المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل الترسيم يشمل خريجات المعاهد اللي رفعو بياناتهم؟

صدى
04-22-2011, 04:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أولا قبل كل شيء ابارك للجميع بمناسبة خبر الترسيم االلهم لك الحمد والشكر :36_1_33:
ولكن هل يشمل الترسيم بنات المعهد الي رفعو بياناتهم ووقعوهم على اوراق تعهد بعدم المطالبة باي وظيفة اخرى ياليت احد يطمني هل يشملنا اترسيم ؟

روح الامل
04-22-2011, 04:58 PM
متى صار التوقيع وضحححححححححي

روح الامل
04-22-2011, 04:59 PM
واكيييييييييييييد يشمل الكل بدوووووووون استثناااااااااء رجالا ونساااااء خريجااات المعهد وش

حنايا الروح
04-22-2011, 05:30 PM
ياليت أستاذه فوزيه تجاوبنا هل يشملنا التثبيت

روح الامل
04-22-2011, 06:33 PM
انا ودي صراااحة الموضوع ينحذف لانه معذرة سؤااال غبي انسوااا الماضي التثبيت من يشمل ومن لايشمل التثبيت بالعربي يشمل الكل هذا قراار ملكي جديدوخاص للمسااائي يقول شمول جمييييييييع العاملين والعاملات على بندمحو الامية مسااااائي رجااالا ونسااااءا بالتثبيت والحااااجة الثانية البندالثاااني من القرااار الملكي ان اللي بيكلف بالعمل مسااائي المعلمين والمعلمااات الصبااااحي زي قديم قبل عشرين سنة لانه امربتثبيتنا جميعااا وكذا بتفضى مدااارس محو الامية منا لانا تثبتنا جميعا والحل لتدريس محو الامية هو اللي معلمي ومعلماات الصباااحي ويتقاضون مكافأة ولايسمون على بند لان البنود كلها خلااااص ستوب راااح توقف ما عاد فيه بنووووودفهمتوا ولا اعييييييد لاتفتحون على وزير الخدمة المدنية باااب على انفسكم من اسئلتكم اللي مالها داااعي وتذكروا انا كلنا معلمااات محوامية مساااائي كفاااية ماراح يثبتونا على نفس عملنا معلماات يجون يستثنونا من التثبيت ماهو على كيفهم

الشيهانه
04-22-2011, 08:39 PM
الله اعلم
الله يوفق الجميع

روح الامل
04-22-2011, 09:44 PM
سووووووف يثبتن على المستوى الثااااااني معلمااااااات ااففففففففف مبررررررررررررروووك والله بكيييييييييت جت العدالة السمااااوية

صدى
04-22-2011, 11:03 PM
[quote=روح الامل;49810]انا ودي صراااحة الموضوع ينحذف لانه معذرة سؤااال غبي انسوااا الماضي التثبيت من يشمل ومن لايشمل التثبيت بالعربي يشمل الكل هذا قراار ملكي جديدوخاص للمسااائي يقول شمول جمييييييييع العاملين والعاملات على بندمحو الامية مسااااائي رجااالا ونسااااءا بالتثبيت والحااااجة الثانية البندالثاااني من القرااار الملكي ان اللي بيكلف بالعمل مسااائي المعلمين والمعلمااات الصبااااحي زي قديم قبل عشرين سنة لانه امربتثبيتنا جميعااا وكذا بتفضى مدااارس محو الامية منا لانا تثبتنا جميعا والحل لتدريس محو الامية هو اللي معلمي ومعلماات الصباااحي ويتقاضون مكافأة ولايسمون على بند لان البنود كلها خلااااص ستوب راااح توقف ما عاد فيه بنووووودفهمتوا ولا اعييييييد لاتفتحون على وزير الخدمة المدنية باااب على انفسكم من اسئلتكم اللي مالها داااعي وتذكروا انا كلنا معلمااات محوامية مساااائي كفاااية ماراح يثبتونا على نفس عملنا معلماات يجون يستثنونا من التثبيت ماهو على كيفهم[/

ليش الهجوم وسؤ الأدب والأخلاق في الرد؟؟؟؟ اتهمتي سؤالي بالغباء ولاحق لكي بتقييم مستوى عقول البشر كما تشائين هل هذه اخلاق معلمه للاسف الشديد لا000عموما الله لايسامحك على هالرد والتجريحquote]

صدى
04-22-2011, 11:07 PM
يا اخوات حنا استدعونا الاسبوع الماضي مكاتب الاشراف ووقعونا على تعهد بأننا نعين اداريات على المرتبة الرابعه ولانطالب بأي وظيفه رسميه غيرها والقرار الان يقول معاهد المعلمات على المستوى الثاني يعني داخلين ضمن الكادر التعليمي 000شلون وهم موقعينا تعهد بعدم المطالبه بغير وظيفة اداريه على المرتبة الرابعه؟؟

روح الامل
04-22-2011, 11:11 PM
صدى ليش كل الحسااااسية انا مااعرفك عشااان احكم على عقلك واقيمه على كيفي انا كله من خوفي من كثرة البلبلة تاثر علينا والله من وراااء القصد واسسسسسفة ان كنت جرحتك من غير قصد

عذبة الأطباع
04-23-2011, 01:15 AM
احنا ماجانا شي ولا وقعنا على شي

صدى
04-23-2011, 02:53 AM
عذبة انتي خريجة معهد معلمات؟ والله حنا وقعونا الاسبوع اللي راح مدري وش سالفة هالتعهد حسبي الله عليهم ان كان قصدهم يحرمونا من التثبيت والله الكل فرحان بالتثبيت الا انا قلقه مدري وش مصيرنا

زهور الامل
04-23-2011, 03:25 AM
حبيبتي صدى افرحي واستانسي مادام ابومتعب امر بتثبيت جميع معلمي ومعلمات محو الاميه دون استثناء ماعليك من اللي
وقعتيه ....الله يكتب لك اللي فيه خير
خلاص مافيه عقود بعد اليوم الكل راح يتثبت وتنتهي المعاناه....

همي بقلبي
04-23-2011, 03:51 AM
صدى ..

التثبيت للجميع بدون استثناء .. و لا تقلقي ..
و لا تخلي الشيطان يوسوس لك ... تطمني .......

صدى
04-23-2011, 02:02 PM
الله يطمن قلوبكم يابنات ويديم عليكم سعادتكم

ام شوووجي
04-23-2011, 03:04 PM
روح الامل صادقه لاتفتحون باب على انفسكم هذا امر ملكي مابه تلاعب