المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احتساب الخبرة لمعلمات محو الأمية

الودودة ام مودة
04-25-2011, 08:34 PM
أخواتي هل يرضيكم القرارات التي تنصها لنا الوزارات الثلاث التي تهضم حقوقنا كمعلمات تربويات وغير تربويات
هل يرضيكم ضياع سنوات الخبر ه التي مضت من عمرنا ظروف عملنا تستدعي العمل لمدة ساعتان والدارسات من الفئات الكبيرةفي السن لا تتحمل اكثر من ثلاث واربع حصص ولا تتحمل الإجهاد وكثر الواجبات وانتم عاصرتم الدارسات وتعرفون معاناتنا مع كبار السن وهذا لو ان وقتنا يسمح بعدد ساعات اكثر لما عارضنا فلماذا تحسب لنا الثلاث سنوات بسنة
اتمنا ان لا لا نقبل بهذا القرار المتعسف واتمنا ان نقف جميعا ضد اي قرار يقف ضد مصلحتنا ونكون يدا واحدة
ولا تنسو التأمينا ت وما سلب من منذ اكثر من عام

الحقوق تحتاج الي حلوق
وانا فخورة اني من معلمات محو الأمية الذين علا شأنهم في كل مكان وتحدو كل الظلمة وصدقوني راح يكون تخليص الناس من الأمية الإدارية قبل الأمية التعليمية :36_2_23:

لا تأسفن على الدنيا
04-25-2011, 08:42 PM
هلا اختي الغالية سنوات الخبرة إن شاء الله ماتضيع وتحسب وفق النظام المعمول به
باقي الكلام مافهمت وش المقصود منه وين الظلم التثبيت جا شامل للكل

الحلوه123
04-25-2011, 08:52 PM
صادقه والله 15 سنه تضيع ولايحتسب ال5 سنوات فقط

ريووف
04-25-2011, 09:13 PM
صدقتي يالغلا
احتساب سنوات الخبرة 3 سنوات بسنه واحده ظلم
لا نقبل فيه
واحنا نعرف في كل مره نوقع فيه العقد ان سنتين بسنه وقبلنا ورضينا ولكن على رأي المثل مكره اخوك لا بطل
لكن غير كذا ظلم ولن نقبل فيه

ريتو عادل
04-25-2011, 09:24 PM
قمت الظلم ذلك ولا يحتسب سمعت الا 9 سنوات فقط صح ام يحسب كل خدمات توزع على 3 سنوات بدرجه مثال وحده خدمة 15سنه تحسب لها 5 درجات زياده فهموني
وعلى أي درج نبداء التثبيت من المستوى كل الفئات فهمووووووووني علمووووووووووووووني إشرحوووووووووووولي

الماسة الحساسه
04-25-2011, 09:58 PM
ارادوا ظلمنا بعدم التثبيت ورد الله كيدهم بنحورهم
الان يريدون احتساب سنوات الخبرة 3 سنوات بسنتان قمة الظلم المعروف لدينا كل سنتان بسنة
لماذا الظلم موجهه لهذة الفئة ؟؟
هل ماعملناه طوال السنين من تعليم امهاتنا وامهاتهم كان ظلم ؟؟
كم قاسينا وكم عانينا وبفضل الله نجحنا حى لو لم نكن في نظرهم شي
حسبي غليهم
الله يحفظ ابو متعب لنا

نصب البرد
04-25-2011, 10:03 PM
يا اخواتي احنا طالبنا بالتثبيت لانريد شيء اخر اهم شيء انا يكون وضعنا واضح وليس غامض ولا ندري اين مصيرنا وكل سنة واحنا على اعصابنا حتى لو وضعونا على درجة واحدة فين كنا وفين صرنا لا تكونون طماعات ارضو ا بالقليل والقناعة كنز لا يفنى.

ريومة عمري
04-25-2011, 10:18 PM
يا اختي الله يهديكم انتم فاهمين غلط هذي مو سنوات الخبرة هذي المقصود بها درجات المستوى اللي نتعين عليه يعني كل ثلاث سنوات عندك تطلعين درجة ويزيد راتبك هذي ماشي على الكل ومن زمان وش فيكم لا عاد ترددون مثل هالكلام اللي يدل على الجهل وينسب لنا كمعلمات محو امية اي شي تسمعونه تفهمونه غلط تدرون ار تفع ضغطي من كثر ماترددون ثلاث سنوان بسنه
اول شي افهمو بعدين ردو
لاحول ولا قوة الا بالله

ما همها شيء
04-25-2011, 10:23 PM
اللهمَ لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

عزيزتي .. كل شيء مقدر لناا من الله بيصير
واي شيء مكتوب لنااا راح نآخذه غصباً عن اي ظالم

ونحن في دولة لاتَظلِم ولا تَسكت عن الظُلم وكلي رَبك وكل شيء من الله بيصير
لا تتعجلون ولا تُفسدووون علينا فرحتنا :(

انا عن نفسي انتظر كل شيء في وقته ومتأكدة ان الله معنا ثم المَليك الاب القلب
لذا ماعندي اي خوف او تشكيك في شيء .

وكلي ربك وتوكلي عليه

يارب أكون أم
04-25-2011, 10:48 PM
الكلاااام هذا يخص اللاتي مؤهلاتهن ثانوية , يتم تثبيتهن على المرتبة الرابعة وليس مستوى( وظائف إدارية ) وتحسب لها كل ثلاث سنوات بمرتبة يعني من لها تسع سنوات تصبح على المرتبة السابعة لأنها تثبت على المرتبة الرابعة ثم تضاف لها ثلاث مراتب , وبالنسبة اللاتي مؤهلاتهن بكالوريوس تربوي على المستوى الخامس وليس مرتبة , ( وظائف تعليمية) , وبكالوريوس غير تربوي على المسنوى الرابع , دبلوم كلية متوسطة المستوى الثالث , ومعاهد المعلمات المستوى الثاني . إن شاء الله قدرت أوصل المعلومة ...

الجوال
04-25-2011, 10:52 PM
أخواتي ربي اكرمنا ولله الحمدفلا نتعجل الامور ونوكل ونحتسب امرنا عندالله(ومن يتوكل على الله فهو حسبه)وعلينا بالدعاء وكثرة الاستغفار<لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين>تذكري هذا الدعاء لمن ومافضله!!!!!

لعله خير
04-25-2011, 11:41 PM
الكلاااام هذا يخص اللاتي مؤهلاتهن ثانوية , يتم تثبيتهن على المرتبة الرابعة وليس مستوى( وظائف إدارية ) وتحسب لها كل ثلاث سنوات بمرتبة يعني من لها تسع سنوات تصبح على المرتبة السابعة لأنها تثبت على المرتبة الرابعة ثم تضاف لها ثلاث مراتب , وبالنسبة اللاتي مؤهلاتهن بكالوريوس تربوي على المستوى الخامس وليس مرتبة , ( وظائف تعليمية) , وبكالوريوس غير تربوي على المسنوى الرابع , دبلوم كلية متوسطة المستوى الثالث , ومعاهد المعلمات المستوى الثاني . إن شاء الله قدرت أوصل المعلومة ...

صح عليك :)
والله يرزقك بالذرية الصالحة :)

نوال 52
04-25-2011, 11:51 PM
يا اختي الله يهديكم انتم فاهمين غلط هذي مو سنوات الخبرة هذي المقصود بها درجات المستوى اللي نتعين عليه يعني كل ثلاث سنوات عندك تطلعين درجة ويزيد راتبك هذي ماشي على الكل ومن زمان وش فيكم لا عاد ترددون مثل هالكلام اللي يدل على الجهل وينسب لنا كمعلمات محو امية اي شي تسمعونه تفهمونه غلط تدرون ار تفع ضغطي من كثر ماترددون ثلاث سنوان بسنه
اول شي افهمو بعدين ردو
لاحول ولا قوة الا بالله

صح لسانك والله انك صادقة الله يهديكم بس ثلاث سنوات بدرجة يعني انا لي خبرة 10 سنوات تكون درجتي 3 المستوي الخامس ولا :36_2_23:

وكنت طفلة
04-25-2011, 11:59 PM
اصبرو ا ليش العجلة للحين ما صدر اي شيء رسمي كلها تكهنات لا اساس لها من الصحة الصبر جميييييييييييل صبرنا الكثير ولم يبقى سوى القليل

معلمة سنعة
04-26-2011, 12:09 AM
هذا ليس خبر عاجل

سيتم تعديل اسم الموضوع ليتضح للزميلات نوعه

وارجو التوضيح في مواضيعك القادمة مع الشكر

دمعة انثى
04-26-2011, 12:12 AM

هلا اختي هذي معروفه

لكن الدرجه كم؟؟

شوفي هذا الرابط

http://qassimedu.gov.sa/edu/attachment.php?attachmentid=25410&stc=1&d=1300827895

الله يرزقك وتكونين احلى ام

يابنات هذا خاص لخريجات الثانوي فقط واللي بيتوظفون اداريات.......

عذبة الأطباع
04-26-2011, 12:18 AM
وأنا مؤيده لحكيها ترا احنا تثبتنا بعد معاناه وأنتم بتخربون فرحتنا مع احترامي لكم

يارب أكون أم
04-26-2011, 12:18 AM
ألف شكر لعله خير ودمعة أنثى , حبيبتي المراتب ليس فيها درجات , الدرجات للمستويااات فقط.

الغاليه
04-26-2011, 12:47 AM
الحمدلله على كل حال والله يخليلنا ابو متعب

دمعة انثى
04-28-2011, 03:11 AM
الا فيها مراتب

المرتبه الرابعه الدرجه رقم ....

اجل شلون بتطلع لنا الرواتب والخبرات والدورات

سمر3
04-28-2011, 03:59 AM
الخبراااات تحسب فقط للإدارياااااات فقط

والله يرزقهن حنا نبي الترسيم بس ولا الخبرات الزيادات تجي بعدين ...
وربي انكن طماعات ماعمر ي شفت احد لما يتوظف يطالب بإحتساب سنوااات الخبره اللي قبل الترسيم...
الخبرااات فقط للمفاضله ....
ترى الطمع يودي للهلاك اقول احمدن ربكن واركدن بس .....

الترسيم
04-28-2011, 04:01 PM
المستويات والمراتب لها درجات يعني لما تتعينين اداريه على المرتبه الرابعه مثلا تحسب سنوات خبرتك كل ثلاث سنوات بدرجة يعني لك خبرة عشر سنوات مثلا تحسب لك الدرجه الثالثه وهكذا اتمنى اني افدتكم

استغفر الله
04-28-2011, 10:10 PM
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
احمدوا الله ع التثبيت الذي رزقنا الله به بدون استثناء احد
فشكر الله ع النعم تدووم
واحده من زميلاتي متوظفه رسمي ماحسبة خبرتها الا نهايه السنه التي داومت فيها
وربي يرزقني ويرزق الجميع

رفال الملوك
04-28-2011, 10:20 PM
ياأخوات لا تستعجلون بالحكم والله العظيم أنا بالإشراف لم تصل الآلية بطريقة احتساب الخبرة

هوى بلادي
04-29-2011, 02:24 AM
ياقلبي يامعلمااات محو الأمية مساااائي والله ماأدري من وين تجيكم هالأخبار
التعميم إذا صدر ينتشر خبره للكل برقم وتاريخ و... وهذا كلام متناقل لا صحة منه .
التثبيت هو الإستقرار الوظيفي
يعني كفى قيل وقال وكثرة سؤال

الشاكره
04-29-2011, 03:05 AM
تفائلوا ترى لهاالحين مانزلوا شي يبين الكلام اللي قلتوه

بلسم جروحي
04-29-2011, 12:49 PM
:sm222::more12:يأخواتي معلمات محو الامية مسائي يجب أن نحمد الله عز وجل ثم الشكر لأبو متعب الغالي على ترسيمناولله الحمد ولولا الله ثم هو ماشفنا خير ابدا ومابعده يهون اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك &&&&&&&&&&&&&&& معلمة محو أمية مسائي 16 سنة خبرة

ام عبادي
04-29-2011, 01:29 PM
الله يهديكم حقيقي ان ارضاء الناس غاية لا تدرك صلوا على النبي واذكروا الله وقولوا الحمد لله وباعدوا عن الفتن ما اقولها عجز ولاكن اعتبري نفسك تعينتي بعد سنين مش راح تفرحين هذا تعيين وكمان احتساب خبرات مش احسن برضه اتمنى منكم الا تجحدوا نعمت الله وكونوا من الشاااكرين فقد قال تعالى ولين شكرتم لازيدنكم

ام ماززن
04-29-2011, 02:03 PM
الله يهديكم حقيقي ان ارضاء الناس غاية لا تدرك صلوا على النبي واذكروا الله وقولوا الحمد لله وباعدوا عن الفتن ما اقولها عجز ولاكن اعتبري نفسك تعينتي بعد سنين مش راح تفرحين هذا تعيين وكمان احتساب خبرات مش احسن برضه اتمنى منكم الا تجحدوا نعمت الله وكونوا من الشاااكرين فقد قال تعالى ولين شكرتم لازيدنكم

:sm3::sm3::sm3:بارك الله فيك هذا اللي كنت ابي اقوله

ام ماززن
04-29-2011, 02:08 PM
ام عبادي حبيت اصحح لك الاية قال الله تعالى ((لَئِنْ شَكَرْتُمْ لَأَزِيدَنَّكُمْ ))

كلمات
04-29-2011, 02:54 PM
كيفهم بس هم يحتسبون خبراتنا انا خايفة من يوم ما قريت شروط احتساب الخبرة انها لازم تكون تشملها التأمينات الله يعين يا ليت الي عندها خبر اكيد تبلغنا .

بنت الطنايا
04-29-2011, 02:55 PM
ياخواتي : كل ثلاث سنوات بمرتبه هذا النظام معروف لدى وزارة الخدمه المدنيه على ان لايتعدى ثلاث مراتب وباقي السنوات كل سنه بدرجه يعني مافيه شي يضيع
الحمدلله الي احتسبو خبرتنا شوفو المعاهد الي تعينو الدفعه الاولى لم يحتسب لهم شي علماً بانهن درسو سنوات في محو الاميه

no0o0ors
04-29-2011, 03:07 PM
الخبراااات تحسب فقط للإدارياااااات فقط

والله يرزقهن حنا نبي الترسيم بس ولا الخبرات الزيادات تجي بعدين ...
وربي انكن طماعات ماعمر ي شفت احد لما يتوظف يطالب بإحتساب سنوااات الخبره اللي قبل الترسيم...
الخبرااات فقط للمفاضله ....
ترى الطمع يودي للهلاك اقول احمدن ربكن واركدن بس .....

الحمدلله أولاً وأخيراً

نحن لم نطمع بل نطالب بحقوقنا ,, ولنا كل الحق في المطالبة به

كلمات
04-29-2011, 03:11 PM
ضوابط التثبيت (( التصنيف والتعيين )) حسب نظام الخدمه المدنيه.

الضوابط :

1-يعطى الموظف مرتبة زيادة عن كل ثلاث سنوات خبرة مسجلة في التأمينات الإجتماعية .
2- لاتحتسب الخبرة التي بعد الحصول على أخر مؤهل .
3- تحتسب الخبرة بحد أقصى 9 سنوات .
4- يعطى من يحمل الثانوية العامة فقط المرتبة ( الرابعة ) .
5- يعطى من يحمل المتوسطة المرتبة ( الثانية ) .
6- يعطى من يحمل الإبتدائية المرتبة ( الأولى ) .
7- يعطى من يحمل الثانوية التجارية المرتبة ( الخامسة ) .
8- يعطى من يحمل معهد المراقبين الفنيين المرتبة ( الخامسة ) .
9- يعطى من يحمل بكالريوس ( نظري ) المرتبة ( السادسة ) .
10- يعطى من يحمل بكالريوس ( علمي ) المرتبة ( السابعة ) .
11- يعطى من يحمل دبلوم بعد الثانوية العامة لمدة ( سنتين ) ( نظري ) المرتبة ( الخامسة ) في حالة موافقة المسمى للشهادة .
12- يعطى من يحمل دبلوم بعد الثانوية العامة لمدة ( سنتين ) ( علمي ) المرتبة ( السادسة ) في حالة موافقة المسمى للشهادة .
13- المقصود بـ ( في حالة موافقة المسمى للشهادة ) أي أنه مثلاً عند تثبيت شخص يحمل دبلوم ( تقنية شبكات ) على مسمى ( كاتب ) لا يستفيد من الدبلوم ويعطى المرتبة الرابعه أما في حالة كون المسمى ( فني صيانة حاسب ) أو ( مساعد مبرمج ) أو ( فني شبكات ) فيعطى المرتبة السادسة .
14- المراتب الموضحه للمؤهل أعلاه حسب الشهادة والخدمة التي بعد الشهادة كل ثلاث سنوات بمرتبة بحد أقصى ( 9 ) سنوات .
15- من يحمل ثانوية عامة وأثبات قدرة يعطى المرتبة الخامسة في حالة كون المسمى يحتاج إلى أثبات قدرة مثل ( مسجل معلومات ) ( ناسخ أله ) .
16- أثبات القدرة أما دورة تدريبية لمدة ( ستة أشهر ) أو ( خبرة سنة ) .
17- لاتحتسب الخبرة بعد تاريخ صدور الأمر بالترسيم .
18- تحتسب الشهادة حتى بعد تاريخ صدور الأمر بالترسيم ولاكنها تلغي الخدمة التي قبلها

الله يعافيكم حنا مسجلين بالتأمينات ولا هالشي ما يخصنا طمنونا الله يوفقكم .

ام روان
04-29-2011, 03:23 PM
يامعلمات احمدوا ربكم بنعمة التثبيت كانت حلم وتحققت
عني انا راضية بالتثبيت مع اني جامعية وخبرتي عشر سنوات
الله يهداكن لا تستكبرن النعمة اعقلوا هذي ام جود وزميلاتها الي تعبوا وطالبوا الله يوفقهن ماسمعنا منهن هالكلام تثبيت على المؤهل فقط

زهرة الياسمين
04-29-2011, 04:24 PM
صصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصادقة الله يزيدك علم ونور

البنفسج11
04-29-2011, 08:37 PM
السلام على البنات الحلوات
اخص بالذكر ام ريومه...وامسي عليها كلامك منطقي او ان صح القول واقع
الله يريح بالك وبيني وبينك الانسان يحمد الله ولا يكون طماع انا مادخلت اشارك معاكم ياحلوات لظروف بس اهم شي اننا نحمد اللة على التثبيت واللي جاب لنا التثبيت غصب عن عيون من كان يريد التلاعب وبطل مخططه قادر ان يريح القلوب والجااااااااااااااااااااااي احلى يامعلمات محو امية تدبروا نعم الله والف مبروك للللللللللللللللللللللللللللللللنا التثبيت

المجمعة
04-29-2011, 09:52 PM
يا ليت أحد يقول لنا الخبر الأكيد
مشرفتنا الله يحفظها قالت لنا الصباحي يحسب لهم كل ثلاث سنوات درجة
أما نحن يا طويلات العمر كل ست سنين درجة
وش رايكم ؟

ام عزام
04-29-2011, 11:32 PM
طيب حلوووووووووووووووووووووووولو كان هذا لكلام صحيح

الشيهانه
04-29-2011, 11:46 PM
ومن قال لكن انهم بحسبون 3 سنوات بسنه واحده
هل وصل تعميم يؤكد ذلك ؟
ياحبكن لكثرة الكلام الفاضي
الله يجزاكن خير الزمن الصمت حتى تتضح الامور

البرنس
04-30-2011, 12:22 AM
اول شي افهمو بعدين ردو
لاحول ولا قوة الا بالله

والله انك صادقة كانك تقرين افكاري لما جالسه اقراء المكتوب نحمد الله على الرزق والانسان اذا ماطبعه الرضا مراح يرضا لومسك اكبر المناصب الرضضضضضضا والشكر لرب العالمين يترك الانسان الطمع

عًٍنْوٍدًٍيَ
04-30-2011, 12:57 AM
إحنا كنت نتمنى الترسيم واليوم لما ترسمنا الحمدلله لاتدققوا كثير انتظروا

الودودة ام مودة
05-05-2011, 05:31 PM
اشكركم اخواتي معلمات محو الأمية على الرد والتوضيحولا كن ارجو ان لا نكون سلبيين وان لا نرضي بالظلم

صوصي
05-05-2011, 07:47 PM
يا رب ياريومة عمري ويا رب تكوني ام أن كلامكم يكون صحيح وما فيه أحد يأخذ رزق احد والحمدلله على كل حال

ضوء الفجر
05-05-2011, 07:53 PM
الخبرة بمحو الامية او التعليم العام لاتحسبها الوزارة فقط تحسب خبرة المدارس الاهلية كل سنة بدرجة - المعلمين والمعلمات بلحكومي متظلمين من بند 105 لان الوزارة لم تحسب عملهم كخبرة لهم وثبتوهم على مستوياتهم دون الدرجة الوظيفية-

بياض
05-05-2011, 08:32 PM
والله انا معلمه تم ضياع سنوات خبرتي في محو الأميه ولم يتم الأعتراف بها

مع العلم انه تم ترقية ترتب معلمات الأهليه وتم الإعتراف بحقهن

,

ام رافع
05-05-2011, 10:30 PM
انا معلمة محو امية كنت اعمل في الاهلية صباحا والامية مساء قبل نزول القرار بعدم عمل معلمة محو الامية صباحا هل تحسب لي لاني سمعت انهسوف ترفض الخبرة وهي الجمع بين وظيفتين في سنة واحدة من قبل الخدمة المدنية ارجو ا الرد علي في اسرع وقت

انا غير 11
05-05-2011, 11:15 PM
اذكرن الله ,,, وصلن على رسوله الكريم عليه افضل الصلاه واتم التسليم ,,,,والف شكر لله ,,,,وبس ,,,,بس,,,,

عانود
05-06-2011, 12:41 AM
يااخوات الحمدلله على التثبيت الي كااااااااااااان حلم
خلينا نتثبت اول ونزاول اعمالنا وان شاالله كل شي مكتوب لنا بناخذة
وترى الطمع شين وصدق ابن ادم مايمل عينه التراب
تركدن يااخوات والقرارات بالطريق وبيبين كل شي وبلاش المطارد وراء الحكي

اصاااايل
05-06-2011, 01:05 AM
الحمد لله على كل حال
كنا فين وبئينا فين
احمدوا ربكم
أرق التحايا و التقدير

زمان يا فن
05-06-2011, 11:39 AM
كلام الاختين ريومة عمري ويارب اكون ام صحيح وارجو انكم تتركوا الامور تسير حتى لانقول كلام نندم عليه لاحقا ونصير مثل الدبوس اللي يزن على خراب عشه

زمان يا فن
05-06-2011, 11:41 AM
تصحيح الدبور