم بكيفكم هذاللي عندي ويكون في علمكم هنااك من سيتم الغاء عقدها بعد خمسين يوم فكرو في كلامي

السنيورة11
04-19-2011, 10:41 PM
الله يوفق الي تثبت

و يرزقنا..

المجمعة
04-19-2011, 10:50 PM
حشا ما صارت وزارات في خدمة الشعب صارت غرف عمليات لقتل الطموح والإستقرار وبث الحسد والكراهية لكن الله على كل ظالم ولن نسمح لهم بأكل حق أهداناه ملكنا والأيام بيننا

أيام بنعيشها
04-19-2011, 10:51 PM
حشا ما صارت وزارات في خدمة الشعب صارت غرف عمليات لقتل الطموح والإستقرار وبث الحسد والكراهية لكن الله على كل ظالم ولن نسمح لهم بأكل حق أهداناه ملكنا والأيام بيننا

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

جــرح
04-19-2011, 10:53 PM
بصراحه انا دخت من كثر الكلام عن التثبيت

لكن بقول لكم كلمه اذا هناك تثبيت راح يعلن رسمي ومالكم ومال كثرة الهرج اللي تجيب لكم الصداع

تحياتي للجميع

ام رنوده
04-19-2011, 11:15 PM
انا بصراحه احوولت عيووني من السهر والبكى ماااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل وراح تعب 10 سنوات وجاامعه وترزز

القناعة كنز لايفنى
04-19-2011, 11:25 PM
يابنات أنا أقول لكم مالنا الا حل واحد ففط لاغير .....وكلوا محامي هو الي يروح للمقام السامي وهو ألي يروح لديوان المظالم ولكل مكان ممكن يكون في لناحق ويجيب لنا حقنا من الخدمة المدنية أومن غيرها أسمعوا كلامي الثبيت مايجي بالشعارات النداءات الوقت ما هو في صالحنا العطله قربت وموضوعنا راح ينسونه لكن المحامي ما ينسى يظل يتابع قضيتنا ......