المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار من الاستاذة فوزية الصقر مع أمل!!!

زهرة السوسن
04-25-2011, 11:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأستاذة الفاضلة فوزية الصقر اسعد الله صباحك بكل الخير والحب والسعادة, بغيت استفسر منك عن موضوع اعادة عقود بعض معلمات محو الأمية وتم تثبيتهم في بعض ادارات التعليم, وبعض ادارات التعليم رفضت رفض بات ويقولون ما جانا امر بكذا , فياليت يكون فيه تعميم الى جميع ادارات التعليم في المملكة بتجديد عقود الملغاه عقودهم خاصة لمن لهم فترة طويلة في تعليم الكبيرات والله ظلم ناس يرجعون وناس لا حسب مزاج ادارات التعليم مثال ذلك رجعوا في الرياض وفي الاحساء وكثير من الادارات الله يفرج كربة من فرج كربة اخية المسلم.ومن الادارات اللي رفضت ادارة تعليم النماص برغم ان عندهم الخبرات والشهادات ويعرفون كل شئ عنا ولكن لاحياة لمن تنادي.
وانا عارفة ان الأمر بيد الوزارة ولكن دورك انشاء الله كبير في الوقوف جنبنا خاصة انك انت من بشرتينا في بداية المكرمة بأنها راح تكون شاملة للجميع من هم على رأس العمل والملغاة عقودهم.
نسأل الله العلي العظيم ان يصلح لك نيتك وذريتك وأن يجعل ما تقومين به من خير في ميزان حسناتك انه على ذلك قدير ...
وشكرا لك على سعة صدرك .........

لبونة
04-25-2011, 11:46 PM
الله ييسر امركم والكل يرجع ويتثبت

ودي
04-26-2011, 03:33 AM
يااخت الخيره فيما اختاره الله كوني اسم على مسمى واحسني الظن الاخت زهرة السوسن مهي ناقصة تبي كلام يهون عليها مو يشعللها الله يهديك بس

فرحة وطن
04-26-2011, 04:39 AM
الله ييسر أمرك ويوفقك

فوزية الصقر
04-26-2011, 06:46 PM
أختي القرار لإعادة التعاقد مع المعلمات لسد الإحتياج يشمل فقط من كن على رأس العمل إلى 15/7 /1431هـ
وقد تم التعاقد معهن حتى في النماص

الخيره فيما أختاره الله
04-26-2011, 07:26 PM
أختي القرار لإعادة التعاقد مع المعلمات لسد الإحتياج يشمل فقط من كن على رأس العمل إلى 15/7 /1431هـ
وقد تم التعاقد معهن حتى في النماص

أستاذه فوزيه والله لولا الله ثم أنتي ماصارت الفرحه عامه لكن أقولك والله العظيم وحده جددو عقدها مو من الي أنتهى عقدها 15-7 ولما قلت الكلام هذا ردت وحده من الأخوات تقول خليكي أسم على مسمى طيب وين الخطأ لما وضحت للأخت أنا مو قصدي أزيد همها مثل ماتقول الأخت بـ العكس حبيت أنبه أكيد هم حاطينه بمكان وحده بحاجه أكثر منه بس ماحد يبي كلام الحق حتى ردي الظاهر محذوف أتوقع الي ردت مشرفه ومسويه كذا وخايفه تنكشف لكن الله فوقكم خافو الله أنا الحمدلله تجدد عقدي لأني من الي أنتهت عقودهم بشهر 7 وماعندي مشكله بس حبيت أكشف لكم الي قاعد يصير بـ الأدارات مع الأسف

زهرة السوسن
04-26-2011, 11:45 PM
طيب انا متعاقدة من 1416-1428 يعني 13 سنة هذة الفترة الطويلة في الخدمة ماتشفع للتثبيت
على الأقل يسوون حصر للي صار لهم اكثر من عشر سنوات ويثبتونهم والله العظيم قمة الظلم
ولكن الله يفرجها من عندة سبحانة وينصر المظلوم عاجلا غير أجل,,,,,,,,,,,,,,